رد: الباوند دولار ومناطق البيع
SELL
EUR USD /1.2740
الهدف 1.2660
الأستوب الأغلاق فوق 1.2780 بساعه
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
السلام عليكم
كيف حالك اخوي ابراهيم
شنو نظرتك للباوند اليوم؟
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
رجاءا الي بيدخل على اي توصيه يكتبلي متابع او اي شي عشان نشوف يحتاج ننزل توصيات ولا لا
او نحلل الباوند فقط
تقبلو تحياتي لكم
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اذا اغلق الباوند شمعة 4 ساعات فوق 5603 يكون عندنا شراء بهدف5783
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACMQ8
السلام عليكم
كيف حالك اخوي ابراهيم
شنو نظرتك للباوند اليوم؟
بخير جعل ربي يسلمك ذكرتها بالرد الي فوق
اغلاق شمعة 4 ساعات فوق 5603 يكون شراء والهدف 5783 والأستوب اغلاق شمعة الاربع ساعات تحت نقطة الشراء
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة
تم الدخول اخي ابراهيم
هل دخلت من هذا السعر 2745...؟
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الجهني
هل دخلت من هذا السعر 2745...؟
لا بالله ما لحقت
دخلت على 2735
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة
لا بالله ما لحقت
دخلت على 2735
الله يوفق ان شاء الله
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة
لا بالله ما لحقت
دخلت على 2735
وانا دخلت معاك بس من 2735 والحمد لله علي كل شيء وربنا يكرمك ويجعله في ميزان حسناتك :ongue::AA::015::drive1:
:013:
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الجهني
الى الهدف ان شاء الله
اخوي بيع والا شراء ؟
رد: الباوند دولار ومناطق البيع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحاتم999
اخوي بيع والا شراء ؟
بيع