صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
    الصورة الرمزية عبدالله قائد
    عبدالله قائد غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي توصيات في الخيال دائما ربح

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنصح جميع المتداولين إتخاذ قرار جريء وهو حذف المشاركة في أي موضوع توصية

يتلاعب صاحب الموضوع بعقول المتداولين مستخدما الأساليب التالية :

1- يملك صاحب الموضوع عدة نكات ويدخل ويطبل لنفسه دائما ،وهذه ستظهر من خلال الردود.
    2- يضع الهدف والأستوب ،، ثم يقول :الحمد لله خرجت بربح .... نقطة ، دون إشعار من دخلوا في التوصية قبل خروجه (وهذا شرط مهم حتى لو أدى الأمر إلى خسارته فهو جزء من مجموعة )
    3- كثرة تغيير الأهداف أو الأستوبات سواءا كانت العملية بربح أو خسارة ، ويكون بعض من أخذ بالتوصية غير موجود .
    4- أن يكون من النوع الذي يصف نفسه بعبقري زمانه أو ملك العملة أو .... الخ ،تتم متابعتة توصيات بحذر ومن ثم يتم اتخاذ القرار

والسبب فيما ذكرته أنه يجب على كل من يضع توصيات أن تكون توصياته واضحة ،،ويسمح للجميع بالخروج معه في الوقت المناسب ،، لا أن يقول خرجت من السعر الفلاني ويكون السعر وقتها قد ارتد عكسيا ،،ليظهر للآخرين أن توصيته كانت مربحة بينما الحقيقة كل من دخل فيها خسر ،،ولكن لايجدون مايبرر قولهم أننا خسرنا

الهدف من المفروض أن لا يتغير وكذلك الأستوب ،،لأن البعض يضع الأمر ويترك الجهاز ،، وهو على يقين من التوصية وعندما يعود يجد البعض يقول الحمد لله خرجنا بربح بينما هو ضرب الأستوب عنده ، وعند مراجعته للمشاركات يجد أنهم قد خرجوا فعلا بناءا على تعديل التوصية

ويستثنى من ذلك من قاموا ببيان ذلك للمتداولين في بداية الموضوع أو في مشاركة جديدة وذلك بصيغة أننا يمكن أن نخرج من الصفقة في أي لحظة ،،فمن ليس لديه القدرة على المتابعة نأمل عدم الأخذ بالتوصية ،أو تكون العملية مسؤوليته الخاصة
    وأننا ربما نغير الأهداف أو الأستوب أو .... الخ

ولكي تكون التوصيات ذات مصداقية ،،، فأرى أن يتم فتح حساب تجريبي من قبل صاحب التوصيات ،، ويتم بيان النتائج يوميا في وقت محدد يختاره الموصي

وهذا لا يعني أن الموصي لا يخطيء فكلنا خطاؤون ولكن ينبغي أن يكون شجاعا فيعترف بخسائره كما يوضح أرباحه .

وأعذروني إن خانني التعبير ، فأنا لا أقصد الإساءة لأي شخص ، ولكن فعلا رأيت العجب العجاب في التوصيات

وأسألوا أنفسكم كم عدد المواضيع التي احتضنها الإرشيف ، وما السابب في ذلك ، فبعضها بلغت عدد مشاهدات الموضوع مئات الألوف وكثير منها عشرات الألوف

وأنا على يقين أن هدف الكثير منهم كان الرغبة في أن يكون له دور رائد في السوق

ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

ختاما تقبلوا خالص تقديري واحترامي

الصورة الرمزية سالم عبدالعزيز
    سالم عبدالعزيز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: توصيات في الخيال دائما ربح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله قائد مشاهدة المشاركة
    4- أن يكون من النوع الذي يصف نفسه بعبقري زمانه أو ملك العملة أو .... الخ

