صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20
    الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الى الاخ نظرة عقلانية مع التحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي واستاذي نظرة عقلانية
    ارجو من شخصكم الكريم
    وتكرما لاامرا
    ان تفرد لنا موضوعا عن التحليل الاساسي في صفحات هذا المنتدى الاغر
    واتمنى من اخواني المشرفين تثبين الموضوع كما هو الحال في موضوع اليورو
    وذلك باننا نحن نحلل فنيا ولانفقه شيئا في التحليل الاساسي (اتكلم عن نفسي في هذه النقطة )
    فلو اجتمع الاراء حول عملة من الناحية الفنية والاساسية سيكون التحليل اقرب للصواب والله اعلم

طبعا اذا كان وقتك يسمح بذلك تراني طلبتك قول تم

واذا لم تتوفر لديك الفرصة فلك الف الف الف عذر وتكفي ها الطلة
    وياليت تحليل اساسي مفصل حول الاهداف المرتقبة باذن الله (طبعا بعيد عن التوصيات لاني سمعت الكثير عن شخصكم الكريم في عدم اعطاء التوصيات وانت محق في ذلك )

تقبل احترامي وتحياتي

ملاحظة : لمن لامني سابقا في طلبي من الاعضاء المميزين اشياء احب ان اتعلمها اقول له

( العلم يؤتي..................................... ولاياتي )

الصورة الرمزية ابو نووره
    ابو نووره غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: الى الاخ نظرة عقلانية مع التحية

وانا اويد هذا الاقتراح صحيح نحن نفقد من يتواصل بالتحليل الاساسي ولكن نحن واثقون من ان نظره عقلانيه قدها وسوف يكون اهل لها انشاء الله

الصورة الرمزية malek
    malek غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    انا كمان مع طلب الاخ علاوي
    وشكرا لك اخي علاوي
    واشكر اخونا نظرة عقلانية
    السلام عليكم

الصورة الرمزية نظرة عقلانية
    نظرة عقلانية غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله مشكور اخي شكر حار لثقتك فيه لكن اعفيني لسبب بسيط

في السابق نزلت موضوع تحليل اساسي مفصل لليوم باكمله وكنت احدثه باستمرار وياخذ جهد مني اكثر مما تتصور لان التوصية الفنية حتحط دخول وخروج ولميت واستوب لكن الاساسي يحتاج متابعه وتحليل باستمرار ولا لاقيمة له

ونزلت موضوع اسبوعي في منتدى الجيران مطول ولاقى صدى قوي في البداية

لكن صدف هذيك الفترة كان السوق قوي ومو منطقي شوية فصارت معارضة قوية عليه من الاخوان لدرجة ان الاخ ناصر الشمري نزل موضوع من يريد اساسي ومن لايريد اساسي

واقولها بكل اسف ومرارة

مشكلة المضاربين العرب اذا اتقنو شيء وفهموه احبوه وطلعوه السماء وقد لايكون شيئا مهما
    واذا استصعبو شيئا او لم يفهمومه بدل مايتعلموه ويكتشفو اسراره هربو منه واتهموه بانه ليس مهم او غير منطقي والنتيجة خساير

انظر معظم من شارك وعارضني يومتها ابتداء من كاتب الموضوع في اقل من اربعع اشهركلهم خبصو والان اتجهو لاسهم السعودية لانهم كان المسئلة بالنسبة لهم توصية ونقاط دخول وخروج والموضوع اكبر من كذا

خلاصة الكلام اخي لافائدة من تحليل لاشعبية له عند الاخوان في المنتدى علما بان هذا التحليل من يجيده يكتشف عالم االاسرار ويرى السوق كتاب مفتوح امامه يجلب له ربح كبير ويرى اشياء لايراها المضارب العادي والكلام هذه عن تجربة وبفضل الله وتوفيقه والحظ قبل اي شيء الكثير والكثير من الاخوان في المنتدى موجودين ماسنجر معاية وعاشو فترات ولحظات معينة من الي اقوله وملاحظات معينة كانت تصير في السوق واشارات لايراها المضارب العادي والحمادالله ربحو الكثير واسئلو

لكن اخي علاوي بما انك طلبت هذا الطلب ومهتم اوعدك بارسال التقارير لايومية التي اعدها لمجموعه من المكاتب والبروكرات عن التحليل الاساسي اليومي بحاول ارسل لك التقرير وترا اعطيه المكاتب بفلوس وايد بس عشانك ببللاش بس انتبه توزعه لانك حتخرب بيتي مع المكاتب وحيبطلو ياخذو مني ويجو يقرو ببلاش هنا

الصورة الرمزية splash
    splash غير متواجد حالياً عضو نشيط

استاذي نظرة عقلانية
    عاد شوف لو بتخشه في مخباك ترانا بناخذ حقنا منك
    وانا اخوك انتظر يومين وشوف هالموضوع كم بيكون عليه طلب
    تكفى عاد ترانا محتاجينك ولو في واحد اللي هو علاوي فاتح الموضوع اظنك ما بتقصر معاه واحنا ما صدقنا لقينا احد مو يفهم في التحليل الاساسي لا خبير ماشاء الله

وصدقني كثير فتحوا مواضيع عند الجيران وما صدقوا اللي يصير عندنا لما نقلوا مواضيعهم هنا

وانا اتحمل المسؤلية وادري علاوي معاي لو ما لقيتنا متابعين عط توجيهات للادارة بمنعنا من دخول هالبيت لمدة اسبوع(والله كثيرة بس شو نسوي)

الصورة الرمزية aalawee
    aalawee غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة عقلانية
    لكن اخي علاوي بما انك طلبت هذا الطلب ومهتم اوعدك بارسال التقارير لايومية التي اعدها لمجموعه من المكاتب والبروكرات عن التحليل الاساسي اليومي بحاول ارسل لك التقرير وترا اعطيه المكاتب بفلوس وايد بس عشانك ببللاش بس انتبه توزعه لانك حتخرب بيتي مع المكاتب وحيبطلو ياخذو مني ويجو يقرو ببلاش هنا
    اعتذر عن التاخر في الردولكن كما تعلم فنحن في اجازة
    واشكر ردك اللطيف والذي اسعدني كثيرا

لك عذرك من الارض الى السماء ومن الشرق للغرب

اخي نظرة عقلانية صحيح انك لن تلاقي ذلك الاهتمام بالتحليل الاساسي وستجد معارضات كبيرة جدا من الاعضاء
    وانا متاكد ان السبب لايخفى عليك وهو بكل بساطة
    بان كل من سيعارضك سيكون محللا فنيا ويعتمد على الشارت وسندخل في دوامة الصراع الازلي بين المحللين الاساسيين والمحللين الفنيين
    وكان كل قصدي هو ان نتعلم الاساسي ونتسلح به بالاضافة للفني

شخصيا احب ان اتعلم هذا التحليل واقترح عليك هذا الحل الوسط

[email protected]
    [email protected]

اقترح ان تضيفني وتضيف كل من يرغب في تعلم الاساسي في المسنجر اذا كان عندك الوقت الكافي
    وياليت يكون الياهو مسنجر لانك ستجد سهولة كبيرة في راسال الرسائل للجميع
    ومنها سنرى التقارير وسنتعلم منك
    وشخصيا اعدك ان لاارسل تقريرك لاي شخص بدون اذن مسبق منك
    والله يجعل بيتك عامر باهله دوم ويوم امين امين امين يارب العالمين

ارجو ان يكون هذا الاقتراح حلا وسطا بين الفنيين والاساسيين

وانا حاضر من العين باللي تامر به وباي طريقة تحبها وتفضلها
    واؤكد لك انه في حال عدم استطاعتك تراك مسموح من الارض للسماء
    ودمت سالم غانم

الصورة الرمزية maged88
    maged88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وأخيك ثانى المشتركين فالنظرة من نظرة عقلانية تساوى العقل كله ، فمابالك بتقرير

[email protected]

جعله الله فى ميزان حسنات أخونا ومعلمنا نظرة عقلانية وله جزيل الشكر وعندى إقتراح حتى لانثقل عليه هو أن يقوم مثلا بارسال التقرير لشخص واحد فقط وهو الأخ علاوى أو أى شخص أخر من منتدانا الأغر ويتولى هذا الشخص ارساله للأعضاء الذين يوافق أخينا نظره علي ارسال التقرير لهم حتلا لانثقل كاهله بارسال عدد كبير من الإيميلات لأن والله أنا أتوقع فى حال موافقته ستجد أكثر من 2000 شخص يضع ايميله وربما يزيد عن ذلك كثيرا
    وتقبلوا وافر تحياتى

الصورة الرمزية splash

استئناف

والجلسة اليوم 20/11 / 2005

الصورة الرمزية splash

قامت محكمة الاستئناف العليا بنقض الاستئناف وتثبيت الحكم السابق والذي نص على تبرئة المدعى عليه

الاستاذ / نظرة عقلانية

وذلك لعدم وجود أدلة جديدة وغياب الشهود (وينكم ماحد طالب بحقه)

وبناء عليه فقد الزمت المحكمة المدعي بدفع المصاريف (متابعة فريق الاخبار في المنتدى - تراه مامقصر والله يعطيهم العافية - والتعلم الذاتي عن طريق الممارسة)

رفعت الجلسة

الصورة الرمزية ناصر الشمري
    ناصر الشمري غير متواجد حالياً عضو نشيط

Thumbs down مشاركة: الى الاخ نظرة عقلانية مع التحية

لكن صدف هذيك الفترة كان السوق قوي ومو منطقي شوية فصارت معارضة قوية عليه من الاخوان لدرجة ان الاخ ناصر الشمري نزل موضوع من يريد اساسي ومن لايريد اساسي

واقولها بكل اسف ومرارة

مشكلة المضاربين العرب اذا اتقنو شيء وفهموه احبوه وطلعوه السماء وقد لايكون شيئا مهما
    واذا استصعبو شيئا او لم يفهمومه بدل مايتعلموه ويكتشفو اسراره هربو منه واتهموه بانه ليس مهم او غير منطقي والنتيجة خساير

بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله محمد ابن عبد الله عليه افضل الصلاه والسلام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

<<< انه انه بدا بخطبه يعني بيجيب العيد وان كلام نظره مو عاجبه ههههههههههههه

في البدايه اعترف ان التحليل الاساسي صعب علي ولا قدرت افهمه والسبب بسيط وليس نقص فيني انما هي اللغه الانقليزيه ولو اني املك واتقن هذه اللغه لفعلت كم يذهب لقراءه التقارير الموني تك او مدري وش اسمها او المنتديات او الشركات ويجي نافخ ريشه ويحاول يحجّم غير ويتسهين بهم

انظر معظم من شارك وعارضني يومتها ابتداء من كاتب الموضوع في اقل من اربعع اشهركلهم خبصو والان اتجهو لاسهم السعودية لانهم كان المسئلة بالنسبة لهم توصية ونقاط دخول وخروج والموضوع اكبر من كذا
    انا صحيح اني انقطعت بشكل شبه كلي عن الكتابه بالمنتديات ولكن بسبب ظروف معينه وليس لأني خبصت ولكن اللي غير صحيح اخوي نظره هو اني انتظر التوصيات ونقاط الخروج والدخول فانا الحمد لله كنت اضع توصيات هنا ونسبه كبيره منها كانت ناجحه وبهذا كسبت صداقات من هذا المجال واعتز به واخوه لي لم ارهم

واتجاهي للاسهم ليس عيب او نقص في الشخص او يدل على فشله في اي مجال .. فالشخص الذكي هو الذي ينوع مصادر رزقه

من كان يعتمد على العملات فقط وحجزت امواله كيف راح يكون وضعه الآن

على العموم اخوي نظره تذكرني بالمثل الشعبي

اسمع جعجعه ولا ارى طحنا

واتمنى اني اشوفك يوم منزل توصيه او الاعتراف بالخسائر اللي تحققها معقوله ولا صفقه تخسر

كل ما تشوف موضوع لأخ لك بالمنتدى يأن من الخسائر تنقز وتتبجح وانا حققت مكاسب خياله بدون مراعات مشاعره وكل هذا ادعاء انه من التحليل الاساسي

الوافي خسر .. طلال السميري خسر .. محمد البدر خسر

وعلى فكره ترى هذي اسمها تجاره واللي ما يخسر فيها ما يربح ..بس انت اللي ما تخسر

وتقسم بالله إن 95% من اللي بالمنتدى خسرانين ليه ياخي انت تعلم الغيب .. مطلع على حساباتهم .. بس لا يكون انت اللي تملك شركه الوساطه

بالاخير تحياتي لكل الاعضاء واعذروني على صراحتي ولكن كل شوي ناصر الشمري وناصر الشمري وبمواضيع ليس لي علاقه بها

اخ ناصر انا لم اقل اني لااخسر اي شخص يخسر وهذا طبيعي
    ولم اتبجح لخسارة احد فقط نتناقش
    اما التوصيات انت عارف المبدء وتكلمنا فيها

ولم اقل من ربحي كله من الاساسي بل عملية عادية زي اي عملية لكن وقت التصريح يومتها كان فعلا من الاساسي حالة وليست دائما

اما موضع خساير 95% ليس من عندي بل الجميع يعرف ان الفوريكس 5% ربحانين او 10% بالكثير بمعنى 90% خسرانين
    وبالتالي ذكرت ذلك
    اوقد لايكون مقياس للمنتدى ربما تزيد النسبة او تقل قد اكون حمكت على عينة عشوائية لاتعبر لكن صدقني مااقول صحيح عن الخساير وبمكانك تسئل اول عشرة يقابلوك بس يجاوبوك بصدق

ناصر انت اخ عزيز لاتزعل من الصدق وصدقني نتمنى لك التوفيق والربح والله يزيدك ويوفقك وكونك انك لاتجيد اللغة الانجليزية واستطعت ان تمشي في السوق هذه دليل على انك ممتاز ولك مستقبل بالصبر

اخ ناصر انا لم اقل اني لااخسر اي شخص يخسر وهذا طبيعي
    ولم اتبجح لخسارة احد فقط نتناقش
    اما التوصيات انت عارف المبدء وتكلمنا فيها

ولم اقل من ربحي كله من الاساسي بل عملية عادية زي اي عملية لكن وقت التصريح يومتها كان فعلا من الاساسي حالة وليست دائما

اما موضع خساير 95% ليس من عندي بل الجميع يعرف ان الفوريكس 5% ربحانين او 10% بالكثير بمعنى 90% خسرانين
    وبالتالي ذكرت ذلك
    اوقد لايكون مقياس للمنتدى ربما تزيد النسبة او تقل قد اكون حمكت على عينة عشوائية لاتعبر لكن صدقني مااقول صحيح عن الخساير وبمكانك تسئل اول عشرة يقابلوك بس يجاوبوك بصدق

ناصر انت اخ عزيز لاتزعل من الصدق وصدقني نتمنى لك التوفيق والربح والله يزيدك ويوفقك وكونك انك لاتجيد اللغة الانجليزية واستطعت ان تمشي في السوق هذه دليل على انك ممتاز ولك مستقبل بالصبر
    انا ما ازعل من الصدق اخوي نظره

ولكن ازعل من اقحام اسمي بمواضيع ليس لي علاقه بها

ويزعلني ويضاقني خساره اخ لي بهذا المجال

وياليتك كتبت تنبيه او توصيه بهذا اليوم علشان يخففون من خسايرهم اللي تسعين % خسرانين

بل بالعكس يحققون ارباح خياليه هذا اقل ما يستحقونه منك ..

https://forum.arabictrader.com/showthread.php?t=8212

سلام

عموما اخ ناصر بغض النظر عن التوجه او الموضوع لكن النية صافية ورببنا يعلم انها للمناقشة مو اكثر

عموما انت وضعت الرابط وانا لم اقل شيء غير كلمة اني حققت ربح خيالي وماني شايف فيها شيء اي شخص بيرح اكيد بيكون فرحان وحيعبر عن فرحته وهذا لايعني اني فرحان لخسارة احد بس هذه طبيعهة الانسان يفرح لا كسب ويزعل لا خسر

وبالعكس في نفس الموضوع بعد ماقلت ربحت قلت لاخي محمد البدر قلبي معاك تضامنا معه كل مافي الموضوع حبيت ابين اهمية الاساسي مو اكثر

عموما اخ ناصر بغض النظر عن التوجه او الموضوع لكن النية صافية ورببنا يعلم انها للمناقشة مو اكثر

عموما انت وضعت الرابط وانا لم اقل شيء غير كلمة اني حققت ربح خيالي وماني شايف فيها شيء اي شخص بيرح اكيد بيكون فرحان وحيعبر عن فرحته وهذا لايعني اني فرحان لخسارة احد بس هذه طبيعهة الانسان يفرح لا كسب ويزعل لا خسر

وبالعكس في نفس الموضوع بعد ماقلت ربحت قلت لاخي محمد البدر قلبي معاك تضامنا معه كل مافي الموضوع حبيت ابين اهمية الاساسي مو اكثر
    اي توجه اخوي نظره ويعلم الله النيه صافيه ولكن الغلط هو اللي يزعل

انا ما اقحمت نفسي بالموضوع بالعكس انت اكثر من مره ناصر الشمري وناصر الشمري

والرابط يبدو انك لم تفهم مغزى وضعه انا لم اقل انك فرحان بخساره احد

انا قصدي حاول تفيد اخوانك بارباح خياليه كما تربح انت ولا اجل وش فايده المنتديات الا الفائده والتكاتف

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة