صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
    الصورة الرمزية sinawr
    sinawr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الأرباح و العين والحسد

السلام عليكم

لفت انتباهي في العديد من المنتديات العربية كون الاغلبية الساحقة من المشتركين تتحاشى الكلام عن الارباح المحققة في حساباتهم الحقيقية، في حين يتكلم الجميع عن خسائرهم دون ادنى مشكل، والسبب معروف وهو الخوف من العين، لااقول بالنسبة للجميع ولكن للكثير منا على كل حال، انا شخصيا لازلت مبتدئا ولم احقق بعد ارباحا تذكر بل العكس، واظن انني لو قدر لي وراكمت ارباحا ضخمة فإنني كنت سأتخذ الموقف نفسه أي عدم الإشارة لذلك واقول بصدق ان السبب سيكون الخوف من العين، والآثار التي تؤيد هذا الموقف كثيرة من احاديث وآراء علماء..ولكن شيئا ما جعلني أراجع موقفي، وهو الآية الكريمة "وأما بنعمة ربك فحدث"، فالله سبحانه وتعالى يحب أن نتحدث بنعمته علينا ولو كان يعلم أن في إبداء النعمة خطرا علينا لأمرنا بإخفائها.
    ليس في هذا ابداء لرأي معين، هي فقط خاطرة احببت ان اشارككم فيها

ملاحظة: الإخوان الذين يخفون أرباحهم خوفا فقط من مصلحة الضرائب غير معنيين بهذا الموضوع

توقيع العضو
    خذ ماعلمت و دع شيئا جهلت به......في طلعة الشمس ما يغنيك عن زحل

الصورة الرمزية forex dreamer
    forex dreamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الأرباح و العين والحسد

والله يا اخي في الحاله التي نحن فيها....اجد ان الاعلان عن الارباح هو راس الحكمه...لانه وبكل صراحه معدل الاحباط زائد عند معظم المتاجرين...والارباح تعطي نوع غريب من التفائل.....ام الضرائب غير موجوده في الفوركس فهو خالص الضرائب((مصر))

الصورة الرمزية sinawr
    sinawr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex dreamer مشاهدة المشاركة
    والله يا اخي في الحاله التي نحن فيها....اجد ان الاعلان عن الارباح هو راس الحكمه...لانه وبكل صراحه معدل الاحباط زائد عند معظم المتاجرين...والارباح تعطي نوع غريب من التفائل.....ام الضرائب غير موجوده في الفوركس فهو خالص الضرائب((مصر))
    اظن اني اشاطرك الرأي، فإذا لاحظت مثلا المجتمع الامريكي تجد أن الكل يتبارى للتباهي بنتائجه ولعل هذا احد اساب نجاحهم الاقتصادي، فالنجاح عندهم لافتة ينبغي تعليقها على الجبين، في المجتمع الاوروبي خصوصا في مجال البورصة تجد الاوروبيين لهم نفس مواقف العرب أي عدم اظهار الأرباح غير أن الدافع مختلف تماما عن دافعنا، فهم فقط يتحاشون أن يصل الامر الى اسماع مديرية الضرائب، ولهم حق في هذا، لأن الضرائب قد تصل إلى 65 في المائة من مجمل الارباح..أضفها للسبريد
    توقيع العضو
    خذ ماعلمت و دع شيئا جهلت به......في طلعة الشمس ما يغنيك عن زحل

الصورة الرمزية AHMED HAMOUDA
    AHMED HAMOUDA غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Talking رد: الأرباح و العين والحسد

اخى الكريم
    الايه التى ذكرتها فى موضوعك لا تعنى كلمه حدث انى اتكلم عن نعمه الله على بل معناها اعمل بها و بمعنى اخر اعطى الفقراء و المساكين و لا ادعى الفقر اخرج ذكاه مالى.
    فالله سبحانه وتعاله ذكر فى كثير من اياته الكريمه على عن الحسد موجود و كذلك الاحاديث الشريفه .
    و بالنسبه للتفائل و التشائم فاظن ان معظم الموجودين فى سوق الفوركس يعلمون جيدا ان الخساره ناتجه عن خطا منهم و ليس خطا من السوق.
    و على العموم انا لو حد سالنى بتربح من الفوركس بقول الحمد لله دون زكر المبلغ
    حتى فى ارباحك تقول انا ربحت مثلا 100 بيب و لا تزكر اللوت المستخدم ههههههههه
    بنتبع المثل المصرى ( دارى على شمعتك تاييد)
    مشكور يا غالى و بالتوفيق للجميع
    فائق احترامى و تقديرى

هناك حقيقه يجب ان تعرفها اخي العزيز
    90% من المضاربين يفلسون
    و10% يربحون ربح خرافي وخيالي ولن تصدقه

الصورة الرمزية abaade
    abaade غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ههههههههههههههههه
    أي حسد الله يعطيك العافية .... يارجال الغالبية العظمى خسرانة من المتاجرين مو عندنا العرب في العالم كلة .. وعلى فكرة اللي يربحوا عندنا قليلين جدا .. ومنهم عندنا في المنتدى مايبخلوا على الناس بالنصائح القيمة ... بس قليلون جدا... يارب يكثروا من العرب والمسلمين

الصورة الرمزية mmoossttaaffaa
    mmoossttaaffaa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع جميل
    اذا اردت ان تتفائل اذهب للمنتديات الاجنبيه فمن هناك انا اخذ جرعات التفائل
    بصراحة ارباحهم تخوف

الصورة الرمزية DM123
    DM123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله دة شئ جميل ان تقول على ارباحك .... انا من هنا.... عضو مرة نشر كشف حسابة الحقيقى ودة عرفت منةاشياء كثيرة جدا ان هناك خسارة و مكسب هو كان كسبان مبلغ كبير جدا وحقيقى و منة وجت فى امل من ان اكسب من المتاجرة فى فوركس وفعلا بدات احلل هذا الكشف من منظور التعلم من الاخرين و بدات وضعت خطة عمل انا مش هقول انا كسبان بس بدات التعلم من اخطائى فى كل شئ انا اول مرة اكسب من المتاجرة فى المجموع العام يمكن انا شغال فى حساب صغير جدا لايف بس بتعلم اكتر بكثير فى كل سنت بكسبة او اخسرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sinawr مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

لفت انتباهي في العديد من المنتديات العربية كون الاغلبية الساحقة من المشتركين تتحاشى الكلام عن الارباح المحققة في حساباتهم الحقيقية، في حين يتكلم الجميع عن خسائرهم دون ادنى مشكل، والسبب معروف وهو الخوف من العين، لااقول بالنسبة للجميع ولكن للكثير منا على كل حال، انا شخصيا لازلت مبتدئا ولم احقق بعد ارباحا تذكر بل العكس، واظن انني لو قدر لي وراكمت ارباحا ضخمة فإنني كنت سأتخذ الموقف نفسه أي عدم الإشارة لذلك واقول بصدق ان السبب سيكون الخوف من العين، والآثار التي تؤيد هذا الموقف كثيرة من احاديث وآراء علماء..ولكن شيئا ما جعلني أراجع موقفي، وهو الآية الكريمة "وأما بنعمة ربك فحدث"، فالله سبحانه وتعالى يحب أن نتحدث بنعمته علينا ولو كان يعلم أن في إبداء النعمة خطرا علينا لأمرنا بإخفائها.
    ليس في هذا ابداء لرأي معين، هي فقط خاطرة احببت ان اشارككم فيها

ملاحظة: الإخوان الذين يخفون أرباحهم خوفا فقط من مصلحة الضرائب غير معنيين بهذا الموضوع

مين يتكلم على الضرايب ميييييييييييييييييييييييييييييييييين مش عاجبو الضرايب لو سمحتو كل واحد منكم الهوية الشخصية ونحتاج شوية اوراق رسمية وكشف حساب البنك والارباح

الصورة الرمزية dr.alamir
    dr.alamir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed2008 مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم
    الايه التى ذكرتها فى موضوعك لا تعنى كلمه حدث انى اتكلم عن نعمه الله على بل معناها اعمل بها و بمعنى اخر اعطى الفقراء و المساكين و لا ادعى الفقر اخرج ذكاه مالى.
    فالله سبحانه وتعاله ذكر فى كثير من اياته الكريمه على عن الحسد موجود و كذلك الاحاديث الشريفه .
    و بالنسبه للتفائل و التشائم فاظن ان معظم الموجودين فى سوق الفوركس يعلمون جيدا ان الخساره ناتجه عن خطا منهم و ليس خطا من السوق.
    و على العموم انا لو حد سالنى بتربح من الفوركس بقول الحمد لله دون زكر المبلغ
    حتى فى ارباحك تقول انا ربحت مثلا 100 بيب و لا تزكر اللوت المستخدم ههههههههه
    بنتبع المثل المصرى ( دارى على شمعتك تاييد)
    مشكور يا غالى و بالتوفيق للجميع
    فائق احترامى و تقديرى
    افادك الله

الصورة الرمزية bu_taif
    bu_taif غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالفعل اخواني لاحظت ان اكثر الكلام عن الخسائر ولا يوجد مايشجع حتى نشعر بعد الخساره بانها شيء محتوم وانا للبنوك والهوامير الربح ولنا الخسارة والغرق بطوفان لعبتهم القاسية
    لماذا لا نضع الخطوات الصحيحة لطرق الربح والكلام موجه للرابحين فاذا كان الخوف عذرهم فان لن تاتي كل بنوك العالم وشركاته الاستثمارية لتقرآ ماذا كتب بكل مشاركاتنا ليعرفوا كيف نتاجر ويدخلوا عكسنا هذا لن يصدقة من يعلم باننا جميعا نعمل على الهامش نعم هامش السوق لان من لديه مبالغ كبيرة تؤثر بالسوق فهوا يوظف لديه محلليين ومديرين لمحفظته فلن يلجا لطرقنا بل ينظر الى دراسة اقتصاد دول لارباح افضل
    وارجوا المعذره للاطالة وان كان هناك مايشعربالخوف من الحسد فان الله تفضل علينا بالصلوات والادعية والاذكار لحماية انفسنا من الحسد سواء على الرزق او الجمال او الاولاد او الصحة او ...... او......نعم الله يالله ماكرمك علينا تباركت سبحانك ...
    آخر تعديل بواسطة bu_taif ، 22-02-2010 الساعة 01:38 AM

الصورة الرمزية ecash
    ecash غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.alamir مشاهدة المشاركة
    افادك الله

السلام عليكم ورحمة الله
    العين والحسد موجودة ولا احد ينكر ذلك لكن تذكر بان الله في عون العبد ماكان العبد في عون اخية وكذالك احب الناس الى الله اكثرهم نفعا وهو شرط من شروط الايمان ان تحب لاخيك ما تحب لنفسك كما ان فتح باب الرزق لاخيك هو صدقة جارية تستفيد منها في حياتك وبعد موتك ولا تنسى الدعاء الذي ياتيك من اخيك قد يوافق ساعة استجابة وهو نشر للعلم وهو واجب وذا كنت تخشي العين والحسد فعلم ان السحر اقوي ولا ينفذا الا باذن الله هل ستهرب من قدر الله
    قليل من يربح ارباح خيالية من مبلغ صغير لاكن الغالب هو تنمية راس المال الى ان يصل الى مبلغ يكون العائد منة جيد وبعد ذلك وضع نسبة لزيادة راس المال بين 2-5% كل شهر واخذ الباقي وبهذا يكون قد حصل على ارباح كبيرة

هناك طريقتين اعرفهم واحدة يستخدمها الامريكان والاخري الصينين
    الامريكي يستخدم طريق الصبور وهي تستغرق بين اسبوع الى اسبوعين
    الصيني يستخدم طريق الجبان وهي اخذ الربح بسرعة واغلاق الصفقة باقل خسارة

اذا ارت ان تستفيد راجع مسابقة fxcm micro شوف النتائج بنفسك والاهم هي مراجعة الصفقات لمعرفة وقت الدخول الجيد ومعرفة الطريقة اذا امكن

ارجوا ان تكون مشارك مفيدة
    لاتنساني من دعائك

لاحد يربح اساسا
    وشركات الوساطه لاتعطيك رافعه ماليه لسواد عيونك
    لأنها اساسا تريد اموالك فقط هذي كل الحكايه وتعرف انك راح تخسر

الصورة الرمزية Flay_Fox
    Flay_Fox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ العزيز عليك بالمسابقات التي تكون نتائجها معلنه بصوره دوريه
    هضرلبك مثال
    عدد المتسابقين كان 1500 متسابق بعد يومين بس خرج حوالي 50%
    المهم من المسابقات السابقه كان من 5 الي 10% فقط هم من يحافظون علي حسابهم اما 90% خسرانين ودي نتائج موثقه
    فالهدف هو التعلم و التعلم عشان الواحد يحشر نفسه في نسبه 5% الناجحين وكده واضح إن الموضوع مش لعبه وهيحتاج مجهود وصبر بس النجاح فيه لو تحقق فهو نجاح باهر
    و الله الموفق
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 22-02-2010 الساعة 11:10 AM

الصورة الرمزية mustafa26
    mustafa26 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

واقضوا حوائجكن بالكتمان بمعنى مو كل شي يوقال للاخرين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة