النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية حليب السعوديه
    حليب السعوديه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    137

    افتراضي tradealerter يعلن النتائج وخسارة 225 نقطة وتلاعب ونصب

    السلام عليكم

    انا والكثير من الاخوان ينتظرون نتائج برنامج tradealerter لشهر ديسمبر .

    المفاجأه : خسارة 225 نقطة وعدم نشر جميع التوصيات لشهر 12

    المفاجأة الثانيه : فجأه ظهرت نتائج شهر 9 و 10

    طبعا من يتابع هذه الشركة يعلم جيدا لم يكن هنالك نتائج لشهر 9 و 10 ولكن ان لم تستحي افعل ما شئت .

    رابط الصفحة : http://www.tradealerter.com/tradealerter/performance/
    آخر تعديل بواسطة حليب السعوديه ، 17-01-2006 الساعة 07:59 AM

  2. #2
    الصورة الرمزية نشوان
    نشوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2005
    الإقامة
    مصر
    العمر
    47
    المشاركات
    2,107

    افتراضي مشاركة: tradealerter يعلن النتائج وخسارة 225 نقطة وتلاعب ونصب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    كلمة حق تقال




    اجمل واوضح واكثر الكلمات وضوحا وصحة حول برامج المتاجرة الالية .........
    بقناعة تامة ........ارى ان الكلام الذي وضعه الاستاذ ايمن بارود هي الحقيقة الصعبة للكثير من المتعاملين ومنهم انا:

    غالبا ما نقف في مثل هذه البرامج الميكانيكية التي يروج لها أصحابها على كونهاآلة سحرية كفيلة لوحدها بانتاج ما لا يمكن تصوره من ربح


    هذه هي الحقيقة المتامل للبرامج الالية من اول وهلة يضن بالفعل انها برامج سحرية.....

    الاختلاف في الحركة هذه ، وفي نسبة الترند المحقق ، تنعكس ولا شك على النتيجة المحققة من قبل البرنامج ربحا أو خسارة .

    لو كان البرنامج المذكور قد حقق الربح الوفير على زوج اليورو مقابل الدولار ، ولم يحقق الا الخسارة على زوج الدولار مقابل الين مثلا ، فهل يمكن لمخلوق أن يضمن استمرار اليورو دولار على نفس الوتيرة حركة ونبضا وسرعة وتقلبا ؟

    هل يمكن لمخلوق أن يضمن رسما بيانيا لهذا الزوج شبيها لرسمه في السنتين الماضيتين ؟


    هل يمكن لنا الحصول على نفس النتيجة على رسم بياني قد يتراوح خلال السنتين القادمتين بين سعرين هما 1.3500 وال 1.2500 مثلا ، كما حصلنا على نتيجة لرسم بياني ارتفع في السنتين الماضيتين من ال 0.8000 الى ال 1.3500 ؟

    هل يمكن لاي مبرمج ان يضمن بان لا يتحول اليورو دولار مستقبلا الى حركة شبيهة بما هو عليه اليوم اليورو فرنك مثلا ، او اليورو دولار استرالي مثلا ؟


    هذا هو السبب الحقيقي لفشل برامج المضاربة الالية خلال فترة زمنية محددة .........لان نجاحها خلال شهرين او ثلاثة لايعني بان البرنامج ناجحا والسبب بذلك انك لن تكتشف ذلك الا وقد وقع الفاس على الراس:
    كيف سيمكنك تحديد الوقت الذي سياتي به هذا التحول ؟ من هي الجهة التي ستنبئك به ؟ هل من برنامج ميكانيكي آخر يمكنه ايضا القيام بهذه المهمة ؟

    طبعا هذا الكلام مستحيل.........

    وقد يقول قائل : يكفيني ان احقق ربح مرحلة قادمة لفترة سنة او سنتين ثم أحجم عن التعامل حفاظا على ما حققته .
    رويدك اخي ! لا يغرّنّك الاندفاع ، تمهل قليلا ، لا تهمل التدقيق في الامر .

    ومن هي الجهة التي ستضمن لك ان المرحلة السوداء لن تبدأ الان ؟ أو انها قد بدأت لتوها مع بداية هذا الشهر ، أو هذا الاسبوع ، أو هذا اليوم ؟ وان صح هذا فانت لن تحقق ربحا ولكنك ستبدأ مباشرة بالخسارة . وان طالت مرحلة الخسارة فلن يكون للداء من دواء .

    هنا تكمن قناعتي الكاملة بترك التعامل نهائيا مع برامج المتاجرة الالية.واعلنها صراحة.
    ليس ذلك نتيجة كلام فقط ولكن لسبب رئيسي مهم ان الاستاذ ايمن اجاب عن تسأؤلتي التي كانت تراودني حول فشل برامج المتاجرة الالية او برامج التوصيات الالية.
    صدقوني ياخوان لقد جربت اكثر من 20 شركة توصيات خلال الفترة الماضية منها 7 الية كانت نتائج الشركات المقدمة لتوصيات برامج الية مذهلة بالبداية استمر بعض منها بنجاحات رائعة خلال الثلاث والاربع الاشهر الاولى ولكن سرعان مانهارت نتائجها بصورة غريبة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    من اشهر الشركات التي تعاملت معها:
    ***********
    fxuniversal
    Prosignal
    المتعامل مع هذه الشركات عند بداياتها يكاد يكون منبهرا وبالمثل الان نرى علامات الذهول والانبهار ببرنامج Tradealerter
    وكذلك برامج المتاجرة الالية التي تقدمها CMS او ميتاتريدر والتي تعتمد على الاشارات للدخول بالصفقات ومنها برنامج Bemac trading system الذي اتابعه حاليا وهاهو قد بدْ بالتدهور.............
    وغيره من البرامج التي التي تفتن المضاربين بارباحها الخيالية وخاصة للمبتدئين الغريب ان المبتدئين ولاول وهلة ممن يتابعون هذه البرامج يدخلون بحساباتهم الحقيقية وهذا هو الخطأ الجسيم برايي.......
    انا أرمي فقط الى التنوير القائم على معطيات موضوعية واحتمالات منطقية ، والتنبيه الى أحداث مستجدة قد تطرأ في الفترة التي تتعامل انت بها بواسطة هذا البرنامج فتقع انت ضحية مفترضة مع من يقع من المتعاملين . وقد لا تطرأ هذه الاحداث ، فتنجو انت منها مع الناجين ، وتحقق قسما او كلا من الربح الذي أمّلت النفس بها .

    أخي المتعامل !


    ان نجوت من الفخوخ التي تم شرحها ، وصار الى التنوير عليها في القسم الاول من هذا البحث ، وان نجوت من الفخوخ التي شرحنا أبعادها وفصلنا احتمالات وقوعها في هذا القسم ، وان نجوت من الفخوخ التي سيتم شرحها وتبيان مخاطرها ايضا في القسم القادم ؛ ان حصل كل ذلك ، فأنت ستبلغ مرادك ، ولا شك ، وستحقق الربح المنشود ، أو شيئا منه .

    نعم ان ذلك لحاصل .

    ولكن !

    بعد اجتياز الكثير من الحواجز ، وتذليل الكثير من العقبات .

    واعلم أنّ لعامل الحظ القسط الوافر في رؤيتك المنارة وبلوغك الميناء .

    أخي المتعامل !

    نحن نحقق ارباحنا في هذا السوق . نحن ، أنت وأنا نستطيع ذلك . ومن أراد استطاع .

    لنعمل على تهذيب طباعنا ، وتدريب أنفسنا ، وترويض انفعالاتنا ، والتحكم بقراراتنا . لنعمل على خلق شخصية التاجر المؤهل على الصمود في الساحة هذه . لنسعى الى برمجة شخصيتنا وفكرنا وأعصابنا برمجة موضوعية علمية هادفة .

    لنفعل كل ذلك ، فننجح .

    ننجح في ابتكار أفضل برنامج تداول .

    هذا البرنامج سيكون اسمه : أنت وأنا .


    اتمنى ان تكون هذه الكلمات الذهبية كافية للاقناع للجميع كما هي مقنعة لي تماما .....ولكن العتب ليس علينا بل العتب على خبرائنا وممن لهم فترة طويلة بالمضاربة واللذين لم يوضحوا مثل هذه الحقائق عند فتح مثل هذه المواضيع ولتكن كلمة خير يراد بها النصيحة والاجر ........ جزا الله كاتب هذا المقال الف خير على نصائحه النيرة. مع الشكر الجزيل لناقلها........

    شكرا.......
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نشوان
    مع شديد احترامي للجميع....................من خلال خبرتي مع شركات التوصيات

    التجربة لشركات التوصيات تحتاج وقتا اطول للتجربة لاتقل عن 3 اشهر..........
    والسبب انه ولمدة طويلة من تجربة شركات التوصيات سواء كانت الية او عير محللين تعطي خدمات ممتازة خلال فترة معينة ثم تبدء بالتدهور بصورة مفاجئة والسبب بذلك ان هذه الشركات تستعين بخدمات محللين عالميين وخبراء لفترة معينة يقومون بعمل تحاليل ودراسات وتوصيات لا تستطيع الشركة تحمل نفقاتهم لفترة طويلة كما انها لم تعد تهتم لانها تكون حققت ميتغاها بعدد المشتركين اللذين قد اعطوا للشركة ارباح كبيرة خلال فترة تميزهم.
    الامثلة كثيرة وهناك امثلة عديدة تابعت انا والعديد من الزملاء هذه الشركات التي كانت بالبداية قمة بالتميز ثم سرعان ماانصدمنا بنتائج سيئة ومحيرة حتى نتشكك بانها نفس الشركة ام لا؟؟؟؟؟؟
    منها شركات تظل 2 او 3 اشهر فقط .....
    انا لااود ان اقول انها فاشلة ولكن هذه الامور تحتاج الى تحري كبير وتجربة كافية
    ياخواني انا اطرح تجربتي حتى نتعلم من اخطاء من سبقونا انا بالنسبة لي لااصدق ان هناك شركات توصيات ممكن ان تجعلك مليونيرا بميلغ 200$ ؟؟؟؟؟؟
    اذا كانت معظم المؤسسات المالية تقدم لمحللين الالاف اللاف الدولارات من اجل الحصول على تحليلات مالية ودراسة فنية واساسية فقط..........
    سماسرة الوول ستريت يحصلون على مبالغ خيالية من الشركات مقابل معلومات من البنك الفلاني او المسؤل الفلاني قبل صدور الخبر........؟؟؟؟؟؟
    بالنسبة للبرامج الالية ساقول ايضا .......ان برامج التوصيات الالية لاتراعي راس المال وعائد الربح ونسبة المخاطرة حتى لو كانت توصياتها ناجحة لانها لاتخذ باعتبارها ادارة المخاطر والتي برايي اهم من التحليل الفني والاساسي للمضارب.........لانه وببساطة اذا لم تدخل بجميع عملياتهم فستكون نسبة دخولك بعملياتهم الخاسرة اكثر من عملياتهم الناجحة رغم ان نتائج الشركة اجمالا ناجحة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فمبالك وانت لابد ان تقعد امام الشاشة 12 ساعة متواصلة بانتطار الاشارات؟؟؟؟واذا كنت فقط ستعمل على سوق امريكا فقط فانت خاسر لامحالة ........مع الوقت لانك لاتعلم البيئة المناسبة لعمل البرنامج...........
    انا مهتم ببرامج التوصيات الالية جدا والعديد يعلم ذلك ولكن اهتمامي بها ينبع من املي ان يكون هذا البرنامج الالي الذي يتميز بالذكاء الصناعي قادرا ان يغطي بعض عيوب الانسان مثل العمليات الحسابية السريعة القائمة على الاحتمالات وتكرار الحدث....... والتغلب على مشاكل الانسان بمحدودية الطاقة التي يستخدمها والجهد النفسي والارهاق الجسدي........والتاثير الاجتماعي للانسان امام مجتمعه............الخ
    لقد جربت خلال فترة ليست بسيطة العديد من الشركات سواء امريكية اوروبية او هندية.......
    وصلت لنتيجة واحدة............فشل كبير...........
    اما الذكاء الصناعي .........فصدقوني ان كانت ناجحة فعلا فان مخترعيها لن يكونوا بحاجة الى 500$ من كل واحد منكم لانه سيتقدم لتبنيهم بملايين الدولارات عمالقة كبار بالسوق فيه عدد الخاسرين 95% من اجمالي المصاربين.........
    اما اذا كنتم تودون التاكد فلافضل ان تقوم الشركة بادارة الحسابات عبر برنامجها الالي......اذا لايوجد لديهم هذه الخدمة فانا اؤكد انها فاشلة 100% لانها السبيل الوحيد لنجاح البرامج الالية برايي للتغلب على العيوب ...

    احببت فقط ان اضع لكم تجربتي فقد تستفيدون منها

    شكرا..........
    للاسف الشديد................حذرنا كثيرا من هذه الشركة بدون فائدة وباكثر من مناسبة...........
    والاكثر اسفا ان بعض الاخوة المبتدئين ينجرون وراء برامج التوصيات ويتغاضون عن نصائح من سبقهم بذا السوق وكانهم لايريدون لاخوتهم النجاح.........
    شيئ مؤسف.
    توقيع العضو
    ماجستير تحليل فني MFTA من الاتحاد الفيدرالي للمحللين الماليين الفنيين IFTA
    استراتيجيي ادارةالمخاطر والتحوط عبر المشتقات المالية وعقود الخيارات

  3. #3
    الصورة الرمزية حليب السعوديه
    حليب السعوديه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    137

    افتراضي مشاركة: tradealerter يعلن النتائج وخسارة 225 نقطة وتلاعب ونصب

    للامانه هذا جهد تشكر عليه وخاصه للمبتدأين

  4. #4
    الصورة الرمزية طلال السميري
    طلال السميري غير متواجد حالياً مؤسس المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    5,132

    افتراضي مشاركة: tradealerter يعلن النتائج وخسارة 225 نقطة وتلاعب ونصب

    سبحان الله ! ! !
    في البداية عندما ينخدع بعض الإخوة بنتائج برنامج معين يقوم بتفخيم قدراته وأن هذا البرنامج رائع ومذهل وخيالي ويفتح له المواضيع تلو المواضيع والردود تلو الردود وهو في الحقيقة لو أنتظر قليلا ودقق في عملياته ونتائجه لوجد أن الشركة توهم الناس بالنتائج أضف إلى ذلك أن الشخص ساعد في رواج البرنامج عن طريق حسن النية والانخداع بالنتائج.
    لذلك أقول أنتبهوا لنتائج البرامج قبل أن تفتحوا له المواضيع الطوال.
    غالبا مانجد كثير من التلاعب في مواقع التوصيات
    ولو كان فيه خير لما احتاج لقيمة اشتراك التوصيات
    ,
    شكرا حليب السعودية على هذه المشاركة
    وشكرا للأخ نشوان
    بالتوفيق
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

  5. #5
    الصورة الرمزية زناد الفكر
    زناد الفكر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    المشاركات
    646

    افتراضي مشاركة: tradealerter يعلن النتائج وخسارة 225 نقطة وتلاعب ونصب

    يقولون
    ان خبير الشركة اللي كان يقدم توصيات
    أنصاب بانفلونزا الطيور

    -
    هكذا يقولون
    والعهدة على الراوي



  6. #6
    الصورة الرمزية حليب السعوديه
    حليب السعوديه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    137

    افتراضي مشاركة: tradealerter يعلن النتائج وخسارة 225 نقطة وتلاعب ونصب

    اخوي طلال لا شكر على واجب .


    الاخ زناد الفكر يقول : خبير الشركة أنصاب بانفلونزا الطيور .

    وانا اقولك يا زناد الفكر خبير الشركة نصاااااااااااااااااب
    والاثنين على نفس الوزن




المواضيع المتشابهه

  1. النتائج*****سباق السلاحف الثانى نحو ال 2 مليون دولار على طريقه الوافى*****النتائج
    By النابلسي in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-03-2010, 02:13 PM
  2. كيف اضع امر ايقاف ربح وخسارة في ميتا تريدر
    By fmeer in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-10-2009, 05:58 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17