صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31
    الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي هل حدثت هذه الحركه معكم

السلام عليكم ورحمة الله
    يوم الجمعه قبل صدور الاخبار كنت واضع امر معلق شراء للدولار ين على سعر 89 وبعد صدور الاخبار السوق تحرك بعنف وهبط الدولار ين الي 88.85 واستقر هناك في حدود نصف دقيقه والاوردر بتاعي لم ينفذ لكن اعطاني ضوء احمر ومكتوب عليه معلق وانا جالس اتفرج وبعدها صعد الزوج بجنون الي 89.20 واستقر هناك لفتره طبعا انا زعلت واتصلت على الشركه مش مهم طبعا شركه ايه المهم ان الدعم الفني قالي انتظر وطلب مني رقم الاوردر وافاد الاستاذ بانه بالفعل السعر تعداني ولكن لم ينفذ لعدم وجود سيوله كافيه فقلت له كيف هذا الكلام السعر استقر تحت نقطة الطلب بـ 15 نقطه ولمده تذيد عن نصف دقيقه قال لي نعم وممكن يستمر خمس دقائق لكن ما في بائع يبيع لك حتى تشتري فقلت له يا اخي حرام عليك نحن فتحنا مواضيع في المنتديات عن سبب وجود البائع والمشتري دائما في الفوركس والان جاي تقول ما في بايع يبيع لي قال نعم يا اخي انت طلبت قبل خبر البطاله والتوظيف ومراكز البيع على الدولار ين كانت قويه والجميع كان منتظر ان يفك مراكز البيع على سعر 88 مثلا فايه مصلحته انه يبيع لك انت على سعر 89 وفي الاخر قال لي الان تغيرت نظرتهم عن السوق وصدقني لو هبط الين الي 89 ستجدالامر تنفذ بسهوله لان الكثير يريد ان يتخلص من البيع وبالفعل ما هي الا دقائق وهبط السعر مره اخرى وبمجرد وصول السعر الي 89 تنفذ الاوردر بسهوله لكن بصراحه هذه الحركه اول مره تحصل معي فهل هذا الكلام حقيقي وواقعي وهل حدث هذا مع احد منك في يوم من الايام . رجاء الافاده وبارك الله فيكم واسف للاطاله

افتراضي رد: هل حدثت هذه الحركه معكم

كلام غير منطقي بالمرة
    سوق الفوركس سوق بنوك وليس سوق افراد حتى انتظر ان يبيعني احدهم حفنة ينات

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

الصورة الرمزية AYMAN_DOMAIN
    AYMAN_DOMAIN غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياباشا شكله بيهزر مش ممكن يكون بيتكلم جد الا لو انت بقه داخل بكام ترليون من ورانا

الصورة الرمزية مضارب الين
    مضارب الين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم نفس الحركة صارت معاي في شركتين في السوق

وعذرهم مافيه مشتري او بيع

وهذا عاداتهم لأن اصلا فلوسنا كلها لم تداول والارقام اللي عندنا شبة وهمية

يعني لو كسبت 10 مرات وسحبت 10 مرات راح يطردونك

الصورة الرمزية falcon_1
    falcon_1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياريت يا جماعة توضحوا ايه الشركات اللى فيها الوضع بهذا السوء

