النتائج 1 إلى 15 من 15

Angry بالله عليكم اريد جواب اكيد بخصوص الذهب فى برنامج الميتاتريد بشركة افكسول

سؤالى موجه لادارة المنتدى والاخوه الاعضاء

سألتكم بالله اريد جواب شافى ويشهد الله انى لا اقصد اى شئ يخص الشركة ولاكن اريد ان اعرف سبب اضافه الذهب والفضه على منصه الميتاتريد فى شركة افكسول

ومن ثم بعد فترة 3 اشهر اعلنو بانهم سوف يسحبون الذهب و الفضه لمنصه الشركة ولا توجد فى الميتاتريد ؟

سألتكم برب العرش ما تحذفو الموضوع وتردو على بجواب مقنع وشافى ؟

هل احد بعمره سمع ان فى شركة توزع العملات او الذهب او الفضه او البترول بين برامجها هذه العملات على برنامج الويب وهذه السلع على الميتاتريد وهذا وهذا على برنامج هذا وهذا

لو سمحتو انا اريد شئ منطقى يدخل راسسسسسسسسسسي ولا اريد كلام الشركة ؟؟؟؟؟ قالو بانهم فخورين ببرنامجهم ولذلك رجعو الذهب والفضه لبرنامج الشركة ؟؟؟؟؟ وكأن برنامج الميتاتريد ليس تابع للشركة ولا يوجد به شعارهم او حتى دفعو عليه مبلغ 100000 دولار لشرائه

ورجاء انا اريد برنامج الميتاتريد به الذهب والفضه لكى نقوم بتحليهم وربطهم مع الاسواق وليس هناك داعى لتحميل برامج شركات منافسه لاجل احلل ونفس الشركة التى اتعامل معها عندهم ذهب وفضه ولاكن ببرنامججججججججج اخر

وهذه اول مطالبه وياريت نسمع رد الشركة ورد مشرفين المنتدى ورد العملاء يلي يطالبون بنفس طلبي وتقوم الشركة بأرجاع النصاب للشئ المنطقى كما تفعل جميع الشركات

فما عمرنا سمعنا عملات وسلع مفرقه ببرامج متعدده على نفس الشركة كلهم موجودين بنفس البرامج جميعها التابعه للشركة

الصورة الرمزية محمد العزب
    محمد العزب غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: بالله عليكم اريد جواب اكيد بخصوص الذهب فى برنامج الميتاتريد بشركة افكسول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن انا أرد
    بالنسبه لادارة المنتدى ليس عندنا أي رد لاننا لا نعرف سبب سوى الذي ذكرته الشركه في فصل السلع عن البرنامج
    وبعيدا عن شرعية التداول في الذهب والسلع
    ان كنت تريده في البرنامج للتحليل فقط , فبرنامج Acuucharts أقوى من الميتاتريدر كبرنامج للتحليل
    والأفضل التحليل على برنامج ميتاتريدر التريد بسبب توافق توقيته مع توقيت السوق حتى تكون اغلاقات الشموع صحيحه

الصورة الرمزية Fawzi Alhamed
    Fawzi Alhamed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: بالله عليكم اريد جواب اكيد بخصوص الذهب فى برنامج الميتاتريد بشركة افكسول

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ممكن انا أرد
    بالنسبه لادارة المنتدى ليس عندنا أي رد لاننا لا نعرف سبب سوى الذي ذكرته الشركه في فصل السلع عن البرنامج
    وبعيدا عن شرعية التداول في الذهب والسلع
    ان كنت تريده في البرنامج للتحليل فقط , فبرنامج Acuucharts أقوى من الميتاتريدر كبرنامج للتحليل
    والأفضل التحليل على برنامج ميتاتريدر التريد بسبب توافق توقيته مع توقيت السوق حتى تكون اغلاقات الشموع صحيحه

مع الأسف يا عم الحج محمد فتوقيت الشركه لا يصلح للتحليل فشمعة ال 4 ساعات غير صحيحه و الشمعه اليوميه غير صحيحه الشموع الصحيحه هي على تايم فريم ساعه فما دون
    أما بالنسبه لبرنامج الأكو تشارت فبه مشكله مثلا بالنسبه للفيبوناتشي تستطيع فقط أن تقيس التراجعات و لكن أين الإكسبانشن فهو موجود بالميتاتريدر و أيضا بالميتا تريدر فيه مشكله و هي قياس مثلا طول الموجه الخامسه بالنسبه للموجه الأولى إن لم يكن يوجد تداخل بين الموجه الأولى و الرابعه فمن غير المعقول اسحب فيبوناتشي ريتريسمنت على الموجه الأولى و انقله بالكامل للموجه الخامسه
    الميتاتريدر أفضل بسحب البايانات من و تحليلها بالميتاستوك و أياض ليست كل الإكسبرتات تركب على الأكوتشارت بخلاف الميتاتريدر

اخ محمد

انا مش عاوز غير الميتاتريد لانه اسهل بل تحليل لى شخصياً

وبصراحه مش منطقى كلام الشركة بفصل السلع عن العملات ؟ انا ما عمرى سمعت شركة عامله فصل بين السلع ببرامجها ؟

ولو سمحت جيب لى شركة عامل يلي افكسول عاملته ؟ جميع شركات العالم نفس السلع والعملات على نفس برامج الشركة سواء كانت ميتاتريد او جافا او ويب .. الخ

ورجاء تسجيلى كأول عضو وعميل يطالب بإرجاع الذهب للميتاتريد

انت مش عاوز افتح برامج كثيرة ولا برامج نفس الشركة او حتى شركات منافسه انا عاوز برنامج ميتاتريد واحد به متطلباتى وهى العملات " ومتوفرة فى افسكول + الذهب والفضه التى كانت متوفرة وفجئه اختفت لاسباب غير منطقيه "

انا حاس نفسي نمله وانا بطلب الطلب هذا ولا المنتدى حيقدر يعمل شئ او حتى الشركة تغير قرارها ؟

طيب اعمل ايه انا مش عاوز اغير الشركة ومش عاوز اقتراحى يكون طريقه سله المهملات وكانى نمله انا عميل ومنطقياً لا يجوز فصل السلع عن العملات ببرامج الشركة وعاوزهم يرجعو عشان احللهم بنفس الوقت واللحظة ومش عاوز تثقيل الكمبيوتر او سرعه الاتصال بكثرة البرامج

فهل ممكن ولا خلاص نمله نمله للابد ؟؟؟؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Eng. مشاهدة المشاركة
    مع الأسف يا عم الحج محمد فتوقيت الشركه لا يصلح للتحليل فشمعة ال 4 ساعات غير صحيحه و الشمعه اليوميه غير صحيحه الشموع الصحيحه هي على تايم فريم ساعه فما دون
    أما بالنسبه لبرنامج الأكو تشارت فبه مشكله مثلا بالنسبه للفيبوناتشي تستطيع فقط أن تقيس التراجعات و لكن أين الإكسبانشن فهو موجود بالميتاتريدر و أيضا بالميتا تريدر فيه مشكله و هي قياس مثلا طول الموجه الخامسه بالنسبه للموجه الأولى إن لم يكن يوجد تداخل بين الموجه الأولى و الرابعه فمن غير المعقول اسحب فيبوناتشي ريتريسمنت على الموجه الأولى و انقله بالكامل للموجه الخامسه
    الميتاتريدر أفضل بسحب البايانات من و تحليلها بالميتاستوك و أياض ليست كل الإكسبرتات تركب على الأكوتشارت بخلاف الميتاتريدر
    ايوه ياباشا ما هو ده الي انا قولته
    ان توقيت البرنامج مختلف وده بيؤدي ان الشموع بتكون اغلاقتها ليست متوافقه مع اغلاق السوق
    ومثل ما قلت افضل التحيل على التريد
    لكن تنفيذ على الميتاتريدر
    لا أنصحك مع أي شركه مهما كانت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوجه لله تعالى مشاهدة المشاركة
    اخ محمد

انا مش عاوز غير الميتاتريد لانه اسهل بل تحليل لى شخصياً

وبصراحه مش منطقى كلام الشركة بفصل السلع عن العملات ؟ انا ما عمرى سمعت شركة عامله فصل بين السلع ببرامجها ؟

ولو سمحت جيب لى شركة عامل يلي افكسول عاملته ؟ جميع شركات العالم نفس السلع والعملات على نفس برامج الشركة سواء كانت ميتاتريد او جافا او ويب .. الخ

ورجاء تسجيلى كأول عضو وعميل يطالب بإرجاع الذهب للميتاتريد

انت مش عاوز افتح برامج كثيرة ولا برامج نفس الشركة او حتى شركات منافسه انا عاوز برنامج ميتاتريد واحد به متطلباتى وهى العملات " ومتوفرة فى افسكول + الذهب والفضه التى كانت متوفرة وفجئه اختفت لاسباب غير منطقيه "

انا حاس نفسي نمله وانا بطلب الطلب هذا ولا المنتدى حيقدر يعمل شئ او حتى الشركة تغير قرارها ؟

طيب اعمل ايه انا مش عاوز اغير الشركة ومش عاوز اقتراحى يكون طريقه سله المهملات وكانى نمله انا عميل ومنطقياً لا يجوز فصل السلع عن العملات ببرامج الشركة وعاوزهم يرجعو عشان احللهم بنفس الوقت واللحظة ومش عاوز تثقيل الكمبيوتر او سرعه الاتصال بكثرة البرامج

فهل ممكن ولا خلاص نمله نمله للابد ؟؟؟؟؟؟
    أخي الحبيب لا تقول مثل هذا
    رفع الله قدرك
    توضيح بسيط فقط المتداول العربي وكيل للشركه وليس له علاقه بسياسة الشركه او اليتها
    فسأوجه طلبك الى خدمة العملاء ليرسلوه الى الشركه والقرار راجع للشركه فليس لنا علاقه بهذا
    وان كان اساسا لا افضل العمل على الذهب والفضه لان فيه شبهه شرعيه قويه جدا لكننا هنا ليس للافتاء في الامر او التدخل في النقاشات الشرعيه ولكن سارسل طلبك لخدمة العملاء ليرسلوه للشركه

الصورة الرمزية كينج
    كينج غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العزب مشاهدة المشاركة
    أخي الحبيب لا تقول مثل هذا

رفع الله قدرك
    توضيح بسيط فقط المتداول العربي وكيل للشركه وليس له علاقه بسياسة الشركه او اليتها
    فسأوجه طلبك الى خدمة العملاء ليرسلوه الى الشركه والقرار راجع للشركه فليس لنا علاقه بهذا
    وان كان اساسا لا افضل العمل على الذهب والفضه لان فيه شبهه شرعيه قويه جدا لكننا هنا ليس للافتاء في الامر او التدخل في النقاشات الشرعيه ولكن سارسل طلبك لخدمة العملاء ليرسلوه للشركه
    وياريت كمان تقلهم يزودوا سلفر للشركه علشان الميتاتريدر يبقى اسرع فى تنفيذ الاوامر

الصورة الرمزية abbee
    abbee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وأنا أضم صوتي لصوت العضو لوجه الله تعالى وأطالب بأن يكون الذهب والفضة على برنامج الميتاتريد
    يا ريت ترفعون طلبنا للشركة لأنه غير منطقي عدم تواجد الذهب والفضة مع العملات على الميتاتريد

وشكراً لكم

الصورة الرمزية كينج
    كينج غير متواجد حالياً عضو نشيط

وانا كمان معاهم وازيد النفط و الداو جونز

شكرا للجميع

وتوضيح مهم بخصوص الشبه الشرعيه

انا لا اريد ان اتاجر عليهم ولاكن اريد ان اكون بشركة الاحلام التى افتح بها برنامج تداول واحد واجد به العملات والذهب والفضه ومؤشرات اسواق الاسهم

لكى اقدر ان احلل واربط الاسواق بسرعه الصارررررروخ وبنفس البرنامج والوقت والمكان ومع شركة واحده وبحساب حقيقى واحد ؟ مش افتح لى 1000000 برنامج هذا بتاع ذهب وهذا بتاع اندكس وهذا بتاع مؤشرات اسواق اسهم

والله حرام يا افكسول عندهم كل طلباتنا بس مفرقين الجماعه بين الميتاتريد وبرنامجهم ؟ واحنا مش عاوزين برنامجهم احنا عاوزين الميتاتريد لانه ابسط واسهل فى التحليل

وبعدين الشركة ما خسرت 100000 دولار واشترت البرنامج الا بعد الحاح من العملاء فا يعنى اقل الواجب ان حضرتهم يكملو معروفهم ويضمو جميع العملات والذهب والفضه ومؤشرات الاسهم كما ببرنامجهم الخاص تكون ببرنامج الميتاتريد يلي هو اساساً تابع للشركة وبسيرفرات الشركة وباموال الشركة اشترته ؟ ولا ايه يا جدعان فهمنى انا مخى والله بدء يطير كيف يعنى
    وكأن الشركة مستعره من الميتاتريد ؟ طيب من اساسه تدخله ليش ؟ وليش من اساسه استجابت لاقتراحات العملاء ؟

اذا استجابت لكى توفر خدمات اضافيه

فمن باب اولى انها تكمل معروفها وتضم ما طلبانه اعلاه وبرضو والله بحس نفسى نمله ومش حتعمل الشركة اى حاجه حتى لو اتصلنا او بعتنا ايميلات عشان كذا مافيش امام العميل غير انه يفتح موضوع بمنتدى وسيط للشركة

والشركة تشوف باعينها طلب العملاء ولا ايه يا جدعان ويارب تستجيب الشركة والله مالها اى داعى او منطق الحركه من اساسه بعمليه الفصل

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

شكرا للجميع

وتوضيح مهم بخصوص الشبه الشرعيه

انا لا اريد ان اتاجر عليهم ولاكن اريد ان اكون بشركة الاحلام التى افتح بها برنامج تداول واحد واجد به العملات والذهب والفضه ومؤشرات اسواق الاسهم

لكى اقدر ان احلل واربط الاسواق بسرعه الصارررررروخ وبنفس البرنامج والوقت والمكان ومع شركة واحده وبحساب حقيقى واحد ؟ مش افتح لى 1000000 برنامج هذا بتاع ذهب وهذا بتاع اندكس وهذا بتاع مؤشرات اسواق اسهم

والله حرام يا افكسول عندهم كل طلباتنا بس مفرقين الجماعه بين الميتاتريد وبرنامجهم ؟ واحنا مش عاوزين برنامجهم احنا عاوزين الميتاتريد لانه ابسط واسهل فى التحليل

وبعدين الشركة ما خسرت 100000 دولار واشترت البرنامج الا بعد الحاح من العملاء فا يعنى اقل الواجب ان حضرتهم يكملو معروفهم ويضمو جميع العملات والذهب والفضه ومؤشرات الاسهم كما ببرنامجهم الخاص تكون ببرنامج الميتاتريد يلي هو اساساً تابع للشركة وبسيرفرات الشركة وباموال الشركة اشترته ؟ ولا ايه يا جدعان فهمنى انا مخى والله بدء يطير كيف يعنى
    وكأن الشركة مستعره من الميتاتريد ؟ طيب من اساسه تدخله ليش ؟ وليش من اساسه استجابت لاقتراحات العملاء ؟

اذا استجابت لكى توفر خدمات اضافيه

فمن باب اولى انها تكمل معروفها وتضم ما طلبانه اعلاه وبرضو والله بحس نفسى نمله ومش حتعمل الشركة اى حاجه حتى لو اتصلنا او بعتنا ايميلات عشان كذا مافيش امام العميل غير انه يفتح موضوع بمنتدى وسيط للشركة

والشركة تشوف باعينها طلب العملاء ولا ايه يا جدعان ويارب تستجيب الشركة والله مالها اى داعى او منطق الحركه من اساسه بعمليه الفصل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اخي الكريم / لوجه الله تعالي

بارك الله فيك يارب كلامك منطقي من حقك كعميل بالشركة أن تبدي رأيك وتقترح اضافة خدمات جديدة تفي احتياجاتك وتحقق لك سهولة ويسر فى التداول , وأكيد الشركة لديها أسبابها لعدم اتاحة التداول على السلع مع العملات فى الوقت الحالي وكما ذكرت فى مشاركتك الشركة استجابت بالفعل سابقا لطلبات العملاء بإتاحة التداول على الميتاتريدر واعتقد ان من يستجيب لطلبات عملاءه لادخال منصة تداول جديدة على الرغم من وجود برنامج ACCUCHART المتخصص للتحليل ومنصة GTSPRO , وارد جدا أن يتقبل طلب اضافة السلع التى تتيحها الشركة بالفعل على المنصة الاخري وان شاء الله سيتم توصيل اقتراحك وطلبك للشركة عن طريق خدمة عملاء المتداول العربي ونتمني ان شاء الله نراه يتحقق قريبا وان يكون بالفعل هناك طلبات واقتراحات من بقية العملاء تؤيد وجهة نظرك ونراه قريبا واقع ملموس ...

تحياتى وتقديري
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

شكرا ويارب الشركة تستجيب لطلبنا والله حرام الميتاتريد مالوش لا بونص ولا له ذهب وفضه ومؤشرات اسهم مع ان كل حاجه موجوده بل شركة ولم نطلب شئ مستحيل او خارجى او بعيد ؟ نحن فقط نطلب ان تضاف الى جميع البرامجم وتكون متساويه بل عروض وكل شئ

وهى واضحه انهم يرغبون لبرنامجهم ولا يرغبون للميتاتريد خصوصاً بموضوع البونصات والتى واضحه مثل الشمس

ولاكن نقول يارب الشركة تستجيب بسرعه البرق قبل انتهاء الشهر

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

شكرا ويارب الشركة تستجيب لطلبنا والله حرام الميتاتريد مالوش لا بونص ولا له ذهب وفضه ومؤشرات اسهم مع ان كل حاجه موجوده بل شركة ولم نطلب شئ مستحيل او خارجى او بعيد ؟ نحن فقط نطلب ان تضاف الى جميع البرامجم وتكون متساويه بل عروض وكل شئ

وهى واضحه انهم يرغبون لبرنامجهم ولا يرغبون للميتاتريد خصوصاً بموضوع البونصات والتى واضحه مثل الشمس

ولاكن نقول يارب الشركة تستجيب بسرعه البرق قبل انتهاء الشهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

ان شاء الله تستجيب وتجد مايسرك فى اقرب وقت
    ولكن اسمحلي من وجهة نظري الشخصية اعتقد ان الامر بخصوص الميتاتريدر ليس كذلك اذا كانو لا يرغبون فى الميتاتريدر لم يكونو مضطرين لاعتماده من البداية الشركة لها سنوات تعمل بمنصتها ولها قاعدة عملاء فى ازدياد وحسب علمي سيكون هناك عروض وبونص يشمل الميتاتريدر ان شاء الله فى المرات القادمة ويجب ان نراعي ان الميتاتريدر تم اضافته حديثا وخطوة بخطوة ان شاء الله سيتم دعمه ويكون كما يفضله العملاء وافضل كمان
    توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

يارب الله يسمع منك اختى

بس الميتاتريد على فكرة له الان سنه كامله يعنى المفروض خلاص الشركة تكون فهمت كيف تتعامل معه وفهمت كل شئ وطبيعى انها تربط كل شئ بنفس الدرجه وبدون اى تحيز

فشركة اف اكس سي ام مثلا عندهم ماعند افكسول برنامجهم الخاص وبرنامج الميتاتريد ولاكنهم لم يفعلو كما فعلت افكسول من تحيز بعروض البونص او تفريق السلع والعملات

ولاكن نحن نقول يارب تستجيب مع انى حاس انهم سوف يرفضون لانى سبق واتصلت عليهم ورفضو وقالو لى جواب غير منطقى نهائياً

انهم يفتخرون ببرنامجهم الاساسي

وانا بصراحه تجنتت ؟ طيب مهو اى شركة تفتخر بخدماتها وبرامجها الخاصه او المشتراه باموال او حتى المستاجره ؟ ومن منا لا يفتخر بمكان عمله ولاكن اين المهنيه والمنطقيه من فصل وتحيز البونصات عن برنامج الميتاتريد وبرنامجهم الخاص ؟

نحن ننتظر ونشوف وشكرا للمنتدى لموئازته للاعضائه بتقديم الاقتراحات التطويرية لبرنامج الشركة لما فيه نفع وخير للجميع

انا حاسس

تم نسيان الموضوع

نمله نمله