النتائج 1 إلى 15 من 15
    الصورة الرمزية بوجود
    بوجود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Question اخواني والله بهذلني نظام اف اكس سي ام الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي مع النظام الجديد فرع امريكا وليس بريطانيا

المشكلة اذا فتحت صفقة وخسرت وعززت صفقة ثانية الى الان الامور تمام

لكن مشكلتي اللي صارت لي مرتين وخسرتني مبالغ

اذا بغيت اقفل صفقة التعزيز اتفاجئ تقفل معها الصفقة الاولى يعني يقفل الصفقتين !

طريقتي بالتقفيل عشان تعلموني اذا طريقتي خطأ:-

اضغط زر الفارة اليمين ويطلع بأعلى القائمة اغلق جميع المراكز وتحته على طول أغلق جميع المراكز انا بضغط على الثاني وبيفتح جميع الصفقات اقوم انا احدد الصفقة اللي اريد اقفلها واضغط على موافق ولكن اتفاجئ بأنه يقفل الجميع !!

والله مرتين يخسرني بهالحركة.

الله يخليكم اللي يعرف الطريقة يعلمني

وجزاكم الله خير

الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: اخواني والله بهذلني نظام اف اكس سي ام الجديد

انقل حسابك للفرع الثاني افضل

الصورة الرمزية ابو عبد الله 2009
    ابو عبد الله 2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صحيح كلامك اخوي وعلى فكره حتى فكسول الفرع الامريكي واعتقد شركات الفوركس الفروع الامريكية كلها نفس الشي تعقيد في تعقيد وانا الحمد لله نقلت جميع حساباتي الى الفروع الاخرى وانصحك بالتحول الى فكسيم بريطانيا واستمتع بكل المميزات ...

تحياتي ...

الصورة الرمزية بوجود

اخواني ياسر وابوعبدالله
    جزاكم الله خير انا فعلا نقلت حسابي الى بريطانيا بس كان عندي حساب مارشنت في الامريكي وادت اني انقل المارشنت الى حسابي ببريطانيا لكن للاسف يقولون النظام مايسمح بنقل من امريكي الى بريطاني لذلك اضطريت ارجع لامريكا .

لكن هذا معناها اني لازم ابيع جميع الصفقات بوقت واحد او اني اكتفي بصفقة واحدة فقط

ايش هالعبودية بالتجارة !!!

طيب ياأخوان لو كانت الصفقات بعملات مختلفة , هل ينطبق عليهم نفس النظام البيع يكون على الجميع ؟

الصورة الرمزية ابو عبد الله 2009
    ابو عبد الله 2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود مشاهدة المشاركة
    اخواني ياسر وابوعبدالله
    جزاكم الله خير انا فعلا نقلت حسابي الى بريطانيا بس كان عندي حساب مارشنت في الامريكي وادت اني انقل المارشنت الى حسابي ببريطانيا لكن للاسف يقولون النظام مايسمح بنقل من امريكي الى بريطاني لذلك اضطريت ارجع لامريكا .

لكن هذا معناها اني لازم ابيع جميع الصفقات بوقت واحد او اني اكتفي بصفقة واحدة فقط

ايش هالعبودية بالتجارة !!!

طيب ياأخوان لو كانت الصفقات بعملات مختلفة , هل ينطبق عليهم نفس النظام البيع يكون على الجميع ؟
    اذا كانت الصفقات على عملات اخرى لا مشكله في ذلك يعني تستطيع فتح عقد شراء على اليورو دولار وفي نفس الوقت تفتح عقد شراء على اليورو ين مثلا . ولكن لو عكس معاك السعر على العملتين فلن تستطيع التعزيز بعقود اخرى يعني لا فائده نهائيا .

لانه كما قلت لك سابقا هذا النظام تعجيزي يعني يطلبون مننا المستحيل وعلى فكره لو بعض الشركات ما فتحت فروع في الدول الاخرى كان اعتزلت الفوركس وريحت بالي.

الصورة الرمزية بوجود

جزاك الله خير اخي بوعبدالله والله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم
    يعطيك العافية

الصورة الرمزية zx10
    zx10 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

أخي هو النظام الجديد لهيئة النافا و قد استنفذ جدالا و تمحيصا هو و قرار منع الهيدج منذ أشهر عديدة.

أخي حسب القانون الجديد أول صفقة تفتحها يجب أن تكون أول صفقة تغلقها و لها مصطلح بالإنجلزي لا يحضرني الأن.

أرجو أن أكون قد أفدتك

تحياتي

الصورة الرمزية بوجود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zx10 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

أخي هو النظام الجديد لهيئة النافا و قد استنفذ جدالا و تمحيصا هو و قرار منع الهيدج منذ أشهر عديدة.

أخي حسب القانون الجديد أول صفقة تفتحها يجب أن تكون أول صفقة تغلقها و لها مصطلح بالإنجلزي لا يحضرني الأن.

أرجو أن أكون قد أفدتك

تحياتي
    بارك الله فيك اخي الكريم

اكيد استفدت منك كثيرا
    جزاك الله خير

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي مع النظام الجديد فرع امريكا وليس بريطانيا

المشكلة اذا فتحت صفقة وخسرت وعززت صفقة ثانية الى الان الامور تمام

لكن مشكلتي اللي صارت لي مرتين وخسرتني مبالغ

اذا بغيت اقفل صفقة التعزيز اتفاجئ تقفل معها الصفقة الاولى يعني يقفل الصفقتين !

طريقتي بالتقفيل عشان تعلموني اذا طريقتي خطأ:-

اضغط زر الفارة اليمين ويطلع بأعلى القائمة اغلق جميع المراكز وتحته على طول أغلق جميع المراكز انا بضغط على الثاني وبيفتح جميع الصفقات اقوم انا احدد الصفقة اللي اريد اقفلها واضغط على موافق ولكن اتفاجئ بأنه يقفل الجميع !!

والله مرتين يخسرني بهالحركة.

الله يخليكم اللي يعرف الطريقة يعلمني

وجزاكم الله خير
    والله انا مثلك يا اخي في فرع امريكا ولكن بصراحه لم اعاني من هذه المشكله ولا اي مشاكل عموما اخي الشق الاول .انت لا تستطيع اغلاق صفقة التعزيز قبل اغلاق الصفقة الاساسيه وهذا طبيعي جدا لان هذا هو النظام الجديد الداخل اولا يخرج اولا
    الشق الثاني وهو اغلاق جمع الصفقات هذه مصيبه يعني مستجيل يغلق لك كل صفقاتك غصب عنك عموما الطريقه التي ذكرتها انت في اغلاق الصفقات انا لم استعملها وليس لدي فكره عنها لكن الصحيح انك اذا فتحت صفقه شراء بجم 10.000 ثم قمت بالتعزيز بصفقة اخرى بقيمة 10.000 ايضا .في حالة الاغلاق اقصد اغلاق صفقة واحد منهم ستقوم بوضع امر بيع لنفس الزوج على المستوى الذي ترغب به لكن بنفس الكميه يعني 10.000 في هذه الحاله سيغلق لك صفقة واحده من صفقات الشراء وهي الصفقة الاولى وستبقى الثانيه مفتوحه اما ان احببت ان تغلق الصفقتان فعليك ان تضغ امر معاكس لكن بحجم 20.000 او عقدين كل منهم 10.000 اويضا ان احببت ان تغلق احد الصفقات ماركت ستذهب الي الزوج وتنفذ عمليه بيع ماركت بحجم 10.000 وسيغلق لك احد صفقات الشراء . اتمنى ان اكون فهمتك صح وان اكون افدتك وبيني وبينك هو الموضوع مزعج شويه وبريطانيا افضل

الصورة الرمزية المسار الآخر
    المسار الآخر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحه . أنا لو مابقى في الفوركس إلا أمريكا ما فتحت حساب عندهم,, ياجماعة أنتم ماشاء الله عليكم فاهمين وواعين , وعارفين أن أخس وأصعب نظام على الفوركس هو النظام الأمريكي , مقصص جنحان المضاربين حسبي الله عليهم . كل يوم يطلع قرار من هيئتهم يضيق على المضاربين في تداولهم.
    الأمر من سعة مليون شركة فوركس مستعدة تفتح لكم حساب وخلال ثواني . افتحوا في الفروع البريطانية أو الاسترالية وارتاحوا.

الصورة الرمزية بوجود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    والله انا مثلك يا اخي في فرع امريكا ولكن بصراحه لم اعاني من هذه المشكله ولا اي مشاكل عموما اخي الشق الاول .انت لا تستطيع اغلاق صفقة التعزيز قبل اغلاق الصفقة الاساسيه وهذا طبيعي جدا لان هذا هو النظام الجديد الداخل اولا يخرج اولا
    الشق الثاني وهو اغلاق جمع الصفقات هذه مصيبه يعني مستجيل يغلق لك كل صفقاتك غصب عنك عموما الطريقه التي ذكرتها انت في اغلاق الصفقات انا لم استعملها وليس لدي فكره عنها لكن الصحيح انك اذا فتحت صفقه شراء بجم 10.000 ثم قمت بالتعزيز بصفقة اخرى بقيمة 10.000 ايضا .في حالة الاغلاق اقصد اغلاق صفقة واحد منهم ستقوم بوضع امر بيع لنفس الزوج على المستوى الذي ترغب به لكن بنفس الكميه يعني 10.000 في هذه الحاله سيغلق لك صفقة واحده من صفقات الشراء وهي الصفقة الاولى وستبقى الثانيه مفتوحه اما ان احببت ان تغلق الصفقتان فعليك ان تضغ امر معاكس لكن بحجم 20.000 او عقدين كل منهم 10.000 اويضا ان احببت ان تغلق احد الصفقات ماركت ستذهب الي الزوج وتنفذ عمليه بيع ماركت بحجم 10.000 وسيغلق لك احد صفقات الشراء . اتمنى ان اكون فهمتك صح وان اكون افدتك وبيني وبينك هو الموضوع مزعج شويه وبريطانيا افضل

ممتاااااز اخي طه
    فعلا طبقت طريقتك وكل شي تمااام
    الله يعطيك العافية ويرزقك من واسع فضله

جزاك الله خير

الصورة الرمزية بوجود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسار الآخر مشاهدة المشاركة
    بصراحه . أنا لو مابقى في الفوركس إلا أمريكا ما فتحت حساب عندهم,, ياجماعة أنتم ماشاء الله عليكم فاهمين وواعين , وعارفين أن أخس وأصعب نظام على الفوركس هو النظام الأمريكي , مقصص جنحان المضاربين حسبي الله عليهم . كل يوم يطلع قرار من هيئتهم يضيق على المضاربين في تداولهم.
    الأمر من سعة مليون شركة فوركس مستعدة تفتح لكم حساب وخلال ثواني . افتحوا في الفروع البريطانية أو الاسترالية وارتاحوا.
    فعلآ اخي المسار غثونا بقراراتهم وانظمتهم اللي ماتخلص
    وكلها تحارب المتداول كل قرار يقص ويقلل من فرص ربحك

واخر قرار رفع نسبة المارجن الى الضعف واكثر من الاسبوع القادم

الله يعطينا خيرهم ويكفينا شرهم

جزاك الله خير

اعذرونى لا دخل امريكا ولا غيره الشركة نفسها كلام وعروض وتسويق بحت ولاكن وقت الجد نصب واحتيال وتعمد ضرب العميل وتعمد تاخير الحوالات بجميع الطرق واتصالات وايميلات للعدول عن السحب اذا كنت vبحان كثير عشا يطمعوك ويخسروك فنتبهو منهم وعن تجربه حساب حقيقى

افضل شركة على الاطلاق fxsol

الصورة الرمزية بوجود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    اعذرونى لا دخل امريكا ولا غيره الشركة نفسها كلام وعروض وتسويق بحت ولاكن وقت الجد نصب واحتيال وتعمد ضرب العميل وتعمد تاخير الحوالات بجميع الطرق واتصالات وايميلات للعدول عن السحب اذا كنت vبحان كثير عشا يطمعوك ويخسروك فنتبهو منهم وعن تجربه حساب حقيقى

افضل شركة على الاطلاق fxsol

حسبي الله عليهم والله يكفينا شرهم

تسلم يابوخالد على التنبيه المهم وجزاك الله خير

هذا واجبنا فا المسلم مرئاه اخوه المسلم واتمنى من الادارة فعلا قطع العلاقات مع الشركة هذه والتركيز على افكسول لانه بجد شركة نزيهه ومحترمه جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااا