النتائج 1 إلى 2 من 2
    الصورة الرمزية taleb
    taleb غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ارجو الافادة ممن لديه معلومات جديدة واكيدة عن 4xp

سمعت من احد المتداولين عند شركة 4xp, وبناء على اتصال جرى بينه وبين احد الموظفين هناك بحكم علاقة معينة بينهما ان الشركة تنوي اعلان افلاسها في الفترة المقبلة, ولم يحدد تلك الفترة, يعني ربما تطول الى سنة, وهم من فترة يحضرون شركة جديدة تحل محل هذه الشركة وطبعا بغير اسم.

هذا الكلام انا سمعته فقط من الشخص المتداول ولم أسمعه مباشرة من الموظف او غيره, يعني ما بحط شيئ بذمتي

فيا ريت لو في احد بيعرف شيئ عن هذا الموضوع يعطي خبر لحتى من عنده حساب يقدر يسحبه قبل فوات الاوان

الصورة الرمزية zx10
    zx10 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ارجو الافادة ممن لديه معلومات جديدة واكيدة عن 4xp

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taleb مشاهدة المشاركة
    سمعت من احد المتداولين عند شركة 4xp, وبناء على اتصال جرى بينه وبين احد الموظفين هناك بحكم علاقة معينة بينهما ان الشركة تنوي اعلان افلاسها في الفترة المقبلة, ولم يحدد تلك الفترة, يعني ربما تطول الى سنة, وهم من فترة يحضرون شركة جديدة تحل محل هذه الشركة وطبعا بغير اسم.

هذا الكلام انا سمعته فقط من الشخص المتداول ولم أسمعه مباشرة من الموظف او غيره, يعني ما بحط شيئ بذمتي

فيا ريت لو في احد بيعرف شيئ عن هذا الموضوع يعطي خبر لحتى من عنده حساب يقدر يسحبه قبل فوات الاوان
    السلام عليكم

أخي أنا لا أعلم شئ بخصوص إفلاسها من عدمه لكن هذه الشركة و بما لا يدعو للشك اسرائيلية بحته و قد بينت هذا بنفسي(بالصور ) في منتدى برامج نت لذلك أرجو ممن لديه حساب في هذه الشركة أن يسارع بسحبه و استغلاله في شركة أخرى موثوقة و المنتدى و لله الحمد ذاخر بالشركات الموثوقة.

إذا لم تعارض إدارة المنتدى أستطيع أن أضع لك رابط الموضوع المذكور