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
    كلام غير منطقي بالمرة
    سوق الفوركس سوق بنوك وليس سوق افراد حتى انتظر ان يبيعني احدهم حفنة ينات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYMAN_DOMAIN مشاهدة المشاركة
    ياباشا شكله بيهزر مش ممكن يكون بيتكلم جد الا لو انت بقه داخل بكام ترليون من ورانا
    مرحبا اخي مافيا واخي ايمن شوف يا اخ مافيا هو الرجل قال نفس كلامك البنوك او بعض البنوك هي التي كانت متمسكه بالبيع ولا تريد ان تفك المراكز الا على اسعار متدنيه فمين اللي بيشتري منك ولكن عندما وجدت نقطه شراء قويه عند 88.85 البعض تخلى عن عقود البيع ونفذت بعض طلبات الشراء ولكن ليس للجميع بل لهذه النقطه التي هي ادنى من نقطه دخولك .وقال لي بالمنطق يعطيك انت على 89 ولا يعطي اخر على 88.85 هو اولى بـ 15 نقطه وبعد ان عاود السعر الي 89.20 ضغط بعض الباعه المتبقين على السعر محاولين فك مراكذهم على أي سعر لانهم تاكدو ان هذه المستويات هي اخر هبوط للين وبداء فك المراكذ من 89.10 الي ان وصل الي 88.50 تقريبا وهنا انتهى البيع و بداء الشراء بكثافه وطارت الاسعار مره اخرى للاعلى .
    ووالله يا اخوان الواحد اختار احيانا اقول هو ده الكلام المظبوط المفروض انه ما يكون فيه دائما بائع ومشتري او كميات متساويه وفتحنا موضوع عن هذا الامر وتوصلنا من خلاله أي معلومات مفيده وخاصه من الاستاذ محمود حسن بارك الله فيه . وسالت احد خبراء الفوركس عن سبب وجود البائع والمشتري دائما وحاول الرجل ايصال الفكره وتبسيطها لي بارك الله فيه لكن لم استوعبها جيدا ولكن الان الدعم الفني لدى الشركه يقول لي هذا كلام فارغ كيف تتساوى الكميات وكيف تجد المشتري والبائع دائما هل يعقل هذا الكلام وارد جدا انك لا تجد بائع عندما تريد الشراء مثلا وخصوصا وقت الاخبار لان البائع ينتظر يفك البيع على نقطه افضل من اللي انت طلبتها والمشتري كذلك وقت الصعود ولكن في الاوقات العاديه تتوفر المراكز للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب الين مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم نفس الحركة صارت معاي في شركتين في السوق

وعذرهم مافيه مشتري او بيع

وهذا عاداتهم لأن اصلا فلوسنا كلها لم تداول والارقام اللي عندنا شبة وهمية

يعني لو كسبت 10 مرات وسحبت 10 مرات راح يطردونك
    اخي مضارب الين اهلا بك .
    تعرف الرجل ايه قال. قال لي ان هذه الحركات لا تحدث الا من الشركات النظيفه لانها تتعامل مع السوق مباشره ولكن الشركات التي تنفذ لك الاوامر والاستوبات بدقه في أي وقت هذه شركات نصابه لا تتعامل مع السوق وتنفذ الاوامر من داخل الشركه. والا اشرح لي كيف توفر لك الشركه تنفيذ امر بيع في عدم وجود مشتري حقيقي الا اذا كانت هي التي تشتري منك طبعا هذا كلام الدعم الفني ليس كلامي وبيني وبينك هو كلام مقبول الي حد ما . وبصراحه مش عارفين الصح مع مين .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon_1 مشاهدة المشاركة
    ياريت يا جماعة توضحوا ايه الشركات اللى فيها الوضع بهذا السوء
    لا تخف اخي فالكون انا والله لا اريد ان اذكر اسم الشركه لهذا السبب وهو تخويف بعض الاعضاء وايضا حتى لا اتحمل وزر عن الشركه او عن عضو يحدث له تخويف . بس الشركه كبيره وموثوقه وسمعتها نظيفه ولم اجد منها خلاف حتى كان لديها عيب واحد فقط قبل كام شهر والناس اعطو مبرر لهذا العيب وسرعان ما قامو بتصليحه .
    وايضا ناس على مستوى عالي في السوق يتعاملو معها

الصورة الرمزية nader_ph
    nader_ph غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حدثت معى أنا أيضا ولكن لم أكلم الشركة لأنى ظللت مذهول ولم أعرف سبب لذلك ...بل أن السعر هبط أكثر من مكان وضع أوردر الشراء لعدة بيبس ولم ينفذ فتركت عوضى على الله ..ما دامت لم تتسبب لى فى خسائر فلا مشكلة .

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_ph مشاهدة المشاركة
    حدثت معى أنا أيضا ولكن لم أكلم الشركة لأنى ظللت مذهول ولم أعرف سبب لذلك ...بل أن السعر هبط أكثر من مكان وضع أوردر الشراء لعدة بيبس ولم ينفذ فتركت عوضى على الله ..ما دامت لم تتسبب لى فى خسائر فلا مشكلة .
    كيف لا مشكله اخي نادر هذا الامر قد يكون مزعج اكثر من الخساره يمكن الخساره اتقبلها لاني عارف سببها لكن مثل هذا الامر السعر يذهب الي ادني من سعر شرائي ولم ينفذ لي وبعد دقائق يطير في الاعلى وانا جالس اتفرج بدون ما اعرف السبب بصراحه يكون شئ يقهر . عموما طيب كيف وضع الشركه التي تتعامل معها هل هي جيدة السمعه ان كان كذلك فنحن ثلاثه حدثة معنا هذه الحركه فقد يكون الكلام مظبوط اقصد كلام الدعم الفني لدى شركتي .وشكرا لك اخي الكريم

الصورة الرمزية تويجر
    تويجر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يعينك
    انا اقول تاكد من شركتك
    لنه اشوف ان رده مو مقتع بتاتاً
    وبصراحه كلامه مو مريح وما يدش العقل
    وخاصه ليمن اتهم الشركات الثانيه انها شركات نصابه اخاف يطلع اهو النصاب

الصورة الرمزية طه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تويجر مشاهدة المشاركة
    الله يعينك
    انا اقول تاكد من شركتك
    لنه اشوف ان رده مو مقتع بتاتاً
    وبصراحه كلامه مو مريح وما يدش العقل
    وخاصه ليمن اتهم الشركات الثانيه انها شركات نصابه اخاف يطلع اهو النصاب
    والله يا اخ تويجر كل شئ جايز . بس ايه الحل يعني فين اروح كل يوم تسمع شكوى من شركه كذا امس فكسم وقبله فكسول وهي اشهر الشركات وما في شركه الا وسمعنا شكاوى عنها طيب فين نروح نركب فوق السحاب ولا نسوي لنا شركه لحالنا ولا ايه . يا عم خليها على الله ولو كان على هذه المشكله بسيطه مش بتحصل كثير بس انا حبيت اتاكد من الاخوان عن هذه الحركه وعن صحة كلام الدعم الفني وبيني وبينك انا مازلت الي الان احسب في كلامه وشايف فيه شئ من الصحه وخصوصا ان كثير من الاخوان الذين يتعاملون مع شركات مختلفه ومعروفه اشتكوى من عدم تنفيذ الاستوبات في الاماكن المحدده اثناء الراليات والاخبار القويه والتي تعقبها حركات جنون للسوق حتى اذكر احد الاخوان كتب موضوع يقول السوق تجنن عكسي والاستوب اختفى بقدر قادر هههههه وهذا ايضا اكده لي الدعم الفني يوم قال لي حتى الاستوبات قد لا تنفذ في الاماكن المحدده اثناء جنون الاسواق مع انني لم اساله عن هذه النقطه ولما سالته استفسر عن السبب قال لي نفس الحكايه ايضا انت مثلا بايع والان السوق تجنن صعود وكميات الشراء قويه واستوبك معناه انك تريد اغلاق البيع يعني شراء طيب ما في بايع عشان تشتري منه الكل اوالاغلبيه مشترين فمين اللي يبيع لك عشان تشتري انت وعشان كده استوبك لن ينفذ في المكان المحدد

الصورة الرمزية أبو فهد
    أبو فهد غير متواجد حالياً عضو نشيط

08 رد: هل حدثت هذه الحركه معكم

أخوي طه

مساك الله بكل خير

أريد أن أفهم شيء مهم بالموضوع

أنت واضع امر شراء صح او لا ؟

إدا كان صحيح

إدا لم يتنفد الامر هدا يجعلني اسأل سؤال مهم وقد يفتح لنا آفاق خطيره في متاجرتنا

الا وهو

هل يدل دلك على أن ليس كل نزول يتم بعملية بيع ؟

يعني سوق العملات ليس مبني على الطلب والعرض ؟

أرجو الاجابه على كلامي بكل وضوح وانا شاكر للجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخي مافيا واخي ايمن شوف يا اخ مافيا هو الرجل قال نفس كلامك البنوك او بعض البنوك هي التي كانت متمسكه بالبيع ولا تريد ان تفك المراكز الا على اسعار متدنيه فمين اللي بيشتري منك ولكن عندما وجدت نقطه شراء قويه عند 88.85 البعض تخلى عن عقود البيع ونفذت بعض طلبات الشراء ولكن ليس للجميع بل لهذه النقطه التي هي ادنى من نقطه دخولك .وقال لي بالمنطق يعطيك انت على 89 ولا يعطي اخر على 88.85 هو اولى بـ 15 نقطه وبعد ان عاود السعر الي 89.20 ضغط بعض الباعه المتبقين على السعر محاولين فك مراكذهم على أي سعر لانهم تاكدو ان هذه المستويات هي اخر هبوط للين وبداء فك المراكذ من 89.10 الي ان وصل الي 88.50 تقريبا وهنا انتهى البيع و بداء الشراء بكثافه وطارت الاسعار مره اخرى للاعلى .

المشكلة يا طه ان الفوركس سوق الترليون
    يعني السيوله دائما متوفره في السوق مهما كانت سيطرة البائعين او المشترين

وانا الان لدي سؤال:
    لو انت مشترك بشركة ثانية ولديك نفس الاوردر هل سيتنفذ ام ان مصيره بالمثل؟؟

لو كان الجواب نعم سيتنفذ اذا الخلل من الشركة

وانا سأجيب على السؤال بنعم سيتنفذ وكلي ثقة بجوابي

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    يوم الجمعه قبل صدور الاخبار كنت واضع امر معلق شراء للدولار ين على سعر 89 وبعد صدور الاخبار السوق تحرك بعنف وهبط الدولار ين الي 88.85 واستقر هناك في حدود نصف دقيقه والاوردر بتاعي لم ينفذ لكن اعطاني ضوء احمر ومكتوب عليه معلق وانا جالس اتفرج وبعدها صعد الزوج بجنون الي 89.20 واستقر هناك لفتره طبعا انا زعلت واتصلت على الشركه مش مهم طبعا شركه ايه المهم ان الدعم الفني قالي انتظر وطلب مني رقم الاوردر وافاد الاستاذ بانه بالفعل السعر تعداني ولكن لم ينفذ لعدم وجود سيوله كافيه فقلت له كيف هذا الكلام السعر استقر تحت نقطة الطلب بـ 15 نقطه ولمده تذيد عن نصف دقيقه قال لي نعم وممكن يستمر خمس دقائق لكن ما في بائع يبيع لك حتى تشتري فقلت له يا اخي حرام عليك نحن فتحنا مواضيع في المنتديات عن سبب وجود البائع والمشتري دائما في الفوركس والان جاي تقول ما في بايع يبيع لي قال نعم يا اخي انت طلبت قبل خبر البطاله والتوظيف ومراكز البيع على الدولار ين كانت قويه والجميع كان منتظر ان يفك مراكز البيع على سعر 88 مثلا فايه مصلحته انه يبيع لك انت على سعر 89 وفي الاخر قال لي الان تغيرت نظرتهم عن السوق وصدقني لو هبط الين الي 89 ستجدالامر تنفذ بسهوله لان الكثير يريد ان يتخلص من البيع وبالفعل ما هي الا دقائق وهبط السعر مره اخرى وبمجرد وصول السعر الي 89 تنفذ الاوردر بسهوله لكن بصراحه هذه الحركه اول مره تحصل معي فهل هذا الكلام حقيقي وواقعي وهل حدث هذا مع احد منك في يوم من الايام . رجاء الافاده وبارك الله فيكم واسف للاطاله
    اخي طه

لو كان الامر ستوب لوز لتنفذ
    فهذة حرب الاقوياء على صغار المتعاملين

وقد طرحت هذا الموضوع في زاوية

احذروا تنظيف الستوبات

الصورة الرمزية ramy-abolail
    ramy-abolail غير متواجد حالياً عضو نشيط

بكل بساطه هذه الشركة نصب و اسحب نقودك

الصورة الرمزية فلته زماني
    فلته زماني غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ارجو منك اخي ذكر الشركه حتى لا نقع فيها ...

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة