الان مارجن كوووووووووووووووول
Printable View
جريمة بحق نفسه وماله عقابها الوحيد المارجن كول
وبعدها سيحاول الإنقام من السوق ليعوض سريعا مماسيؤدى لمزيد من التدمير
لماله ونفسه وصحته
عقود خفيفه ياجماعه حد أقصى شامل التعزيز 10% من المحفظة
وللمحافظ الكبيرة من 3 إلى 5%
أرجكوكم كفاية كده اللى بشوفه كل يوم ولا أحد يتعظ
الطريق سهل جدا وأرباحه أكتر من العقود الكبيرة
لاحظت ظهور عقد تنويعي إضافي على منصة التداول
قمت بعمل نفس الشي على حسابي
بانتظار كاتب الموضوع لتوضيح فائدة العقد التنويعي الجديد ومتى نقوم بإضافته
كلام رائع وبارك الله فيك , ارجو ان يقرأه كل المتابعين .
مع العلم ان الشخص قد حقق ربح ولكن هذا ربح غير مقبول اذا كانت نسبة دخوله كبيره.
اعود للموضوع , يا اخوان في بداية فتح الموضوع كنت اشدد على شئ اساسي وهو اهم من الطريقه نفسها , وهو كما ذكرت بأننا وبأستخدامنا لهذه الطريقه ننشد شئ واحد وهو ان نتصرف بمسؤوليه على اننا متداولون وليس مقامرون , الشئ الثاني رأيت بعض الاخوان يدخلون بدون اسباب يعني بدون الاعتماد على تحليل فني وغيره لكن يعتمد على احساسه وتفضيله وهذا ايضا من الاخطاء التي لا نريد ان نقع بها لانه حتى لو اصابو مصادفه في مره فانهم سوف يخطئون في مرات , وبالاخر فأننا لا نريد ان نبني متاجرتنا على المصادفه وربي يوفقكم جميعا
أخي المستثمر
ما علقت على طريقة الهيدج اللي ذكرتها
أرجو تعليقك
استكمالا لمتاجرتنا فأننا فتحنا عقدين تنويعين احداهما في الساعه 11.05 والثاني في الساعه 12.52 اي قبل قليل وخرجنا على ربح طيب من الاثنين , وبقي لنا عقد مفتوح من البارحه وهو الان عاكس علينا وان شاء الله يرجع ويعطينا نتيجه ايجابيه
أخي FX
كما اخبرتك انه ( هيدج ) ونحن في هذا الموضوع ليس لنا علاقة بالهيدج.
ولكن ننتظر صاحب الموضوع
ممكن توضحلي اكثر لاني لم افهم ماذا تقصد
غالبا وبحسب هذه الطريقه عندما يعكس السعر 50 او 100 نقطه فأنه سوف يرجع بصالحنا ولهذا السبب فأننا نفتح عقد تنويعي اخر بنفس القيمه وبنفس الاتجاه لانه يعتبر فرصه كبيره للربح كما حصل في العقدين اللذان خرجنا منهما على ربح قبل قليل
بارك الله فيك سالتك
والأن اسالك
وكيف كانت الإشارة قوية ؟؟ يعني كيف عرفت أنها اشارة قوية ويجب ان تدخل في الصفقة ؟؟
[QUOTE=WedWed;1839679]السلام عليكم
كل مافي الامر
انا اشاهد الاعداد واحاول امشي معهم قدر الامكان واحاول اقرء نفسيت المضاربين
من خلال التغير في الاسعار
وتجربتي ليست عن علم او دراسه
بل مجرد بمراقبة الاعداد والاسعار مراقبه دقيقه
ارجو فهمتني اخي الغالي
وانشاءالله الزوج اليورو الباوند نشاهده تحت 0.8100
والله اعلم
السلام عليكم
امس حللت وقلت اليورو ضغط البائعين اقوى من ضغط بائعي الكيبل...
ولذلك قمت بالدخول
شراء للكيبل وبيع لليورو
https://forum.arabictrader.com/uploa...0_untitled.GIF
طيب سؤال الان فا حاله كان دخولي معاكس وهو احتمال موجود......هل اقوم بالتعزيز للعقدين.
يعني بالافتتاح
شراء يورو وبيع باوند والان السعر معاكس
هل اقول بشراء اليورو وبيع الباوند ايضا حتى اخذ ربحي منهم....
اهم ما في الموضوع هو اساس الدخول في العملتين اعتقد ينبغي شرحه بايجاز ولا يكون مخفي ....يعني ايضاحه للجميع
كان تقول شرط واحد......شرط 2 .......شرط 3........شرط 4.......
ثم الدخول مباشره
:eh_s(7):
الاخ الكريم المستثمر
لماذا انت مصر على شراء اليورو وبيع الباون رغم الاختلاف الواضح والذي يظهر هبوط اليورو وصعود الباون ؟