مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,133

    افتراضي مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    اخواني الكرام بما انه اضناني البحث عن الاساليب الناجحه لتجارة العملات تلك الاساليب والاستراتيجيات التي تدر على اصحابها الملايين وبما اني سمعت ان من يملكونها لا يدلون احد عليها مجانا
    فأنا اطلب من اي شخص يملك مثل ذلك ان يدلني عليه وله طلب الضمانات التي يريد لاستلام المبلغ الذي ذكرت لكم في العنوان (مائة الف ريال ) بس تكون اكيده وناجحه ومجربه

    وفي الانتظار وخلونا نشوف النتيجه :good:

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الإقامة
    الولايات المتحدة
    المشاركات
    3,102

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    الظاهر طالعة عصبيتك على الاخر اخ مضارب جديد
    روق شوي.....حتى عباقرة الماركت نسبة النجاح عندهم 60%

    اشتركت مع عدة شركات توصيات والاغلب 50/50

    تحياتي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    61

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    السلام عليكم

    اخي العزيز مضارب جديد

    لا اعتقد ان هناك استراتيجية ناجحة 100 % لان هذا السوق عملاق للغاية و من الصعب التحكم المطلق به

    عموما لي سوف أقدم لك استراتيجيتي ( مجاناً ) وهي معروفة باستراتيجية التعزيز و استخدمها حصرياً لزوج اليورو دولار
    اقوم بفتح عملية على المقاومة او الدعم الجيد و الاستوب لوز حوالي 150 نقطة و اقوم على الدعم التالي ( في حدود 50 نقطة ) بفتح ضعف عدد العقود و في نفس الاتجاه
    في حالة نجاح العملية الاولى يتم الغاء الاوردر الخاص بالعملية الثانية اما في حالة عكس الترند فيتم تغيير الخطة بحيث يكون الهدف هو اقل من المنطقة التي تم فيها فتح العملية الاولى و تكون العملية الاولى خسرانة عشر نقاط مثلا و العملية الثانية ربحانة الضعف .
    مع تجنب الاخبار و من المفضل العمل عليها بعد هدوء السوق من بعد المغرب
    هذه الاستراتيجية تعمل بشكل ممتاز مع اليورو دولار لانه زوج مؤدب نوعا ما و لكنها مع بعض الازواج الاخرى من الممكن ان تؤدي الى خسارة كبيرة مثل الزوج المجنون مثلا :o

    و اتمنى ان نرى استراتجيات اخرى من ابو بلاش :D رخيص و كويس

    و لك تحياتي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    21

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    مضارب جديد

    عزيزي ليست المشكلة في شح الاستراتيجيات وأنما الايمان بالاستراتيجية التي تعتمدها

    قبل ان تطبق اي استراتيجية اسئل نفسك

    1- هل ان اؤمن بهذه الاستراتيحية ام لا ؟

    2- هل لدي الصبر واعطاء الوقت الكافي لتطبيق الاستراتيجية أم لا ؟

    اذا جاوبت على هذه الاسئلة لن تحتاج الى ان تعطى احد مائة او مئتين ألف ريال لان الكثير من الاستراتيجيات

    الموجودة في هذا المنتدى ناجحة بنسبة 60 الى 70 بالمئة

    تحياتي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    61

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    الأخ مضارب جديد ، صدقني بحثت في هذا الموضوع حتى حفيت قدماي وتوصلت للآتي :-
    1- الاسترتيجيات الناجحة للأسف بيد بخلاء ما عدا قلة اشكر منهم صاحب المشاركة في الأعلى وسأتبع طريقته بكل تفاصيلها والله يوفقنا ويوفقه
    2-توجد استرتيجيات في موقع منتديات موني تيك وحقيقة هي كمية كبيرة ويلزمك 3 اشهر لتجرب كل هذه الاسترتيجيات عسى ان تنجح واحدة منها
    3-توجد مواقع للتوصيات (ترسل لك التوصية على الموبايل الميسنجر الخ) بعضها مشكور وبعضها غير مشكور ، ولكن نصيحتي لك ولنفسي جرب بنفسك ولا تعتمد كلام الاخرين لان ظروفك ونفسياتك تختلف عن ظروفهم ويمكن ان تنجح انت ويفشلو هم والعكس
    4- توجد برامج تولد لك اشارات بيع وشراء مبرمجة على طرق التحليل الفني التي يتبعها الاخوة الخبراء وهي ستريحك كمبتديء
    مثل ال BrainTrading
    5- لتطبق اي خيار من الخيارات اعلاه انصحك بالقراءة والمتابعه لكل ما كتب في المنتديات العربية ومنتدى موني تيك على وجه الخصوص وصدقني ستنجح في النهاية
    اتمنى لك التوفيق في هذا الشهر الكريم
    اذا احتجت لشيئ تراني حاضر

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    81

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    لا حول ولا قوة الا بالله .... وصلت لمرحلة خطيرة جداَ يا مضارب جديد ...

    انا لحد الأن ما عندي اي استراتيجية ناجحة اعتمد عليها وكل ما سمعت عن استراتيجية احاول اطبقها واشوف اذا ناجحة او لأ ....

    لكن وعد مني اذا توصلت لأستراتيجية ناجحة باكتبها على طول في المنتدى لك يا اخ مضارب وللجميع .... بدون فلوس .... ولا تشيل هم .... والصبر مفتاح الفرج

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    210

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    أخوي مضارب جديد .....


    اللي تبغاه موجود عند أخوك ... أستراتيجية خاصة جدا ... وسرية جدا جدا ...وأنت تستاهلها ...

    لكن أنتظر علي شوي إلى ما بعد العيد وأبشر باللي يرضيك يا أخوي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    136

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    الاخ مضارب جديد :

    اولا : قبل مااكتب لك استراتيجيتي الناجحه انشاء الله ابي منك تحويل نصف المبلغ على حسابي :D والنصف الاخر بعد ما تجرب الطريقه اتفقنا :wink_smil

    ثانيا : ابسط الطرق في المتاجره هي انجحها ولكن يجب تطبيق الاستراتيجيه بحذافيرها وتحسين الاستراتيجيه وتدعيمها بالفكر دون تغيير اي شي من الاساسيات للطريقه ....

    الاستراتيجيه المفضله لدي ولدى العديد من الاخوان على ما اعتقد هي :

    1- يتم تحديد الترند العام للزوج وذلك عن طريق فريم الويكلي ثم الديلي وممكن الاربع ساعات ,,,,,

    2- حصر مسار الزوج في قنوات او مثلثات او خطوط سمها ماشئت وذلك لتعرف على وقت االكسر لهذه الخطوط او القنوات ,,,,,

    3-تحديد نقاط الدعم والمقاومه على فريم الويكلي والديلي وفريم الاربع ساعات ويمكن كذلك الاعتماد على بعض المواقع التي تعطيك نقاط دعم ومقاومه يوميه لتعزيز تلك النقاط التي حددتها ,,,,,

    4- عدم عكس الترند ودخول مع نفس اتجاه الترند ,,,,,

    5- الدخول سوء شراء او بيع مع اتجاه الترند عند كسر الزوج احدى الخطوط التي تحدد مسار الزوج او عند كسر الزوج احدى القنوات او المثلثات ولابد ان تحدد هل الكسر وهمي او لا وعادة عندما يقفل الزوج فوق الخط المكسور للشراء اويقفل تحت الخط للبيع للتاكد ان الكسر حقيقي ,,,
    الدخول شراء او بيع عند مقاومه او دعم قوي جدا في حالة لم تتوفر مسارات محدده للزوج ( قنوات مثلا )

    6- تحديد الهدف المقاومه التاليه عند الشراء او الدعم التالي عند البيع وذلك حسب الفريم اللي تعمل عليه ومن المستحسن نقاط الدعم والمقاومه في الويكلي والديلي لانها قويه ويمكن الاعتماد عليها ,,,,,

    7- تحديد استوب قريب تحت دعم او فوق مقاومه , وفي حالة اذا انضرب الاستوب الدخول من مستوى افضل ومن الافضل عدم الاعتماد على تعزيز العقود الذي قد يؤدي الى العديد من الخسائر وخاصه لاصحاب الحسابات الصغيره..

    8- الاعتماد على خطوط الفيبوناتشي وعلى النقاط القويه وعلى خطوط تحديد الترند مسار الازواج في تحديد الارتدادات الحركات التصحيحيه للازواج ,,,,,

    9- النظر الى المؤشرات لدعم قرارك فقط وعادة هذه المؤشرات تتبع السعر يعني عدم التركيز عليها البته ,,,

    10 - عدم الدخول في اوقات الاخبار وقفل الصفقات اذا هناك اخبار مهمه قد تودي الى حدوث حركه كبيره في السوق هذا اذا كانت عقودك رابحه وخائف السعر يرتد ويضرب الاستوب ,,,,

    11- اخيرا الاعتماد على الله سبحانه وتعالى ,,,,

    واسف على الاطاله شباب ,,,,,

    اخ مضارب جديد على الخاص بعطيك رقم حسابي :teeth_smi

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    378

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    الحين اذا فيه استراتيجية ناجحة .... فصاحبها بيدخل ملايين من وراها ... ما تسوى شي ال 100 الف له ..

    اشك في وجود استراتيجية ناجحة دائما .... السوق متغير .... وتطوير طرق العمل مهم من وقت الى وقت ...

    ومع هذا تضل استراتيجية السير مع اتجاه العلمة من افضل الاستراتيجيات ... وهذي بعد يبغالها فن ...

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    318

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    الضامن الله . وانا ابحث ايضا عن طريقه مضمونه 100% مع العلم اني وجدتها ولاكن نادره الحدوث
    واخي القاصف طريقتك حلوه بس تخوف انه يكون العمله نازله بدون رجعه

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    81

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو_الوليد
    الحين اذا فيه استراتيجية ناجحة .... فصاحبها بيدخل ملايين من وراها ... ما تسوى شي ال 100 الف له ..

    اشك في وجود استراتيجية ناجحة دائما .... السوق متغير .... وتطوير طرق العمل مهم من وقت الى وقت ...

    ومع هذا تضل استراتيجية السير مع اتجاه العلمة من افضل الاستراتيجيات ... وهذي بعد يبغالها فن ...

    صدقت ... فعلا الفوركس متغير ... مثل البحر ... ما تعرف متى يهدا ومتى ينقلب عواصف ....
    لو في استراتيجيات ناجحة دايماً ... كان كل اللي يشتغلون في الفوركس صاروا من اصحاب الملايين.

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    المشاركات
    61

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    السلام عليكم

    تعليقنا على ردود الاخوان حول استراتيجتي ( طريقة التعزيز ) اقول و بالله التوفيق

    اولا :

    يجب التعامل مع هذه الطريقة بالشروط التالية لضمان نجاحها :

    • الدخول في العملية الاولى يجب ان يكون دخولا على اساس صحيح و على مقاومة و دعم و من المفضل استخدام وسائل تحليل فني اخرى مثل عدم عكس الترند و استخدام المؤشرات
    • عدم وضع العملية الثانية ( التعزيزية ) كيفما اتفق او بناء على عدد محسوبة من النقاط بل وضعها على مقاومة او دعم قوي
    • عدم الدخول في الازواج سريعة الحركة او ذات الرنج اليومي العالي مثل الباوند دولار و الباوند ين ( المجنون ) ؟
    • عدم الدخول اوقات الاخبار او اوقات الذروة التجارية كافتتاح السوق الاوربي او السوق الامريكي


    ثانيا : نسبة الفشل موجودة مثل ماقلت و لكنها نادرة و اذا ما حدثت فهي بمثابة كبوة جواد لانه من غير المعقول ان يقفز اليورو دولار مائة و خمسون نقطة بدون اخبار و يقوم بكسر المقاومات و الدعم التي في طريقه نحن نتكلم عن العقلاء من الازواج و على قولة المثل عدو عاقل و لا صديق جاهل :D

    ثالثا :
    قوموا بتجربة الاستراتيجية القاصفة على حسابات ديمو مع ملاحظة اختيار الازواج المحترمة و انا ارشح زوجين رائعيين اليورو دولار و الاسترالي دولار

    و لكم خالص تحيييييييييياتي

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2004
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    5,137

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    ذيب يامضارب جديد عرفت كيف تخلي الشباب يطلعون الاستراتيجيات اللي عندهم
    توقيع العضو
    مهتم بتجارة الأسواق المالية

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    المشاركات
    343

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    :good: الصراحة العلم بحر ابهرني القاصف والسفير فعلا
    بارك الله في الجميع

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2004
    المشاركات
    99

    افتراضي مشاركة: مطلوب استراتيجيه ناجحه بمائة الف ريال نقدا

    اظن والله اعلم ان الطريقه المثلى هي بالقدره العاليه على قراءة

    المؤشرات سواءا مؤشرات الترند او مؤشرات التذبذب
    خطوط الدعم والمقاومه ولاننسى معها الفبروناسي
    القنوات السعريه
    فكلما كانت القدره عاليه على القراءه الصحيحه كلما كانت النتيجه افضل باذن الله
    اضف الى ذلك اسلوب معالجة المال عن طريق استخدام النسبه المناسبه واومر ايقاف الخساره

    تحياتي

المواضيع المتشابهه

  1. ضع مؤشر أو استراتيجيه ناجحه وسوف تكون اكسبرت مدعم بالشبكة العصبية
    By المحلل الرقمي in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 16-09-2010, 12:48 PM
  2. استراتيجيه راااائعه ارجو تحويلها لإكسبرت رجاء الدخول لمصممين الاكسبرتات
    By ezzo4ever in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 01:03 AM
  3. رجاء مطلوب اكسبرت
    By المبروك in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-08-2009, 01:07 AM
  4. هل يوجد استراتيجيه ناجحه طوال العام؟
    By اسلام عادل in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 02-11-2008, 10:27 PM
  5. استراتيجيه ناجحه اتحدى الجميع بنسبة نجاحها
    By rsnoman in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 128
    آخر مشاركة: 27-09-2007, 12:52 PM

الاوسمة لهذا الموضوع