النتائج 1 إلى 13 من 13
    الصورة الرمزية تريدر2000
    تريدر2000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي هل يمكن معرفة أغلب المتداولين يستخدمون أي ميتا تريدر ؟

السلام عليكم ورحمة الله
    السؤال كما العنوان .... هل توجد طريقه أو موقع يمكننا من خلالها معرفة أي منصة ميتا تريدر لأي بروكر يستخدمها أكبر عدد من المتداولين حول العالم
    توقيع العضو
    https://primexbt.com?signup=113597

الصورة الرمزية ae_dxb
    ae_dxb غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: هل يمكن معرفة أغلب المتداولين يستخدمون أي ميتا تريدر ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تريدر2000 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    السؤال كما العنوان .... هل توجد طريقه أو موقع يمكننا من خلالها معرفة أي منصة ميتا تريدر لأي بروكر يستخدمها أكبر عدد من المتداولين حول العالم

السؤال غير واضح قصدك البلات فورم platforms ويعني منصة التداول طبعا يوجد

أنواع كثيرة ميتاتريدر 4 وغيرها

يمكنك البحث هنا ربما تحصل على اجابه

http://www.google.ae/#hl=ar&q=tradin...5b1c786c62b958
    توقيع العضو
    حتى تكون تاجر محترف خصص وقتك لإكتساب مهارة فن قراءة الشارت والمهارة النفسيه ومهارة التداول

الصورة الرمزية محمود عاطف
    محمود عاطف غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياريت نلاقي حاجه زي كده

الصورة الرمزية Ahmed H ©
    Ahmed H © غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الميتا تريدور 4
    اقولها وانا متاكد

الصورة الرمزية عاشقهامدينة
    عاشقهامدينة غير متواجد حالياً عضو نشيط

هي وجهة نظر نتيجة ما يضعه الإخوة من صور لشروحاتهم هنا وبحثهم

أعتقد أنه التريد ALTRADE فكثير يرونه الأقرب والأصدق للحقيقة

طبعأً من فترة بدأ البعض يستخدم غيره معه

لكن أراه الأشهر

والله أعلم

الصورة الرمزية السرحاني1
    السرحاني1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ALTRADE

FXDD

تحياتي

الصورة الرمزية أبو ريان
    أبو ريان غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

windsor أدق,,

الصورة الرمزية تريدر2000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ae_dxb مشاهدة المشاركة

السؤال غير واضح قصدك البلات فورم platforms ويعني منصة التداول طبعا يوجد

أنواع كثيرة ميتاتريدر 4 وغيرها

يمكنك البحث هنا ربما تحصل على اجابه

عزيزي أنا أقصد كمية المتداولين على منصة ميتاتريدر لبروكر معين . لو في طريقه نعرف مثلا أغلبية المتداولين حول العالم يستخدمون أي ميتاتريدر وعلى أي تايم زون في التحليل وغيره

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود عاطف مشاهدة المشاركة
    ياريت نلاقي حاجه زي كده
    أتمنى نلاقي معلومات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد عطية مشاهدة المشاركة
    الميتا تريدور 4
    اقولها وانا متاكد
    شاكر مرورك أخي أنا قصدي أوضحته بالأعلى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهامدينة مشاهدة المشاركة
    هي وجهة نظر نتيجة ما يضعه الإخوة من صور لشروحاتهم هنا وبحثهم

أعتقد أنه التريد ALTRADE فكثير يرونه الأقرب والأصدق للحقيقة

طبعأً من فترة بدأ البعض يستخدم غيره معه

لكن أراه الأشهر

والله أعلم
    الأشهر عندنا إحنا فقط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحاني1 مشاهدة المشاركة
    ALTRADE

FXDD

تحياتي
    إحتمال بس لو في معلومات أو مصدر موثوق يكون أفضل
    توقيع العضو

الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد FXDD لان البيانات التاريخية علي الشارت الشهري قديمة
    مثل شارت المجنون والباوند ممتد الي عام 1978
    والله تعالي اعلم

الصورة الرمزية Mr.Mahmoud
    Mr.Mahmoud غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Metatrader 4 أفضل منصة للتحليل
    Fxcm أفضل منصة للتنفيذ

الصورة الرمزية bu_taif
    bu_taif غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اذا كنت تبحث عن احجام البيع والشراء فان هذه المعلومات غير متعلقة بالشركة صاحبة الميتار تريدر ولكن بموفر الخدمة ويقوم موفر خدمة الاسعار واحجام البيع والشراء غالبا بتزويد اكثر من شركة وساطة ومع ذلك هم معدودين وان كان توقعي لسؤالك صحيح فهل تضمن بان المعلومات المعروضه دقيقة وما يدريك بعد هذه المعلومات ماذا يحصل فمن الممكن ان تدخل معلومات وطلبات شراء او بيع جديده من لحظة اخذك لقرار ما
    لست خبيرا بهذه الامور ولكن الفضل بعد الله عائد للاخ وضاح عطار الذي اعطاني فكره عن هذه الامور

يا جماعه اعتقد انكم مش فاهمين السؤال ؟ ويمكن اكون انا الغلطان ؟

الرجال قصده اى ميتاتريد يلي 90% مثلا يعتمد عليه اغلب المتداولين من حيث الاغلاق والافتتاح لان كل شركة اغلاق شمعتها اليوميه تختلف من شركة لاخرى مثلا

شركة التريد او اف اكس دي دي يعتمدو مثلا 12 بتوقيت السعوديه مثلا

افكسول تعتمد افتتاح واغلاق شمعتها 7 صباح بتوقيت السعوديه مثلا

فبتالى وبشكل طبيعى ومش محتاج لها اى ذكاء شكل الشمعه بيكون مختلف 1000000000% وبيختلف معه كل المعطيات والتحليل الرقمى و الفنى حتى و اليوت كمان لان هذا بوادى وهذاك بوادى

فانا لاحظت يا جماعه مثلا ان شركات الفوركس بروسيا شمعاتهم مختلفه 10000000% ومش عارف هم معتمدين توقيت موسكو ولا القطب المتجمد بشمال الكرة الارضيه

وهذه مشكله الفوركس كل شركة لها شارت ولها اسعار على كيفها سوق غريب عجيب المفروض عرفنا خلاص انه لامركزيه من ناحيه السيوله والاوامر وقلنا طيب بس موضوع الاسعار والشمعات هذا والله عجيب يعنى هو حراج ونحن كلنا بنضارب لشراء او بيع شئ بهذا السوق فا المفروض على اقل تقدير ان يكون اعلى سعر وادنى سعر وشكل الشمعه موحد عند الجميع يعنى مش معقول واحد مشترى اعلى وثانى ماخذ اقل او اعلى بكم نقطه عشان موضوع ان كل شركة لها شئ على مزاجها

يعنى اشتريت انا مع الافتتاح مثلا باوند وبعته قبل الاغلاق بربح 100 نقطه حسب تحليل رقمى مثلا ويجى خوى قبل الاغلاق مغلقها قبلى على ربح 110 نقطه عشان حضره الشركة حقه بتفتح وتغلق قبل الجميع وتفرق معه التحليل الرقمى مثلا ؟؟؟ يعنى شئ مو منطقى والله بل سوق هذا وانا تكلمت فيه مع كثير من الخبراء وكل واحد جالس يدندن على راسى وبأشياء مش منطقيه ولا تدخل العقل

يعنى السوق من الاخر المفروض يكون له قرار نهائى بشكل الشمعه واعلى وادنى سعر ؟ فكيف تفسروها لى او تقنعنى الان ان الموضوع ما يمكن يكون مقصدو عشان تسرقنا الشركات ؟؟ يمكن ليش لا

مو يهود يلي متحكمين شئنا ام ابينا هذه الحقيقه وهناك كتاب بل مكتبات لطارق السويدان يشرح موضوع اليهود وكيف انهم بجد متحكمين بكل اقتصاد هذا الواقع ونحن هنا بندور على جواب مو هواش على موضوع اليهود انا ما يهمون الحثاله القرود هذوله اهم شئ عندى هو الشغله مقصوده للنصب ولا شنو بل زبط لان فى ناس يضرب استوبهم على نقاط بسيطه لان الاسعار مختلفه بين الشركات ولو كان مع شركة اخرى ما ضرب وبشركته ضرب