فعلا فعلا كلام سليم

عجبني اسمك عبدالله قائد

خصوصا اسمك الأخير

آخر تعديل بواسطة سالم عبدالعزيز ، 03-10-2009 الساعة 04:45 PM

الصورة الرمزية العاشق
    العاشق غير متواجد حالياً عضو نشيط

مع احترامي الشديد لكاتب الموضوع أرى ان كلامك موجه لشخص واحد فقط في هذا المنتدى وأي شخص يقرأ الموضوع يعرف ان كل جملة كتبتها تنطبق على موضوع واحد في قسم التوصيات وبخاصة جملة (أن يكون من النوع الذي يصف نفسه بعبقري زمانه أو ملك العملة)
    النصيحة لا توجه الى الناس من خلال التشهير بالغير
    تقبل احترامي
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

الصورة الرمزية RICH&POOR
    RICH&POOR غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

10 توصيات رابحة دائما أكبركذبة وبالقوة رابحة

تحية طيبة أخي الكريم عبدالله القائد ... أخوك من المتداولين الجدد بالفوركس وقد واجهت صعوبة إلى أن قدرت على فهم كاتبي المواضيع الصارخة والمضللة فمثلا من الأشياء اللتي قد تعودت عليها هو التطبيل بمعظم المواضيع لصاحب الموضوع والأغرب من ذلك كله أن النتائج خاسرة ويتكلم صاحب الموضوع والمطبلين معه عنها وكانها رابحة ويقول صاحب التوصية اقفلت الصفقة يدويا -- اقفلت الصفقة قبل الوقت وأنتم نائمووون -- ألخ ألخ ..الحقيقة لم اجد ضالتي حتى الأن فأنا احتاج للوضوح بالتوصية والأفضل بالنسبة لي من يعطوا التوصية المتوسطة المدىليومين ثلاثة بدون تغييرات كل ساعتين كالدارج حاليا ولكن لم أجد صاحب مثل تلك التوصيات حتى الأن -- تقبل تحياتي ومروري-- أخوك أبو حسن

افتراضي رد: توصيات رابحة دائما أكبركذبة وبالقوة رابحة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
    فعلا فعلا كلام سليم

عجبني اسمك عبدالله قائد

خصوصا اسمك الأخير

شرفني مرورك والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة
    مع احترامي الشديد لكاتب الموضوع أرى ان كلامك موجه لشخص واحد فقط في هذا المنتدى وأي شخص يقرأ الموضوع يعرف ان كل جملة كتبتها تنطبق على موضوع واحد في قسم التوصيات وبخاصة جملة (أن يكون من النوع الذي يصف نفسه بعبقري زمانه أو ملك العملة)
    النصيحة لا توجه الى الناس من خلال التشهير بالغير
    تقبل احترامي

العبارة التي اخترتها أخي الكريم ناقصة فقد أكملتها بوجوب متابعة توصياته بحذر ومن ثم يتخذ المتداول القرار بنعم أو لا
    فوالله ثم والله والله ثم والله لم أقصد شخصا بعينه ،،، ولكني أقصد كل من تنطبق عليه الشروط ، والإرشيف هو الدليل

وإذا كان من تقصده تتوفر فيه الشروط ،، فينبغي أن لا يأخذ أحد بتوصياته مع أني لا أعرف من تقصد فليس بيني وبين أحد ضغينة ولله الحمد ولكن المصلحة العامة لدي أهم من كل علاقة شخصية
    الإختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية
    تقبل خالص تقديري واحترامي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RICH&POOR مشاهدة المشاركة
    تحية طيبة أخي الكريم عبدالله القائد ... أخوك من المتداولين الجدد بالفوركس وقد واجهت صعوبة إلى أن قدرت على فهم كاتبي المواضيع الصارخة والمضللة فمثلا من الأشياء اللتي قد تعودت عليها هو التطبيل بمعظم المواضيع لصاحب الموضوع والأغرب من ذلك كله أن النتائج خاسرة ويتكلم صاحب الموضوع والمطبلين معه عنها وكانها رابحة ويقول صاحب التوصية اقفلت الصفقة يدويا -- اقفلت الصفقة قبل الوقت وأنتم نائمووون -- ألخ ألخ ..الحقيقة لم اجد ضالتي حتى الأن فأنا احتاج للوضوح بالتوصية والأفضل بالنسبة لي من يعطوا التوصية المتوسطة المدىليومين ثلاثة بدون تغييرات كل ساعتين كالدارج حاليا ولكن لم أجد صاحب مثل تلك التوصيات حتى الأن -- تقبل تحياتي ومروري-- أخوك أبو حسن

الله يوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسب
    الأمر يحتاج إلى عناء وصبر قبل إتخاذ القرار في إتباع التوصيات

هناك توصيات على المدى المتوسط ، ابحث وستجدها ، ولكني أفضل التوصيات اليومية لأنها تخضع لتحليل حديث وأخبار حديثة (وجهة نظر شخصية)
    شرفني مرورك أخي الكريم أبو حسن

الصورة الرمزية العاشق
    العاشق غير متواجد حالياً عضو نشيط

شرفني مرورك والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

العبارة التي اخترتها أخي الكريم ناقصة فقد أكملتها بوجوب متابعة توصياته بحذر ومن ثم يتخذ المتداول القرار بنعم أو لا
    فوالله ثم والله والله ثم والله لم أقصد شخصا بعينه ،،، ولكني أقصد كل من تنطبق عليه الشروط ، والإرشيف هو الدليل

وإذا كان من تقصده تتوفر فيه الشروط ،، فينبغي أن لا يأخذ أحد بتوصياته مع أني لا أعرف من تقصد فليس بيني وبين أحد ضغينة ولله الحمد ولكن المصلحة العامة لدي أهم من كل علاقة شخصية
    الإختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية
    لولا معرفتي بأخلاقك الطيبة التي تنم عن انسان شهم ومتفهم لما كتبت ردي
    اتفق معك 100% ان اتباع التوصية مسؤولية من يدخلها
    وصدقني النتائج هي التي تميز بين توصية واخرى وتبين القوي منها والضعيف بغض النظر عن من وضعها اكان قديم او جديد في المنتدى
    عموما انا انصح اي اخ يدخل في توصية ان يتبعها اولا اذا كانت مرفقة بشارت مقنع وثانيا اذا لم يتوفر الشارت ان تكون التوصية مع اتجاه الترند وثالثا اذا اخترقت الترند واغلقت اسفله او فوقه
    اشكرك اخي الكريم
    وان شاء الله يكون دائما اناس في المنتدى يغارون على مصلحة اخوانهم واموالهم
    توقيع العضو
    آه يا جرحي المكابر ....... وطني ليس حقيبة ........ وأنا لست مسافر ..... إنني العاشق والأرض حبيبة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاشق مشاهدة المشاركة
    لولا معرفتي بأخلاقك الطيبة التي تنم عن انسان شهم ومتفهم لما كتبت ردي
    هذا من نبل أخلاقك بارك الله فيك وفي كل عزيز لديك
    اتفق معك 100% ان اتباع التوصية مسؤولية من يدخلها
    تكون مسؤلية من يدخلها في حال لم يتعهد الموصي بأن ربحها مضمون فمعظم الذين يدخلون جدد
    وصدقني النتائج هي التي تميز بين توصية واخرى وتبين القوي منها والضعيف بغض النظر عن من وضعها اكان قديم او جديد في المنتدى
    بالنسبة للنتائج فمن الصعب متابعتها في 40 او 50 صفحة أو أكثر ولكن الحساب التجريبي يوضح جميع العمليات السابقة

ولا يهم إن كان قديما أو جديدا أنا معك ،فأفضل عملياتي كانت في الساعة الأولى لتشغيل حسابي الحقيقي منذ 5 سنوات ،حيث تمكنت من ربح 5200 من رأس مال 35000
    وبعدها وخلال أقل من سنة (بيني وبينك لا أحد يشوف) صار الحساب 47 ولار فقط
    لأني أصبحت لست جديدا
    عموما انا انصح اي اخ يدخل في توصية ان يتبعها اولا اذا كانت مرفقة بشارت مقنع وثانيا اذا لم يتوفر الشارت ان تكون التوصية مع اتجاه الترند وثالثا اذا اخترقت الترند واغلقت اسفله او فوقه
    ليس كل من يدخل في التوصيات يقرؤون الشارت أو يعرفون كيفية وضع الترند وهؤلاء هم ما أقصدهم بشكل خاص
    اشكرك اخي الكريم
    وان شاء الله يكون دائما اناس في المنتدى يغارون على مصلحة اخوانهم واموالهم

لا شكر على واجب فبارك الله فيك فقد وضعت النقاط على الحروف

الرد في الإقتباس

مع خالص تقديري واحترامي

الصورة الرمزية riyadh1982
    riyadh1982 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخوي عبدالله
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا انت بطل على الموضوووع هذا
    ثالثا انا معك في الكلام هذا صحيح في الاوانة الاخيرة ظهر لنا العديد من الاشخاص الذي يذكر لنا انا الهدف الاستوب والى غيره واذا جيت سالته سؤال عن العملة او طريقة دراسة العملة مايفيدك ابدا الا بعد تحقيق الهدف
    وايضا ولاتشوووف له اي رد واذا جاء لم موضوووعه كانه ماشاف سؤالك بس اذا تحقق الهدف يجيك يمشي مليوووون يقوووول مبرووووووووووك والناس وراه انت قوووي انت بطل والله كفووو من سوالف رفع المعنوية
    انا اقوووولك حاجه في ناس اذا سالته سؤال يجاوبك ويعطيك تحليل ولو ابي اذكر اسماء كلنا نعرفها وبصراحة الناس هذه ودي اذكر اسمائها بس اخاف اقصر وانسى احد ويزعل علي .
    حتى اصحاب الخبرة اللي فوووق 10 سنوات في الفوركس يخطي لانه الفوركس لايعتمد فقط على التحليل الفني او الاخبار بل توجد فيه مثل المجموعات تسمى المافيا في كل دولة ترفع وتنزل في العملة وهناك اخ عزيز علي شاف تحليل لي وجاء لمي وماقصر نصنحي نصيحة لوجه الله وماقصر معي والصراحة كلامه كان 100% عطني كلام عن المجنون والكيبل ويوم انتظرت وشفت كلامه طلع كلامه صحيح يعني بالعربي عندنا ناس في منتدى لهم سنين ويعرفوووا السوووق بس ماحطوا توصيات يقوولك ليش اورط الناس معي لوخسرت مره ماراح اكسب الا دعواتهم علي .
    هذه الشخص كل يوم والله العظيم اني اقوووله الله يوفقك . وايضا فيه شخص سهر معي الليل جلس يعلمني على المؤشرات والتحليل الفني حتى هذا يستاهل كل الدعوات .

بتكلم عن نفسي انا اقدر افتح موضووووع الحين واحط فيه توصيات ويزور موضوووع اشخاص كثير واستخدام طريقة الاتجاه المعاكس مثل اقووووول بيع الكيبل وشراء العملات العكس الكيبل بكذا اظمن نفسي انه توصيات تمشي صح بس وين المشكلة المشكلة اني اللعب على نفسي وعلى اخواني لانه ممكن اول مره نربح وثانية نربح بس الثالثة تخسر دبل اللي ربحته واذا احد سالني سؤال ادوور في المنتديات واجيب تحليل قريب من تحليل المنتدى يعني بالعربي ادبر عمري بس حرام كذا مااكسب الا ناس تدعووا علي فااغلب الناس اللي في المنتدى يبحثون عن ادارة المحافظ وبكذا اذا كسب اخذ نسبة واخسر غير رقم جواله انا اقوووول اللي في باله هذا التفكير يروح لم الاستاذ سمير ويقوووله انا ابي ادير محافظ ويفتحون له موضوووع او قسم ادارة المحافظ ويحطون النتائج فيه

تقبلوووا تحياتي اخواني
    آخر تعديل بواسطة riyadh1982 ، 03-10-2009 الساعة 08:02 PM

الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

سلام عليكم ...
    كيف حالك يا استاذ عبد الله...ان شاء الله تكون بخير

بنسبة لتوصيات.. وما اضيفه غير جديد ولكن تنبيه للاخوة

(1) توصية من غير شارت يشرحها لبد ان تكون علي حذر عند الدخول فيها وانت صحب قرارك...
    (2) لا تدخول في التوصية السريعة حتي اذا سالت علي الشارت يقول لك صحب التوصية هذه صفقة
    سريعة ولم استطيع رفع الشارت
    (3) أياك ثم أياك ان تدخول توصية بدون استوب .....الان التوصية بدون استوب ستعرض حسابك
    لتصفير مارجن كول لان ممكن يكون في خبر يسبب صعود او هبوط العملة 300 او 400 نقطة في
    اقل من 5 دقائق ولا يكون في تصحيح ويستمر مع الانجاه ............ وتكبر الخسارة.
    (4) تعلم بعض القوعد البسيطة في التحليل.. حتي تميز بين الصوب والخطاء..
    (5) لاتدخول في اي توصية سعر الدخول فيها انتهئ وانتظار اذا عاد السعر لمنطقة الدخول .. ابداء بفتح الصفقة..
    (6) لاتفرح ل30 نقطة ربح وانت وضع استوب 100 نقطة وتخروج من الصفقة بسرعة هذه مقامرة وليسة متاجرة ..
    (7) لا تتبع اي توصية الاستوب فيها اكبر من الهدف ابد.. علي الاقل الاستوب في نفس حجم الهدف
    (8) ادخول في التوصية من 3 الي 5% من راس مالك...

وفي الاخر أسال الله لنا ولكم التوفيق ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1982 مشاهدة المشاركة
    اخوي عبدالله
    اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثانيا انت بطل على الموضوووع هذا
    ثالثا انا معك في الكلام هذا صحيح في الاوانة الاخيرة ظهر لنا العديد من الاشخاص الذي يذكر لنا انا الهدف الاستوب والى غيره واذا جيت سالته سؤال عن العملة او طريقة دراسة العملة مايفيدك ابدا الا بعد تحقيق الهدف
    وايضا ولاتشوووف له اي رد واذا جاء لم موضوووعه كانه ماشاف سؤالك بس اذا تحقق الهدف يجيك يمشي مليوووون يقوووول مبرووووووووووك والناس وراه انت قوووي انت بطل والله كفووو من سوالف رفع المعنوية
    انا اقوووولك حاجه في ناس اذا سالته سؤال يجاوبك ويعطيك تحليل ولو ابي اذكر اسماء كلنا نعرفها وبصراحة الناس هذه ودي اذكر اسمائها بس اخاف اقصر وانسى احد ويزعل علي .
    حتى اصحاب الخبرة اللي فوووق 10 سنوات في الفوركس يخطي لانه الفوركس لايعتمد فقط على التحليل الفني او الاخبار بل توجد فيه مثل المجموعات تسمى المافيا في كل دولة ترفع وتنزل في العملة وهناك اخ عزيز علي شاف تحليل لي وجاء لمي وماقصر نصنحي نصيحة لوجه الله وماقصر معي والصراحة كلامه كان 100% عطني كلام عن المجنون والكيبل ويوم انتظرت وشفت كلامه طلع كلامه صحيح يعني بالعربي عندنا ناس في منتدى لهم سنين ويعرفوووا السوووق بس ماحطوا توصيات يقوولك ليش اورط الناس معي لوخسرت مره ماراح اكسب الا دعواتهم علي .
    هذه الشخص كل يوم والله العظيم اني اقوووله الله يوفقك . وايضا فيه شخص سهر معي الليل جلس يعلمني على المؤشرات والتحليل الفني حتى هذا يستاهل كل الدعوات .

بتكلم عن نفسي انا اقدر افتح موضووووع الحين واحط فيه توصيات ويزور موضوووع اشخاص كثير واستخدام طريقة الاتجاه المعاكس مثل اقووووول بيع الكيبل وشراء العملات العكس الكيبل بكذا اظمن نفسي انه توصيات تمشي صح بس وين المشكلة المشكلة اني اللعب على نفسي وعلى اخواني لانه ممكن اول مره نربح وثانية نربح بس الثالثة تخسر دبل اللي ربحته واذا احد سالني سؤال ادوور في المنتديات واجيب تحليل قريب من تحليل المنتدى يعني بالعربي ادبر عمري بس حرام كذا مااكسب الا ناس تدعووا علي فااغلب الناس اللي في المنتدى يبحثون عن ادارة المحافظ وبكذا اذا كسب اخذ نسبة واخسر غير رقم جواله انا اقوووول اللي في باله هذا التفكير يروح لم الاستاذ سمير ويقوووله انا ابي ادير محافظ ويفتحون له موضوووع او قسم ادارة المحافظ ويحطون النتائج فيه

تقبلوووا تحياتي اخواني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أشكرك لردك الواقعي وأيضا أضم صوتي لصوتك في فتح قسم لإدارة المحافظ فهو إقتراح رائع ، وليتك تكتب موضوعا في قسم الشكاوي والإقتراحات بهذا الخصوص ، وسأكون من أول الذين يؤيده ، وستجد الكثيرين بإدن الله يؤيدونه

لا أحب سرقة الأفكار ، وإلا كنت كتبت الموضوع ونسبته لنفسي ، ولكني أحب الإستفادة من الأفكار النيرة

تقبل خالص تقديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر ابو عمر مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم ...
    كيف حالك يا استاذ عبد الله...ان شاء الله تكون بخير

بنسبة لتوصيات.. وما اضيفه غير جديد ولكن تنبيه للاخوة

(1) توصية من غير شارت يشرحها لبد ان تكون علي حذر عند الدخول فيها وانت صحب قرارك...
    (2) لا تدخول في التوصية السريعة حتي اذا سالت علي الشارت يقول لك صحب التوصية هذه صفقة
    سريعة ولم استطيع رفع الشارت
    (3) أياك ثم أياك ان تدخول توصية بدون استوب .....الان التوصية بدون استوب ستعرض حسابك
    لتصفير مارجن كول لان ممكن يكون في خبر يسبب صعود او هبوط العملة 300 او 400 نقطة في
    اقل من 5 دقائق ولا يكون في تصحيح ويستمر مع الانجاه ............ وتكبر الخسارة.
    (4) تعلم بعض القوعد البسيطة في التحليل.. حتي تميز بين الصوب والخطاء..
    (5) لاتدخول في اي توصية سعر الدخول فيها انتهئ وانتظار اذا عاد السعر لمنطقة الدخول .. ابداء بفتح الصفقة..
    (6) لاتفرح ل30 نقطة ربح وانت وضع استوب 100 نقطة وتخروج من الصفقة بسرعة هذه مقامرة وليسة متاجرة ..
    (7) لا تتبع اي توصية الاستوب فيها اكبر من الهدف ابد.. علي الاقل الاستوب في نفس حجم الهدف
    (8) ادخول في التوصية من 3 الي 5% من راس مالك...

وفي الاخر أسال الله لنا ولكم التوفيق ..

أبشرك بخير من الله عظيم، الله يجعلك ومن تعزه في خير

وأشكرك على النصائح القيمة ، والناتجة بلا شك عن تجربة عملية

الصورة الرمزية riyadh1982
    riyadh1982 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أشكرك لردك الواقعي وأيضا أضم صوتي لصوتك في فتح قسم لإدارة المحافظ فهو إقتراح رائع ، وليتك تكتب موضوعا في قسم الشكاوي والإقتراحات بهذا الخصوص ، وسأكون من أول الذين يؤيده ، وستجد الكثيرين بإدن الله يؤيدونه

لا أحب سرقة الأفكار ، وإلا كنت كتبت الموضوع ونسبته لنفسي ، ولكني أحب الإستفادة من الأفكار النيرة

تقبل خالص تقديري

أبشرك بخير من الله عظيم، الله يجعلك ومن تعزه في خير

وأشكرك على النصائح القيمة ، والناتجة بلا شك عن تجربة عملية

بالنسبة لي فخر لي تسرق افكاري وانا اقوووله للجميع اللي يبي يحط الموضوع في قسم الشكاوي والاقتراحات يحطها وحلال عليه لانه انا لو افتحه راح اتورط في اشياء كثير الناس كلها راح تحسب اني انا من راح يدير الحسابات بس انا افوووضك اخوووي بفتح الموووضوع

كيف ورطتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadh1982 مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي فخر لي تسرق افكاري وانا اقوووله للجميع اللي يبي يحط الموضوع في قسم الشكاوي والاقتراحات يحطها وحلال عليه لانه انا لو افتحه راح اتورط في اشياء كثير الناس كلها راح تحسب اني انا من راح يدير الحسابات بس انا افوووضك اخوووي بفتح الموووضوع

كيف ورطتك

أبدا أخي رياض لم تورطني

كن مع الله ولا تبالي ،،، وأيضا رضا الناس غاية لاتدرك

فطالما أن قصدك المصلحة العامة وليست المصلحة الشخصية فتأكد بأن الله سيوفقك وسيعينك

والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه

نصيحة أخي رياض :لا تتردد في أي أمر ترى فيه خير للآخرين

فأنت تملك من الإمكانيات مالله به عليم ولا أزكيك على الله(استوحيت ذلك من عدة مشاركات قرأتها لك في مواضيع مختلفة) ،، ولكن التردد عقد صداقة معك

فأترك صداقته وتوكل على الله ((ومن يتوكل على الله فهو حسبه))
    شكلي أنا اللي ورطتك......

الصورة الرمزية ابو احمد المصري
    ابو احمد المصري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي عبد الله
    موضوعك يستحق من وجهة نظري .. الامتياز مع مرتبة الشرف
    وهذا ليس للمجاملة ولكنك وضعت يدك على الحقيقة دون تجمييل
    فانا من المبتدئين وعانيت الكثير بسبب عدم توافر الشروط التي تفضلت وذكرتها في صدر موضوعك
    ولي تعليق بسيط على ما تم ذكره ان الدخول في التوصية مسئولية من يدخل
    وهو
    اذا كنا (الجدد ) قادرين على معرفة التوصية الصحيحة والخاطئة لما تواجدنا في منتدى التوصيات
    وبذلك اصبحنا امانة في عنق صاحب التوصية مالم يذكر انه وضع التوصية ويجب متابعته لحظيا
    او انه سيخلد الى النوم او .... او.....
    وكم عانينا من احصائيات خاطئة ... ومجموعة من حاملي الطبول والمزامير في مهرجانات التوصيات
    وكنت اتمنى ان لا يكون مفهوم الدخول على مسئولية من يدخل التوصية هي عذر واضعي التوصيات فيكون لهم ما يريدون
    وابسط شئ ممكن ان ينقذ امثالنا من تلك الامورهو وضع جدول في اول موضوع كل صاحب توصيات يتم وضع النتائج به ومرفق به خانة التصويت من الاعضاء
    وخانة التصويت هذه توضح ان كانت النتائج التي وضعها صاحب الموضوع صادقة ام غير صادقة
    وبذلك يكون هناك رقابة من الاعضاء على النتائج
    ولا نترك لاصحاب التوصيات ان ينالوا اكثر من الحقائق
    ففي المنتدى اصحاب توصيات مهمتهم الحرص الشديد على الاعضاء واموالهم. واصحاب توصيات
    لا يهتمون بذلك طالما ان زفة الطبول مستمرة

اطلت على الجميع ولكن الموضوع مس جراحي وحرك مشاعري الحزينة

الصورة الرمزية minime
    minime غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اتفق مع الاخ ابو عبد الله بالتاكد من صاحب التوصيات
    وقد شاهدت ايضا العجب العجاب من اصحاب التوصيات
    يا اخوان الجوده بالنوعيه وليست بالاكثريه
    كل ما زرت المنتدي اجد موضوع جديد للتوصيات ورحله جديده للمليون

بالنسبه لموضوع المحافظ فهو ممنوع من ادراة المنتدئ
    وقد فتحت موضوع يتم به نقل الاشاره مباشره من حساب مباشر وليس توصيه لكن الموضوع اغلق بسسب مخالفه القوانين حيث اني عرضت ان تكون الاشاره مجانيه للمنتدى لكنها ذات طابع تجاري لغير زوار المنتدئ

الوضع الاصح هو ان يقوم من اراد فتح موضوع للتوصيات ان يفتح حساب ديموا ويمكن الاخرين من نقل الاشاره مباشره من الحساب وهذا الامر يحسم الجدل ان كانت الصفقه رابحه ام خسرانه
    كما ان هناك برامج لنسخ الاوامر
    فان اراد صاحب التوصيات خير وكان فعلا تاجر متمكن فعليه ان يفتح حساب ديموا ويوفر الدخول لم اراد ان يتابع التوصيات من حسابه مباشره

وبالسابق تم ايقافي بسبب جدلي مع احد اصحاب التوصيات ممن يدعي ان السعر يتجه الئ حد معين وكانت لي وجهة نظر مخالفه وعندما تحرك السعر بعكس ما اشار.... بمئات النقاط ....وواجهته بالموضوع قال انه تلقى اخباريه من صديق بان السعر سيرتد وانه عكس الصفقه وانه خرج بربح .... طبعا عكس الصفقه بدون ان ينشر التوصيه وادعئ الربح
    فلم اجد بد انه اقول له انه كذاب وتافه وعليه تم ايقافي

المضحك بالموضوع انه بعد فتره اكتشفت ان صاحب الموضوع مازال تلميذ ياخذ مصروفه من والده ويضع توصيات وتحليلات والاكثريه يطبلون له

وللاسف ما اكثر المدح بسبب او بدون
    بحيث اصبح نوع من التملق المزعج
    وان خالف شخص صاحب الموضوع قوبل بالهجوم لمجرد ابداء وجهة نظر

خلاصة الموضوع من اراد ان يفيد الاخرين فالامر جدا سهل
    افتح حساب ديموا واثبت بالبرهان جداره التوصيات
    آخر تعديل بواسطة minime ، 04-10-2009 الساعة 06:51 AM

الصورة الرمزية عيناوي للأبد
    عيناوي للأبد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوي عبدالله وجميع المشاركين

والله مب عارف شو اكتب لكن والله ان موضوعك من افضل المواضيع التي طرحت او التي قرأتها لليوم بهالمنتدى

كل ماذكرته هو الحقيقه اخوي

ولو اريد ان اذكر كل مايكتب من تلاعب بالتوصيات لن استطيع ان انتهي منه قبل يوم او يومين ولكن هذا لايهمني فقط اريد منهم ان يتذكرون بان هناك ناس تدخل على اساس توصياتهم واتمنى ان يخافوا الله في مايكتبون

الله يوفقك اخوي ومن معك بالورشه وان شاء الله دائما من ارباح الى ارباح

تحياتي لك اخوي والله يوفقك ان شاء الله

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة