رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
أحييك أخي نزار .. كلامك صحيح لكن أنا تكلمت عن الوجهة العامة القادمة من وجهة نظري اي انا أقصد عن الاتجاه العام وليس بضع نقاط تصحيح ويبقى مجرد تصحيح في حال لم تعكس خطوط الموفينج .. التصحيح قادم لكن بنقاط محددة سأذكرها لك مع نظرة سريعة الآن والله أعلم :
افتتاح اليوم ليلا ربما سيكون عند : 1.5938 اي بفارق حوالي 10 الى 15 نقطة عن الاغلاق والمقصود جاب بسيط ومن هناك تستمر الحركة الليلية بين مستوى ( 1.5950 - 1.5926 )
ليأتي الصبح ويأتي التصحيح له ويهبط حتى 1.5890 ومن هناك الدخول شراء وفي حال أي هبوط لمستوى 1.5866 وهو اعتبره هبوط ثانوي وليس أساسي اي احتمال ضعيف ... اي هبوط لتلك النقطة هو تعزيز شراء والهدف 1.5980.. ولايمكنني تحديد ستوب بدون ظهور ايا اشارات عاكسة على الشارت ولكنه عادة 35 نقطة
بكل الاحوال أخي الكريم هذه وجهة نظر قبل افتتاح السوق وتبقى مجرد كلام حتى يثبت صحته أو عكس ذلك فلا أحد يمكنه توقع وتنبأ ما سيحدث .. وهذه النقاط المذكورة هي نقاط تقريبية .. لن أستبق الامور أكثر من ذلك ... لك المايك وللأخوة .. والانتظار والصبر هو الاساس .. والعجلة ندامة .. بانتظار رؤية واضحة
لاحظ أخي الكريم لقد تم الافتتاح فعلا على فارق عشر نقاط للأسفل اي جاب بسيط كما ذكرت لك .... صحيح انه لم يفتتح على 1.5938 لكنه افتتح على فارق 3 نقاط من النقطة المذكورة فقط ... 1.5941 بداية مبشرة بالخير بإذن الله .. بانتظار تاكيد باقي التحليل او نفيه
تحياتي للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
مجرد رأي ... اليورو الآن على 1.3976 اعتقد بأن له حركة 100 نقطة للأسفل سيضربها غدا مع افتتاح السوق كأقصى حد والله أعلم الهدف عند 1.3876 وسير الاتجاه سيكون ليلا بإذن الله والوصول للهدف غدا عند افتتاح سوق لندن
الحذر يجب ان يكون الستوب عند الهاي أي 1.4010
للمتابعة
ولكم القرار
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
مساء الخير
اسبوع اخضر ملئ بالارباح ان شاء الله
مجرد راى قابل للخطاء
حسب ما ارى ان الكيبل صاعد الى 1.5997
وعند الوصول الى هذه النقطه نحدد وجهته ان شاء الله اما مواصله الصعود او الاكتفاء والهبوط
اتمنى التوفيق للجميع
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
مساء الخير
اسبوع اخضر ملئ بالارباح ان شاء الله
مجرد راى قابل للخطاء
حسب ما ارى ان الكيبل صاعد الى 1.5997
وعند الوصول الى هذه النقطه نحدد وجهته ان شاء الله اما مواصله الصعود او الاكتفاء والهبوط
اتمنى التوفيق للجميع
هذه الوجهة العامة التي أتحدث عنها أؤيدك أخي خالد 100 في المئة بإذن الله ... والقوة هي ان تعرف من اي نقطة يجب عليك الدخول شراء ... :0021:
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اخى العزيز Sniper man
انا دخلت شراء من 1.5933
ربنا يوفقنا ان شاء الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kale2010
اخى العزيز Sniper man
انا دخلت شراء من 1.5933
ربنا يوفقنا ان شاء الله
نقطة موفقة بإذن الله واسبوع خير لنا ولك ان شاء الله
بالنسبة لي أفضل الانتظار حتى غدا صباحا منتظرا وصوله مستوى الـ 1.5894
في حال وصل لها كان خيرا ونكون قد دخلنا من البداية بإذن الله ... وفي حال تابع الصعود من هذه النقاط .. فليس لنا نصيب ... بكل الأحوال متفقين على النظرة بإذن الله والأمور تكاد تكون واضحة
الله يرزقك ويعطيك من نعيمه أخي خالد
تصبح على خير
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
نقطة موفقة بإذن الله واسبوع خير لنا ولك ان شاء الله
بالنسبة لي أفضل الانتظار حتى غدا صباحا منتظرا وصوله مستوى الـ 1.5894
في حال وصل لها كان خيرا ونكون قد دخلنا من البداية بإذن الله ... وفي حال تابع الصعود من هذه النقاط .. فليس لنا نصيب ... بكل الأحوال متفقين على النظرة بإذن الله والأمور تكاد تكون واضحة
الله يرزقك ويعطيك من نعيمه أخي خالد
تصبح على خير
بارك الله بك اخى العزيز Sniper man
وجزاك الله عنى وعن كل الاعضاء كل خير
وانت من اهل الخير
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
صــــــــباح الخير :)
11.10.2010
شارت اسبوعي
http://imgur.com/tCONO.png
شارت 4 H
http://imgur.com/D12ZZ.png
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DEAF
صباح الفل والورد والياسمين
بارك الله فيك اخى DEAF
وجزاك عن كل الاخوه فى المنتدى كل خير
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sniper man
نقطة موفقة بإذن الله واسبوع خير لنا ولك ان شاء الله
بالنسبة لي أفضل الانتظار حتى غدا صباحا منتظرا وصوله مستوى الـ 1.5894
في حال وصل لها كان خيرا ونكون قد دخلنا من البداية بإذن الله ... وفي حال تابع الصعود من هذه النقاط .. فليس لنا نصيب ... بكل الأحوال متفقين على النظرة بإذن الله والأمور تكاد تكون واضحة
الله يرزقك ويعطيك من نعيمه أخي خالد
تصبح على خير
أسبوع موفق ان شاء الله وجزاكم الله خيرا
هشام
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamjlelati
أسبوع موفق ان شاء الله وجزاكم الله خيرا
هشام
اللهم امين
نحن واياك ان شاء الله اخى هشام
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
صباح الخير على الجميع
واسبوع موفق ان شاء الله
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hishamjlelati
أسبوع موفق ان شاء الله وجزاكم الله خيرا
هشام
وجزاك الف خير اخي هشام اقتباس:
صباح الخير على الجميع
واسبوع موفق ان شاء الله
صباح النور ...الله يرزقك ويزيدك من نعيمه اخ فارس
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس . . .
صباح الخير على الجميع
واسبوع موفق ان شاء الله
صباحك مبارك ان شاء الله
اللهم امين
رد: وجهة نظر بـ 40 نقطة على الباوند - ثم 100 نقطة بإذن الله - والله أعلم
صباح الخير عليكم جميعا
اسبوع اخضر ملئ بالارباح ان شاء الله