مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط
صفحة 1 من 5 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 62
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    جزيرة العرب
    المشاركات
    532

    افتراضي مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد ويكون هدفها السكالبينج

    EURUSD
    USDJPY
    AUDUSD
    EURCHF
    EURGBP
    GBPUSD
    USDCHF
    USDCAD
    CHFJPY
    EURJPY
    واتمنى ان تكون النتائج لفتره اكثر من 3 سنوات

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,173

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    من هذه الشركة الرائعه التى تعطيك 1 بيب على هذه العملات ؟ غير كم شركة معروفه بنصبهم واحتيالهم ؟ واثبت لى صدقهم اذا ربحت انهم ما رح يعملو لك مثل اف اكس سي ام ؟ ولك منى وعد ارسل لك اكسبريت مجرم هديه وما اريد منك شئ ويعمل على اليورو دولار ويعمل لك من الحبه قبه اذا الاسبريد 1 نقطه ثابت مثل ما تفضلت بطلبك ؟

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    ليبيا
    المشاركات
    290

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    من هذه الشركة الرائعه التى تعطيك 1 بيب على هذه العملات ؟ غير كم شركة معروفه بنصبهم واحتيالهم ؟ واثبت لى صدقهم اذا ربحت انهم ما رح يعملو لك مثل اف اكس سي ام ؟ ولك منى وعد ارسل لك اكسبريت مجرم هديه وما اريد منك شئ ويعمل على اليورو دولار ويعمل لك من الحبه قبه اذا الاسبريد 1 نقطه ثابت مثل ما تفضلت بطلبك ؟
    السلام عليكم
    والله يا ابو خالد العبد لله احضرت لك شركتين وهما بالتوصية من موقع الفاب وينر للمستر تشارلز فلويد
    والاخر من موقع فاب توربو وكلاهما يوصى بالشركتين

    الشركة الاولى https://www.iamfx.com
    الشركة الثانية https://www.gallantfx.com/

    ولاتنسانى من الحلوان

    مع فائق احترامى

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    العمر
    46
    المشاركات
    271

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek2750 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    والله يا ابو خالد العبد لله احضرت لك شركتين وهما بالتوصية من موقع الفاب وينر للمستر تشارلز فلويد
    والاخر من موقع فاب توربو وكلاهما يوصى بالشركتين

    الشركة الاولى https://www.iamfx.com
    الشركة الثانية https://www.gallantfx.com/

    ولاتنسانى من الحلوان

    مع فائق احترامى
    يااخي ماهو اقل مبلغ للايداع في هده الشركات وشكرا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,173

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    معليش الاثنين نصابين = لان ببساطه نوديلنج دسك = اسبريد متحرك = اف اكس سي ام وتباعتها من النصابين والمحتالين

    ولا تخافو خلو صاحب الموضوع يدلنا على الشركة المحترمه وانا بنزل الاكسبريت على العام بس من الان مافى شركة محترمه وصادقه تعطيك 1 بيب مستحيــــــــل ؟ يارب افرغ على صبرا ؟ مهتمين بل اسبريد 1 بيب ليش هذا فقط للسكبلنج مع ان اغلبنا على اهداف 100 نقطه وطالع يعنى المفروض ما يهمنا نصب النصابين

    على قوله المثل المصرى : طول ما الطماع موجود النصاب بخير

    وطول ما انتم طماعين ومتقوقعين على اسبريد 1 بيب سوف تظهر اف اكس سي ام وتباعتها من النصابين والمحتالين لشفط اموالكم بحججهم الواهيه ؟؟؟؟

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    ليبيا
    المشاركات
    290

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrader مشاهدة المشاركة
    يااخي ماهو اقل مبلغ للايداع في هده الشركات وشكرا
    اقل مبلغ 500 دولار

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    جزيرة العرب
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    من هذه الشركة الرائعه التى تعطيك 1 بيب على هذه العملات ؟ غير كم شركة معروفه بنصبهم واحتيالهم ؟ واثبت لى صدقهم اذا ربحت انهم ما رح يعملو لك مثل اف اكس سي ام ؟ ولك منى وعد ارسل لك اكسبريت مجرم هديه وما اريد منك شئ ويعمل على اليورو دولار ويعمل لك من الحبه قبه اذا الاسبريد 1 نقطه ثابت مثل ما تفضلت بطلبك ؟

    لك سبريد اقل من 1 لليورو دولار وثابت fixed ارفق الاكسبيرت اتاكد منه وطالما انه مجرم لابد منه

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    572

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    انا ابحث عن شركه يكون السبريد 2 على زوج EURCHF لعمل باك تست فقط


    واتمنى منكم المساعده لانه بحثت ولم اجد شركه حتى عمل عليها باك تست 2 بيب

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    الإقامة
    ALAIN
    المشاركات
    1,101

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتربول مشاهدة المشاركة
    انا ابحث عن شركه يكون السبريد 2 على زوج EURCHF لعمل باك تست فقط


    واتمنى منكم المساعده لانه بحثت ولم اجد شركه حتى عمل عليها باك تست 2 بيب
    مرحبا اخي ممكن اسم الاكسبرت والاعدادات والفتره وانا اعملك باك تست
    تحياتي

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاموراسهم مشاهدة المشاركة
    مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد ويكون هدفها السكالبينج

    EURUSD
    USDJPY
    AUDUSD
    EURCHF
    EURGBP
    GBPUSD
    USDCHF
    USDCAD
    CHFJPY
    EURJPY
    واتمنى ان تكون النتائج لفتره اكثر من 3 سنوات
    الى السيد هامور اسهم
    لحد الان لم ارى انك قدمت شيئ لاخوانك في هذا المنتدى ولكنك تطلب المساعده من الجميع ؟؟؟
    اعتذر لو انا كنت غلطان

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    جزيرة العرب
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    قبلت عذرك لانك غلطان وقبلها انت تريد العنب او العناب في هذا الموضوع رد كتب لشركتين توفر سبريد يصل 0,5

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    جزيرة العرب
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    لماذا لم يتم ارفاق الاكسبيرتات هل ننتضر لفراغ الصبر او ننتضر لتوقف التداول اكتبو اسم الاكسبيرت ولا بطلعه لو انه بالنجوم

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    265

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاموراسهم مشاهدة المشاركة
    لماذا لم يتم ارفاق الاكسبيرتات هل ننتضر لفراغ الصبر او ننتضر لتوقف التداول اكتبو اسم الاكسبيرت ولا بطلعه لو انه بالنجوم
    عندك كاسبيان و دراجون بيب جربهم

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    265

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتربول مشاهدة المشاركة
    انا ابحث عن شركه يكون السبريد 2 على زوج EURCHF لعمل باك تست فقط


    واتمنى منكم المساعده لانه بحثت ولم اجد شركه حتى عمل عليها باك تست 2 بيب

    altrade.co.uk

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    جزيرة العرب
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: مطلوب افضل اكسبيرتات لسبريد واحد فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMED - FOREX مشاهدة المشاركة
    عندك كاسبيان و دراجون بيب جربهم

    اشكرك ولاكن اذا قلت اكسبيرت او مليون والاكثريه تغلب الشجاعه

المواضيع المتشابهه

  1. مطلوب اكسبيرتات coreEA
    By amazing in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-01-2010, 11:57 PM
  2. افضل اكسبيرتات مجانية
    By yas_hm2000 in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-10-2009, 12:22 PM
  3. مقارنة بين افضل 4 اكسبيرتات
    By pipsniper in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 06-12-2008, 10:04 PM

الاوسمة لهذا الموضوع