مطلووب من الخبراء
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    الطائف
    المشاركات
    257

    افتراضي مطلووب من الخبراء

    اولا
    انا تعبت وانا اطرح مواضيع بعنوان مطللوب ولا احد يخش
    يشباب كل الي باطلبه للخبراء صنع اكسبرت يعكس الصفقات
    اي اذا اكسبرت فتح صفقة بيع يعكس الصفقة بشراء ويغلقها متى ما اغلقت الصفقة الاصلية
    وان شاء الله راح يكون هذا اخر طلب لي في المنتدى هذا الجميل


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,173

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    يا اخى

    بل عقل مافى شئ اسمه اكسبريت يعكس صفقات يعنى كيف سوف تستفيد ؟ واحد يفتح صفقه والاخر يفتح صفقه عكسها طيب اصبح الموضوع هيدج اولا وثانيا اذا اغلقت الاصليه واغلق الاكسبريت الجديد الخاص بل عكس الصفقه سوف تكون النتيجه 0 دولار يعنى انتى تريد تشتغل مكانك سر وتربح من عمولات الشركات يعنى ولا ايش غرضك يعنى لان طلبك غير منطقى اساسا عشان كذا ماحد بيتناقش من اساساه معك

    ثانيا الناس كلها الظاهر تعبت من الخسار وطفشانين من الهات والقيل والقال ومحتاجين شئ يحمسهم ويدفعهم ليتعاونو يعنى انت بتطلب شخص لمصلحتك الشخصيه وحتخلع هربا مثل كثير من الاعضاء يلي يدخل وينتهز المنتدى ويهرب لانك متحفض على اكسبريت الظاهر انه لو عكست صفقاته بيكون ناجح فلا تتوقع ان احد بيخدمك حتى المبرمجين مر عليهم كثير فلن يطمعو بمساعده وهميه نهايتها هروب ولا شئ يذكر الموضوع محتاج تقوى قلبك وتنزل وتفتح موضوع خاص بل اكسبريت الفاشل والمطلق بل فشل عشان يتاكدو من قوة فشله ليعكسو لك الاكسبريت اما غير كذا مستحيل تجد اى تجاوب لان مر كثير على الاعضاء والمبرمجين مثل طلباتك

    اخيراً هناك اكسبريت ناجح ويباع وصاحبه اتسأل انت مجنون كيف بتبيع اكسبريت ناجح واجاب السوق 3 تليريون ولو بعت منه 10000 نسخه مهما كانت ارصده الناس يلي بتشتغل عليه من 100 دولار الى 10000000 دولار مش رح يأثرو بل سوق او بل بنوك او فينى انا لان السوق محيط والسيوله كبيرة واى شخص بيشترى الاكسبريت هذا بيكون طموح على قده يعنى راس ماله بسيط وحتى لو اصبح مليون دولار او 10 مليون ما اعتقدج بانه سوف يستمر لانه بياخذ ارباحه ويهرب من السوق للابد مثلما افعل انا ادخل وانتهز السوق واهرب لان الاكسبريت بيعتمد على الذكاء الرقمى والباك تست من عام 2000 وحتى 2007 كان ممتاز ولاكنه انفجر بجنون بل ارباح من عام 2008 وقال ان هذا الجنون سوف ينتهى عام 2011 او 2012 بل كثير يعنى السوق دورات زمنيه وهو حب يستغلها لان من خصائص الاكسبريت المتاجر 10% وعشان يستفيد كان واجب عليه ان يبيع نسخه محصنه منه ليكون راس مال ضخم ويدبل بسرعه وحتى الساعه حقق اكثر من 2000 % والاكسبريت انباع منه وتم ايقاف البيع فستغل الفرصه مثله وشغل مخك بدون خوف او طمع او انانيه منك لانك تحسب ان السوق سوف يقف على الاكسبريت الذى بحوزتك والشركات سوف تجلس له

    كلم نفسك بل منطق دائما قبل اى طلب تطلبه السوق لا يعرفك ولا يعترف بك ولا بي ولا بل منتدى ولا بجميع المنتديات والاستراتيجيات ولا باى بنك السوق مجود من مئات السنين ومستمر مثل القطار بدون توقف يعنى ماشى ماشى ولن يؤثر به احد فستغله وشغل مخك بل تعاون والرزق على الله مو على الاكسبريت او غيره


    ولا تزعل من كلامى بس انت مواضيعك ومشاركاتك موضحه شخصيتك فراجع نفسك اخى الكريم انت وجميع القراء يلي بنفسه شئ او بخاطره شئ مثلك ومتحفظين عليه وانصحكم وانصح نفسي بمراجعه المنتديات الاجنبيه وشوفو مواضيع الاكسبريتات والسكبلنج والاستراتيجيات وكيف بيتعاونو مع بعض ضد السوق ولا فكرو فينا نحن العرب ولا فكرو بانايه وبانفسهم بل عكس كثير من المواضيع تكون بدايتها بسيطه وطلبات تافه وتتحول لمناجم ذهب هناك عندهم ويستغلوها حسب فترات السوق ويهربو ويتوقفو يعنى بيحقق مثلا مليون دولار ويتقاعدو ومايكملوش او يطمعو مثلنا عاوزين يشتغلو ويربحو للابد الجماعه هناك انتهازيه بيحققو هدف ومع السلامه وفرصه سعيده وشكرا لتعاونكم ولجميع اعضاء الفريق وكل واحد يروح يصرف ارباحه بطريقته

    انا كذاب روحو وشوفو المنتديات هناك وبعدين قولو يا ابوخالد انت كذاب واذا طلعت انا الصادق وطلع كلامى صح وشفتو بأنفسكم كيف بيتعاونو هناك وبدون اسرار وانانيه وقتها اتمنى وادعو الله انى لا اشوف انانيه فى بيتنا الثانى المتداول العربي لانها زادت عن حدها بمنتدى المؤشرات والاكسبريتات بل متداول العربي وبصراحه هذه اشاره غير جيده بتاتاً وا حسافاه على الاسلام بدون تطبيق
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 24-10-2009 الساعة 05:20 PM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1,173

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    الطائف
    المشاركات
    257

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    حبيبي اقسم بالله لا عندي اكسبرت ولا شئ اللهم قلت اجرب

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    الطائف
    المشاركات
    257

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    بعدين انت تقول الغرب يتعاونو اقلك صح لاكن هناك اجنبي اسمه funyo المهم انه يصنع اكسبرتات جبارة لكن تعال عنده اكسبرت اسمه ذا دونيشين سكالبر ما رضي حتى يبيعه ها من الطماع الان وبعدين انت المفروض تكون فاهم من البداية احد اسباب خسارة الاكسبرت ومحاربة الشركة له هي نشر الاكسبرت وكم واحد مدخل ملاين من اكسبرته لاكن هل نشره لا ليش لان الشركة ماراح ترضى هذا الشئ واخيرا انت حط نفسك محل واحد معاه هذه النتائج اقسم لك انك كذاب لو قلت راح انشره
    واخيرا المثل يقول
    لكل مجتهد نصيب
    يعني الي يجتهد يلقى الي يبغاه مو اي واحد خش المنتدى سار غني كان انا سرت ههههههههههههههههههههه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	demo%2022%20curencies%20.10.gif‏
المشاهدات:	166
الحجـــم:	13.6 كيلوبايت
الرقم:	207150  

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    260

    افتراضي رد: تعبت

    اخي العزيز ..

    لقد كتبت هذا الطلب في اكثر من موضوع ..و اظن ان احد الاخوه قال لك علي احد الافكار و هو زولو تريد ...فالان لو عندك اكسبيرت فاشل و ما اكثرهم ...يمكنك استخدام خاصيه عكس الصفقات
    و هناك شرح مصور ممكن يفيدك حوالي 80 %
    انا مازلت استكشف هذه الطريقه و اعتقد ان الاخ محمد علي له درايه كبيره بهذه الامور و بعض الاخوه الذين يستخدمون هذه الطريقه ...

    من الممكن ان نتعاون جميعا لكي نصل لطريقه جيده سواء تلك الطريقه او غيرها

    و تذكروا ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

    و دمتم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2,628

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    انت تقصد يا باشا donchian scalper ??

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2,628

    Smile رد: مطلووب من الخبراء

    عالعموم اتفضلوا الاكسبيرت مفكوك الشفرة في المرفقات ..


    ربنا يبارك للجميع في رزقهم

    أخوكم في الله ..
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2,628

    Smile رد: مطلووب من الخبراء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brokensoul08 مشاهدة المشاركة
    عالعموم اتفضلوا الاكسبيرت مفكوك الشفرة في المرفقات ..


    ربنا يبارك للجميع في رزقهم

    أخوكم في الله ..
    و صاحب الاكسبيرت بالفعل هو العضو funyoo كما ذكر الاخ flood
    و هنا لينك لموضوع صاحب الاكسبيرت في المنتدى
    من هنــا

    و الاكسبيرت في المشاركة السابقة مفكوك التشفير
    و في المرفقات ايضا مؤشرات DonChian Channel

    أخوكم في الله ..
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    Democratic Republic of Tradinica
    العمر
    45
    المشاركات
    76

    افتراضي رد: تعبت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flood مشاهدة المشاركة
    اولا
    انا تعبت وانا اطرح مواضيع بعنوان مطللوب ولا احد يخش
    يشباب كل الي باطلبه للخبراء صنع اكسبرت يعكس الصفقات
    اي اذا اكسبرت فتح صفقة بيع يعكس الصفقة بشراء ويغلقها متى ما اغلقت الصفقة الاصلية
    وان شاء الله راح يكون هذا اخر طلب لي في المنتدى هذا الجميل
    يا اخي قم بوضع اي اكسبرت و انا ساقوم بعكس عملياته اي في مكان بيع يقوم بالشراء و العكس. على شرط اعطيني يومين زمن لاني لا اتواجد كل يوم في المنتدى

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    2,751

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    الاخ صاحب الموضوع
    فاكر كلام الاخ ديد سول في احد مواضيعك عندما طلبت من الاخوان ان يقومو بعكس اكسبيرت
    وانك سوف تضع افضل الاعدادات لاستخدام الاكسبيرت

    http://www.arabictrader.com/vb/t82068.html

    اقدر اعرف ليه طنشت الموضوع
    مع ان الاخوان قامو مشكورين بعكس الاكسبيرت المطلوب


    هل تتوقع ان يتجاوب معك الاخوان بعد ان اظهرت النوايا

    ماجعلني ادخل الى موضوعك موضوع الاخ ابوخالد لانك من اول موضوع لك ظهرت بوادر من نفسيتك فقررت عدم الدخول لمواضيعك .

    حاسب نفسك قبل ان تحاسب غيرك .

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    636

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brokensoul08 مشاهدة المشاركة
    و صاحب الاكسبيرت بالفعل هو العضو funyoo كما ذكر الاخ flood
    و هنا لينك لموضوع صاحب الاكسبيرت في المنتدى
    من هنــا

    و الاكسبيرت في المشاركة السابقة مفكوك التشفير
    و في المرفقات ايضا مؤشرات DonChian Channel

    أخوكم في الله ..
    تسلم يالغالي

    من زماااان وانا حاطه لهم

    http://www.arabictrader.com/vb/t81092.html

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    الطائف
    المشاركات
    257

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brokensoul08 مشاهدة المشاركة
    عالعموم اتفضلوا الاكسبيرت مفكوك الشفرة في المرفقات ..


    ربنا يبارك للجميع في رزقهم

    أخوكم في الله ..
    حتى انا لقيت الاكسبرت من زمان لكن السر في اعداداته

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    الطائف
    المشاركات
    257

    افتراضي رد: مطلووب من الخبراء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brokensoul08 مشاهدة المشاركة
    و صاحب الاكسبيرت بالفعل هو العضو funyoo كما ذكر الاخ flood
    و هنا لينك لموضوع صاحب الاكسبيرت في المنتدى
    من هنــا

    و الاكسبيرت في المشاركة السابقة مفكوك التشفير
    و في المرفقات ايضا مؤشرات DonChian Channel

    أخوكم في الله ..
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	StrategyTester The Donchian Scalper 1.0.gif‏
المشاهدات:	59
الحجـــم:	5.6 كيلوبايت
الرقم:	207202  

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    الإقامة
    الطائف
    المشاركات
    257

    افتراضي رد: تعبت

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr_320 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز ..

    لقد كتبت هذا الطلب في اكثر من موضوع ..و اظن ان احد الاخوه قال لك علي احد الافكار و هو زولو تريد ...فالان لو عندك اكسبيرت فاشل و ما اكثرهم ...يمكنك استخدام خاصيه عكس الصفقات
    و هناك شرح مصور ممكن يفيدك حوالي 80 %
    انا مازلت استكشف هذه الطريقه و اعتقد ان الاخ محمد علي له درايه كبيره بهذه الامور و بعض الاخوه الذين يستخدمون هذه الطريقه ...

    من الممكن ان نتعاون جميعا لكي نصل لطريقه جيده سواء تلك الطريقه او غيرها

    و تذكروا ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه

    و دمتم
    صادق اخي لكن سمير صيام يقول لا يمكن ربطه بالميتاتريدر4
    انا راسلت الشركة لكن الي الان ماردو

المواضيع المتشابهه

  1. لوسمحتم مطلووب MegaDroid يشتغل على الحقيقي
    By flood in forum برمجة المؤشرات واكسبرتات التداول - Experts Advisor EA
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 07-03-2010, 08:25 PM
  2. مطلووب من الأدارة شرح
    By flood in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-10-2009, 08:36 PM
  3. مطلووب شرح عمل الشارت
    By يشاةغ in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-09-2009, 10:19 PM
  4. بداية غير مطمئنة للمملكة المتحدة
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-04-2009, 03:43 AM

الاوسمة لهذا الموضوع