افضل اكسبرت الان
صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 58
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي افضل اكسبرت الان



    السلام عليكم
    فكره بسيطه جدا :
    كل عضو يكتب اسم الاكسبرت الناجح من خلال تجربته او باكتست كي نستطيع التركيز على الناجحه فقط
    ثم نكتب قائمه ثانيه باسماء الاكسبرت المرشح للتجربه كي نتعاون معا للوصول الى افضلها مع الاعدادات الصحيحه
    انا سابدء بيالاكسبرتات التي اراها ناجحه من خلال الباكتست والان مشغلها على الديمو:

    1-DragonPips 15M EURGBP,EURUSD ,GBPUSD ,EURCHF
    2-MegaDroidPro 1H EURGBP,EURUSD ,EUTCHF,USDCHF
    3-EB-Turbo 5M EURUSD ,GBPUSD ,EURCHF,EURJPY
    ارجو من جميع الاخوه الطيبين محاوله مشاركه الاخرين بتجاربهم دون انانيه او تعالي على المتدئين او الاعضاء الجدد
    هذه القائمه قابله للتعديل-الاضافه-التغير او اي مقترح اخر لمصلحه الجميع دون اي استثناء
    ملاحظه:هذه المعلومات وصلت لها من خلال مساهمات الاخوه الطيبين في هذا المنتدى
    وانشاء الله نصل لهدف وجودنا في هذ البيت الثاني ان نفيد ونستفيد -مع الشكر
    آخر تعديل بواسطة Myopning ، 28-10-2009 الساعة 04:46 PM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    25

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    مشكور أخوي موضوعك رائع جداً ولأتمنى من كل واحد جرب إكسبيرت معين رأى أنه ناجح يرفقه لنا .
    وسامحوني كنت بودي أشارككم بهذه التجربه ولكن لسه مبتدئ وما عندي سيرفر أرفع عليه .

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    423

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    اوافقك الراي بالنسبة ل EB-Turbo 5M EURUSD فقد تمت تجربته ولكن الاستوب البعيد 350 نقطة قد يلعب باعصاب المتداول في بعض الاحيان اذا كان الحساب حقيقي
    حتى اللحظة لم اصل الى الاكسبيرت المطلوب ولكني احاول مع اكسبيرت pipmaker_v15_3 حيث يقوم بعمل هيدج على العملة ويتبع تغيير السعر لها ومتابعة الترند ولكنه يبقى اكسبيرت مضاعفات وجميع اكسبيرتات المضاعفات برأيي تحتاج اضافة ( كود انتحاري) وهو ان يقوم الاكسبيرت في حال المضاعفات بخسارة 25% من الرصيد ان يقوم بهيدج مضاعف لكسب حركة الترند ولو بنقاط قليلة واغلاق جميع الصفقات بربح قليل لحين استقرار وضع العملة والمتابعة.
    اتمنى ان يزودنا احد الاخوان بكود ل reverse ولكن يتم المضاعفة بعكس الصفقات الخاسرة وبزيادة ايضا .

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    05 رد: افضل اكسبرت الان

    السلام عليكم
    اخوان جربو الاكسبرتات الي تم ذكر اسمائها وستجدونها مربحه
    وبصراحه اكسبرت واحد ثقه كافي لكني ارى ان هذه الثلاثه يفضل تشغيلها على ازواج مختلفه
    وبالتوفيق انشاء الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    486

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    DRAGON PIPS
    MEGADROID
    CASPIAN ((المفاجئة))

    والله الموفق

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    486

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_Hegazy مشاهدة المشاركة
    DRAGON PIPS
    MEGADROID
    CASPIAN ((المفاجئة))

    والله الموفق

    هؤلاء الثلاثة امنين تمــــــامــــــــــــا

    مبروك الموضوع


  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_Hegazy مشاهدة المشاركة
    DRAGON PIPS
    MEGADROID
    CASPIAN ((المفاجئة))

    والله الموفق
    اخ وائل لااتفق معاك بخصوص Caspian لان الباكتست الاولي الي عملته عليه نتائج كانت سيئه فهل ممكن ان ترسل الباكتست والاعدادات للزوج المناسب كي يستفيد الاخرين ---لو سمحت---
    جرب EB-TURBO وستوافقني الرأي
    مع الشكر

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    العمر
    29
    المشاركات
    772

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    هل فيهم واحد يشتغل علي 100 دولار
    megadroid لا يشتغل علي 100
    dragonpips عدلت حجم اللوت و المخاطرة و لم يفتح اي صفقة
    يا ريت تفيدونا اذا فيه اكسبرت يعمل علي حساب 100 دولار بصفة جيدة

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    486

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Myopning مشاهدة المشاركة
    اخ وائل لااتفق معاك بخصوص Caspian لان الباكتست الاولي الي عملته عليه نتائج كانت سيئه فهل ممكن ان ترسل الباكتست والاعدادات للزوج المناسب كي يستفيد الاخرين ---لو سمحت---
    جرب EB-TURBO وستوافقني الرأي
    مع الشكر

    شغل CASPIAN GBP.OPEN
    بنفس اعدادات الدراجون على eurchf و النتائج سوف تكون زي الدراجون و احسن ان شاء الرحمن

    لو سمحت ارفق لي EB-TURBO علشان اجربة ولك الشكر دائـــــمــــــــــــا و ابــــدا

    والله الموفق

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    تفضلوا
    جربوا الاعدادت المختلفه مع التحيات
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: zip EBT-1.zip‏ (306.6 كيلوبايت, المشاهدات 648)

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    Kin89 تسطيع فتح حساب ميكرو كي تبدأ العمليات من 0,1 لوت لاكن يجب ان تغير في الاعدادات لتناسب الحساب
    تحياتي

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    العمر
    36
    المشاركات
    364

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    يعطيك العافيه اخي على الموضوع المتميز و الى الامام بس عفوا ياريت الي جرب هل الاكسبرتات و كانت النتائج جيده يذكر اسم البروكر الي اشتغل عليه و تحياتي

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wael_Hegazy مشاهدة المشاركة
    شغل CASPIAN GBP.OPEN
    بنفس اعدادات الدراجون على eurchf و النتائج سوف تكون زي الدراجون و احسن ان شاء الرحمن

    لو سمحت ارفق لي EB-TURBO علشان اجربة ولك الشكر دائـــــمــــــــــــا و ابــــدا

    والله الموفق
    ممكن اخ وائل مشكورا ان ترسل الباكتست الي عملته ؟
    لاني لم ابحث لحد الان عن الاعدادات المناسبه لذالك كما يقول المثل لست بحاجه لاختراع العجله من جديد والي اقصد انك توصلت للاعدادات المناسبه حتى الاخرين يستفيدون
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Myopning ، 04-11-2009 الساعة 01:59 AM

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JeDi مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافيه اخي على الموضوع المتميز و الى الامام بس عفوا ياريت الي جرب هل الاكسبرتات و كانت النتائج جيده يذكر اسم البروكر الي اشتغل عليه و تحياتي
    اي بروكر ثقه يناسبك بس جرب ديمو اولا
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Myopning ، 04-11-2009 الساعة 02:02 AM

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    sweden
    المشاركات
    362

    افتراضي رد: افضل اكسبرت الان

    السلام عليكم
    Caspian يعمل على TF 5M EURGBP + EURCHF للعلم فقط
    http://www.caspianea.com/BackTests/EURGBP_Jan_2009.html

المواضيع المتشابهه

  1. اريد اكسبرت استراتيجية الاو و الهي اليومي
    By bilou in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-06-2010, 04:13 PM
  2. افضل اكسبرت (قريبا بااذن الله )
    By rn2010 in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09-06-2010, 12:10 AM
  3. متاح الان سيرفر لتجربة اكسبرت لايف
    By forexmen in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 30-04-2010, 02:53 PM
  4. افضل اكسبرت OpenTiks
    By vipvip in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-02-2009, 07:15 PM

الاوسمة لهذا الموضوع