رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملات 2010
جزاك الله كل خير اخي دكتور السار
اذن الهدف 13970 لانك كما قلت 100 بالمئة باذن الله..
وانا معك بهذه الفرصة
توكلنا على الله
ياهلاااااااااااااا فيك اخي صحح عندك الهدف 12970 :eh_s(7):
1 مرفق
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
تشارت شهري على تشارت أخي الكريم طه و الوصول للنسبه الذهبيه و مؤشر الستوكاستك و نظرة أخي الكريم العميسي و التوفيق من قبل و من بعد من رب العالمين
و الله أعلم
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
تشارت شهري على تشارت أخي الكريم طه و الوصول للنسبه الذهبيه و مؤشر الستوكاستك و نظرة أخي الكريم العميسي و التوفيق من قبل و من بعد من رب العالمين
و الله أعلم
باذن الله اخي بالتوفيق نتابع واشكرك جداااااااااااااااااااااا على هذا الدعم لالنسبة لنسبة الذهبية :0031::eh_s(7):
1 مرفق
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
هالتشارت أخي الكريم طه نفس التشارت السابق لكن تمت إضافة هدف أول
و الله أعلم
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi
ياهلاااااااااااااا فيك اخي صحح عندك الهدف 12970 :eh_s(7):
اخي الوميسي اعطيتنا الهدف:eh_s(7): ---- بس كم الستوب:016:؟؟؟؟؟؟؟
1 مرفق
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
هدف تشارت 4 ساعات
و الله أعلم
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng.
هالتشارت أخي الكريم طه نفس التشارت السابق لكن تمت إضافة هدف أول
و الله أعلم
تمام يا باش مهندس وبالنسبه لي انا مثلك الي الهدف البعيد باذن الله مهما طال الزمن ومهما تراجع السعر والله يوفقنا جميعا
وشكرا لاخونا العميسي
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MKH
اخي الوميسي اعطيتنا الهدف:eh_s(7): ---- بس كم الستوب:016:؟؟؟؟؟؟؟
:eh_s(7): ياهلا فيك اخي انا لقبي العميسي وليس الوميسي :eh_s(7):
مشكور على وصولك اخي والاهداف بالظبط تماما كما ذكر الاخ MR.ENG الله يعطية العافية
الاستوب اغلاق يوم تحت 15500 وافضل الاستوب في كل صفقاتي بس لا افضل الاستوب مثل هكذا صفقة
ونتابع باذن الله
1 مرفق
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه
حيا الله الغالي
طيب ما تفهمنا فرصه ليه اعطينا شارت ولا اي حاجه عشان نطمان ترى اخوك طه من اول رمضان متورط فيه ومش عارف يخرج منه الله يخرب بيت الفرنك . عموما انا شايف انه الان عند النسبه الذهبيه 161.8 فايبو ناتشي والله اعلم مع انه زوج غبي وممكن يكمل الي 1.2580 والله يستر
:0023: الله يكون بعونك عزيزي طه على ورطتك هذه .. مادام بتدور على شارت شوف هذا الشارت املك في شبه الترند الاحمر ممكن ان يرتد منه غير ذلك بصراحة لا استبعد مناطق 1.2500 خصوصا هذه الفترة اساسيا لايوجد مايضعف الفرنك ولاحتى قوة لليورو ووجود اشاعات حول ان يحاول المركزي الياباني بالتدخل مجددا بعد فشل محاولته الاولى حول مزيد من الطلبات على الفرنك بدل الين .. ايضا املك بتدخل المركزي السويسري الذي لاتوجد بوادر منه الى الان لانهم عارفين في مثل هذه الظروف التدخل سيكون تاثيره محدود .. اما فنيا نحن بحاجة لاغلاق اسبوعي اعلى من لو الاسبوع الماضي حتى نقول هناك بوادر ارتداد عدا ذلك فبصراحة اغلاق الشمعة الشهرية سلبي والسعر هابط كجلمود صخر حطه السيل من عل :doh:
2 مرفق
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
السلام عليكم ......
تفضلوا.....:0023:
http://www.m5zn.com/uploads/2010/8/3...chgvd1pzxn.jpg
بالتوفيق دخلنا معاكم والهدف 100 إن شاء الله :hands:
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
تم الشراااااء على سعر 1.2883
على بركة الله
الله ارزقنا من فضلك العميم
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexer
يعطيك العافية اخي بالتوفيق ومتابعين باذن الله:eh_s(7)::0031:
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pharm.D
تم الشراااااء على سعر 1.2883
على بركة الله
الله ارزقنا من فضلك العميم
ياهلااااااااااااااااااا بالدكتور بهرم بالتوفيق اخي انت من اليمن:eh_s(7):
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة npoleon
:0023: الله يكون بعونك عزيزي طه على ورطتك هذه .. مادام بتدور على شارت شوف هذا الشارت املك في شبه الترند الاحمر ممكن ان يرتد منه غير ذلك بصراحة لا استبعد مناطق 1.2500 خصوصا هذه الفترة اساسيا لايوجد مايضعف الفرنك ولاحتى قوة لليورو ووجود اشاعات حول ان يحاول المركزي الياباني بالتدخل مجددا بعد فشل محاولته الاولى حول مزيد من الطلبات على الفرنك بدل الين .. ايضا املك بتدخل المركزي السويسري الذي لاتوجد بوادر منه الى الان لانهم عارفين في مثل هذه الظروف التدخل سيكون تاثيره محدود .. اما فنيا نحن بحاجة لاغلاق اسبوعي اعلى من لو الاسبوع الماضي حتى نقول هناك بوادر ارتداد عدا ذلك فبصراحة اغلاق الشمعة الشهرية سلبي والسعر هابط كجلمود صخر حطه السيل من عل :doh:
هلا اخي نابليون
بالنسبه لمستويات 1.25 هي وارده طبعا وفي حساباتي وذكرتها في اول مشاركه لي ولكن لم ارفق شارت للسيناريو الخاص بها لان موضوع اخونا العميسي عن الصعود فلا داعي ان اضع السيناريو المخالف ويحدث التشتيت وان شاء الله لن نصل اليها وسنرتد صعودا من هنا باذن الله
ولا تنسى اخي نابليون اننا قد نكون لامسنا النسبه 161.8 الذهبي للمستر فايبو هذا فضلا عن الاسباب التي وضعها الاخوان للصعود .
اما بالنسبه للاساسي بصراحه الفرنك ذودها شويه وده مش شغل معلمين كبار يعني عيب عليه كده اوي ههههههههه
وبالنسبه للتدخل المركزي السويسري انا اشوف انه لعبه قذره يوم كان سعر االيورو فرنك 1.52 كان كل يوم يعلنوا عن تخوفهم من هذا السعر ويتدخلو لخفض قيمة الفرنك والان السعر وصل الي 1.28 ويقولو لك انهم مرتاحين جدا لهذا السعر ولن نتدخل لعنه الله على المركزي السويسري
اما بالنسبه لاخوك طه والله يا اخي نابليون يوم دخلت وعكس السعر عندي واغلق عند منطقه معينه كنت متاكد انه خلاص هابط وكان الواجب علي الخروج لكن للاسف مشكلتي اني لا اقبل الخروج بخساره ولذلك ساستمر معه الي النهايه واشوف انا ولا السويسري ولا تخاف على اخوك طه تراني بالاداره السليمه للمحفظه انا اقوى منه وسانتصر في النهايه باذن الله
رد: فرصة !!!!!الشهر التي لن تتعوض؟؟ اليورو فرنك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomisi
ياهلااااااااااااااااااا بالدكتور بهرم بالتوفيق اخي انت من اليمن:eh_s(7):
أخوك عبد الفتاح الحازمي ، من السعودية - جيزان على حدود اليمن السعيد الشقيق
و العلم يماني و الحكمة يمانية - كما أخبر المصطفى صلى الله عليه و سلم
:asvc: