صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
    الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مبتدي واستفسار بخصوص الاستراتيجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استحلفكم بالله الذي لا اله الا هو
    ان لا يبخل من يملك منكم النصح به وان تتمهلو لقراءة الموضوع لاخره

انا مبتدئ في الفوركس ولا انكر مدي العلم والفائدة والاستفادة التي نلتها علي ايديكم ايها الاخوة الافاضل في هذا المنتدي

واود من الاخوة الكرام جازاهم الله خيرا
    ان لا يبخلوا علي بالقليل من خبرتهم تعليقا علي ما سوف اقول

انا بدأت الفوركس من مدة 5 اشهر للان

وكالعادة جربت الخسارة علي الديمو و علي الحقيقي ايضا ولكن ولله الحمد بدأت بمبلغ ضغير 100 دولار حتي اري المضاربة الحقيقية كيف تكون
    وبعد هذه الخسارة .......صممت وبشدة علي ان لا اخسر مرة اخري ...........وعقدت العزم علي ان اشق هذا الطريق بنفسي ....

دون الاعتماد علي احد غيري فقط اتعلم واخطط
    والحمد لله ...انني موهوب في الارقام واعتقد ان الله اعطاني موهبة فريدة في مجال الرياضيات وطبعا وجدت بعد تجارب كثيرة ان الارقام اقل كذبا من المؤشرات
    فتكونت في عقلي ملامح استراتيجية لا تعتمد علي اي شيئ الا السعر والسعر وحده
    علي كل حال حتي لا اطيل عليكم
    استطعت الحمد لله بلورة هذه الاستراتيجية التي لا تعتمد الا علي السعر فقط

وانا منذ حينها اي ما يقرب من الشهر ونصف اعمل بها علي زوج اليورو دولار

وهي تعطي يوميا 80الي 150 نقطة وذلك علي حسب تذبذب السعر فكلما ذاد التبب كلما زاد عدد النقاط التي اربحها
    وللتأكد منها اكثر شاركت بهذه الاستراتيجية في احدي المسابقات
    فكانت تضاعف حساب 10000 دولار خلال اسبوع عمل ولكن افتح الصفقات بقيمة 1لوت اي 100000 وحدة وقيمة النقطة 10 دولار

اما علي حسابي الخاص فنتائجها كما يلي :

لا ادخل الا ب 1% من رأس المال بمعني ان لو الرصيد 1000 دولار ادخل بقيمة لوت 1000 وحدة اي النقطة 10 سنت وتعطي زوج اليورو دولار نفس ال(80 الي 150 )نقطة يوميا اي ما يوازي من (8 الي 15 ) دولار يوميا وتصل الي 20 دولار يوميا واكرر يوميا وبانتظام ....نعم ويشهد الله بانتظام مادم السوق مفتوح وانا اتداول فيه .وهذا احد الاشياء التي اقلقتني في البداية لانني صرت اكسب بسهولة نسبية عكس ما يقال عن الفوركس
    حيث اطبق معادلاتي الخاصة واجني الربح دائما وهو ما اقلقني لانني مازلت مبتدأ ورغم ذلك انا رصيدي لم يقل من مدة شهر ونصف وانما يزيد و الحمد لله فهل هذا امر طبيعي ام انتظر حدوث خسائر

ولكن ليست هذه هي المشكلة الحقيقية

انما انا هنا لانني اريد الاجابة عن الاسئلة الاتية

ان هذه الاستراتيجية تتطلب متابعة الشارت ساعات طويلة قد تصل الي 10 ساعات في يوم العمل الواحد

وثانيا
    بهذه الاستراتيجية استطيع ان أحقق 10% صافي ربح كل اسبوع

والان بعد ان عرضت عليكم مجمل حالي

هل هذه الاستراتيجية علي حسب ما ذكرت تعتبر ناجحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل ما تحقق من نقاط يوميا يعتبر جيدا؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل انا اسير علي الطريق الصحيح ؟؟؟؟؟؟
    هل اكمل باستخدام هذه الاستراتيجية ام ان هناك ما يمكن ان يحقق ارباح افضل مع مراعاة نسبة المخاطرة فهي لدي 1% فقط مخاطرة من راس المال
    (ملحوظة) جربت ان ارفع نسبة المخاطر الي 10 % من راس المال
    فكانت النتائج متباينةبين الربح والخسارة وانا افضل ربح قليل مضمون عن اخر 10 اضعاف ولكن مهدد بزواله ........ ام انا مخطئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والان بعد ان اثقلت عليكم وانا اعلم مدي سعة صدركم

فضلا لا امرا ان تساعدونني بالنصح ايها الاخوة الكرام

جعله الله لكم في ميزان حسناتكم بأذن الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

افتراضي رد: ارجو النصح من أهل الخبرة(السادة المحترفون) .......جازاكم الله خيرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استحلفكم بالله الذي لا اله الا هو
    ان لا يبخل من يملك منكم النصح به وان تتمهلو لقراءة الموضوع لاخره

انا مبتدئ في الفوركس ولا انكر مدي العلم والفائدة والاستفادة التي نلتها علي ايديكم ايها الاخوة الافاضل في هذا المنتدي

واود من الاخوة الكرام جازاهم الله خيرا
    ان لا يبخلوا علي بالقليل من خبرتهم تعليقا علي ما سوف اقول

انا بدأت الفوركس من مدة 5 اشهر للان

وكالعادة جربت الخسارة علي الديمو و علي الحقيقي ايضا ولكن ولله الحمد بدأت بمبلغ ضغير 100 دولار حتي اري المضاربة الحقيقية كيف تكون
    وبعد هذه الخسارة .......صممت وبشدة علي ان لا اخسر مرة اخري ...........وعقدت العزم علي ان اشق هذا الطريق بنفسي ....

دون الاعتماد علي احد غيري فقط اتعلم واخطط
    والحمد لله ...انني موهوب في الارقام واعتقد ان الله اعطاني موهبة فريدة في مجال الرياضيات وطبعا وجدت بعد تجارب كثيرة ان الارقام اقل كذبا من المؤشرات
    فتكونت في عقلي ملامح استراتيجية لا تعتمد علي اي شيئ الا السعر والسعر وحده
    علي كل حال حتي لا اطيل عليكم
    استطعت الحمد لله بلورة هذه الاستراتيجية التي لا تعتمد الا علي السعر فقط

وانا منذ حينها اي ما يقرب من الشهر ونصف اعمل بها علي زوج اليورو دولار

وهي تعطي يوميا 80الي 150 نقطة وذلك علي حسب تذبذب السعر فكلما ذاد التبب كلما زاد عدد النقاط التي اربحها
    وللتأكد منها اكثر شاركت بهذه الاستراتيجية في احدي المسابقات
    فكانت تضاعف حساب 10000 دولار خلال اسبوع عمل ولكن افتح الصفقات بقيمة 1لوت اي 100000 وحدة وقيمة النقطة 10 دولار

اما علي حسابي الخاص فنتائجها كما يلي :

لا ادخل الا ب 1% من رأس المال بمعني ان لو الرصيد 1000 دولار ادخل بقيمة لوت 1000 وحدة اي النقطة 10 سنت وتعطي زوج اليورو دولار نفس ال(80 الي 150 )نقطة يوميا اي ما يوازي من (8 الي 15 ) دولار يوميا وتصل الي 20 دولار يوميا واكرر يوميا وبانتظام ....نعم ويشهد الله بانتظام مادم السوق مفتوح وانا اتداول فيه .وهذا احد الاشياء التي اقلقتني في البداية لانني صرت اكسب بسهولة نسبية عكس ما يقال عن الفوركس
    حيث اطبق معادلاتي الخاصة واجني الربح دائما وهو ما اقلقني لانني مازلت مبتدأ ورغم ذلك انا رصيدي لم يقل من مدة شهر ونصف وانما يزيد و الحمد لله فهل هذا امر طبيعي ام انتظر حدوث خسائر

ولكن ليست هذه هي المشكلة الحقيقية

انما انا هنا لانني اريد الاجابة عن الاسئلة الاتية

ان هذه الاستراتيجية تتطلب متابعة الشارت ساعات طويلة قد تصل الي 10 ساعات في يوم العمل الواحد

وثانيا
    بهذه الاستراتيجية استطيع ان أحقق 10% صافي ربح كل اسبوع

والان بعد ان عرضت عليكم مجمل حالي

هل هذه الاستراتيجية علي حسب ما ذكرت تعتبر ناجحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل ما تحقق من نقاط يوميا يعتبر جيدا؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل انا اسير علي الطريق الصحيح ؟؟؟؟؟؟
    هل اكمل باستخدام هذه الاستراتيجية ام ان هناك ما يمكن ان يحقق ارباح افضل مع مراعاة نسبة المخاطرة فهي لدي 1% فقط مخاطرة من راس المال
    (ملحوظة) جربت ان ارفع نسبة المخاطر الي 10 % من راس المال
    فكانت النتائج متباينةبين الربح والخسارة وانا افضل ربح قليل مضمون عن اخر 10 اضعاف ولكن مهدد بزواله ........ ام انا مخطئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والان بعد ان اثقلت عليكم وانا اعلم مدي سعة صدركم

فضلا لا امرا ان تساعدونني بالنصح ايها الاخوة الكرام

جعله الله لكم في ميزان حسناتكم بأذن الله

مرحبا أخي الكريم /

رأي ان ماتوصلت اليه الى الأن ماشاء الله تبارك الله ممتاز جدا جدا وأهم مافيه أنك اهتممت بالميزة أو الموهبة لديك واستثمرتها فى انتاج طريقة عمل تناسب شخصيتك

ثانيا : الطريقة حسب ماتقول الى الأن اكثر من ممتازة ولكن فترة التجربة شهر ونصف فقط غير كافية ولكن نتائج الطريقة تؤيد الأستمرار فى تجربتها واختبارها لفترة تتراوح بين 3 الى 6 شهور لا تقل بأى حال عن 3 شهور حتى تمر باغلب حالات السوق الرينج والترند وتختبرها فى هذه الأوقات

ثالثا: نسبة الادارة لرأس المال ممتازة وطالما انت قنوع بها أؤيدك وأقول لك أستمر بها فهى الأفضل ان شاء الله وكلما سرت أكثر سيكبر رأس مالك وسيكون الربح أكبر وأكبر ان شاء الله

رابعا : فترة متابعة الشارت والعمل اليومي الذي لا يقل عن 10 ساعات يوميا متابعة لصيقة اراه كثير وقد ياثر على حياتك الشخصية فارجو الا تهملها وتركز فقط فى الشارت والفوركس فهذا غير صحيح , اذا كنت متفرغ للفوركس فهذا ممتاز حاول ان تتوسط وتوفق بين حياتك الشخصية وراحتك الجسمانية مع عملك وباذن الله بالتوفيق...

خامسا وأخيرا : رأي الشخصي انك تسير فى الطريق الصحيح استمر فيه وباذن الله يارب موفق ونسمع عنك دائما كل خير..

تحياتى وتقديرى

توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانيا وجدى مشاهدة المشاركة

مرحبا أخي الكريم /

رأي ان ماتوصلت اليه الى الأن ماشاء الله تبارك الله ممتاز جدا جدا وأهم مافيه أنك اهتممت بالميزة أو الموهبة لديك واستثمرتها فى انتاج طريقة عمل تناسب شخصيتك

ثانيا : الطريقة حسب ماتقول الى الأن اكثر من ممتازة ولكن فترة التجربة شهر ونصف فقط غير كافية ولكن نتائج الطريقة تؤيد الأستمرار فى تجربتها واختبارها لفترة تتراوح بين 3 الى 6 شهور لا تقل بأى حال عن 3 شهور حتى تمر باغلب حالات السوق الرينج والترند وتختبرها فى هذه الأوقات

ثالثا: نسبة الادارة لرأس المال ممتازة وطالما انت قنوع بها أؤيدك وأقول لك أستمر بها فهى الأفضل ان شاء الله وكلما سرت أكثر سيكبر رأس مالك وسيكون الربح أكبر وأكبر ان شاء الله

رابعا : فترة متابعة الشارت والعمل اليومي الذي لا يقل عن 10 ساعات يوميا متابعة لصيقة اراه كثير وقد ياثر على حياتك الشخصية فارجو الا تهملها وتركز فقط فى الشارت والفوركس فهذا غير صحيح , اذا كنت متفرغ للفوركس فهذا ممتاز حاول ان تتوسط وتوفق بين حياتك الشخصية وراحتك الجسمانية مع عملك وباذن الله بالتوفيق...

خامسا وأخيرا : رأي الشخصي انك تسير فى الطريق الصحيح استمر فيه وباذن الله يارب موفق ونسمع عنك دائما كل خير..

تحياتى وتقديرى

الاخت الفاضلة انا من المعجبين بمواضيعك جدا ولكن انا من هواة المتابعة الصامته لذلك قلما اشارك في الموضوعات

جازاك الله الف الف خير علي مجهودك الضخم في هذا المنتدي

لقد اثلجت كلماتك صدري
    واراحتني كثيرا
    وانا الان سوف ااقوم بالاستمرار في تجريب هذه الطريقة و احاول ان اضع جدول لافضل الاستوبات والاهداف للعملات المختلفة كل عملة حسب نتائجها

وبالنسبة للمراقبة اللصيقة للشارت انا بالفعل مرهق منها ولكن انا مضطر

لان الطريقة حساسة جدا جدا لاي تغير في توقيت الاغلاق سواء المكسب او الخسارة
    وانا لا اثق ابدا في نية شركات التداول بعد كل ما سمعته من قيل وقال وبعض التجارب الشخصية فلذلك اكون مضطرا لمراقبة الشارت بنفسي حتي افعل الاوامر بنفسي نظرا لتعقيدها بعض الشئ......................وارجو النصيحة في هذه النقطة
    جازاك الله خيرا علي ما قدمت

الصورة الرمزية smsm509
    smsm509 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشاء الله انت كدة بتعمل الصح واستمر لان لما تكون استراتجية وتعتمد عاليها وتجيب نتائج ايجابية لابد من الاستمرار الجاحة التانية انا خسران فى اقل من شهر 500 دولار بين اليورو والباوند مش عارف لان كل ماعمل حاجة او افتح عملية بيع او شراء السوق يقلب ماتفيدنى بنظريتك ورايك

الصورة الرمزية adam222
    adam222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ الغالي بداية اهنئك على ماتوصلت اليه خصوصا وانك جديد بهذا السوق ولي عدة ملاحظات اهمها ماذكرته لك الاخت رانيا وهي ان فترة التجريب يجب ان تصل الى 6 شهور حتى تقول بانها استراتيجية ناجحة وحتى تمر بحالات الترند والرينج ...الخ
    وارى انه لامانع بل يفضل ان تصل نسبة دخولك الى 3 % او حتى 4 % من راس المال وهي نسبة مقبولة جدا وخصوصا حتى تأتي بمردود يوازي التعب والجهد الذي تبذله كما ذكرت
    وملاحظة اخيرة (بيني وبينك) طالما ان الاستراتيجية بستوب لوز لاتخاف

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smsm509 مشاهدة المشاركة
    مشاء الله انت كدة بتعمل الصح واستمر لان لما تكون استراتجية وتعتمد عاليها وتجيب نتائج ايجابية لابد من الاستمرار الجاحة التانية انا خسران فى اقل من شهر 500 دولار بين اليورو والباوند مش عارف لان كل ماعمل حاجة او افتح عملية بيع او شراء السوق يقلب ماتفيدنى بنظريتك ورايك

هههههههههههههههه

حقا شر البلية ما يضحك
    انا واقع في حيرة من امري فاذا بي فجأة اصبح محل شوري ونصح

بارك الله فيك اخي الكريم

اولا الاستراتيجية كما قرأت لابد ان تجرب فترة اطول فلذلك لن استطيع قولها و تأتي بعد ذلك الرياح بما لا تشتهي السفن وذلك يكون حمل علي لا استطيع احتماله لو خسر احدهم ماله بسببي

ثانيا : انا جد اسف لانني اعمل علي زوج اليورو دولار من فترة وابتعدت تماما عن الكروسات لما لها من حركة بطيئة نسبيا وسبريد عالي ايضا وايضا ابتعدت عن المجنون لانه علي حسب طريقتي يحتاج حسابات خاصة لانه مجنون وسريع الحركة فعلا

ثالثا : اخي الكريم انا لا فائدة لي في التحليل لانني قد القيت كل المؤشرات خلف ظهري واعمل علي السعر فقط ولا شيء غير اي انني افتح شارت فاضي من اي مؤشر ومن الممكن ان اتابع حركات المؤشرات بعيدا عن صفقاتي وذلك في محاولة مني لفهم اكثر للمعادلات الرياضية المكونة للمؤشر وديناميكيتها معا

رابعا وهذا الاهم

انا عند التعامل مع الصفقات اكون بلا مشاعر ......نعم لا تتعجب بلا مشاعر فانا لا انظر الي كمية الخسارة او الربح وانما كل ما اراه في الصفقات المفتوحة هو شروط الصفقة وكيف اتعامل معها حسب مرونة السوق فانا اسير علي نظام لا اكسره ابدا لاي سبب كان ......فانا عند تنفيذ الصفقات اخرج مشاعري وعواطفي خارج الفركس نهائيا .....انني اعلم انني اقوم باستراتيجية فيها المنطق والارقام تعطي نتائج ايجابية فيها اذن لماذا ادخل متغير اخر في المعادلة وهو العواطف البشرية لذلك اخرجمشاعري خارج السوق تماما واعمل في وقت فتح الصفقات الروبوت ينفذ الشروط ولكن روبوت له عقل بشري مرن مع السوق ........ اعلم ان هذا الكلام غريب وصعب التنفيذ ولكن هذا ما يحدث مع
    واحمد الله عليه كل حين

ارجو ان اكون افدتك اخي الكريم ................

الصورة الرمزية smsm509

ازاى تقدر تعرف المعادلات دى وازاى تقدر تفههم المؤشرات

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adam222 مشاهدة المشاركة
    الاخ الغالي بداية اهنئك على ماتوصلت اليه خصوصا وانك جديد بهذا السوق ولي عدة ملاحظات اهمها ماذكرته لك الاخت رانيا وهي ان فترة التجريب يجب ان تصل الى 6 شهور حتى تقول بانها استراتيجية ناجحة وحتى تمر بحالات الترند والرينج ...الخ
    وارى انه لامانع بل يفضل ان تصل نسبة دخولك الى 3 % او حتى 4 % من راس المال وهي نسبة مقبولة جدا وخصوصا حتى تأتي بمردود يوازي التعب والجهد الذي تبذله كما ذكرت
    وملاحظة اخيرة (بيني وبينك) طالما ان الاستراتيجية بستوب لوز لاتخاف
    شكرا اخي الكريم وبارك الله فيك علي نصيحتك
    واعدك باستمرار التجريب فترة كافية قبل ان افعلها علي حساب حقيقي مرة اخري
    و سوف احاول صياغة الاستراتيجية براس مال اكبر قليلا كما اقترحت

ولكن
    تنفيذ الاوامر الخاصة بالاستراتيجية
    معقد بعض الشيء فمثلا صفقة تلغي اخري و صفقة تفتح اثنين اخرين معلقين اذا تفعلت واخري تغلق صفقة سابقة لذلك يكاد يكون مستحيل ان توضع اوامر الاستراتيجية لليوم كاوامر معلقة
    وهكذا فالطريقة نفسها مرهقة في التنفيذ اليدوي فما بالك لو اضفنا اليها امكانية تلاعب الشركة او مجرد خطاها في التنفيذ عدة نقاط
    فلذلك انا اكون مضطرا لمتابعتها بنفسي لتقليل الاحتمالات للخسارة
    وزيادة احتمال الربح لاقصي درجة .................................

ولك جزيل الشكر

الصورة الرمزية batttot

ازاى تقدر تعرف المعادلات دى وازاى تقدر تفههم المؤشرات
    اخي الكريم
    هذه الاستراتيجية التي اتحدث عنها رقمية اي تعتمد علي حسابات استطعت ان استنتجها ولاحظت تكراراها عي الشارت فحاولت ان التزم بها واجمعها بطريقة تفيدني في الدخول في اتجاه السوق قدر الامكان فكما قلت انا احب الارقام جدا ...............
    اما المؤشرات فهي كما عرفت من الكتب التي قرأتها هي ايضا عبارة عن معادلات رقمية بظام معين
    مثلا المتوسط الحسابي او الانحراف المعياري
    كلها مؤشرات في الاصل حسابية ورياضية واحصائية فبعد القراءة عن المؤشر وفهم مم يتكون وفهم معادلاته ومدلولاتها احاول ان اطبقها من وجهة نظري لعلها تناسب احد الافكار في راسي وايضا هذا سوف يساعدني في وضع اعداداتها التي تناسبني هذا اذا اردت استخدامها

اما المؤشرات التي يقوم مبرمجون بكتابة اكوادها

فانا مازلت غير قادر علي قراءة لغة الmql4
    ولكن انا اسعي لتعلمها لكي اقدر ان افهم قدر الامكان المؤشرات التي يصنعها الاساتذة الكبار في هذا المنتدي الغالي المليء بالكنوز .........................

الصورة الرمزية smsm509

يعنى هل تعرف معادلات الماكد وهوة مؤشر

الصورة الرمزية batttot

يعنى هل تعرف معادلات الماكد وهوة مؤشر
    مهلا مهلا اخي الكريم

لا تنسي انني مازلت مبتدا في الفوركس ولم يتح لي الوقت في الخوض في المؤشرات بعمق فهذا امر يلزمه سنين

ولكن مثلا فما اعرفه عن الماكد هو انه مكون من ثلاث متوسطات حسابية اسية
    وهي متوسط حسابي ل 12 يوم
    متوسط حسابي ا 26 يوم
    متوسط حسابي ل 9 ايام وذلك في الاعدادات القياسية

وقد لوحظ ان المتوسط الحسابي 9 هو متوسط حسابي للماكد نفسه

وهنا انا افكر لماذا 12و26و ولماذا لا يصلح اي متوسط حسابي اخر وابدا في التجريب والملاحظة علي الشارت في فترات سابقة وهكذا لعلي اعثر علي علاقة خفية او ملاحظة جديدة او طريقة لاستخدام هذا المؤشر تبعا لطريقتي وهكذا استمر في البحث

وهكذا مع المؤشرات الاخري بعد ان اقراء عنها جيدا واقراء عن عملها وتكوينها واستخدامها وهكذا اظل ا ابحث بين المؤشرات لعلني اجد ضالة خفية او اعثر علي طريقة مربحة منها او تساعدني في تحديد نقاط دخولي وهكذا

اما المؤشرات التي يصنعها الاخرون كما هنا في المنتدي فانا عاكف علي تعلم لغة mql4 حتي اقدر علي قراءة اكوادها وفهمها ايضا ومعرفة معادلات عملها

وهكذا ........ وهكذا

اتمني ان اكون قد اجبت عن سؤالك

واتمني من الاخوة التصويب لي ان كنت اخطأت في شيء......................

ولكم جزيل الشكر ......

الصورة الرمزية أبو جوان
    أبو جوان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم الأجوبة : 1- الاستراتيجية حسب ما ذكرت ناجحة جداً بل وممتازة ما شاء الله (طبعا اذا كانت محتوية على ستوب لوز). 2- نسبة المخاطرة حسب قناعاتك .... على كل بكره بس تتقن الاستراتيجية وتشوفها فعالة سوف تزيدها بنفسك .. 3- مفيش حد بيكسب أكتر من 30-40 % شهرا باستخدام نسبة المخاطرة 1% ... اللي بيكسبوا أكتر هذول بيخاطرو أكتر 4-ومالو ياسيدي .. تقعد 20 ساعة مو 10 ساعات .. مو بتعمل فلوس وبرضو متكونش طماع يعني ابعد عن السوق يوم السبت والأحد وخدهم اجازة 5-لا لست مخطئا 6- خمسة شهور ليست قليلة ... صدقني من لا يتعلم في خمسة شهور لن يتعلم في خمس سنين آسف على الايطال

الصورة الرمزية MBR
    MBR
    MBR غير متواجد حالياً عضو نشيط

انت على الطريق الصحيح

وفقك الله وسدد خطاك
    توقيع العضو
    اللهم اغننا بحَلالِك عن حرامك وبفضلك عمَّن سواك.

الصورة الرمزية ahmedmashaly
    ahmedmashaly غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    بارك الله لك في رزقك وضاعفه لك الي ماشاءالله
    الا اني اري الربح اليومي لك علي ما تبذله من جهد
    بسيط جدا
    بمعني انك لو عملت بالحياة جهد 10 ساعات يوميا
    لجنيت ربحا اكثر من هذا (والله اعلم)
    فأعتقد ان الله يجازيك ربحا علي قدر تعبك في الفوركس
    لا حظت ان لا احد من الاخوة سألك عن الاستراتيجيه نفسها
    او شرحها او طرح افكارها
    لا ادري لماذا
    لكن : بالطبع كلنا شوق للاستماع الي تلك الاستراتيجيه
    او افكارها علي الاقل
    حياااااااااااااك الله

الصورة الرمزية batttot

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم الأجوبة : 1- الاستراتيجية حسب ما ذكرت ناجحة جداً بل وممتازة ما شاء الله (طبعا اذا كانت محتوية على ستوب لوز). 2- نسبة المخاطرة حسب قناعاتك .... على كل بكره بس تتقن الاستراتيجية وتشوفها فعالة سوف تزيدها بنفسك .. 3- مفيش حد بيكسب أكتر من 30-40 % شهرا باستخدام نسبة المخاطرة 1% ... اللي بيكسبوا أكتر هذول بيخاطرو أكتر 4-ومالو ياسيدي .. تقعد 20 ساعة مو 10 ساعات .. مو بتعمل فلوس وبرضو متكونش طماع يعني ابعد عن السوق يوم السبت والأحد وخدهم اجازة 5-لا لست مخطئا 6- خمسة شهور ليست قليلة ... صدقني من لا يتعلم في خمسة شهور لن يتعلم في خمس سنين آسف على الايطال
    اشكرك اخي الكريم علي هذا الرد الجميل

والاستراتيجية اكيد تحتوي علي استوب لوز بس افضل ان افعله بنفسي لذلك تحتاج الي متابعة

والحمد لله انا مش طماع ففي ساعات كثيرة عندما احقق ربح يصل الي 150 نقطة اغلق البرنامج واكتفي بهذا الربح الطيب بالرغم من وجود فرص كثيرة ولكن ارضي بما جنيت والحمد لله فالباقي ليس لي ................
    ولكن اناطماع علم ففي يومي السبت والاحد اقضي اغلبهما في القراءة والبحث عن المزيد في هذا لبحر الهائج ...........................
    ولك الشكر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة