:00006:
:00015:
أخواني الكرام سوف أقوم بإذن الله بتحليل إتجاهات السوق في محاولة لإيجاد ضعف و قوة الترند لمعظم العملات الموجودة.
و من ثم إستغلال هذه التحليلات في الدخول و الخروج من السوق
:00012:
Printable View
:00006:
:00015:
أخواني الكرام سوف أقوم بإذن الله بتحليل إتجاهات السوق في محاولة لإيجاد ضعف و قوة الترند لمعظم العملات الموجودة.
و من ثم إستغلال هذه التحليلات في الدخول و الخروج من السوق
:00012:
ان شاء الله عمرك طويل وماكصرت,
الله ياجرك على حب الخير اللي عندك
:00006:
تحليل لليورو دولار
الزوج تحرك في الإتجاة إلى الأعلى من 1.1658 إلى 1.2068. من 1 إلى 2
ثم صحح إلى من مستوى 1.2068 إلى 1.1778. من 2 إلى 3
ثم إرتد صاعدا من 1.1778 حتى 1.2321. من 3 إلى 4
و هو الأن من وجهة نظري يقوم بتكوين الحركة من 1.2068 إلى أعلى.
و خاصة تزامن هذه النقطة مع نسبة 38.20% فيبو لإجمالي الحركة من 1.1658 حتى 1.2321
و منها فالدخول من المستويات الحالية
و وضع أستوب لوس 1.2030
و مستوى جني الأرباح عند 1.2167 مبدئيا
مرفق لكم الشارت للتوضيح
:00006:
و هذا هو أمر الشراء
:00012:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثيل
:00006:
:00015:
جزاك الله ألف خير أخي الكريم و منتظرين رأيك الكريم أنت و باقي الأخوان :)
متابعين تحليلاتك وموضوعك الرائع
بالتوفيق اخي الكريم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4XTrigger
:0031: :0031: :0031: :0031:
:00004:
:00006:
:00015:
الأخوة dahoomi و متيم اليورو شكؤا لكم تسجيل الحضور و أتشرف تعليقاتكم.
و بما إنك حبيب اليورو متقوله يعمل حاجة :) :)