النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية ،،،TakePoints
    ،،،TakePoints غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ممكن بعض الاستفسارات على برنامج gts

بداية اتقدم بالشكر الى اخي المشرف محمد العزب الذي نصحني بهذا البرنامج الرائع والمريح بنفس الوقت واعتذر عدم متابعتي معه لعلمي بانشغاله
    المهم لدي بعض الاسئله بما اني اتدرب عليه الان - البرنامج قرأت كل شرحه من الدعم وسهل وواضح الا ان لي بعض الاسئله الصغيره ياريت اجد اجابتها لمن يعمل على البرنامج

1- قرأت للاخ سمير صيام ان الاوامر المعلقه غير مفعله بينما هي الان مفعله فهل يقصد بالسابق والان تم التعديل ام ماذا - ام انها فقط على الديمو ؟
    2- بالنسبه للامر المعلق توجد خانه لتحديد مدة الامر المعلق (تم الالغاء - نهاية اليوم - وخانتين كمان) هل اذا اردت ان يكون الامر انا اتحكم بإلغائه افعل امر تم الالغاء
    3- عندما اضع الامر مع السوق يضع الاستوب الذي اضعه للامر في خانة الاوامر المعلقه بالعكس يعني اذا كنت عامل باي يضع سيل لماذا وهل لها تأثير
    4- اذا اردت عمل تنبيه عندما يفتح امر معلق او عند جني ربح اخساره وبالاخص ربح كيف اقوم بها

ارجو اخواني من يعمل على البرنامج ومتقن له ان يفيدني بارك الله فيكم
    وامر اخر فني لا اعلم كيف اقوم به (اجد من يعمل على البرنامج في حال ان يصور الصفقات المفتوحه فإنه يضعها كما هي بالشاشه السوداء والرابح يظهر اخضر والخاسر احمر ممكن اعرف كيف اعمله ولا اقصد التقرير)

الصورة الرمزية رانيا وجدي
    رانيا وجدي غير متواجد حالياً متـــداول بلاتـيـــــني

افتراضي رد: ممكن بعض الاستفسارات على برنامج gts

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahm 12 مشاهدة المشاركة
    بداية اتقدم بالشكر الى اخي المشرف محمد العزب الذي نصحني بهذا البرنامج الرائع والمريح بنفس الوقت واعتذر عدم متابعتي معه لعلمي بانشغاله
    المهم لدي بعض الاسئله بما اني اتدرب عليه الان - البرنامج قرأت كل شرحه من الدعم وسهل وواضح الا ان لي بعض الاسئله الصغيره ياريت اجد اجابتها لمن يعمل على البرنامج

1- قرأت للاخ سمير صيام ان الاوامر المعلقه غير مفعله بينما هي الان مفعله فهل يقصد بالسابق والان تم التعديل ام ماذا - ام انها فقط على الديمو ؟

الاوامر المعلقة مفعلة الان وسابقا ولم يجري عليها اى تعديل , ربما استاذ سمير كان يقصد اوامر الوقف والتارجت فى الفرع الأمريكي والتى تم ايقافها بقرارات NFA الأخيرة , والديمو والحقيقى واحد فى كل الشركات مايسرى هنا , يسرى على الديمو ايضا ...

2- بالنسبه للامر المعلق توجد خانه لتحديد مدة الامر المعلق (تم الالغاء - نهاية اليوم - وخانتين كمان) هل اذا اردت ان يكون الامر انا اتحكم بإلغائه افعل امر تم الالغاء

نعم صحيح

3- عندما اضع الامر مع السوق يضع الاستوب الذي اضعه للامر في خانة الاوامر المعلقه بالعكس يعني اذا كنت عامل باي يضع سيل لماذا وهل لها تأثير

هذا أمر طبيعي فى كل الشركات بالفروع غير الأمريكية يتم اضافة مناطق اغلاق الصفقات لك بصفقة عكسية بشكل اتوماتيكي اغلاق البيع يحتاج الى فتح صفقة شراء , وهذا هو التعديل الذي تم مؤخرا بالشركات الأمريكية حيث تم ايقاف اضافة الستوب والليميت للصفقات و نقوم نحن باضافة مناطق الستوب والتارجت بصفقة عكسية معلقة ..

4- اذا اردت عمل تنبيه عندما يفتح امر معلق او عند جني ربح اخساره وبالاخص ربح كيف اقوم بها

بالفعل يوجد تنبيه عند اغلاق الصفقة ولكن صوته منخفض وحسب علمي لا يتم التحكم بأصوات البرنامج وأتمني اذا احد لديه خبرة اكثر فى هذه النقطة يفيدنا لانى أحتاجها ايضا

ارجو اخواني من يعمل على البرنامج ومتقن له ان يفيدني بارك الله فيكم
    وامر اخر فني لا اعلم كيف اقوم به (اجد من يعمل على البرنامج في حال ان يصور الصفقات المفتوحه فإنه يضعها كما هي بالشاشه السوداء والرابح يظهر اخضر والخاسر احمر ممكن اعرف كيف اعمله ولا اقصد التقرير)

الامر بسيط عن طريق أخذ صورة حية للبرنامج وهو يعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

مرحبا أخي الكريم :

الأجابة فى الأقتباس ... واى استفسار أخر لا تتردد

تحياتى وتقديرى

توقيع العضو
    متداول ومحلل محترف للأسواق المالية أسهم وعملات منذ 2006

الصورة الرمزية kareem999
    kareem999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخى الكريم مرحبا هذا البرنامج سهل جدا فى التعامل معه وكل شى بس اخى صعب انك تحلل تحلليل فنى يا اخى بس من ناحية التعامل مع البرنامج سهل جدا جدا

الصورة الرمزية ،،،TakePoints
    ،،،TakePoints غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يعطيكم العافيه
    شكرا اخت رانيا على الاجابه الوافيه