انا ما بتكلم الان عن موضوع الشركات فتحه باب وعتبه باب انا بتكلم عن شركات مثل افكسول واف اكس دي دي والبرى .. الخ يعنى شركات محترمه وقويه واسعارها مختلفه بل قمم والقياعن بشكل واضح وبحدود 5 الى 10 نقاط لاختلاف الشمعات اليوميه وطبعا افكسول اختلاف 100000% عنهم لانها تفتح وتغلق بمواعيد اخرى ولاكن اعلى وادنى نفس الكلام مختلف بينهم بنفس اليوم العادى

بنتظار اجابه شافيه واضحه صرريحه تنم عن خبره بل سوق لانى سالت شركات وماحد جاوب وبدء الفار يلعب بين رجولى ان الشغله قد تكون مقصوده لضرب الاستوبات واتفاقيه يهوديه بين البنوك والشركات لتعويم الاسعار بدون تحديد لاعلى وادنى سعر واغلاق وافتتاح الشمعه لان السوق المفروض يكون دولى ويخص الدول مو اسعار صرف ولا اسعار صرف بصل عشان يعومو الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 09-11-2009 الساعة 01:03 AM

الصورة الرمزية تريدر2000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر ابو عمر مشاهدة المشاركة
    اعتقد FXDD لان البيانات التاريخية علي الشارت الشهري قديمة
    مثل شارت المجنون والباوند ممتد الي عام 1978
    والله تعالي اعلم
    أعتقد هذه البيانات يمكن إدخالها على أي منصه ولا تدل على كثرة المستخدمين ... شاكر لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Mahmoud مشاهدة المشاركة
    Metatrader 4 أفضل منصة للتحليل
    Fxcm أفضل منصة للتنفيذ
    شاكر لك أخي ولكن ليس هذا المقصود بالسؤال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_taif مشاهدة المشاركة
    اذا كنت تبحث عن احجام البيع والشراء فان هذه المعلومات غير متعلقة بالشركة صاحبة الميتار تريدر ولكن بموفر الخدمة ويقوم موفر خدمة الاسعار واحجام البيع والشراء غالبا بتزويد اكثر من شركة وساطة ومع ذلك هم معدودين وان كان توقعي لسؤالك صحيح فهل تضمن بان المعلومات المعروضه دقيقة وما يدريك بعد هذه المعلومات ماذا يحصل فمن الممكن ان تدخل معلومات وطلبات شراء او بيع جديده من لحظة اخذك لقرار ما
    لست خبيرا بهذه الامور ولكن الفضل بعد الله عائد للاخ وضاح عطار الذي اعطاني فكره عن هذه الامور
    الفوليوم يخص كل بروكر وحده لأن الفركس ليس كسوق الأسهم حيث لا يوحد سوق مركزي .. قد يكون من حجم الفوليوم على بروكر معين معرفة كمية المتداولين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    يا جماعه اعتقد انكم مش فاهمين السؤال ؟ ويمكن اكون انا الغلطان ؟

الرجال قصده اى ميتاتريد يلي 90% مثلا يعتمد عليه اغلب المتداولين من حيث الاغلاق والافتتاح لان كل شركة اغلاق شمعتها اليوميه تختلف من شركة لاخرى مثلا

شركة التريد او اف اكس دي دي يعتمدو مثلا 12 بتوقيت السعوديه مثلا

افكسول تعتمد افتتاح واغلاق شمعتها 7 صباح بتوقيت السعوديه مثلا

فبتالى وبشكل طبيعى ومش محتاج لها اى ذكاء شكل الشمعه بيكون مختلف 1000000000% وبيختلف معه كل المعطيات والتحليل الرقمى و الفنى حتى و اليوت كمان لان هذا بوادى وهذاك بوادى

فانا لاحظت يا جماعه مثلا ان شركات الفوركس بروسيا شمعاتهم مختلفه 10000000% ومش عارف هم معتمدين توقيت موسكو ولا القطب المتجمد بشمال الكرة الارضيه

وهذه مشكله الفوركس كل شركة لها شارت ولها اسعار على كيفها سوق غريب عجيب المفروض عرفنا خلاص انه لامركزيه من ناحيه السيوله والاوامر وقلنا طيب بس موضوع الاسعار والشمعات هذا والله عجيب يعنى هو حراج ونحن كلنا بنضارب لشراء او بيع شئ بهذا السوق فا المفروض على اقل تقدير ان يكون اعلى سعر وادنى سعر وشكل الشمعه موحد عند الجميع يعنى مش معقول واحد مشترى اعلى وثانى ماخذ اقل او اعلى بكم نقطه عشان موضوع ان كل شركة لها شئ على مزاجها

يعنى اشتريت انا مع الافتتاح مثلا باوند وبعته قبل الاغلاق بربح 100 نقطه حسب تحليل رقمى مثلا ويجى خوى قبل الاغلاق مغلقها قبلى على ربح 110 نقطه عشان حضره الشركة حقه بتفتح وتغلق قبل الجميع وتفرق معه التحليل الرقمى مثلا ؟؟؟ يعنى شئ مو منطقى والله بل سوق هذا وانا تكلمت فيه مع كثير من الخبراء وكل واحد جالس يدندن على راسى وبأشياء مش منطقيه ولا تدخل العقل

يعنى السوق من الاخر المفروض يكون له قرار نهائى بشكل الشمعه واعلى وادنى سعر ؟ فكيف تفسروها لى او تقنعنى الان ان الموضوع ما يمكن يكون مقصدو عشان تسرقنا الشركات ؟؟ يمكن ليش لا

مو يهود يلي متحكمين شئنا ام ابينا هذه الحقيقه وهناك كتاب بل مكتبات لطارق السويدان يشرح موضوع اليهود وكيف انهم بجد متحكمين بكل اقتصاد هذا الواقع ونحن هنا بندور على جواب مو هواش على موضوع اليهود انا ما يهمون الحثاله القرود هذوله اهم شئ عندى هو الشغله مقصوده للنصب ولا شنو بل زبط لان فى ناس يضرب استوبهم على نقاط بسيطه لان الاسعار مختلفه بين الشركات ولو كان مع شركة اخرى ما ضرب وبشركته ضرب

انا ما بتكلم الان عن موضوع الشركات فتحه باب وعتبه باب انا بتكلم عن شركات مثل افكسول واف اكس دي دي والبرى .. الخ يعنى شركات محترمه وقويه واسعارها مختلفه بل قمم والقياعن بشكل واضح وبحدود 5 الى 10 نقاط لاختلاف الشمعات اليوميه وطبعا افكسول اختلاف 100000% عنهم لانها تفتح وتغلق بمواعيد اخرى ولاكن اعلى وادنى نفس الكلام مختلف بينهم بنفس اليوم العادى

بنتظار اجابه شافيه واضحه صرريحه تنم عن خبره بل سوق لانى سالت شركات وماحد جاوب وبدء الفار يلعب بين رجولى ان الشغله قد تكون مقصوده لضرب الاستوبات واتفاقيه يهوديه بين البنوك والشركات لتعويم الاسعار بدون تحديد لاعلى وادنى سعر واغلاق وافتتاح الشمعه لان السوق المفروض يكون دولى ويخص الدول مو اسعار صرف ولا اسعار صرف بصل عشان يعومو الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بارك الله فيك أخي أنت فهمت قصدي من السؤال مضبوط وأنا ظللت كلامك بالأحمر ... أما عن فكرة المؤامره فلا أستطيع أن أفتي فيها بدليل أن هناك كثير رابحين في هذا السوق ...
    النقطه الأهم أن التحليلات على كل شارت تختلف من بروكر والثاني والتايم زون والإغلاقات طبعا تختلف فتكون مثلا على حسب شارتك كاسر ترند يومي وتفرح أنه كسر وتدخل شراء مثلا وبعد ساعه تلاقي متداولين آخرين يقولون لك كيف أخي دخلت شراء فعلى الميتاتريدر الفلاني الذي نستخدمه لم يكسر بعد وبعد ذلك تجد السعر يرتد لداخل الترند مره أخرى للأسفل ويكمل هبوط كأن مافي ترند أصلا

فإذا قدرنا ندخل على المنصه الأكثر إستخداما بين المتداولين فسنكون مع الأغلبيه ويكون التحليل أكثر قوه وسيقل الدخول الخاطئ والخسائر والله أعلم
    توقيع العضو