رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
مبروك كل الضفقات الماضيه تقفلت على الاهداف المحدده لها وباقي صفقه اليوم وتفعل التعزيز الثاني لها
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
مبروك يا اخوان ال 800 نقطة خلال يومين من صفقات الخميس والجمعة
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_mohammed
اتوقع انها اول مرة تحصل لنا
صفقات امس بيع من 1.5888 تعزيز 1.5938 تعزيز 1.5988 تعزيز 1.6038 (تم الإغلاق عند نقطة الدخول ولله الحمد عند 1.5888)
صفقات اليوم بيع من 1.5919 تعزيز 1.5969 تعزيز 1.6019 (تم الإغلاق عند نقطة الدخول ولله الحمد عند 1.5920)
7 صفقات بيع
وحالياً صفقة شراء من 1.6012 تم التعزيز من 1.5962 و 1.5912 والهدف عند 1.6012
يرجى المحافظة على إدارة رأس المال
تم الإغلاق ولله الحمد صفقات كل من الخميس والجمعة
وإلى الاهداف لصفقات اليوم
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
هذا هو الرد على كل مشكك لطريقة اخونا المتيم
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
ما شاء الله تبارك الله
هل هناك من جديد اخي الكريم لليوم
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
مبروك علينا أهداف الاسبوع الصارم و لله الحمد و المنة و جزاك الله ألف خير أخي زياد و أخي محمد
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران
مبروك علينا أهداف الاسبوع الصارم و لله الحمد و المنة و جزاك الله ألف خير أخي زياد و أخي محمد
يبارك بعمرك ياحق
وعقبال صفقة اليوم
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
مبروك أهداف الإسبوع الماضى يا إخوان وألف شكر وتقدير لأخونا المتيم وعقبال صفقة اليوم بإذن الله
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kon-sy
اساسا يا معلم ماحدا بيطلعلو يغبر بذرة على الموضوع
لانو الموضوع وبفضل الله من افضل المواضيع في المنتدى
وتوصياتك. ما شا الله عليك من انجح التوصيات اللي شفتها بحياتي
والجهد اللي عم تبذله .. والسهر اللي عم تسهره لضمان توصيات ناجحة للناس الطيبة والمزوئة .. والله ربنا مارح يضيعلك ياها يا معلم
ورح يبقى موضوعك ع طول بإذن الله مزين صدر المنتدى
وان شا الله اللي صار بخصوص توصية الاسبوع الماضي وتحقق هدفها رح يكون بمثابة رد صارم واسكات واخراس
لافواه كل المغرضين ( اعداء النجاح والناجحين )
والله يطولنا بعمرك يامعلم ويبارك بوقتك وولدك
وربنا يسعدك ... ويعطيك لحتى يرضيك
ملاحظة : توقعت من الاوتاد في هذا الموضوع ردود اقوى من تلك التي قرأت في الرد على المغرضين والمشوشين الذين
ارادوا تثبيط الهمم .. وافشال الموضوع .. والتشويش على الاخوان
ملاحظة لمن يهمه الامر ويعنيه
ودمتم بود
اخوي ياليت تتكلم عن نفسك انت اذا ماحصل عليك خساارة فا تحمد الله لان في ناس تكلمت في الموضوع هذا اللي من يوم الخميس وخصرت فلووسها فاا اتق الله واحمده انك مادخلت صفقات اللي طافة
ومافي اي خلاف بين الشباب والمتيم في اي شي ولا شك في ذمته ولاكن كان الاختلاف الامر كان شراء والمتيم عطا التوصية بيع هذا مافي كل الامر
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
الله يعطيك العافيه اخي المتيم نون ومبروك للجميع تحقيق الاهداف السابقة واتمنى من الجميع عدم الاستعجال في الحكم على الشخص الموصي ويقرأ الاستراتيجية جيداً وعدم الطمع والدخول بلوت كبير في هذا السوق الذي لايرحم والحمد لله هذا درس للجميع في كيفية ادارة رأس المال والشكر موصول مرة اخرى لاخي زياد
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتيم نون
مبروك يا اخوان ال 800 نقطة خلال يومين من صفقات الخميس والجمعة
اول شي مشكور علي جهودك المبذووله انا داخل من يوم الخميس وكنت اول واحد رد عليك ليما حطيت التوصية قتلك تم في صفحة 93 وعززت في مرحتين بيع ماشفت ربح 800 نقطة ؟؟؟؟؟؟
في هذا الموضوع ولا تزعل مننا انا او اخواني اللي خصرو فلووسهم من يومين لان مو كل واحد يدخل بنفس المبلغ اللي تدخله انت هذا انا ادخل في 1 دولار وخاصة اذا كانت التوصية من واحد عارف وفاهم في هذا المجال وغيري يدخل نص دولار او اقل او 5 دولار يمكن اقل او اكثر من هالمبلغ ياليت تراعي هالشي هذا في توصياتك اسمحلي في هالكلام اعتبره من اخو لاني طبعي مااحب اجامل بل اذا ربحت اشكر اذا خسرت اقول لاحولا ولا قوه الا بالله
شكرا لك
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب2002
اخوي ياليت تتكلم عن نفسك انت اذا ماحصل عليك خساارة فا تحمد الله لان في ناس تكلمت في الموضوع هذا اللي من يوم الخميس وخصرت فلووسها فاا اتق الله واحمده انك مادخلت صفقات اللي طافة
ومافي اي خلاف بين الشباب والمتيم في اي شي ولا شك في ذمته ولاكن كان الاختلاف الامر كان شراء والمتيم عطا التوصية بيع هذا مافي كل الامر
غريب أمرك يا أخى الطالب 2002
فمادمت ترى أن الأمر كان شراء فلما اتبعت توصية البيع فلا شئ يجبرك على إتباعها كما أن أحدا لم يجبرك على عدم الإلتزام بإدارة رأس المال
يا أخى رجاءا نغلق النقاش فى صفقات الإسبوع الماضى ومبروك للرابحين وربنا يعوض على الخاسرين ولعله يكون درس فى إدراة المخاطر لن ينسوه ودعونا لا ننشغل بأمور جانبية
تقبل مداخلتى بصدر رحب أخى العزيز فلك كل التقدير
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب2002
اخوي ياليت تتكلم عن نفسك انت اذا ماحصل عليك خساارة فا تحمد الله لان في ناس تكلمت في الموضوع هذا اللي من يوم الخميس وخصرت فلووسها فاا اتق الله واحمده انك مادخلت صفقات اللي طافة
ومافي اي خلاف بين الشباب والمتيم في اي شي ولا شك في ذمته ولاكن كان الاختلاف الامر كان شراء والمتيم عطا التوصية بيع هذا مافي كل الامر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب2002
اول شي مشكور علي جهودك المبذووله انا داخل من يوم الخميس وكنت اول واحد رد عليك ليما حطيت التوصية قتلك تم في صفحة 93 وعززت في مرحتين بيع ماشفت ربح 800 نقطة ؟؟؟؟؟؟
في هذا الموضوع ولا تزعل مننا انا او اخواني اللي خصرو فلووسهم من يومين لان مو كل واحد يدخل بنفس المبلغ اللي تدخله انت هذا انا ادخل في 1 دولار وخاصة اذا كانت التوصية من واحد عارف وفاهم في هذا المجال وغيري يدخل نص دولار او اقل او 5 دولار يمكن اقل او اكثر من هالمبلغ ياليت تراعي هالشي هذا في توصياتك اسمحلي في هالكلام اعتبره من اخو لاني طبعي مااحب اجامل بل اذا ربحت اشكر اذا خسرت اقول لاحولا ولا قوه الا بالله
شكرا لك
أخي طالب 2002 عوضك الله و عوض الله الخاسرين، طول العمر في هذا سوق هو توفيق من الله و تعالى و فضل منه ثم يأتي ذلك بإدارة محكمة للمحفظة، يمكن أن الاخوة الذين دخلو التوصيات و خسروا لم يقرأو الموضوع من أوله و لا يعرفون أن السعر يمكن أن يعكس عليك250ن و أن هناك تعزيز كل 50ن و أن لا يعود إليك إلا في خلال 5 أيام أو أكثر و أن عليك أن تدخل صفقات أخرى خلال هذه الايام، على ماذا يدل هذا يدل أنه عليك قبل الدخول حساب عقدك حسابا جيدا و أن لا تدخل الصفقة حتى تتوقع الاسوء قبل الحسن و أن تسأل الله أن يجعل لك رزقا في هذا السوق و أن يبارك لك فيه و أن يكثره لك، و الاكثار من الاستغفار و الله أعلم و الله الموفق
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطالب2002
اول شي مشكور علي جهودك المبذووله انا داخل من يوم الخميس وكنت اول واحد رد عليك ليما حطيت التوصية قتلك تم في صفحة 93 وعززت في مرحتين بيع ماشفت ربح 800 نقطة ؟؟؟؟؟؟
في هذا الموضوع ولا تزعل مننا انا او اخواني اللي خصرو فلووسهم من يومين لان مو كل واحد يدخل بنفس المبلغ اللي تدخله انت هذا انا ادخل في 1 دولار وخاصة اذا كانت التوصية من واحد عارف وفاهم في هذا المجال وغيري يدخل نص دولار او اقل او 5 دولار يمكن اقل او اكثر من هالمبلغ ياليت تراعي هالشي هذا في توصياتك اسمحلي في هالكلام اعتبره من اخو لاني طبعي مااحب اجامل بل اذا ربحت اشكر اذا خسرت اقول لاحولا ولا قوه الا بالله
شكرا لك
اخى الطالب
هل انت متاكد انك تفهم معنى ادارة راس المال؟
اخى الحبيب هذا ليس لة علاقة بكم رصيدك
فلا تقول انك دخلت قيمة الصفقة بكذا
لكن قل لنا كم نسبة قيمة الصفقة الى راس مالك
هل كانت نسبة الصفقة الواحدة عندك اكثر من 5%
اذا كانت كذلك فانت لا تفهم حتى الان معنى ادارة راس المال
ارجو ترجع وتقرا عنها فكلنا نتعلم لا مشكلة ابدا
هذة الصفقة التى تتحدث انك خسرت بسببها هى اكبر صفقة حققت ربح منذ بداية الموضوع
وارجو منك ان ترجع الى تقرا الموضوع من بدايتة لتعرف كيف نعمل هنا
رد: توصيات مضمونة 100% على الباون دولار جرب ولن تندم
يوووووووووووه رحت اتغدى ونسيت احط التعزيز الثالث
وصعد السعر لكن الحمدلله على كل حال
صفقاتي الحاليه لليوم شراء من 1.6012 تعزيز 1.5962 تعزيز 1.5912
الهدف نقطة الدخول عند 1.6012
بالتوفيق للجميع
ومشكور يالمتيم والله ماقصرت وعساك على القوة