صفحة 101 من 112 الأولىالأولى ... 51919596979899100101102103104105106107111 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,501 إلى 1,515 من 1679
  1. #1501
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    الاحتياطي الاتحادي يضخ ستة مليارات في احتياطيات القطاع المصرفي






    نيويورك (رويترز) - قال مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) يوم الخميس انه ضخ ستة مليارات دولار في احتياطيات القطاع المصرفي عن طريق اتفاقات إعادة شراء مدتها 14 يوما.




  2. #1502
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    الدولار يسجل انخفاضا قياسيا بسبب مخاوف قطاع الاسكان






    نيويورك (رويترز) - هبط سعر الدولار الى أدنى مستوياته على الاطلاق أمام سلة عملات يوم الخميس وسط مخاوف بشأن أثر تباطؤ قطاع الاسكان الامريكي على الاقتصاد بشكل عام.

    وقال متعاملون ان السوق تترقب بيانات مبيعات المنازل الجديدة المنتظر صدورها يوم الخميس وسط تكهنات بانخفاضات أكبر من المتوقع.

    وارتفع سعر اليورو الى مستوى قياسي بلغ 1.4189 دولار وبلغ في احدث تداول عليه 1.4173 دولار بارتفاع 0.30 بالمئة حسب بيانات رويترز.

    وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس سعر العملة الامريكية امام سلة تضم ست عملات الى ادنى مستوياته على الاطلاق مسجلا 78.159.

    ولم تتأثر السوق ببيانات أظهرت ان الاقتصاد نما بمعدل أبطأ قليلا من المتوقع في الربع الثاني من العام في حين انخفضت اعداد المطالبين باعانات البطالة بشكل غير متوقع الاسبوع الماضي.




  3. #1503
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    مراجعة بيانات النمو بالخفض وتحسن سوق العمل الامريكي






    واشنطن (رويترز) -أظهرت تقارير حكومية يوم الخميس إن الاقتصاد الامريكي نما بمعدل سنوي أبطا قليلا من المقدر من قبل لكن قوي بلغ 3.8 بالمئة في الربع الثاني من العام الحالي وظهرت دلائل جديدة على قوة سوق العمل الاسبوع الماضي.

    وعدلت وزارة التجارة تقديرها لنمو الناتج المحلي الاجمالي من اربعة بالمئة مقدرة في الشهر الماضي بسبب تسارع نمو الواردات.

    ومن ناحية أخرى قالت وزارة العمل ان مطالبات اعانات البطالة لاول مرة انخفضت بمقدار 15 الف مطالبة الاسبوع الماضي الى 298 الف مطالبة مما عزز الانطباع بان الاقتصاد صامد في مواجهة مشكلات تباطؤ قطاع الاسكان.




  4. #1504
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    الاسهم الامريكية تفتح على ارتفاع بعد بيانات ايجابية






    نيويورك (رويترز) - فتحت الاسهم الامريكية على ارتفاع يوم الخميس وسط دلائل على تحسن سوق العمل عززت التفاؤل بشأن صحة الاقتصاد.

    وارتفع مؤشر داوجونز الصناعي 29.59 نقطة اي بنسبة 0.21 بالمئة الى 13907.74 نقطة. وصعد مؤشر ستانادارد تشارترد 4.90 نقطة أي 0.32 بالمئة الى 1530.32 نقطة. وزاد مؤشر ناسداك الذي يضم أسهم شركات التكنولوجيا 12.83 نقطة أي 0.48 بالمئة الى 2711.86 نقطة.




  5. #1505
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    الشركات والدول تدبر المال لكن ضغوط أزمة الائتمان مستمرة






    لندن (رويترز) - تحرز الشركات ودول الاسواق الصاعدة نجاحا في تدبير المال في دليل جديد على انحسار أزمة الائتمان العالمية لكن ثمة مؤشرات يوم الخميس على أن الازمة لايزال أمامها شوط لتقطعه.

    وبدت بعض مظاهر عودة الثقة للمستثمرين في تغطية اصدار سندات تركي بقيمة 1.25 مليار دولار يوم الاربعاء والتي تجاوزت المعروض ثلاث مرات في حين قال مصدر بالسوق ان اصدار غانا الاول من السندات الدولية قد اجتذب بالفعل طلبات شراء بما يقرب من أربعة أمثال مبلغ 750 مليون دولار المعروض.

    وشملت اصدارات الشركات الناجحة رويال بنك اوف سكوتلاند (ار.بي.اس) وهو ضمن اتحاد يسعى للاستحواذ على بنك ايه.بي.ان أمرو الهولندي. وقال ار.بي.اس انه جمع خمسة مليارات يورو (سبعة مليارات دولار) من اصدار أسهم ممتازة متعددة العملات في واحدة من خطواته الاخيرة لتدبير التمويل لصفقة ايه.بي.ان.

    وبلغ حجم زيادة الاكتتاب ثمانية أمثال المعروض.

    لكن المخاوف بشأن قوة القطاع المصرفي تعززت بفعل بيانات تظهر أن البنك المركزي الاوروبي أقرض 3.9 مليار يورو (5.51 مليار دولار) يوم الاربعاء بسعر الاقراض الحدي البالغ خمسة بالمئة في أكبر عملية باستخدام تلك الآلية فيما يقرب من ثلاث سنوات.

    وساهمت أنباء القرض في دفع سعر الفائدة القياسي بين البنوك في لندن (ليبور) على الودائع باليورو لاجل ثلاثة أشهر الى أعلى مستوياته فيما يربو على ستة أعوام عند 4.78688 في المئة يوم الخميس الامر الذي يعكس طلبا قويا من البنوك على السيولة وعزوفها عن اقراض بعضها بعضا. وسعر الفائدة الاساسي للبنك المركزي الاوروبي أربعة بالمئة.

    ويقول خبراء ان اختبارا رئيسيا اخر لاوضاع سوق النقد قصير الاجل سيأتي الاسبوع القادم عندما ينتهي الربع الثالث من العام ويحاول الناس الاقتراض لتغطية حاجاتهم حتى نهاية العام.

    وأوقدت شرارة الازمة في أغسطس اب حالات تخلف عن السداد في رهون عقارية عالية المخاطر بالولايات المتحدة. وكانت طفرة ائتمان طويلة قد شجعت على توريق هذه الرهون وغيرها من الديون منخفضة الجودة والتي بيعت الى مؤسسات مالية في أنحاء العالم.

    وتنذر الازمة بتحجيم نمو الاقتصاد عن طريق جعل الاقتراض أكثر صعوبة وأعلى تكلفة على الشركات والمستهلكين.

    ويمثل هذا معضلة لبنوك مركزية تحاول الموازنة بين الحاجة الى ابقاء أسواق الائتمان نشطة وبين ضغوط تضخمية بما في ذلك مجموعة من عوامل العرض والطلب التي تدفع أسعار الغذاء العالمية الى الارتفاع.

    وخفض مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) سعر الفائدة القياسي نصف نقطة مئوية الى 4.75 في المئة لحماية الاقتصاد من الاضطراب الائتماني وتدهور سوق الاسكان.

    لكن بيانات البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس أظهرت تسارع اقتراض الشركات في منطقة اليورو الى مستوى مرتفع جديد في أغسطس اب في غمرة أزمة الاسواق المالية في حين استمر نمو المعروض النقدي قريبا من مستويات قياسية.

    وقال محللون ان الارقام ربما تظهر أن الشركات اضطرت الى الاقتراض من البنوك مع جفاف قنوات السوق المالية لكنها تشير أيضا الى قوة الاقتصاد.

    وتجنب بنك اليابان (المركزي) رفع الفائدة هذا الشهر بسبب أوجه عدم التيقن ازاء الائتمان لكن مياكو سودا أحد صناع السياسات في البنك وهو من المتشددين بشأن سعر الفائدة قال يوم الخميس إن البنك يحتاج الى زيادة الفائدة مبكرا قبل أن يفضي مستوى سعر الفائدة القياسية الآن والذي لا يتجاوز 0.5 في المئة الى نمو تضخمي في الاقتصاد.

    ومن بين مؤشرات عودة النشاط في سوق الاقراض التجاري عزم كارفور الفرنسية لمتاجر التجزئة المضي قدما يوم الخميس في خطط لاصدار سند قياسي باليورو.

    وفي تلك الاثناء قال مسؤول بأحد البنوك التي تدير اصدار سندات لصالح بنك فورتيس البلجيكي الهولندي انه يتوقع الان سعرا أعلى من تقديره السابق مما يشي بقوة الطلب على السند.

    وأبلغ بنك ستاندرد الروسي رويترز يوم الخميس انه سدد قيمة اصدار سندات دولية بمبلغ 300 مليون دولار في موعده.

    وأفادت تقارير يوم الاربعاء أن المستثمر وارين بافيت ربما يشتري في بنك الاستثمار الامريكي بير ستيرنز مما يشير الى عودة الثقة لدى المستثمرين في القطاع المالي.

    وقال جاستين يوركهارت ستيوارت من سيفن لادارة الاصول "المستثمرون الجادون يعودون الى القطاع... أولئك الذين لديهم سيولة ولا يحتاجون الى الاقتراض يشترون في شركات مالية عالية الجودة تعرضت للتراجع."

    لكنه استدرك قائلا "ينبغي ألا نفرط في التفاؤل... يوجد سم هناك."

    من روث بيتشفورد

    (شارك في التغطية ناتالي هاريسون وسيتارامان شانكار وستيف بالمر وجامي ماكجيفر وتوني فوروبيوفا وسوجاتا راو في لندن وايما روس طومسون في اسطنبول وكريستا هيوز في فرانكفورت ويلينا فابريشنايا في موسكو ويوكو نيشيكاوا في طوكيو)




  6. #1506
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    محلل: صادرات أوبك ترتفع 70 ألف ب/ي في أربعة أسابيع






    لندن (رويترز) - قال محلل يرصد حركة ناقلات النفط يوم الخميس إن صادرات نفط أوبك عدا أنجولا سترتفع 70 ألف برميل يوميا في فترة الاسابيع الاربعة حتى 13 أكتوبر تشرين الاول.

    وتوقع روي ميسون من مؤسسة أويل موفمنتس الاستشارية ارتفاع صادرات 11 بلدا عضوا في أوبك الى 24.17 مليون برميل يوميا مقارنة مع 24.1 مليون برميل يوميا في الاسابيع الاربعة السابقة حتى 15 سبتمبر أيلول.

    وقال ميسون ان الارتفاع الطفيف يشير الى أن زيادة الانتاج 500 ألف برميل يوميا التي اتفق عليها وزراء أوبك في وقت سابق هذا الشهر وتسري من أول نوفمبر تشرين الثاني ليست تتسرب قبل موعدها.

    وقال "هناك ارتفاع طفيف ولا دليل على تسرب قبل موعد (الزيادة في) نوفمبر... يبدو الامر طبيعيا أو بالاحرى في الجانب المنخفض من الطبيعي."

    وجاء اتفاق أوبك على زيادة الانتاج اثر ضغوط من الولايات المتحدة أكبر مستهلك للطاقة في العالم ووكالة الطاقة الدولية التي تمثل مصالح 26 بلدا صناعيا.

    وارتفعت أسعار النفط الى مستويات قياسية فوق 80 دولارا جراء مخاوف من تأثر الانتاج في خليج المكسيك بعواصف موسمية الى جانب ضعف الدولار وخفض الفائدة الامريكية.

    وثمة مخاوف أيضا بشأن نقص الوقود لكن بينات صدرت يوم الاربعاء أظهرت زيادة مفاجئة بلغت 1.8 مليون برميل في مخزونات النفط الخام الامريكية الاسبوع الماضي.

    وهذا هو الاسبوع الثامن على التوالي منذ التاسع من أغسطس اب الذي يتوقع ميسون فيه زيادة المعروض. ويقدر ميسون حجم امدادات أوبك استنادا الى بيانات حجز الناقلات للتسليم الفوري والتي تمثل نحو 50 في المئة من حركة ناقلات النفط العالمية.

    ويرتفع المعروض غالبا في الربع الاخير نظرا لبلوغ الطلب على زيت التدفئة ذروته في فصل الشتاء.






  7. #1507
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    البورصات الاوروبية تغلق مرتفعة مدعومة بأسهم البنوك






    باريس (رويترز) - ارتفعت الاسهم الاوروبية لثاني جلسة تعامل على التوالي يوم الخميس مدعومة بصعود في اسهم البنوك في حين انتعشت المعنويات بفضل اشارات قوة في سوق العمل الامريكي.

    وارتفعت اسهم مؤسسات مالية بريطانية تعرضت لتراجع حديثا مثل اتش.بي. او.اس بنسبة خمسة في المئة واليانس اند ليسستر بنسبة 8.5 في المئة وستاندرد لايف بنسبة 5.9 في المئة.

    وقفزت اسهم نورديا وهو اكبر بنك في الدول الاسكندنافية من حيث القيمة بحوالي ثمانية في المئة بعد تقرير عن ان سي.اي.بي المنافس يوشك على شراء حصة كبيرة في البنك من الحكومة السويدية.

    وقال بيير اليكس دومون مدير الصناديق في او.في.اي سيبل في باريس "يبدو عدد من اسهم البنوك ذات التعاملات المحدودة مع سوق القروض العقارية الخطرة في الولايات المتحدة مثيرا للاهتمام بصورة كبيرة في هذا الوقت."

    واضاف "كانت هناك مبالغة في التراجع الحديث لهذه الاسهم. عانوا اكثر من نظرائهم الامريكيين الذين يتعرضون بدرجة اكبر كثيرا لسوق الائتمان الخطر. وهناك ايضا احتمال لاندماج بين البنوك الاوروبية."

    واغلق مؤشر يوروفرست 300 للاسهم الاوروبية الكبرى حسب بيانات غير رسمية مرتفعا بنسبة 0.73 في المئة عند 1550.68 نقطة.






  8. #1508
    الصورة الرمزية one-one
    one-one غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    234

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية

    مجهود رائع ابو عبدالله
    ولكن يا ليت لو تضع ملخص لبيان مدى تاثير الخير على العملات ...

  9. #1509
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one-one مشاهدة المشاركة
    مجهود رائع ابو عبدالله
    ولكن يا ليت لو تضع ملخص لبيان مدى تاثير الخير على العملات ...
    أنا فعلاً أضع تحليلات لبعض الأخبار ،
    ولكن أعدك بالبحث عن موقع يعرض التحليلات الآنية
    للأنباء ، وأنزل منه أحدث التحليلات .


  10. #1510
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    سترليني دولار بالعمل التقني المتوسط المدى






    تحرك السوق هنا يوم امس افقيا تاركا المجال بالاحتفاظ بالنظرة التقنية السلبية . امكانية ان يعمل السوق لفترة ما بين حدي ال 0365 وال 0100 لا زالت قائمة ولربما تتوسع المساحة نزولا الى محيط ال 9950 ولاحقا باتجاه ال 9800 حيث خط الترند التصاعدي المتوسط المدى .

    في حال اخذ مقاومة ال 0365 تستحيل النظرة السلبية ايجابا وتكون الحركة التصاعدية مستهدفة لل 0440 بالخطوة الاولى .

    فتح بيع بعقود توزع بالمساحة بين ال 0250 وال 0325 الستوب فوق ال 0365 وجني الربح محيط ال 09950 وفي حال الكسر هنا معاودة البيع .




    --------
    ملاحظة :العاملون بالحسابات الحقيقيةيتلقون اقتراحات بيع وشراء يومية تعين في رسم استراتيجية عمل ناجحة.
    الاقتراحات تكون قريبة او متوسطة المدى وعلى مختلف الازواج .


    بورصة إنفو

  11. #1511
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    العراق تطرح مزادا لبيع خام كركوك يوم الخميس او الجمعة






    دبي (رويترز) - قال مصدر من وزارة النفط ان العراق يعتزم طرح مزاد لبيع ما يصل الى خمسة ملايين برميل من خام كركوك يوم الخميس أو في وقت مبكر الجمعة.

    والمزاد هو الثالث من نوعه في شهر والخامس هذا العام للامدادات المتقطعة من خام كركوك من حقول العراق الشمالية والتي تضخ عبر خط انابيب الى ميناء جيهان التركي.

    وقال المصدر ان المزاد سيكون لتحميل النفط من جيهان في الفترة من الخامس الى 22 من أكتوبر تشرين الاول المقبل.

    وقال مصدر ملاحي ان ضخ النفط عبر خط الانابيب هذا كان متوقفا يوم الخميس لليوم الرابع على التوالي. وضخ العراق نحو 700 الف برميل عبر خط الانابيب في مطلع الاسبوع.

    وكانت عمليات تخريبية قد ابقت على هذا المسار لصادرات النفط متوقفا أغلب الوقت منذ الغزو الذي قادته الولايات المتحدة على العراق في مارس اذار عام 2003.

    وخط الانابيب هو المسار الثانوي لصادرات النفط العراقية وعندما يتوقف يعتمد البلد على ميناء البصرة الجنوبي في شحن نحو 1.5 مليون برميل يوميا.

    وفي المزاد السابق باع العراق يوم الاربعاء الماضي 2.5 مليون برميل من خام كركوك لمصفاة توبراش التركية وشركة اكسون موبيل الامريكية للتحميل قبل الخامس من أكتوبر.

