كن على ثقة اخي العزيز ولا تخف بعون الله منصورين ولكن اريد ان اعرف هذا اليوم الذي هبط فيه الباوند 1100 نقطة خلال ساعتين
Printable View
بسم الله وعلى بركة الله نبدأ
بسم الله نبدء
على بركة الله
نشكر جهودك استاذنا وندعيلك بالخير
بسم الله وعلى بركة الله
من توكل على الله كفاه
تم الدخول وبارك الله فيك استاذنا زياد
توكلنا على الله والى الهدف ان شاء الله
توكلنا على الله وبارك الله فيك
بسم الله توكلنا علي الله
تم الدخول من سعر السوق الحالي مع فرق الاسبريد 5880 وعلى بركة الله الى الهدف ان شاء الله تعالى
أخي الكريم ماقاله الاتجاه هو عين العقل فلابد أن تضع لهم وقف خسارة
فالتعزيزات لو نظرنا إلى ربحها نجدها مضمونه لأن السعر بنسبة كبيرة سيرجع إلى نقطة الانطلاق الأولى ولكن هذا لايعني أن نتجاهل الوقف
ليس هناك مضارب على وجه الأرض إلا ويعلم أن السعر سيرجع ولكن عدم رجوعه سوف يلحق خسارة كبرى بالحساب والتعزيز مثله مثل القنبلة الموقوته
الصفقة بلا وقف كأنك تدخل النار في بيت لتحرق ماتشاء أكرر انتبه وضع وقفا .
هذه وجهة نظر بسيطة أرجو أن يتحلى صدرك لها
أتعرف أن التوصية التي تخلو من الوقف خاصة إذا اعتمدت على تعزيز فكأنك تزيد الطينة بلة أتعرف منهم أصحاب هذه الاستراجيات هم المتسرعون الذين لايفقهون سوق الفوركس ولا ينظرون للبعد الزمني وكيفية تنمية رأس المال بالطريقة الصحيحة
أقسم بالله أني لا أريد أن أنتقدك ولكن أريد أن تفهم كلمة ((((((((((( ضع وقفاً)))))))))) ولا تغامر بأموالهم وإن لم تضع فتوصياتك فاشلة حتى لو حققت الملايين.
الدولار ين في شهر خمسة من هذه السنة هبط 600 نقطة في سويعات وهي بالنسبة للدولار ين تعتبر ضخمة وكذلك المجنون 1200 نقطة تقريبا فلا تأمن الباوند .
بالتوفيق
دخول يعني شراء
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه هي توصية الاخ المتيم نون
ليوم الجمعه الموافق 8/10/2010
الملف المرفق 247848
أخي زياد كيف حالك إن شاء الله بخير ..الله يبارك لك في مالك وأولادك بطلب منك طلب الرجاء عدم وضع ستوب لوز
مهما حدث والله أول ما تضع الستوب لوز أعرف ألف بالميه أنه حينضرب لا محاله نحن معك على التعزيز
إن شاء الله مهما حدث ومهما كلفنا وكلنا ثقه بالله سبحانه ثم فيك. ودعواتنا لك في ظهر الغيب والله ما هي إلا دعوات لأنفسنا والخير لك ولنا بعد فضل الله وكرمه علينا .
بارك الله فيك
أعلم وعلى يقين أن البعض سوف يعارض هذا الطرح ولكن دعوا أخونا زياد فهو يعرف ماذا يفعل ومن أين
تؤكل الكتف فلا تكثروا عليه السؤال وأنا أعلم كم هو متحمل من أعباء كثير والتوصيات أكبر هم .
أعانك الله وسدد خطاك وبارك فيك .
دمت بود ومحبه
السلام عليكم
انا عندي راي يرضي الجميع بأذن الله بعد أذن اخونا زياد بموضوع الستوب لوز
اللي يبي يحط سبوب هو " حر " بمعني : انا : حسابي 10000 دولار وداخل عملية 1 دولار احط السبوب لوز القيمه اللي استطيع خسارتها يعني 50 اذا نزل للحد هذا ماعندي مشكله اخسرها لو يربح بعدين لان يمكن مايرجع واكون نجيت بعمري من الخساره هذي
( رأي اتمنى يكون مفيد )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى اريد ان اؤيدك فى شىء وانتقدك فى اخر
اؤيدك فى يوم الهبوط ومعى صورة محتفظ بها من يومها سوف ارفقها
الملف المرفق 247860
اما الاستوب فلى رأى مخالـــف
استوب المتـــاجر هو ادارتــــه رأس مالـــه
لماذا اضع استوب وانا نفسى اطول من السوق مهما حدث
ان دخلت بلوت حكيم ى العقد كاقصى حد 5% منم راس المال
فقل للخسائر وداعا حتى وان تأخر بعضهم
دير راس مالك وخلى الربــح يسعالـــك
وعشان مبقاش معنديش زووق
مشكور الاخ متيم صاحب الورشة على افادته لاخوانه
دمتم بخير
ووفقكم الله