صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 39
    الصورة الرمزية minime
    minime غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: غدا الجمعة هبوط قوي

وسعوا صدروكم يا جماعه
    المؤشرات ترجح استمرار تراجع الدولار لكن مع الاخبار من الصعب التكهن بحركه السوق
    ان شاء الله خير
    وشكرا على التحذير

الصورة الرمزية mahmoudh7
    mahmoudh7 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري السلطان مشاهدة المشاركة
    يااخواني الجمعه
    انهيار شبه اكيد
    ارجوا الحذر لكم وغدا لقاء
    انهيار في ماذا ؟

في الدولار امام العملات ام العكس ؟

الصورة الرمزية Dr.Aoudi
    Dr.Aoudi غير متواجد حالياً عضو نشيط

الهبوط يوم الاثنين وليس اليوم ... طبعا اذا اغلق في مستوياته الحالية اليوم .. تحياتي

الصورة الرمزية باشان
    باشان غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Aoudi مشاهدة المشاركة
    الهبوط يوم الاثنين وليس اليوم ... طبعا اذا اغلق في مستوياته الحالية اليوم .. تحياتي
    دكتور ما هي المستويات التي ان كسرها الكيبل فهو إلى هبوط اكيد
    و سؤال اخر
    ما هو اعلى حد قد يصل له الكيبل

الصورة الرمزية fnammas
    fnammas غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صباح الخير

الصورة الرمزية أبو فهد
    أبو فهد غير متواجد حالياً عضو نشيط

08 رد: غدا الجمعة هبوط قوي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fnammas مشاهدة المشاركة
    صباح الخير

مساء الفل يا باشا

انتبهوا من البيع ياشباب

السعر يبقى كل هدا الوقت وهو قريب من الهاي السنوي وتريدونه ببساطه ان ينزل

المؤكد ان الكل يريده ينزل لانه بايع على امل ان يغنيه هو واولاده

لن ينزل بهده السهوله

لو تلاحظون معي سوف تجدون بان السعر لايجد اي مقاومه في عمل هاي جديد كل ساعتين او ثلاث او اقل احياناًوهدا دليل على ان الطريق مفتوح تماماً الى الاعلى

لدا وجب التحدير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Aoudi مشاهدة المشاركة
    شكرا يادكتور ع توضيح الرؤيه

الصورة الرمزية فل مارجن
    فل مارجن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لله الحمد ارتد الدولار انديكس من 76.40 كما كان متوقع وهذا القاع هو لو هذا الشهر على اقل تقدير اذا لم يكن هو اللو السنوي وظهر هذا الارتداد واضح في النفط الذي هبط بشكل حاد بينما اكتفت العملات مثل اليور والباوند بشمعات انعكاسية على فريم الديلي مما يعني تاجيل الهبوط الى الاسبوع القادم والله اعلم .
    يا اخوان هذه القمم التي حصلت اليوم هي قمم تاريخية بمعنى ان هذه الاسعار لن نرها مرة ثانية للشهور قادمة وربما سنوات ؟
    اما بالنسبة للاخوة المشككين والاخوة الذين وضعوا توصيات سلبية اقول لهم اننا نحن العرب غريبن بتفكرينا فبدل ان تشكك بتحليل شخص ما تضع تحيليك الذي يثبت عكس ذالك هذا اذا كان لك القدرة على التحليل اصلا وانا اتحدا اي شخص موجود بالمنتدى ان يضع نظرة للسوق بنقس الجراة التي اتكلم بها واما بالنسبة للاخوة الذين قالوا انا عنوان الموضوع سبب لهن التشويش في اتخاذ قرراتهم فاقول لهم اني يا اخوان لم اضع توصية محددة بمعنى اني لم اقل بيع عن كذاوالاستوب كذا انما قلت ان الادولار سوف يرتد يوم الجمعة ورغم ذالك من باع اليوم العملات واشترى الدولار اعتقد انه رابح وليس خاسر؟واعتقد ان هذا المنتدى مليى بالاشخاص الذين يضعوا تحليلات معظمها تكون خاطئة قلماذا لا يحدث التشويش لك الا لما انا اكتب تحليل؟
    يا اخوان يوجد شخص وضع توصية من عدة ايام في قسم التوصيات تقول هذه التوصية (بيع الذهب والهدف 684 ) فصار الشاطر الذي يدخل ويستهزء بهذه التوصية ولما لا يا اخوان فعندما كان الذهب 700 لو رجل دخل الى المنتدى ووضع توصية شراء والهدف 1000 لقلتم عنه مجنون ولم كان النفط 148 من كان يتصور ان يهبط الى 30 الهدف من هذا الكلام يا اخوان ان نفتح عقولنا جيدا ونفكر بشكل مختلف كي ننجح في هذه التجارة
    اما بالنسبة للشخص الذي اتهمني باني اضلل الاخوان فاقول له والله الذي لا اله الا هو اني لا اعرف احدا في هذا الموقع ولا احد يعرفني وعندما اضع نظرتي للسوق انما اضعها للفائدة العام فقط والله من وراء القصد
    اخيرا اقول لكم سامحونا اذا اخطئنا بحق احد وهذه اخر مشاركة لي هذا المنتدى

الصورة الرمزية Mr Stock
    Mr Stock غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عزيزي فل مارجن
    انت وضعت تحذير ومن اخذ به وقام بالبيع لم يستطع جني ارباحه
    ولكن انت قالت ما عندك ولست مسؤل عن من قام بالبيع او الشراء
    واما من سخر من موضوعك فهو كذلك على حق فنحن هنا في منتدى
    يحتوي على العديد من الاعضاء ولكل شخص توقعه وفكره وهو حر به
    فلا يجب ان نكتب موضوع ونعتقد ان الجميع سوف يوافقنا فيما نقول
    لذلك وسع صدرك وانا اخوك والشارت هو من يرد على الجميع
    مشكور مره اخرى على تنبيهك
    تحياتي لك

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله
    اخي فل مارجن اتمنى ان تقبل مداخلتي
    الامر يا اخي لم يصل الي هذا الحد الذي يغضبك ويجعلك تودع المنتدى
    كل الحكايه ان الاخوان عاتبين فقط على صيغة الجزم التي وردت في موضوعك وبصراحه من حقهم . طيب لو كان الناس باعت والعملات صعدت كان كيف الوضع بالنسبه لك
    اخي الكريم انت قلت غدا هبوط قوي للعملات وغدا الي ناظره قريب . طيب انتهى اليوم ولم يحدث اي هبوط والعملات كماهي تذبذب فقط وانت الان غضبان طيب لو كان حصل الهبوط فعلا كان عملت ايه
    اخي الحبيب لا داعي ان تودع المنتدى فنحن اخوان مهما حدث وعليك ان تغير ما اغضب الاخوان منك وهي صيغة الجزم التي تحدثت بها يعني خلي مواضيعك دائما توقع فقط . غدا اتوقع صعود او هبوط والله اعلم . في هذه الحاله ان صح التوقع خير وبركه وان لم يكن ليس عليك اي لوم .
    شكرا لك اخي فل مارجن ونتمنى بقائك معنا

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فهد مشاهدة المشاركة
    مساء الفل يا باشا

انتبهوا من البيع ياشباب

السعر يبقى كل هدا الوقت وهو قريب من الهاي السنوي وتريدونه ببساطه ان ينزل

المؤكد ان الكل يريده ينزل لانه بايع على امل ان يغنيه هو واولاده

لن ينزل بهده السهوله

لو تلاحظون معي سوف تجدون بان السعر لايجد اي مقاومه في عمل هاي جديد كل ساعتين او ثلاث او اقل احياناًوهدا دليل على ان الطريق مفتوح تماماً الى الاعلى

لدا وجب التحدير
    كيف يا ابو فهد الطريق مفتوح للاعلى ولا توجد اي مقاومات اذا كان اليورو والباوند وهم اشهر عملتين للتداول واقفيلن على فايبو 61 ويحاولون الاغلاق فوقه وفشلو فشل زريع اذا كيف لا توجد مقاومات وكمان شوف الاسترالي بيعيد اختبار ترند مكسور بعد سنه وعمر الترند اكثر من 15 سنه اتوقع ان هذه المناطق مناطق بيع ممتاذه ومن الممكن ان نندم عليها اذا لم نغتنمها والله اعلم .
    اما من جهة الشق الاول وهوالهبوط ليس بسهوله لان الجميع ينتظر الهبوط فهذه انا معاك فيها بالفعل ممكن تحدث حركه خبيثه من البنوك للاعلى لتصفية الغلابه ان كنت تقصد هذا ولكن بعدها ان شاء الله هبوط والوضع يعود الي طبيعته والله اعلم .
    تحياتي لك اخي ابو فهد
    آخر تعديل بواسطة طه ، 12-09-2009 الساعة 01:48 AM

الصورة الرمزية جفار
    جفار غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking رد: غدا الجمعة هبوط قوي

السلام عليكم
    أان حقا ادعم راي الاخ فل مارجن في موضوع في موضوع هبوط السوق ولأكثر من 300 نقطة على أقل تقدير لجميع العملات الرئيسية ... حيث ان السوق مشبع بالارتفاعات
    وحتى لو قام السوق بحركات خبيثة .. شوف تصاحبها هبوط في نفس اليوم او اليوم التالي
    وأنا أتوقع بنسبة كبيرة هبوط السوق في الاسبوع المقبل
    أرجو قبول مداخلتي

الصورة الرمزية ronaldo_909
    ronaldo_909 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فل مارجن مشاهدة المشاركة
    لله الحمد ارتد الدولار انديكس من 76.40 كما كان متوقع وهذا القاع هو لو هذا الشهر على اقل تقدير اذا لم يكن هو اللو السنوي وظهر هذا الارتداد واضح في النفط الذي هبط بشكل حاد بينما اكتفت العملات مثل اليور والباوند بشمعات انعكاسية على فريم الديلي مما يعني تاجيل الهبوط الى الاسبوع القادم والله اعلم .
    يا اخوان هذه القمم التي حصلت اليوم هي قمم تاريخية بمعنى ان هذه الاسعار لن نرها مرة ثانية للشهور قادمة وربما سنوات ؟
    اما بالنسبة للاخوة المشككين والاخوة الذين وضعوا توصيات سلبية اقول لهم اننا نحن العرب غريبن بتفكرينا فبدل ان تشكك بتحليل شخص ما تضع تحيليك الذي يثبت عكس ذالك هذا اذا كان لك القدرة على التحليل اصلا وانا اتحدا اي شخص موجود بالمنتدى ان يضع نظرة للسوق بنقس الجراة التي اتكلم بها واما بالنسبة للاخوة الذين قالوا انا عنوان الموضوع سبب لهن التشويش في اتخاذ قرراتهم فاقول لهم اني يا اخوان لم اضع توصية محددة بمعنى اني لم اقل بيع عن كذاوالاستوب كذا انما قلت ان الادولار سوف يرتد يوم الجمعة ورغم ذالك من باع اليوم العملات واشترى الدولار اعتقد انه رابح وليس خاسر؟واعتقد ان هذا المنتدى مليى بالاشخاص الذين يضعوا تحليلات معظمها تكون خاطئة قلماذا لا يحدث التشويش لك الا لما انا اكتب تحليل؟
    يا اخوان يوجد شخص وضع توصية من عدة ايام في قسم التوصيات تقول هذه التوصية (بيع الذهب والهدف 684 ) فصار الشاطر الذي يدخل ويستهزء بهذه التوصية ولما لا يا اخوان فعندما كان الذهب 700 لو رجل دخل الى المنتدى ووضع توصية شراء والهدف 1000 لقلتم عنه مجنون ولم كان النفط 148 من كان يتصور ان يهبط الى 30 الهدف من هذا الكلام يا اخوان ان نفتح عقولنا جيدا ونفكر بشكل مختلف كي ننجح في هذه التجارة
    اما بالنسبة للشخص الذي اتهمني باني اضلل الاخوان فاقول له والله الذي لا اله الا هو اني لا اعرف احدا في هذا الموقع ولا احد يعرفني وعندما اضع نظرتي للسوق انما اضعها للفائدة العام فقط والله من وراء القصد
    اخيرا اقول لكم سامحونا اذا اخطئنا بحق احد وهذه اخر مشاركة لي هذا المنتدى
    الأخ العزيز : فل مارجن :
    انا من مؤيدين توقعك لشراء الدولار وبالفعل ابتديت من يوم الخميس الشراء الجزئى وتعمدت وضع مستوى ايقاف الخسائر بعيدا نسبيا فى حسابى الشخصى لقناعتى ببدايه ارتفاع الدولار .
    والى الاسبوع القادم بمشيئه الله لنرى ماذا سيفعل السوق .
    اتمنى لك الخير والتوفيق .

الصورة الرمزية ظاهر
    ظاهر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز فل مارجن اتوقع منك العدول عن قرارك ولك مني كل المحبة والتقدير وشكرا

الصورة الرمزية Dr.Aoudi
    Dr.Aoudi غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باشان مشاهدة المشاركة
    دكتور ما هي المستويات التي ان كسرها الكيبل فهو إلى هبوط اكيد
    و سؤال اخر
    ما هو اعلى حد قد يصل له الكيبل
    آسف على التأخير يا اخي في الإجابة .. كنت عند خطيبتي

اخي ارفقت صورتين فيهما سيناريوهين ..

سأقوم بشرحهم ..

الأول .. اذا ما تم الاغلاق بشمعة يومية فوق 1.6686 سينخفض الباوند ليصل لخط فيبو 38.2 الموضح في الصورة الأولى .. ثم يرتد إلى خط 88.2 كهدف اول ..

السناريو الثاني في الصورة الثانية .. هو ان السعر لا يستطيع الاغلاق .. ويعود ادراجه للأسفل ..

في كلا الحالتين .. هناك هبوط .. ولكن في الحالة الأولى .. الهبوط مؤقت .. اما الثاني فالهبوط لا ادري متى ينتهي ..

ملاحظة هامة .. الصور على الفريم اليومي .. وعدد الشمعات التي قمت برسمها ليس المقصود فيها عدد الايام .. انما هي مجرد شمعات اريكم فيها الاتجاه ..

دمتم بخير وصحة وعافية .. ومرة اخرى آسف على التأخير في الاجابة ..

صحيح .. عندي توقعات بأننا اذا ما حصل السيناريو الاول .. سنرى .. ارقام جديدة في شارتات الباوند .. قد نرى 1.76 .. ان شاء الله

تحياتي
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 9-12-2009 3-07-17 AM.png‏   9-12-2009 3-07-17 AM2.png‏  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة