النتائج 1 إلى 8 من 8
    الصورة الرمزية seven_up
    seven_up غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Question تكفوووووووووون محتاااااااااااااااااااااار

السلام عليكم ورحته الله وبركاته انا بصراحه ودي افتح حساب لدى احد وسطاء الفوركس ولكن ودي اعرف ماهو افضل وسيط في نظركم وخصوصا بعد ماسمعا عن بعض الاختلاسات في بعض الشركات وانا ودي افتح حساب بملغ كبير نسبيا فنصيحتكم من هو افضل وسيط من حيث التعامل والمصداقيه ولكم جزيل الشكر على ماتقومون به في هذا المنتدى الرائع

الصورة الرمزية ابو عبدالعزيز
    ابو عبدالعزيز غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: تكفوووووووووون محتاااااااااااااااااااااار

وعليكم السلام
    لا تفتح عن طريق وسيط اتجه الى الشركه التي تريدها مباشره عن طريق النت ثم الهاتف

الصورة الرمزية amir
    amir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ولو لازم تفتح مع وسيط شوف الوسيط هيقدم ليك ايه خدمات الشركة مش هتقدمها ولو حتي في خدمة هل مجانية تماما وهل تستحق انك تفتح عن طريقة لانه هو هيستفاد من فتحك معاه طيب لازم تكون انت كمان مستفاد
    وربنا يوفقك

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مرحبا بك اخانا الكريم
    يبدو لي انك جديد نوعا ما بهالصنعه فأنصحك الا تستعجل بفتح حساب فعلي حتى تتأكد انك فعلا اتقنت هذا العمل لانه خطير وممكن تتعرض للخساره وبشكل سريع ثم افتح بمبلغ بسيط في حساب مصغر في البدايه فاذا نجحت تدرج في رفع رأس مالك خطوه خطوه
    الوسيط ارشح لك في راس الهرم fxcm فهي الاكبر والاضخم حول العالم واياك والمكاتب الموجوده في الداخل ايا كانت مواقعها او اسماءها والله تعالى اعلم

الصورة الرمزية Om_Sara
    Om_Sara غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Thumbs up مشاركة: تكفوووووووووون محتاااااااااااااااااااااار

السلام عليكم ... أخي أنصحك ان تسجل عن طريق اي وسيط مسلم ..... وخاصة اذا لم يكن يأخذ عمولات إضافية مقابل ان يكون وسيط لك ....حتى يستفيد هو من تسجيلك, المسلمين يجب ان يفيدوا بعض .... مع اي وسيط

بالتوفيق للجميع

الصورة الرمزية السباعي
    السباعي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الكرام كيف يستفيد الوسيط من تسجيلك ارجو توضيح ذلك
    انا حاليا لي شهرين وانا اقرا واشوف المنتديات وعندي حساب ديمو وقاعد اربح وانا ما اعرف شئ وخلي الصفقه مفتوحه مااسكرها بخساره واذا شفت ارباح طيبه اغلق الصفقه وهل هناك من يراقب الحسابات في الشركه ويتعمد ان تكون خسران وهل الشركه الوسيط تتقاضى مبالغ عن خسارتك ولان الربح لك يعني خساره لجهه اخرى من هي هذه الجهات وكيف تعمل ارجوا اجابتي عن هذه الاسئله لانها حيرتني وهل تؤيدون ان اشترك بمبلغ عشرة الاف دولار في حساب حقيقي اكون شاكرا على ردكم

الصورة الرمزية abo_malek_ali
    abo_malek_ali غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم
    بارك الله فيك اذ انت حريص علي مالك وتسال وتشاور اهل العلم في هذا .
    اعلم اخي انك بتوجهك الي اخوانك في هذا المنتدي فانت توجهت الي المكان الصحيح بين اخوان لك يحبونك ولا يبخلون عليك 0
    كل ما قالوه الاخوه صحيح من وجهة نظر كل منهم ،فبارك الله فيهم وجزاهم كل خير .
    ما اريد قوله لك اخي هو اذا كان لك شهران وانت تربح عالديمو فلا يعني هذا انك اتقنت العمل فالطريق ما زال طويلا جدا واعلم اخي ان الديمو يختلف اختلافا كليا عن الحقيقى .
    فانصحك اخي نصيحه اخ محب وحتي لا تذهب اموالك التي جمعتها بعرق جبينك حتي لا تذهب هباء انصحك بالاتكال علي الله والاستمرار عالديمو وقراءه الكثير من المواضيع والكتب التي تتعلق بهذا المجال في وقت لا يقل عن ستته اشهر وعرض نتائج عملك علي بعض اخوه المتخصصين في هذا المجال ومن ثم فتح حساب حقيقي تبدا في المتاجره ولا يعني هذا الاستغناء عن القراءه وترك الديمو بل تلعب علي الحبلين حتي تتقن هذا العمل باذن الله ..
    اما عن هل 10000 دولار كافيه ام لا فهذا شيئ لا استطيع ان افيدك فيه فلكل نظره مختلفه اما انا فلقد بذات ب 500 خمسميه دولار ولله الحمد علي ما رزقني و اعطاني
    ارجو اخي ان لا تستعجل فان خساره المبتدا بالف خساره
    بارك الله لي ولك في المال والصحه ونفعني واياك ببركة القران العظيم وحشرني واياك مع سيد الاولين والاخرين
    والسلام عليك يا ابن الكرام

الصورة الرمزية samerml22
    samerml22 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    أخونا الحبيب ان كل النصائح التي اسديت اليك رائعة وصحيحة وانا اضم صوتي لصوت الشباب بأن تكون حذرا في هذا النوع من التجارة وان تنتبه للشركو الوسيطة التي تفتح معها حسابك ويجب أن تراعي هذه الشركة الجوانب الاسلامية فبعضها حرام وبالنسبة للمبلغ مهما يكون فلا تدخل الا ب10%من راس مالك ولن تخسر ابدا ان شاء الله تعالى وانصحك بالقراءة والمتابعة الكبيرة وزيادة الاهتمام بالتعلم أما عن الشركة الوسيطة فأنا اعمل بأحد هذه الشركات ولم تقم بأي اساءة او اخطاء لزبائنها و مع مراعاة ان برنامجها اسلامي.

الاوسمة لهذا الموضوع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17