    وقال المصدر الملاحي ان السفن استكملت يوم الاربعاء تحميل ما يزيد قليلا على 6 ر4 مليون برميل من ميناء جيهان بيعت في المزاد الاول هذا الشهر.




  12. #1512
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    تاس:الصين تطلب من روسيا بناء مفاعلين نوويين






    موسكو (رويترز) - نقلت وكالة ايتار تاس للانباء عن مسؤول بارز في شركة روسية يوم الخميس ان الصين دعت روسيا الى بناء مفاعلين نووين اخرين في محطة تيانوان للطاقة على ساحلها الشرقي.

    وكانت شركة اتومسترويكسبورت ذراع الانشاءات التابع لوكالة الطاقة الذرية الحكومية في روسيا قد شيدت بالفعل مفاعلين كل منهما بقدرة 075 ر1 جيجاوات في تيانوان باقليم جيانجسو في مشروع حجمه 1.6 مليار دولار بقيادة شركة الصين الوطنية النووية الحكومية.

    وقال النائب الاول لرئيس اتومسترويكسبورت الكسندر جلوخوف لوكالة تاس "منذ اسبوع تلقينا عرضا من عميلنا الصيني لبناء المفاعلين رقم ثلاثة واربعة في محطة تيانوان للطاقة النووية."

    ونقلت تاس عن جلوخوف قوله ان اتومسترويكسبورت تسلمت مسودة عقد وتجري مباحثات بشأنه. وقال جلوخوف ان المسودة قد يتم الانتهاء من استكمالها في العام القادم دون اعطاء مزيدا من التفاصيل.

    وبدأ اول مفاعل في تيانوان العمل بشكل تجاري في مايو ايار وبدأ المفاعل الثاني من اربعة مقرر تشييدها في يوليو تموز بعد التأخر عن موعد مستهدف سابق في اواخر عام 2006.

    وتعتزم الصين بناء قدرة نووية لتوليد الكهرباء بقدرة 40 الف جيجاوات بحلول عام 2020 باستثمارات حجمها 50 مليار دولار من خلال انشاء 30 مفاعلا في انحاء البلاد لتلبية احتياجيات اقتصادها من الطاقة.





  13. #1513
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    خام برنت يصعد دولارين وسط عمليات شراء وضعف الدولار






    لندن (رويترز) - ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت في بورصة انتركونتننتال دولارين يوم الخميس مع تجدد المخاوف بشأن عاصفة ووسط ضعف الدولار وعمليات شراء من جانب مستثمرين ماليين.

    وبحلول الساعة 1716 بتوقيت جرينتش تقدم عقد نوفمبر تشرين الثاني 2.01 دولار الى 79.44 دولار للبرميل مقتربا بذلك من ذروته القياسية التي بلغها الاسبوع الماضي.



  14. #1514
    الصورة الرمزية أبو عبد الله
    أبو عبد الله غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    32,422

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية



    الخام الامريكي يرتفع أكثر من دولارين في معاملات متقلبة






    نيويورك (رويترز) - ارتفعت العقود الآجلة للنفط الخام الامريكي بأكثر من دولارين يوم الخميس متجاوزة 82 دولارا للبرميل وسط خسائر متفاقمة في الدولار الامريكي ومؤشرات على قوة الاقتصاد في سوق العمل وعمليات شراء لاسباب فنية.

    كما تلقت سوق النفط دعما من قوة عقود زيت التدفئة قبل حلول أجل عقد أكتوبر تشرين الاول يوم الجمعة.

    وارتفع سعر الخام تسليم نوفمبر تشرين الثاني في بورصة نيويورك التجارية (نايمكس) 1.75 دولار أي بما يعادل 2.18 في المئة مسجلا 82.05 دولار للبرميل بعد تداوله في نطاق 80.50 الى 82.35 دولار.




  15. #1515
    الصورة الرمزية one-one
    one-one غير متواجد حالياً موقوف
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    234

    افتراضي رد: تحليلات إخبارية

    جزاك الله خير وما تقصر

المواضيع المتشابهه

  1. تحليلات
    By محمد سلامة in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 18-07-2010, 06:26 PM
  2. === تحليلات ===
    By محمد سلامة in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 09-12-2009, 04:37 PM
  3. وليمة «إجبارية» من الموز للص ابتلع قلادة ذهبية
    By faissal in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-08-2007, 01:09 AM
  4. تحليلات إخبارية
    By أبو عبد الله in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 569
    آخر مشاركة: 14-10-2006, 06:59 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17