صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
    الصورة الرمزية ahmedsindi
    ahmedsindi غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

12 شركات الوساطة !!!! نصيحة مجرب

كل شركات الوساطة نصابة يهمها انك تخسر
    خلي تداولك مع احد البنوك اللتي تتعامل مع الفوركس
    لانك اذا خسرت او ربحت مش فارقة معاهم
    لانه المستثمريين حقيين و التداول حقيقي و الاوامر تتنفذ فعليا
    و الاموال تنتقل من متداول لاخر
    والبنك يكسب السبريد و مش مهم انه يخسرك
    لكن في شركات الوساطة حتى الشهيرة منها يحدث التالي وهو ان الاوامر لا تتنفذ فعليا و لا تصل الى السوق اصلا و هي مجرد تعاملات داخلية بحيث انه في اخر اليوم يتم معرفة المبلغ المرصود و هو اشبه بالكعكة الكبيرة و يتم تحديد الكاسبين و العملاء الخاسرين وطبعا معروفة النسبة للكل وهي 95% خاسرين و 5% رابحيين
    بعدها يتم اعطاء الرابحبيين 5% من الكعكة الكبيرة و بقية ال 95% تأخذها شركة الوساطة
    لذلك تهتم الشركة بكل الطرق اللتي تؤدي الى خسارة العميل مثل تعليق البرنامج و عدم تفعيل الصفقات او تاخير تنفيذها و قد يصل الامر لحد التلاعب بما يظهر امامك على البرنامج من حركة الاسعار واخفاء بعض التحركات السعرية الواضحة المكسب وهي الفترة اللتي يعلق فيها البرنامج و بعدين يقولك الوكيل ان المشكلة مش من الشركة و هما طابخينها سوا
    حتى ان كسبت مرة او مرتين فلابد ان تسمح شركات الوساطة لبعض العملاء بالربح و ذلك لاعطاء نفسها مصداقية امام العملاء وتبقى تتداول عن طريقهم و نحن الا وقود و حطب لتبقى نار الفوركس مستعرة و تكسب شركات الوساطة من خسارتك لذا من المهم جدا لشركات الوساطة ان تخسر بشتى وسائل التلاعب لانه مكسبك يأخذ جزء من الكعكة المتبقية لهم !
    الاوامر لا تنفذ في شركات الوساطة و لا تصل الى السوق اصلا لذا من المهم خسارتك
    اما حينما يكون حساب تداول الفوركس لديك مع احد البنوك العالمية مثل بنك المانيا او غيره فان الاوامر تنفذ فعليا والخسارة و الربح حقيقي بانتقال المال من عميل لاخر
    لذا فليس من المهم لدى البنوك خسارتك او ربحك لان خسارتك او ربحك من مال الاخرين و ليست من جيب البنك و البنك له فائدة السبريد و العمولات
    ارجو ان تكون هذه المعلومة وصلت للجميع
    ابتعدوا عن شركات الوساطة حتى الشهيرة منها و تداولوا مع البنوك حتى لا تصبحوا حطبا لنار شركات الوساطة !!!!
    نصيحة مجرب

الصورة الرمزية عثمان 1
    عثمان 1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: شركات الوساطة !!!! نصيحة مجرب

أغلب المتاجرين عرب و عجم اغلبهم خاسر

أغلب الشركات نصابين نعم

ولكن هناك شركات محترمة ويكسبوا من خسارتك

وصدقني هذه الشركات المحترمة تصبر عليك وتتركك تخسر لوحدك ليستفيدوا من خسارتك

هم يتركوك تخسر بنفسك

ويعرفون انك لن تخيب ظنهم ان شاء الله

فلماذا يتلاعبون ؟

كلامي ينطبق على الشركة الأكثر شهرة (أمريكية - استرالية) وانت تعرفها

تربح من خسارتك وتخسر من ربحك

لكنها لن تتلاعب بك

ستتركك تخسر لوحدك

الا لو الحساب كبير جدا فوقتها أوامرك ستمر على الديلنج دسك بشكل مباشر سواء فتح او اغلاق الصفقات ولكن حتى هنا لن يتعمدوا تخسيرك

سيتركونك تخسر لوحدك

ولو ربحت فهناك من سيخسر وهم كثير

عرب وعجم .

الصورة الرمزية باش مهندس
    باش مهندس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

التداول مع البنوك يلزمه مليون دولار على الأقل فيما أعلم ولا أدري إن كان هناك أقل..

شركات الوساطة تنفذ الصفقات فيما بين العملاء والزائد يرسلوه للسوق فيما أعلم من FXSOL وتعمل الشركات هيدج لصفقتك ريثما يأتي عميل وينفذ بمقدار الهيدج المعمول ضدك..

في نظري الأمور سليمة ومقبولة فعميل أراد بيع عملة وزبون آخر أراد شراء نفس العملة وعلى نفس السعر والحجم فما المانع وأنا سمسار أن أسمسر فيما بينكما، وهذا حق مشروع والسمسار نفسه مثل البنك تماماً.

ولو خسرت فبسببك وأما حكاية تعليق الأوامر فالمعروف أنه وقت الأخبار القوية التنفيذ على نفس السعر غير مضمون لكن بقية الأوقات مضمون إن شاء الله

هناك مشاكل تحدث نسمعها من العملاء وهذا أمر آخر والله المستعان ولا شيء في هذه الحياة مضمون التعامل مع تقنية المعلومات فسواء كانت الشركة صادقة وحدث لها خلل فني فهذا خارج إرادتها !

يا رجل بنك الرياض الحكومي هنا في السعودية سمعت من موظف قواعد بيانات أوراكل بلاوي تحدث في البنك في تقنية معلوماتها !!

هذا وهو بنك حكومي عملااااااق فما بالك ببقية البنوك والشركات التي تعتمد على التكنلوجيا !

القاعدة:
    لا ضمانة مع تقنية المعلومات وخذ حذرك وتاجر بشيء زائد عن حاجتك!

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا يا اخي الكريم هناك شركات محترمه كتيره وعلى سبيل المثال عندك fxcm ما عندها مقاصه يعني نو دلينج ديسك وانا اتعامل معاها اكثر من سنتين واربح والحمد لله واسحب والحمد لله ولا توجد مشكله ابدا . حتى يوم يعلق البرنامج بيعوضوك خسارتك على سبيل المثال اخر مره وهي اول مره بالنسبه لي ان البرنامج حصل فيه عطل ولم ينفذو لي الليمت والسعر رجع لتحت لما كلمتهم قالو لي اوكي اغلق الان وشوف الفرق كام واحنا بنعوضك وقلت لهم خلي السعر يصعد شويه عشان الان الخساره في حدود 80 نقطه تقريبا على ما اذكر قال لي لا اغلق الان وما عليك انت مش اغنى من الشركه والخطاء خطائنا ونحن نتحمل الخطاء ولو انت شايف ان السعر مناسب للشراء اغلق المراكز المفتوحه واستفيد بالتعويض وافتح مراكز جديده وتكون مستفيد من الجهتين وبالفعل تم الاغلاق على خساره وفي اليوم الثاني نزل التعويض على الحساب: مره واحده فقط لم ينفذو لي الامر وقالو لي هذا بسبب شح السيوله لانك مع شركتنا انت تتعامل مع السوق مباشر وبعدها بعشر دقائق تنفذ الامر فين بقى النصب في الموضوع بصراحه ما شفت منهم شئ وسيبك من اي كلام تسمعه من المنافسين هذه واحده واخرى شركة اف اكس سول محترمه جدا مع انها دلنيج دسك الا انها لو كسبت مليون لا بتعلق عليك برنامج ولا تصارع على خسارتك وهذا عن تجربة معظم اعضاء المنتدى الذين يتعاملون معها شركة محترمه . فليس كل الشركات نصابه والله اعلم
    آخر تعديل بواسطة طه ، 03-04-2010 الساعة 12:41 AM

كل شركات الوساطة نصابة يهمها انك تخسر

الصورة الرمزية طائر الشمال
    طائر الشمال غير متواجد حالياً عضو نشيط

على حسب الشركة ...

موثوقه او غير موثوقه ....

بالنسبه لي ومن خلال تجربتي فأنا اتعامل مع شركة لم الاحظ او اواجه اية مشاكل مماسبق ذكرها ...

والامور ماشيه تمام والحمدلله .. والله لايغيّر علينا ...

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

احسنت اخي الكريم لكن اخطاءت في الاجماع فلنقل ان نسبة من يصدقونك من شركة الوساطة كنسبة الرابحين من المتاجرين الافراد في هذا السوق الذئ يجعلك مغامرا كبحار فوق مركبه الشراعئ في لجج المحيطات الهادرة
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يا أخي الكريم
    الحمد لله اصبحت درجة الوعي عالية عند الناس ... والشركات تعرف ذلك ولا تستطيع التلاعب وعارفين إنو إذا نصبوا عليك بألف رح يخسروا بالمقابل عشر الاف ... ولو الشركة محترمة يبقى تنفذ بالسوق الحقيقي بالوهمي .. من فلوسها لا يهم ما زال لن تضرني
    مادام جبت سيرة البنوك ... هل تعلم أن التداول عن طريق البنك أصعب من الشركات
    حسابي مع دويتشه ، هل تدرك العذاب اللي بشوفو عندما أقوم بفتح صفقة أو إغلاق صفقة ... وتعليق البرنامج عالطالع وعالنازل ، وتأخير الأوامر ، وتأخير الاغلاق ، وتأخير تنزيل الشارتات ، التنقل من فريم إلى فريم آخر مسخرة ومضيعة وقت .... هذا في الأحوال الجيدة بالمناسبة ... إذا كانت الأحوال تعيسة ... فلا يعمل أي شيء ... وأعود للعمل إلى حساب في شركة ثانية برنامجها ميتاتريدر مع انو حسابي معها ما بيطلع ربع حسابي مع دويتشه حتى بصراحة صرت أكره إني افتح المنصة ، وإذا ضل الوضع كذا احتمال اترك ... وعشان ما تقول انترنت بطيء اقولك خطي adsl واحد ميغا
    البنوك أخي الكريم لا تغش ... ولكنها بنفس الوقت غير مهتمة بالزبائن الصغار ... وكثرة المتعاملين مع البنك تسبب ضغط يؤجل تنفيذ الأوامر ... أو يمكن والله أعلم أنهم ينفذون الصفقات الكبيرة أولا ثم الصفقات الصغيرة
    كما قلت لك أخي الكريم هناك شركات أحسن من ستين بنك ... دخلوك السوق الحقيقي أم لا .. لا يهم .. المهم إنو تكون شركة محترمة ( مرخصة ) وتداول سريع

الصورة الرمزية د. احمد عبابنه
    د. احمد عبابنه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    لا يا اخي الكريم هناك شركات محترمه كتيره وعلى سبيل المثال عندك fxcm ما عندها مقاصه يعني نو دلينج ديسك وانا اتعامل معاها اكثر من سنتين واربح والحمد لله واسحب والحمد لله ولا توجد مشكله ابدا . حتى يوم يعلق البرنامج بيعوضوك خسارتك على سبيل المثال اخر مره وهي اول مره بالنسبه لي ان البرنامج حصل فيه عطل ولم ينفذو لي الليمت والسعر رجع لتحت لما كلمتهم قالو لي اوكي اغلق الان وشوف الفرق كام واحنا بنعوضك وقلت لهم خلي السعر يصعد شويه عشان الان الخساره في حدود 80 نقطه تقريبا على ما اذكر قال لي لا اغلق الان وما عليك انت مش اغنى من الشركه والخطاء خطائنا ونحن نتحمل الخطاء ولو انت شايف ان السعر مناسب للشراء اغلق المراكز المفتوحه واستفيد بالتعويض وافتح مراكز جديده وتكون مستفيد من الجهتين وبالفعل تم الاغلاق على خساره وفي اليوم الثاني نزل التعويض على الحساب: مره واحده فقط لم ينفذو لي الامر وقالو لي هذا بسبب شح السيوله لانك مع شركتنا انت تتعامل مع السوق مباشر وبعدها بعشر دقائق تنفذ الامر فين بقى النصب في الموضوع بصراحه ما شفت منهم شئ وسيبك من اي كلام تسمعه من المنافسين هذه واحده واخرى شركة اف اكس سول محترمه جدا مع انها دلنيج دسك الا انها لو كسبت مليون لا بتعلق عليك برنامج ولا تصارع على خسارتك وهذا عن تجربة معظم اعضاء المنتدى الذين يتعاملون معها شركة محترمه . فليس كل الشركات نصابه والله اعلم

fxcm ليست افضل من غيرها اخي و صدقني مستغرب منهم كيف تصرفوا معك هيك علما اني بتعامل معهم من فتره طويله و ما في مشاكل بدايه و لكني ملاحظ اخر ست شهور في شيء غلط عم بيصير و اسعار منصتهم غريبه تجدها دائما أعلى من غيرها في حال تسجيل الهاي و اهبط من غيرها في حال اللو و الفارق بكون واضح و ليس بنقطه او اتنين

البنوك أخي الكريم لا تغش ...

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. احمد عبابنه مشاهدة المشاركة
    fxcm ليست افضل من غيرها اخي و صدقني مستغرب منهم كيف تصرفوا معك هيك علما اني بتعامل معهم من فتره طويله و ما في مشاكل بدايه و لكني ملاحظ اخر ست شهور في شيء غلط عم بيصير و اسعار منصتهم غريبه تجدها دائما أعلى من غيرها في حال تسجيل الهاي و اهبط من غيرها في حال اللو و الفارق بكون واضح و ليس بنقطه او اتنين
    والله يا اخي احمد هذا ماحدث ولا يوجد لدي اي دافع للكذب او الدعايه انا والله العظيم لست الا عميل لديهم مثلي مثلك ولا تربطني بهم اي شئ اخر والله يشهد على كلامي وساحاسب على هذا يوم القيامه والعيب الوحيد الذي عندهم انا ذكرته.
    ثانيا انا لم اقل افضل من غيرها انا ذكرت fxcn من باب اني اتعامل معها ومن باب انها نو دلينج دسك وذكرت شركة اف اكس سول على ما اشاهده يوما في المنتدى من مدح بها واعضاء اعرفهم يتعاملون معها وليس لي ان اشكر او اشهد على اي شركة اخرى لا اعرف عنها شئ فاين ستكون الامانه في الحديث اذا
    اما الجزئيه الاخيره التي تفضلت بها وهي اسعارهم غريبه وتتفاوت عن بعض الشركات بعدد كبير من النقاط بصراحه انا مش عارف اقول لك ايه انا بالنسبه لي متابع هذا جيدا ودائما الفرق بينها وبين الشركات الاخرى نقطه واحده فقط في الهاي ونقطه واحده في اللو انا قارنت بينها وبين اكتر من شركه على الديمو بس انا اعمل على المحطه الرئيسيه ترادينج استيشون اما الميتا الخاص بهم لا اعرف عنه شئ . تقبل تحياتي وعزرا للاطاله

الصورة الرمزية MUNlR
    MUNlR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تمام
    اذا كانت الشركة تربح من خسارتك فبالطبع لن تتركك تربح

الصورة الرمزية د. احمد عبابنه
    د. احمد عبابنه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    والله يا اخي احمد هذا ماحدث ولا يوجد لدي اي دافع للكذب او الدعايه انا والله العظيم لست الا عميل لديهم مثلي مثلك ولا تربطني بهم اي شئ اخر والله يشهد على كلامي وساحاسب على هذا يوم القيامه والعيب الوحيد الذي عندهم انا ذكرته.
    ثانيا انا لم اقل افضل من غيرها انا ذكرت fxcn من باب اني اتعامل معها ومن باب انها نو دلينج دسك وذكرت شركة اف اكس سول على ما اشاهده يوما في المنتدى من مدح بها واعضاء اعرفهم يتعاملون معها وليس لي ان اشكر او اشهد على اي شركة اخرى لا اعرف عنها شئ فاين ستكون الامانه في الحديث اذا
    اما الجزئيه الاخيره التي تفضلت بها وهي اسعارهم غريبه وتتفاوت عن بعض الشركات بعدد كبير من النقاط بصراحه انا مش عارف اقول لك ايه انا بالنسبه لي متابع هذا جيدا ودائما الفرق بينها وبين الشركات الاخرى نقطه واحده فقط في الهاي ونقطه واحده في اللو انا قارنت بينها وبين اكتر من شركه على الديمو بس انا اعمل على المحطه الرئيسيه ترادينج استيشون اما الميتا الخاص بهم لا اعرف عنه شئ . تقبل تحياتي وعزرا للاطاله
    هذه شارت للكندي حيث وصل السعر يوم 19/3/2010 كأقل سعر حقيقي مسجل 1.0059 / 1.0060 لدى جميع الماركت ميكر ما عدا شركه fxcm ستجد اقل سعر هو 1.00554

ضرب الاستوب عندي 1.00556 و عاد ليحقق الهدف عند 1.0293 ..... نفس العقد مفعل على منصات اربع شركات ضرب الوقف على منصه fxcm فقط.... لماذا ؟؟؟؟

خلال الشهور الاربعه الماضيه ضربت عندي اربع عقود بنفس الطريقه فقط على منصه fxcm ..... لماذا؟؟؟؟

اذا احد الاخوه وصل عنده السعر اقل من 1.0059 يوم 19/3 رجاء يضعه حتى لا اظلم الشركه !!!!!

آخر تعديل بواسطة د. احمد عبابنه ، 03-04-2010 الساعة 02:27 AM

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. احمد عبابنه مشاهدة المشاركة
    هذه شارت للكندي حيث وصل السعر يوم 19/3/2010 كأقل سعر حقيقي مسجل 1.0059 / 1.0060 لدى جميع الماركت ميكر ما عدا شركه fxcm ستجد اقل سعر هو 1.00554

ضرب الاستوب عندي 1.00556 و عاد ليحقق الهدف عند 1.0293 ..... نفس العقد مفعل على منصات اربع شركات ضرب الوقف على منصه fxcm فقط.... لماذا ؟؟؟؟

خلال الشهور الاربعه الماضيه ضربت عندي اربع عقود بنفس الطريقه فقط على منصه fxcm ..... لماذا؟؟؟؟

اذا احد الاخوه وصل عنده السعر اقل من 1.0059 يوم 19/3 رجاء يضعه حتى لا اظلم الشركه !!!!!

اولا اخي احمد الله يعوض عليك

بالنسبه لشارتك الخط عريض جدا يا اخي قد يخونك في نقطتين اوثلاثه على الاقل

وهذا شارت شركة اف اكس دي دي السعر وصل 57 هناك الفرق 1.5 نقطه

حاولت ان افتح منصة fxcm حتى اتاكد من السعر لكنها مغلقه مع انني لم اختلف على فرق نقطه او اتنين لكن لو كان هناك فرق ما بيني وما بينك دي بتكون مشكله اخرى
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة FXDD.jpg‏  

الله يعوض عليك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة