رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني
وكيف نعرف لم يكون tpos
اهلا وسام
معني tpo هي الحروف المطبوعه في الشارت ومعني الرفض هو افتتاخ السوق ومن ثم في خلال اول نصف ساعه يجري السوق في احد الاتجاهين ولا يعد السعر اليه خلال اليوم هذا هو الرفض يا اخي وبارك الله فيك
1 مرفق
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
متابعين هذه المغامرات الشيقة مع الماركت بروفايل
هل شارتي صحيح للكيبل اليوم؟
1 مرفق
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
وهذا ايضا لليورو
ارجو التصحيح
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hilal
متابعين هذه المغامرات الشيقة مع الماركت بروفايل
هل شارتي صحيح للكيبل اليوم؟
شارتك صحيح اخي الكريم
بارك الله فيك واسمحلي ان اشرح حالة اليوم علي شارتك هذا
1 مرفق
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
توضيح لمثال اليوم علي الباوند دولار
حالة الافتتاح داخل الفاليو اريا وقبولها
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
من فضلك اخي هلال ارفق تيمبلت لشارت الباوند لديك او وضع الاعدادت الخاص بالشارت لديك
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
كيف احصل على هذا البرنامج
انا سمعت انه باشتراك
1 مرفق
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed saleh
من فضلك اخي هلال ارفق تيمبلت لشارت الباوند لديك او وضع الاعدادت الخاص بالشارت لديك
استاذي
الشارت باعداداته الاصلية لم اغير شي
وانما اضفت مؤشر فوليوم
4 مرفق
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
اخواني انا نصبت البرنامج
والخطوه الثانيه التى بالون الازرق لم تفعل عندي مكتابتها سحريه
وايضا الخوه الثالثه نفس الشي
1 مرفق
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
وايضا الخطوات الاخيره التي في اخر صوره من اين اتي بها
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
اخوي الديناصور ما اعرف ايش المشكله اللي عندك يمكن عندك ضعف في الاتصال بالنت
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hilal
اخوي الديناصور ما اعرف ايش المشكله اللي عندك يمكن عندك ضعف في الاتصال بالنت
واضح انه لديه مشكله في الاتصال
لان خانة الاتصال مازالت تحاول اعادة الاتصال ولم تنجح ولو انت يا الديناصور من مصر فهناك فعلا مشكله في te data اليوم
تحياتي
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
السلام عليكم اخي محمد
اولا مشكور على الموضوع الجميل والجديد بنفس الوقت وعندي مجموعه من الاسئله.
1-نلاحظ اليوم افتتاح اليوم الجديد اسفل الفاليو اريا مما يدل على الهبوط.....
طيب نحن عملنا علاقه بالبدايه بين الفاليو اريا للايام السابقه و السؤال هل تحسب ايام العطل معها يعني نلاحظ ان هناك يوم 12-9 يوم احد ولكن فيه فاليو اريا فهل تحسب بالموضوع وبهذه الحاله الافتتاح اعلى من الفاليو اريا ليوم 12 مما ادى الى الصعود يوم 13؟؟؟؟؟
2- اليوم لدينا حاله وهي الفاليو اريا ليوم13 اعلى من الفاليو اريا ليوم12 اذا حسب ولدينا افتتاح اقل من الفاليو ليوم امس وهنا كيف تحدد الاتجاه.
3- الانشيل بالانص ما الفائده منها بهذه الحاله بالسوق ؟؟؟
4-كيف نعرف من الافتتاح وبعده هل تم القبول او الرفض ولدينا 3 حالات افتتاح تتشعب الى 6 حالات رفض او قبول .((( وياريت فيه امثله وصور وحتى لو قديمه عشان نفهم الوضع))).
5-مطلوب امثله على حساب الرينج لليوم الحالي اذا امكن عشان نفهمها لان الصوره غير واضحه
ياريت تعطينا امثله بالصور لكل حاله من الاساله اعلاه مرتين على الاقل لنستوعب العمل بصوره بدائيه وصحيحه ليعتبر كاساس لهذه الاداه بالسوق.
انا قرات موضوعك في دوري ابطال التحليل والدخول بالطرق التي كانت متبعه فهل هي نفسها الى الان ام قمت بالزياده عليها.؟
واتمنى في حال كان لديكم وقت ان تقوم بتكثيف الدروس اكثر حتى نفهم اكثر ونستغل الوقت.
وهذه صوره من عندي للشارت
https://forum.arabictrader.com/uploa...vdfvgdefvw.gif
الاوبن والكلوز والتيك بروفت توقعات حسب ما فهمت من الطريقه واعتقد خطا لان يجب ان ننظر بالبدايه لكل الاساله اعلاه ليتم التعرف على الجواب الصحيح.
وياريت توقعات يوميه للعملات ونحن نشارك بها حتى نتعلم الصح من الخطا
واليوم عندنا المجنون افتتاحه اسفل الفاليو والين ايضا اسفل الفاليو والباوند اسفل الفاليو....
تقبل مروري اخي الكريم
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
ملاحظات طيبة اخي اليوت
بالفعل لاحظت ان افتتاح اليوم اسفل الفاليو اريا
واتجهت للبيع ، كلما ارتفع السعر!!
السعر الان للكيبل رجع الى نقطة الافتتاح
لكن هل هذه قاعدة مطرده؟؟؟
للاسف البرنامج اعطاني اشارة ان اليوم هو اخر يوم للتجربة
1 مرفق
رد: محاضرات ودروس كامله للتعريف بااداة الماركت بروفيل market profile
كيف ننتظر الى شارت اليورو في الصورة التالية
ارجو الشرح يا استاذي محمد صالح
بالمناسبة
هل برنامج اايجاكس فيه نفس الميزات التي يعطيها برنامج الاي سيجنال؟