النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية متعلم1
    متعلم1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    77

    افتراضي الفرحة تعم الإمارات بتأهل منتخبها إلى الدور الثاني لمونديال الشباب

    حقق منتخب الإمارات انجازاً بتأهله إلى الدور الثاني من كأس العالم للشباب للمرة الثالثة في 3 مشاركات في البطولة حتى الآن.

    وضمن منتخب الإمارات تأهله إلى الدور الثاني في البطولة المقامة في مصر بعد فوزه على هندوراس 1-صفر الأربعاء 30-9-2009، في الاسكندرية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة.

    وكان المنتخب الإماراتي بلغ الدور الثاني في مشاركته الأولى في ماليزيا عام 1997، ثم حقق نقلة نوعية في المشاركة الثانية على أرضه عام 2003 حين بلغ ربع النهائي قبل أن يخسر أمام نظيره الكولومبي صفر-1.

    وأكد "الأبيض" الشاب حضوره القوي في هذه البطولة بتأهله إلى الدور الثاني في مصر، سيما أنه يشارك فيها للمرة الأولى بصفته بطلاً لآسيا.
    وعاشت الإمارات فرحة استثنائية بعد الفوز على هندوراس للتصدر المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط، مقابل 3 لكل من المجر وهندوراس ونقطة واحدة لجنوب إفريقيا، وضمنت تأهلها إلى الدور الثاني حتى في حال خسارتها المباراة الأخيرة أمام المجر السبت المقبل، لانها ستكون على اسوأ تقدير ضمن المتأهلين كأفضل منتخب ثالث من المجموعات الست.

    ويملك منتخب الإمارات طموحات كبيرة بالوصول إلى أبعد من الدور الثاني، وهو الهدف الذي حدده مدربه مهدي علي قبل انطلاق البطولة الذي أكد أن "طموحنا التأهل إلى الدور قبل النهائي على الأقل، وتحقيق انجاز أفضل من الذي حققه المنتخب في مونديال 2003".

    وحظي المنتخب عقب تتويجه بطلاً لكأس آسيا بفوزه على نظيره الأوزبكي 2-1 في المباراة النهائية باهتمام كبير حيث حصل على فترة اعداد مهمة خاض خلالها عددا كبيراً من المباريات اذ ينظر اليه على أنه مستقبل كرة القدم في الإمارات.

    وأشاد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب في الإمارات إبراهيم عبد الملك بـ "المستوى الرائع الذي قدمه منتخب الشباب بأداء أعاد إلى الذاكرة صور "الأبيض" الذي حقق لقب بطولة كأس آسيا في السعودية، من خلال الاصرار والروح القتالية العالية".

    وتابع "الفوز على هندوراس ثمين ومهم جداً بعدما ضمن لنا التأهل، ولكن علينا اعتلاء الصدارة والادراك أن المشوار ما يزال طويلا، ونأمل من منتخبنا أن يواصل الانتصارات".

    من جهته، اعاد المدرب مهدي علي التأكيد على الطموح الإماراتي معتبراً أن "الإمارات قادرة على الذهاب بعيداً في البطولة".

    وقال علي "لقد استحق منتخب الإمارات الفوز على هندوراس بعد أن فرض لاعبوه سيطرتهم على مجريات المباراة، فكنا أصحاب المبادرة الهجومية من أجل تسجيل هدف السبق وهو ما تحقق في نهاية الشوط الأول عبر أحمد خليل"، مضيفاً "اعتمدنا اسلوب الضغط على الخصم منذ البداية بحثا عن تسجيل هدف مبكر ونجحنا في ذلك بفضل اصرار اللاعبين والتزامهم بالواجبات المكلفين بها".

    واعترف مهدي علي بأن "منتخب هندوراس لم يكن سهلاً بل قدم مستوى متميزاً وكان ندا قوياً وهو من المنتخبات التي تستحق التقدير والاحترام".

    ورفض أن يخوض المباراة المقبلة امام المجر بحسابات معينة حتى يحصل على المركز الذي يمكنه من الابتعاد عن مواجهات المنتخبات القوية في الدور الثاني.

    وقال في هذا الصدد "سنلعب أمام المجر من أجل الفوز والحصول على النقاط الثلاث بصرف النظر عن الفريق الذي سنواجهه في الدور الثاني".

    وختم قائلاً "اسعى دائما إلى الفوز في أي مباراة نخوضها ولا اهتم كثيرا بالحسابات المعقدة لأن كرة القدم لا تعترف باسماء وتاريخ المنتخبات انما بالعطاء داخل الملعب".

  2. #2
    الصورة الرمزية ahmed taha
    ahmed taha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    العمر
    41
    المشاركات
    973

    افتراضي رد: الفرحة تعم الإمارات بتأهل منتخبها إلى الدور الثاني لمونديال الشباب

    الف مليون مبروك وعقبال المنتخب المصري يلحقه ان شاء الله

المواضيع المتشابهه

  1. رد أموال لمودعين بواحدة من أكبر قضايا الاحتيال في الإمارات
    By ستوب لوس in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-03-2009, 09:46 PM
  2. البيضة ولا الفرخة ؟؟
    By mahmoudh7 in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 15-10-2008, 10:58 PM
  3. إخلع الفردة الثانية .. واسعد!؟
    By aelmasry in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-01-2007, 01:38 PM
  4. إلى أي شخص يسكن في الإمارات
    By نديم الذكريات in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-06-2006, 04:42 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17