النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية حميدان
    حميدان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ما تفسير ما يحدث في حسابي بشركة افكسيم

انا اتداول الفوركس منذ 2006 من خلال شركة اف اكس سي ام وقدحولت لها عدة مرات وخسرت وربحت وخسرت,والنهاية هي الخسارة لمبلغ اجمالي حوالي20000 دولار تقريبا,ولم الم احدا في هذة الخسارة لآني انا من تسببت بها,ورغم ما يحدث لبرنامج الشركة من تعليق يصل في بعض الاحيان الي الساعة,انا اخص برنامج الميتاتريدر ,وحتي في منصة فكسيم التي كنت اعمل بها سابقا,وكنت التمس العذر لهم واقول انا هذا عبارة عن سوفتوير والتعليق طبيعي جدا,خصوصا ما اقرأة من بعض الاخوة في المنتدي من عيوب الشركات الاخري اجد ان عيوب فكسيم لا تذكر
    ولكن ما يحدث لي هذة الايام لم يحدث لي سابقا ابدا وقد اهتزت مصداقية الشركة في نظري وربما اهتزت فكرتي من التداول في الفوركس كلة. كان ذلك يوم 16/2 اخذت صفقتين شراء يورو دولار وباوند ين ,وقد كان مجمل الربح في الصفقتين هو 96 دولارا, فجأة اختفت صفقة اليورو دولار وكانها لم تكن ولحقتها الصفقة الاخري ايضا,بحثت عنها في هيستوري الصفقات ولم اجدها,وحتي وقد نقص المبلغ الموجود في الايكوتي,ولما سويت ربورت لليوم نفسة وجدت الصفقات خسرانة بالاجمال 75 دولار,وقد حاولت ان اكلم الدعم الفني العربي حولني علي المسج تركت رسالة علي اساس ان يبادروا هم بالاتصال كما كان الوضع سابقا ولكن لا شيئ
    طيب كلمت الدعم الفني الانجليزي وبعد ساعة من الكلام ما قدرت اخذ منة حق ولا باطل,
    قلت هذا يوم وعدي ويمكن يكون خلل عندهم.لكن تكرر امس واليوم, امس اخذ صفقتين وخسرتهم وبلمحة بصر يرجع المبلغ الذي خسرتة وبربح بعد,وقد تكرر هذا مرتين بالامس,
    اما اليوم فالصورة التي اخذتها قبل ان تختفي من الاكاونت هيستوري لصفقتين يورو دولار وقد اغلقت الصفقتين رغم انهما تركت رابحتين علي خسارة ولم تصل لا للهدف ولا للوقف ولا للمارجن,
    اغلقت هكذا لوحدها, انا احمد اللة ان المبلغ المحول ليس كبيرا,فكيف بالذي يتداول بعشرات الالاف من الدولارات ويحدث في حسابة ما يحدث لي,كيف يثبت حقة وكيف يطالب بة ويسترجعة.
    انا يا اخواني ما كتبت هذا لاني متالم من خسارتي ولكن انا متالم لان الشركة التي طالما دافعت عنها من امام اصدقائي متداولي الفوركس يحدث بها هذا,فما قيمة الارقام الموجودة اذا كانت تغير بسهولة وبدون سبب حتي
    ارجوا من اخواني الانتباة من هذة الشركة , وانا عن نفسي لو كنت ساتداول مرة اخرى فبالتاكيد لن تكون فكسيم بعد اليوم
    أسف للاطالة ودمتم بخير
    حميدان
    آخر تعديل بواسطة حميدان ، 19-02-2010 الساعة 05:20 PM سبب آخر: تحميل الملف

الصورة الرمزية حميدان

افتراضي رد: ما تفسير ما يحدث في حسابي بشركة افكسيم

وقد ارفقت لكم صورة الصفقتين لعل احدا يفهمني ما يحدث
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1.GIF‏  

الصورة الرمزية حسن
    حسن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عند حق في كلامك وممكن ذا الشيء حصل معاك
    ولكن عني شخصيا لم يحصل معي مثل هذا منذ أن فتح حساب معهم من حوالي سنتين

الصورة الرمزية عبدالكريم
    عبدالكريم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله

هل يمكنك أخي العزيز ان تحول كافة تفاصيل هاتين الصفقتين الى خدمة عملاء المتداول العربي , لكي نأتيك بحقك من الشركة باذن الله

وهذا ايميل خدمة العملاء

[email protected]

وفقك الله

الصورة الرمزية كينج
    كينج غير متواجد حالياً عضو نشيط

ياريت نبقى نعرف ايه اللى حصل علشان نطمن

الصورة الرمزية قمة القمة
    قمة القمة  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله

هل يمكنك أخي العزيز ان تحول كافة تفاصيل هاتين الصفقتين الى خدمة عملاء المتداول العربي , لكي نأتيك بحقك من الشركة باذن الله

وهذا ايميل خدمة العملاء

[email protected]

وفقك الله

جزاكم الله خيرا
    انصر أخاك مظلوما أو ظالما

الصورة الرمزية m_turbine
    m_turbine غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا حصل معايا نفس الكلام على منصة الميتاتريدر بس كان حساب ديمو ، انا ليا معاهم حساب حقيقى على الـ trading station بس كنت بتمرن ديمو .

صفقة على الكندى ين لم يصل لها السعر و اتنفذت ، دخلت و عملت شات مع القسم العربى ، و اتصل بيا استاذ سارى (مصرى ). و قولت له انا حصل معايا كذا على الديمو قالى ان العيوب دى متكررة فى الميتاتردر بس لو حصل على حساب حقيقى الشركة حتراجع التعامل و ترجع الفلوس للحساب فى حوال اسبوع

كلمهم و انت مطمن و لا تقلق

الصورة الرمزية حميدان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالكريم مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله

وهذا ايميل خدمة العملاء

وفقك الله
    شكرا جزيلا للاخوان الذين ابدو اهتماما وخصهم بالذكر السيد عبدالكريم المشرف جزاة الله خير.
    اخواني انا لم اكتب ما كتبتة لاني اريد من الشركة ان تعوضني عن الصفقات الخاسرة,لانها عوضتني فعلا وكان بارجاع الحساب لاكثر من مرة كما كان بعد صفقات انا فتحتها وضربت استوب لوز طار فيها نصف الحساب ورجع كما كان وعلية مبلغ اضافي ولا ادري كيف!!!!!.
    ولكني اتساءل: ما قيمة الحساب الحقيقي اذا كانت الارقام تغير وبسهولة ان كان بالزايد او بالسالب
    وكيف لشركة كبيرة ان يحدث فيها هذا التلاعب فما هو حال الشركات الصغيرة؟
    اني استغرب هذا جدا حيث ان الشركة طول السنين الماضية جيدة جدا,حتي الدعم الفني العربي تغير فانا اتصل دائما واكلمهم في اي وقت اما الان فالذي يرد عليك هو الانسر مشين ويقولك انك اتصلت بعد الدوام الرسمي,اترك رسالة وسنقوم بالرد عليك,ويقولك ان الخدمة بالعربي من الساعة 8 صباحا الي الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة وهم لا يردوا صباحا ولا مساء ولا هم يحزنون.
    لقد تغير حال الشركة ولم تعد كما كانت, اني فقط احب ان يتنبة اخواني وخصوصا الذين لديهم مبالغ كبيرة او متوسطة ويحذروا كل الحذر انهم عندما يلاحضون اي تلاعب في الحساب ان يوقفوا تداولهم فورا.
    يعلم الله يا اخوان اني صادق في كل كلامي وليس لي مصلحة في ان اشكك في مصداقية الشركة ابدا ولكني اخاف علي مال اخواني في هذا الصرح الكبير فانا تعلمت الفوركس فية من الالف الى الياء ورغم اني مسجل فية منذ فترة الا ان مشاركاتي فية قليلة ومن حقكم علي ان احذركم.
    تفبلوا ودي جميعا
    حميدان

الصورة الرمزية M-elgendy
    M-elgendy غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا باشا انا مصدق كل كلامك لسبب واحد بس

وهى انى فى يوم من الايام تكلمت مع الدعم الفنى لشركة FXCM طلبت تحويل حسابى على الميتاتريدر وقالولى انهم لا ينصحو به لان فيه خلل وبيحصل فيه مشاكل كتير

الشركه نفسها هى اللى قالتلى كده .. وهذا الكلام معناه انهم بيبرئو نفسهم من اى مشكله قد تحدث

من الافضل ان يكون حسابك على منصة التداول الاساسيه للشركه فهى دقيقه جدااا وانا اتعامل معها منذ سنه ولم يحدث معى اية مشكله

بالتوفيق وبإذن الله ربنا يعوضك عن الخساير

....

الصورة الرمزية المسار الآخر
    المسار الآخر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الحمد لله على كل حال .
    أما أنا قفلت حسابي من شركة الإف إكس سي إم من اربع شهور وبدون رجعه وحولته إلى الشركة المخضرمة والمحترمة إف إكس سول .. بجد ونعم والشركة

هذي الشركه شهيره في هذي الحركات
    نصيحه احفظ صوره الحساب
    وارسل فاكس اخبر هم انك تريد المبلغ او ستقدم شكوي ضدهم للجهات المسؤله هنالك
    وسيعودنه لك واهرب منهم