صفحة 52 من 106 الأولىالأولى ... 2424647484950515253545556575862102 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 766 إلى 780 من 1590
    الصورة الرمزية رمضان غنيم
    رمضان غنيم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: المجنون (( رأس وكتفين))

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوركسي طموح مشاهدة المشاركة
    هلابك اخي رمضان بالفعل الكيبل حقق هدفنا السابق 16475 ولكننا بعد صعود اول ثلاث موجات من الخامسه كما في الشارت السابق ارى ان مناطق اعلى متاحه وفي متناولنا و يستهدف مناطق 600 واعلى في كامل هذه الموجه وفقا لترقيم الخامسه في الشارت المرفق كما ارى .

ولكن ارى الان ان ناخذ اقل الاهدف ونخفض هدفنا ثلاثين نقطه ليكون 16570 .

المجنون ننتظر 163 .

انا ساخرج الان ولذلك اثرت وضع الترقيم قبل ذلك .
    السلام عليكم

ياهلا اخي عبدالله واخي الحبيب نجم برقة ونورت الموضوع اخي
    سلفرمون

الحمد لله تحقق هدف اخونا عبدالله علي الكيبل بكل جدارة
    الف مبروك يا زعيم

وبالتوفيق دائماً بإذن الله

توقيع العضو
    مضارب في سوق العملات منذ عام 2006 ، محلل اساسي للعملات

الصورة الرمزية فوركسي طموح
    فوركسي طموح غير متواجد حالياً عضو نشيط

اهلا بكم .

الكيبل والله من نفس القاع وانا يدي تحني اشتريه ولكن قلت ياولد ركز على المجنون فقط .

الان هو مقبل على ثالثه من ثالثه وعادة ماتكون اهدافها سريعه وقويه .

لذلك ارى الدخول شراء من السعر الحالي 16082 بوقف مئة نقطه وهدف مفتوح يحدد لاحقاً

اهلا بكم اخوتي .

كنا ننوي تحقيق هدفنا سريعا في الامس ولكنه ارتد قبله بكم نقطه ولكنها كانت خيره لنا حيث تم التعزيز من 250 ورفعنا الهدف لكلا المجموعتين عند 570 ولله الحمد تحقق هدفنا بعد يومين من دخولنا الاول .

الموجه مازلت ارى فيها المزيد وقد تمتد الى مستوى 800 تقريبا ولكن ارى انها خامسه وتتطلب الحذر .

المجنون ايضا مازلنا ننتظر هدفه 163 مع اني ارى انه ينوي زيارة منتصف الـ 164 بعد تصحيح بسيط .

لي عوده لاحقاً للرد على ردود اخوتي الاعزاء .

والله يبارك فيك يارُم رم ( خلاص يارمضان صرنا نمون ) .

ارجو من الله التوفيق والسداد للجميع .

متابعة بسيطة لحركة الداو جونز

الكيبل وصل الي مستويات 1.6600 اعتقد ان يحدث تصحيح من هذا المستويات وخصوصاً ان غداً نهاية الاسبوع وقد نشهد بعض التذبذب ونتابع الاغلاق اليومي للكيبل

توقيع العضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvermoon9002 مشاهدة المشاركة
    عزيزي فوركسي طموح والاخ الغالي رمضان
    اسمحولي اشارك معاكم بوجهه نظري للكيبل والمجنون وخلوني ابدا بالكيبل
    مستهدف فايبو 50 تصحيح للهبوط في الانهيار الاقتصادي الاخير وفي نفس الوقت مستهدف اعاده اختبارفايبو فان الاصفر للموجه الصاعده من5\2001 حتى 11\2007 وفايبو فان الاحمر لموجه الهبوط
    الاخيره ولدينا هناك قاع مكسور يستلزم اعاده اختبار وبالتالي منطقه كلستر رائعه للبيع تتمثل في مناطق 172\173
    هلابك اخي سلفر مون .

رؤيتك جميله للغايه وهي تقارب الاهداف النهائيه للموجه والتي كنت اشدد عليها في ثنايا هذا الموضوع عندما كان الكيبل عند مستويات 14000 وفقا للوضع الموجي .

انا والله لم ارد تحديث الرؤيه البعيده لأنها لم تتغير واضافة لامر اخر حيث ان الاهداف البعيده تتطلب متابعه للوضع ومراقبة الموجات الاصغر عند مناطق الارتداد .
    وانا في نهاية الاسبوع الماضي كنت انوي التوقف قليلا وذكرت ذلك في الموضوع والله العالم اني اتابع الان بصعوبه وبعدم تركيز كبير لبعض الظروف .

وكان السبب في تكملة هذا الاسبوع ان احد الزملاء الاعزاء لم يتابع عندما اكتفينا بهدف المجنون من بداية الموضوع وهو 160 حيث اني ذكرت ومن عندما دخلنا من مستويات 139 اننا نستهدف في الصفقه 163 وكنت ايضا عند اقفالنا الاخير ارى انه سيصل لها ولكن بعد تصحيح لذلك توقفنا في البدايه عند 160 .

الا ان ابو محمد (اكيد جالس يقرى الحين ) لم يقفل واتصل علي وعدت للمتابعه واشكره الان كثيرا لان بهذا الاسبوع حققنا ايضا ارباح جميله جدا في الكيبل وننتظر ختام ارباحنا على خير في المجنون .المجنون سأعود لاحقا لتحديث رؤيته وهي لم تتغير وارى انه مقبل على تصحيح ثم سيستهدف المستويات مابين 178 ــ 186 وكما ذكرت انها رؤيه عامه تستلزم المتابعه .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 2333.gif‏  

اهلا بك اخي سلفلر .

وهذه رؤيتي على المجنون والتي كنا نسير عليها منذ طرح الموضوع منذ اكثر من شهرين وهذا تحديثها وتوقع المتبقي منها .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 555.gif‏  

الصورة الرمزية أبو عـمـر
    أبو عـمـر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حيالله الابناخي
    الله يعطيكم العافية انت والاستاذ رمضان على مجهودكم المميز

هدية بسيطة

مجلة
    Elliott Wave Theorist
    اصدار شهر 6
    مشاهدة ممتعة
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

هلا والله بالغالي ابو شهد .

جعلك تسلم ياولد العم .

فتحت المجله والمشكله كلها انجلش واخوك فالانجليزيه من جنبها

اطلعت على الشارتات ولفت نظري شارت الداو جونز في لصفحه 6 .

وتعجبت من الترقيم فاذا كانت الموجه الهابطه من القمه الاخيره 14000 الى 6000 اولى هبوطيه اذن فمتبقي لنا ثالثه وخامسه سفليه ... وبناء على ترقيمهم فان الداو جونز خلال المدى المتوسط القريب سيكون تحت الصفر اي انه سينهار ويفلس .

وهذا لم يقنعني رغم ان الداو لا اتابعه بشكل تام الا على فترات بسيطه في الشهر الماضي .

اهلا بكم اخوتي .

حاول الوصول لهدفنا وارتد قبله بمايقارب الاربعين نقطه .

ولكن لا ارى خوف منه حيث انه كما ارى متبقي لنا موجه خامسه للاعلى .

ولكني متحفظ قليلا على شكل شمعة الاربع ساعات الحاليه حيث انها اذا اقفلت على هذا الشكل ستكون شوتنج ستار قويه ومن منطقه قويه .

عليه ارى ان من دخل بصفقتنا وفقا للرؤيه السابقه يستلزمه المتابعه وسنتابع التفاصيل سويا بعد الصلاة وعما اذا كنا سنقفل عند هدفنا او سنسبقه قليلا .

لان الخامسه مشكلتها اليوتيا مشكله ويبيلها متابعه دقيقه عند الاليوتيين فهي لها احتمال اخذ مسارها الطبيعي ولها ايضا احتمال الامتداد ولكن مشكلتنا فيها هي ظاهرة الانقطاع الاليوتيه في الخامسه حيث انه قد تنقطع قبل قمة الثالثه .

انا ساخرج الان لمسوار ومن ثم ساتوجه للمسجد ولنا عوده بمشيئة الرحمن بعد الصلاة .
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة tyy.gif‏   4.gif‏  

الصورة الرمزية نجم برقة
    نجم برقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهلا بكم اخوتي .

حاول الوصول لهدفنا وارتد قبله بمايقارب الاربعين نقطه .

ولكن لا ارى خوف منه حيث انه كما ارى متبقي لنا موجه خامسه للاعلى .

ولكني متحفظ قليلا على شكل شمعة الاربع ساعات الحاليه حيث انها اذا اقفلت على هذا الشكل ستكون شوتنج ستار قويه ومن منطقه قويه .

عليه ارى ان من دخل بصفقتنا وفقا للرؤيه السابقه يستلزمه المتابعه وسنتابع التفاصيل سويا بعد الصلاة وعما اذا كنا سنقفل عند هدفنا او سنسبقه قليلا .

لان الخامسه مشكلتها اليوتيا مشكله ويبيلها متابعه دقيقه عند الاليوتيين فهي لها احتمال اخذ مسارها الطبيعي ولها ايضا احتمال الامتداد ولكن مشكلتنا فيها هي ظاهرة الانقطاع الاليوتيه في الخامسه حيث انه قد تنقطع قبل قمة الثالثه .

انا ساخرج الان لمسوار ومن ثم ساتوجه للمسجد ولنا عوده بمشيئة الرحمن بعد الصلاة .
    جمعة مباركة اخي عبدالله ,, سوف اكتب هذه الكلمات ثم انطلق الى الصلاة
    اليوم جمعة نهاية اسبوع احتمالية جنى ارباح ؟؟
    غدا اجتماع جي8 واهم ما قد يسفر عنه امكانية تحدث روسيا بخصوص ايجاد بديل للدولار كعملة احتياط
    الوضع به غيمة وبعض الرياح مما اثارت بعض الغبار ..
    كسر السعر قناة صاعدة على 4 ساعات ويعيد الاختبار , وجود دايفرجس سلبي على الاوسما فريم 4 ساعات مما يدعم الهبوط او التراجع , تكون نصف دائرة مقلوب على 4 ساعات مما يوحي بذلك امامه مستوى فايبو اسبوعي 38 ممكن اعادة اختبار عند سعر 1.6426 , يعني الامر محير , قد نوهت بالامس بموضوع اخر الخروج بكل العقود الشرائية او الاحتفاظ بنصفها ونقل الاستوب لوس الى نقطة الدخول و وصلها اليوم.
    ارى من وجهة نظري المتواضعة الجلوس بالمدرجات حتى تتضح الرؤيا

الصورة الرمزية نجم برقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم برقة مشاهدة المشاركة
    جمعة مباركة اخي عبدالله ,, سوف اكتب هذه الكلمات ثم انطلق الى الصلاة

اليوم جمعة نهاية اسبوع احتمالية جنى ارباح ؟؟
    غدا اجتماع جي8 واهم ما قد يسفر عنه امكانية تحدث روسيا بخصوص ايجاد بديل للدولار كعملة احتياط
    الوضع به غيمة وبعض الرياح مما اثارت بعض الغبار ..
    كسر السعر قناة صاعدة على 4 ساعات ويعيد الاختبار , وجود دايفرجس سلبي على الاوسما فريم 4 ساعات مما يدعم الهبوط او التراجع , تكون نصف دائرة مقلوب على 4 ساعات مما يوحي بذلك امامه مستوى فايبو اسبوعي 38 ممكن اعادة اختبار عند سعر 1.6426 , يعني الامر محير , قد نوهت بالامس بموضوع اخر الخروج بكل العقود الشرائية او الاحتفاظ بنصفها ونقل الاستوب لوس الى نقطة الدخول و وصلها اليوم.
    ارى من وجهة نظري المتواضعة الجلوس بالمدرجات حتى تتضح الرؤيا
    امر اخر دخول حدود البولينجر باندز بمجال ضيق وملامسة السعر الان للحد السفلي هل نتوقع ارتداد ام مواصلة الهبوط بأنفجار سعرى وشيك ؟؟؟؟

اهلا بك اخي نجم ببرقه وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال رجعت للسكن قبل التوجه للمسجد لارى شمعة وشارت المجنون .

اخي العزيز اعجبتني كثيرا رؤيتك وربطها بالاحداث الدائره .

انا معك ان الباوند قد يكون يعيش اخر زفراته وانه مقبل على تصحيح وعلى الاكثر سيكون في اواخر الاسبوع المقبل وانا في مشاركتي السابقه اتحدث عن المجنون اما الباوند فقد كان هدفنا هو اقل اهداف الموجه الحاليه 16600 وخفضناه ثلاثين نقطه عند 16570 كضمانه اكثر ووصل بحمد الله في الامس الى 16620 .
    و ارى ان الموجه الحاليه في نظري هي الاخيره قبل التصحيح كما في الترقيم الاليوتي الكبير الذي طرحته وتابعنا تفاصيلها الاصغر في شارتات اخرى والتفاصيل الصغيره لم تعطي حتى الان اشارات الانتهاء ويستحمل مزيدا من الامتداد ولا اعتقد ان الانجليز سيسمحون بتشكيل دبل توب على الديلي لانه حين ذلك ستكون اهداف الرابعه من الثالث هاو السي سحيثه وستتداخل مع الاولى التي في نفس الشارت الكبير وهذا ممنوع اليوتيا .

على العموم انا لا انصح في البيع السوينقي الا بعد اشارات انعكاس قويه أو اكتمال سناريو مقبول لتفاصيل انتهاء الموجه على الشارتات الاصغر .
    مع اني يدي تحكني اذا نزل شوي فصفقة شراء قصيرة الامد ولكن موقع الموجه في الترقيم الاكبر مخلني اتردد لان الخامسه كما ذكرت فيها احتمالية الانقطاع وهي تنقطع عادة اذا اتت اخبار قويه ضد مسارها رغم اني لا اتوقع لها الانقطاع بل الامتداد ولكن لمجرد وجود خيار الانقطاع وخوفا من اخبار معاكسه واكتفاء بماتحقق هذا الاسبوع ساتحفظ .

انا والله لم اتابع مشاركتك في الموضوع الاخر لاني نادرا ما ادخل مواضيع اخرى ولا ادخل موضوعي الا اذا جتني رساله على الايميل ان هناك رد جديد ولكن من الكم مشاركه التي طرحتها هنا ارجو منك ان تتقبل اعجابي الشديد في رؤيتك العامه للوضع وتحليلاتك الجميله .

اخوتي المجنون نبقى على صفقتنا واستهدفنا لــ 163 وقد يتعداه في حال امتداد الخامسه الاخيره مع المتابعه هنا خوفا من الانقطاع وسيتم التنويه في حال كان من الافضل الاكتفاء بارباحنا .

واعتقد ان الرابعه اذا خربتها فقد تنتهي عند مستويات 160,50 تقريبا

الصورة الرمزية نجم برقة

اهلا بك اخي نجم ببرقه وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال رجعت للسكن قبل التوجه للمسجد لارى شمعة وشارت المجنون .

اخي العزيز اعجبتني كثيرا رؤيتك وربطها بالاحداث الدائره .

انا معك ان الباوند قد يكون يعيش اخر زفراته وانه مقبل على تصحيح وعلى الاكثر سيكون في اواخر الاسبوع المقبل وانا في مشاركتي السابقه اتحدث عن المجنون اما الباوند فقد كان هدفنا هو اقل اهداف الموجه الحاليه 16600 وخفضناه ثلاثين نقطه عند 16570 كضمانه اكثر ووصل بحمد الله في الامس الى 16620 .
    و ارى ان الموجه الحاليه في نظري هي الاخيره قبل التصحيح كما في الترقيم الاليوتي الكبير الذي طرحته وتابعنا تفاصيلها الاصغر في شارتات اخرى والتفاصيل الصغيره لم تعطي حتى الان اشارات الانتهاء ويستحمل مزيدا من الامتداد ولا اعتقد ان الانجليز سيسمحون بتشكيل دبل توب على الديلي لانه حين ذلك ستكون اهداف الرابعه من الثالث هاو السي سحيثه وستتداخل مع الاولى التي في نفس الشارت الكبير وهذا ممنوع اليوتيا .

على العموم انا لا انصح في البيع السوينقي الا بعد اشارات انعكاس قويه أو اكتمال سناريو مقبول لتفاصيل انتهاء الموجه على الشارتات الاصغر .
    مع اني يدي تحكني اذا نزل شوي فصفقة شراء قصيرة الامد ولكن موقع الموجه في الترقيم الاكبر مخلني اتردد لان الخامسه كما ذكرت فيها احتمالية الانقطاع وهي تنقطع عادة اذا اتت اخبار قويه ضد مسارها رغم اني لا اتوقع لها الانقطاع بل الامتداد ولكن لمجرد وجود خيار الانقطاع وخوفا من اخبار معاكسه واكتفاء بماتحقق هذا الاسبوع ساتحفظ .

انا والله لم اتابع مشاركتك في الموضوع الاخر لاني نادرا ما ادخل مواضيع اخرى ولا ادخل موضوعي الا اذا جتني رساله على الايميل ان هناك رد جديد ولكن من الكم مشاركه التي طرحتها هنا ارجو منك ان تتقبل اعجابي الشديد في رؤيتك العامه للوضع وتحليلاتك الجميله .

اخوتي المجنون نبقى على صفقتنا واستهدفنا لــ 163 وقد يتعداه في حال امتداد الخامسه الاخيره مع المتابعه هنا خوفا من الانقطاع وسيتم التنويه في حال كان من الافضل الاكتفاء بارباحنا .

واعتقد ان الرابعه اذا خربتها فقد تنتهي عند مستويات 160,50 تقريبا
    بارك الله فيك اخي العزيز عبدالله وعلى كلماتك الطيبة وهذا من شيم الطيبين
    كما توقعنا قد هبط الكيبل الى او مقتربا من المستوى او الحائط السميك لفايبو 38 اعتقد والله تعالى اعلم امكانية اعادة الاختبار وانهاء حالة التصحيح لأنه بالمقابل سوف يكون مستوى دعم قوي واعتقد جازما لو لم يخترقه السعر قد يرتد ارتداد قوى الى اعلى الى الاهداف المذكور انفا اولها 1.6660 ثم 1.6850 , يجب علينا ان يكون لدينا مرونة بمتابعة الحركة وننظر لجميع الاتجاهات لنحصل على اشارة او اشارات قد تقودنا الى نهاية نفق امنة.

الصورة الرمزية نجم برقة

بارك الله فيك اخي العزيز عبدالله وعلى كلماتك الطيبة وهذا من شيم الطيبين

كما توقعنا قد هبط الكيبل الى او مقتربا من المستوى او الحائط السميك لفايبو 38 اعتقد والله تعالى اعلم امكانية اعادة الاختبار وانهاء حالة التصحيح لأنه بالمقابل سوف يكون مستوى دعم قوي واعتقد جازما لو لم يخترقه السعر قد يرتد ارتداد قوى الى اعلى الى الاهداف المذكور انفا اولها 1.6660 ثم 1.6850 , يجب علينا ان يكون لدينا مرونة بمتابعة الحركة وننظر لجميع الاتجاهات لنحصل على اشارة او اشارات قد تقودنا الى نهاية نفق امنة.
    ملاحظة: لازلت بالمدرجات اتفرج على مباراة الهلال والاسترليني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان غنيم مشاهدة المشاركة

الكيبل وصل الي مستويات 1.6600 اعتقد ان يحدث تصحيح من هذا المستويات وخصوصاً ان غداً نهاية الاسبوع وقد نشهد بعض التذبذب ونتابع الاغلاق اليومي للكيبل

ملاحظة: لازلت بالمدرجات اتفرج على مباراة الهلال والاسترليني

السلام عليكم

مرحبا اخي الحبيب نجم برقة
    متفقين يا طيب ونفس النظرة والحمد لله

شوف جنبك علي اليمين
    انا كمان موجود في المدرجات

توقيع العضو

الصورة الرمزية نجم برقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمضان غنيم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

مرحبا اخي الحبيب نجم برقة
    متفقين يا طيب ونفس النظرة والحمد لله

شوف جنبك علي اليمين

انا كمان موجود في المدرجات

مرحبا اخي الحبيب رمضان,, اضحكتني بشدة
    بجد نظرت الى يميني فلم اجدك ولكن وجدت واحد يغير ملابسه الرياضية ويسخن شكله ناوى الدخول للعب فأصبت بالغيرة ولبست انا ايضا وبدات التسخين
    الان وصل السعر الى الجدار الناري مستوى فايبو 38 وهو يشكل دعم قوي الان لهبوط السعر وكما قال اخي عبدالله يدي تحكني بالدخول من هذا المستوى شراء ونفس الاهداف الشمالية ولكن ما يقلقني تكون دبل توب على اليومي ,, ننتظر الاغلاق الان 4 ساعات
    وقليل من المغامرة واجب مع ستوب لوس صغير
    آخر تعديل بواسطة نجم برقة ، 12-06-2009 الساعة 12:53 PM