صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41

Unhappy يا جماعه مساعده لا هنتم بخصوص شركة تداول

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا جماعه انا ابحث عن شركة تكون ثقه مثل افكسول وتسمح لى بل سكبلنج مثل افكسول وبدون ما تفتح فمها معى بحرف او تسرقنى او تعطل اوامرى او تعلق الامر ويمشى السعر ويرتد وتضرب الاستوب .. الخ من الحركات المعروفه من كثير من شركات عتبه الباب وهات وخذ

فانا اريد شركة مثل افكسول صانع سوق ونزيه واسبريد 1 نقطه وبل كثير 2 نقطه على الازواج الرئيسيه و 2 او 3 نقطه على زوج الملكى وتسمح بل سكبلنج وبرنامجها ميتاتريد واهم نقطه ان يكون الاسبريد ثابت ومش متحرك مثل شركة اف اكس سي ام وحركات عتبه الباب بحجه العرض والطلب هذا كلام ما يشمى على السوق له 10 سنوات كل الشركات اسبريدها ثابت وقليل ولاكن فجئه من عام 2008 بدئنا موجه نصب بحجه نوديلنج دسك وهذا كلام انا لى شخصيا ما يمشى على راسى ومعروف كلام فاضى ؟ فهل اجد من يدلى على شركة بها مواصفات مثل افكسول واسبريدها قليل وثابت وما تفتح فمها اذا ربحت بغباء او بغير غباء ؟؟

همسه : يا جماعه افكسول ممتازة وحسابى معهم وما قلنا شئ ولاكن انا ذابحنى الاسبريد العالى فهو الان يعتبر اغلى اسبريد تشوفه بحياتك وبصراحه مضايقنى جدا وبياكل من ارباحى الكثير وانا ابحث عن شركة مثل افكسول ولاكن اسبريدها منخفض للغايه وحبذا لو يكون 1 نقطه وقتها يكون جبنا العيد بحق

افتراضي رد: يا جماعه مساعده لا هنتم بخصوص شركة تداول

معقوله 5 ساعات تمر واكثر وماحدش عارف ولا شركة محترمه واسبريدها ثابت ومش نصابه ومجربه ومضمونه مثل افكسول على كذا الفوركس كله نصب يعنى ولا ايه يا جماعه دى بل بحث بقوقل طلع لى 1000 شركة بس انا كيف اعرف مصداقيتهم مو المفروض اسأل اخوانى وما خاب من استشار ولا ايه يا جماعه

مارأيك تجرب FXDD على الديمو وتشوف السبريد ان كان مناسب

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

الصورة الرمزية 300
    300
    300 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بعتقد فكسول هي خيارك افضل
    شركات كثير تغير سبريد
    اذا وجدت 1000 شركة انا فترت بحثي وجدت مليون شركة
    بجد شركات اكثر من عملاء
    في شركة سبريد فيها شبه ثابت ولكن متحرك وشركة تقول لك انه متحرك
    ماعندهم شي مخفي كلم دعم وشوف شركة FXDD
    شاهد سبريد
    http://www.fxdd.com/en/fxdd-currency-spreads.html
    لكنه متحرك في اخبار قويه على حسب كلام دعم فني
    ذكر لي بعض اخبار قويه جدا مثل حروب وغيرها تحرك سبريد
    انت بكل احوال اذا عندك مبلغ محترم نوع شركات
    لاتحط كل اموالك بشركة وحده
    احذر من مسوقين
    بتمنى لك التوفيق في عملك

الصورة الرمزية 300
    300
    300 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
    مارأيك تجرب FXDD على الديمو وتشوف السبريد ان كان مناسب

اخ مافيا رد وانا بجهز بردي
    يالله زياده خير خيرين
    بتمنى لك التوفيق

جزاكم الله خير وما قصرتو

بس لى سؤال هل شركة اف اكس دي دي هذه تسمح لى بفتح عقود 1000 عقد دفعه واحده مثل شركة افكسول ؟؟ تصدقو بالله ان افكسول مافى اختها وزعلان لانى بتركها ولاكن من جد موضوع الاسبريد بيفرق كثير بل ربح اذا كنت تستخدم السكبلنج ممك الفرق يكون النصف او الضعف او الاضعاف حسب السكبلنج وسرعه الزوج ؟؟ لذلك انا ابحث عن شركة تكون اخت افكسول 100% بكل شئ ما عدا الاسبريد فهل اجد عندكم المساعده يا جماعه
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 23-10-2009 الساعة 11:44 AM

طيب ما رئيكم بهذه الشركة انا

http://www.investtechfx.com

شايف فريقين الان هناك من يذمها ويقول نصابه وهناك من يمدح بها سواء بمنتديات عربية او اجنبيه وهذا موقع فضيح للشركات وشايف الجماعه بيتكلمو عنها انها 100% فما هو رئيكم بصدق وجد وعن تجربه وليس مجرد تهجم او مدح من باب المشاركه فقط انا اريد تجربه حقيقيه مثل ما انا جربت افكسول واقول عنها انها الافضل بدون منازع بس الاسبريد عالى جدا

http://www.forexpeacearmy.com/public...vesttechfx.com

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خير وما قصرتو

بس لى سؤال هل شركة اف اكس دي دي هذه تسمح لى بفتح عقود 1000 عقد دفعه واحده مثل شركة افكسول ؟؟ تصدقو بالله ان افكسول مافى اختها وزعلان لانى بتركها ولاكن من جد موضوع الاسبريد بيفرق كثير بل ربح اذا كنت تستخدم السكبلنج ممك الفرق يكون النصف او الضعف او الاضعاف حسب السكبلنج وسرعه الزوج ؟؟ لذلك انا ابحث عن شركة تكون اخت افكسول 100% بكل شئ ما عدا الاسبريد فهل اجد عندكم المساعده يا جماعه

نعم اخي الكريم

FXDD تمكنك من فتح عقد ب 1000

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

بارك الله فيك يا مافيا ولا يحرمناش منك ربي انت عسل والله

س : برنامج الشركة مش راضى يشتغل عندى لان الظاهر ان الابي محجوب لان اخوك من السعوديه وانت عارف السعوديه غوانتنمو يعنى حتى الفوركس بدؤ يغلقو منافذه بدء من الابي والحجب ومنع الحوالات ومن اين لك هذا عندما تستقبل ارباحك بسلامه ؟؟ فهل اجد حل عندك او سيرفر شغال للشركة بل سعوديه

س : الشركة الرافعه الماليه فيها مش 1:400 مثل افكسول وانت عارف السكبلنج من متعه الخاصه الرافعه والجنون واستغلال السوق على نار هاديه ومرتفعه واهم شئ 2 نقطه على اليورو ما فرقت بل نتائج عن افكسول غير 25% يعنى مش مستاهله اما 1 نقطه والله فرق 100% عن الجميع وبجدارة بس اخ وين الشركة المحترمه ابو نقطه على اليورو بس اليورو مش عاوزين غير الزعيم ومش عاوزين الملكى ولا غيره ؟؟ فساعدونا يا جماعه
    آخر تعديل بواسطة ابو خالـــد،، ، 23-10-2009 الساعة 02:36 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالـــد،، مشاهدة المشاركة
    طيب ما رئيكم بهذه الشركة

http://www.investtechfx.com

انا شايف فريقين الان هناك من يذمها ويقول نصابه وهناك من يمدح بها سواء بمنتديات عربية او اجنبيه وهذا موقع فضيح للشركات وشايف الجماعه بيتكلمو عنها انها 100% فما هو رئيكم بصدق وجد وعن تجربه وليس مجرد تهجم او مدح من باب المشاركه فقط انا اريد تجربه حقيقيه مثل ما انا جربت افكسول واقول عنها انها الافضل بدون منازع بس الاسبريد عالى جدا

http://www.forexpeacearmy.com/public...vesttechfx.com
    طيب ما رئيكم بهذه الشركة

http://www.fxtswiss.com/ar

والله مشكله شايفين العروض المغريه التى يسيل لها اللعاب بس هل هم شركات صادقه مثل افكسول الله اعلم وبينى وبينكم الواحد مش ناقص يفتح حساب وارواق وحوالات وطابور ويشتغل ويتعب شهر ويربح ويدبل حسابه سواء فتح بمبلغ 500 او 1000 من باب التجربه والتدبيل وبل اخر بعد شهر من المضاربه والسكبلنج المميت يقولو لكل ممنوع تسحب مهو اصلو انت سكبلنجى ومن ضمن القائمه السوداء

والله مصيبه فا همتكم يا جماعه معانا بشركة مواصفاتها مثل افكسول 100% ميتاتريد واسبريد ثابت و يكون 1 نقطه وصادقه ورافعه 1:400

الصورة الرمزية برنس قطر
    برنس قطر غير متواجد حالياً عضو نشيط

بو خالد

http://www.cmsfx.co.uk/
    شرة امريكية والان فاتحه فرع في بريطانيا وعندهم كل الي تبي والسبريد منخفض بس الاسكابلنج مش متاكد منه

الصورة الرمزية ابو الصلاح
    ابو الصلاح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شوف شركة سي ام اس فوركس

عندهم ميتا و في تي تريد و بنظري هو افضل من الميتا تريدر سبريد ثابت على ما اذكر و لم يسبق و ان قرات احد شكا منها و مسجله بالان اف ايه و لهم فرع ببريطانيا

دمت رابح ابو خالد

الصورة الرمزية ابو الصلاح
    ابو الصلاح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريال قطري مشاهدة المشاركة
    بو خالد

http://www.cmsfx.co.uk/
    شرة امريكية والان فاتحه فرع في بريطانيا وعندهم كل الي تبي والسبريد منخفض بس الاسكابلنج مش متاكد منه

اخر مشاركه كانت عندي مشاركة الاخ ابو خالد لذلك لم انتبه لمشاركتك

توارد الافكار وارد

بوركت

مشكور يا ريال قطرى نشمى وانا اخوك

وما قصرت يا ابو صلاح كفيت ووفيت

المشكله يا اخوان ان حسب الباك تست يلي جالس اجربه مع الشركات ما ينفع معى غير اسبريد 1 نقطه على اليورو ليكون الربح عليه القيمه ويفرق بجد ولا الشركات الاخرى صاحبه الاسبريد 2 نقطه فنتائج لم تفرق عن افكسول صاحبه الاسبريد 3 وبل عكس عندى انا طز 25 % فرق حتى لو يكون ملايين بس اجلس مع شركة محترمه 100% مثل افكسول اشرف لى من اف اكس سي ام بذاتها يلي المنتدى وكليلها ايضا ولاكن الكلام عليها والمشاكل كثير واهم نقطه حجه نوديلنج دسك يعنى ممكن دقيقه الاسبريد 2 نقطه و 10 ساعات الاسبريد 30 نقطه بحجه السيوله فا من اساسه انا مشترى راسى مع افكسول ولاكن الظاهر يا جماعه السوق كله نصب فى نصب ومافى غير افكسول + دوتشه بنك + البارى + اف اكس دي دي الوحيدين وبدون منازع المحترمين اما الباقى وبدون ما احمل بذمتى

حرااااااااااااااااااااااااااااميه وهذا مو كلامى هذا كلام ناس فتحت واخذت خوازيق وبل ادله والله يخلى قوقل ابحثو وشوفو مثلى والله تجننت وشكيت بل سوق كله من اساسه من كثر المشاكل والنصب وحركات عتبه الباب بكثير من الشركات الا من رحم ربي و لى الان 12 ساعه شغال بحث وفتح حسابات وباك تست مع اكثر من 20 شركة سويسريه اكثرهم مدرى الظاهر سويسرا قلبو دوله نصب واحتيال ومرتع لشركات عتبه بابا جحه المهم كلهم نصب وما رح تصدقو انى بفتح حسابات معهم حقيقه خلال ثوانى فقط املئ استمارة على النت ولا ترسل صورة جواز ولا اثبات سكن ولا شئ

ههههههههه

اكيد طبعا مش رح اودع هو انا مغفل لاصدقهم يعنى بل عقل لا طالبين اثبات ولا شئ وعروض ولا بل خيال واودع بس وما عليك ؟ مدرى يمكن مفكرين الناس عندها فلوس ومش عارفه تطيرها فين وقالو بنفسهم نعمل نصب محترم ؟ على مين ؟ الله المستعان والله يخلى لنا افكسول تاجهم كلهم والله وانا اشهد افكسول وبس ولاكن ما يمنع نبحث لعل وعسى نجد شركات عريقه قوية وعلى فكرة يا جماعه وجدت شركه موجوده من عام 1974 والثانيه من عام 1812والرافعه فيها 1:700 اى والله وقويه جداااااااااااااااااااااااااااااااااا بس مافى ميتاتريد وهذا رابطها عشان تعرفو ان فى شركات محترمه بس طلباتى بسيطه وواضحه ونادرة تجتمع ببروكر واحد خصوصا الميتاتريد والاكسبريت والرافعه وثابت الاسبريد

www.igmarkets.com

www.citifxpro.com

الصورة الرمزية عبد المهيمن
    عبد المهيمن غير متواجد حالياً عضو نشيط

www.n2cm.com

مقرها بدبي و في عندهم حسابات زيرو سبرد بس الها شروط ما بعرف شو هي

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة