النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed H ©
    Ahmed H © غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    841

    افتراضي لقاء مع / وليد عيد المدير الإقليمي في الشرق الاوسط لشركة Fxcm

    ضمن جهود مجلة العملات الاجنبية لتعريف المتاجرين في الوطن العربى بشركات الوساطة العاملة بهذا المجال والتعرف أكثر على مميزات هذه الشركات والخدمات التي تقدمها لعملائها كان لمجلة العملات الاجنبية موعد هذه المرة مع شركة FXCM حيث قامت المجلة باجراء مقابلة خاصة مع السيد/وليد عيد المدير الاقليمي للشركة في الشرق الاوسط حيث قمنا بداية بالسؤال عن أهداف اللشركة اهم مميزاتها حيث اوضح السيد عيد أن شركةFXCM هي شركة عالمية رائدة تقدم خدمات الفوركس للأفراد والمؤسسات في أكثر من 80 بلداً. فقد تأسست شركةFXCM عام 1999 وهي تعد حالياً واحدة من أكبر شركات الفوركس من ناحية القوة المالية. شركةFXCM مننظمة في المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، استراليا، كندا، فرنسا، دبي وهونغ كونغ. تتبع شركةFXCM منهج الابتكارات التكنولوجية التي تعزز خبرات التداول بواسطة الإنترنت، وهذا هو السبب الذي جعل الشركة تجتذب ما يزد عن 125.000 عميل يتداولون بشكل حقيقي من خلال محطات شركةFXCM المتعددة للتداول.

    استطاعت شركة FXCM تأسيس العديد من العلاقات فى جميع أنحاء العالم مع كبرى المصارف وشركات السمسرة والمؤسسات المالية الكبيرة، والعمل على ابتكار محطة مصنعة ومصممة من قبل شركةFXCM . تتوقع شركةFXCM استمرار نموها كنتيجة لزيادة حصة الشركة في السوق والنمو المستمر لسوق الفوركس. ستتمكن شركةFXCM من مواصلة العمل على تطوير منتجات جديدة، تنويع مجموعات العملاء، وتقدم سبريد منافس، بالإضافة إلى التوسع الاقليمي في جميع أنحاء العالم.


    وعند سؤال السيد عيد عن الهيئات الرقابية التي تنظم عمل ( FXCM ) وعن الحماية التي تقدمها الشركة لعملائها قام السيد وليد عيد بسرد التراخيص التي حصلت عليها في عدة مناطق في العالم وهي كالتالي:

    · في المملكة المتحدة شركة ( FXCM UK ) منظمة كوسيط فوركس من قبل هيئة " Financial Services Authority (FSA)"، رقم التسجيل: 217689

    · شركة FXCM LLC مسجلة في الولايات المتحدة كتاجر للعقود الآجلة مع " Commodity Futures Trading Commission (CFTC)" وعضو في " National Futures Association (NFA)".

    · FXCM Asia Ltd شركة مسجلة كوسيط تداول برافعة لدى " Securities Futures Commission (SFC)".

    · FXCM LTD شركة مسجلة ومرخصة لدى مصرف فرنسا المركزي.

    · FXCM شركة في استراليا مسجلة لدى " Australian Securities and Investments Commission " ، رقم التسجيل: 309763

    · FXCM DMCC شركة مسجلة لدى مركز دبي للسلع المتعددة " Dubai Multi Commodities Centre (DMCC)" وعضو لدي بورصة دبي للذهب والسلع " Dubai Gold & Commodities Exchange (DGCX)"


    وعند سؤال السيد وليد عيد عن ما هي الخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لعملائها أكد عيد على أن جوهر العمل لدى شركةFXCM يكمن من خلال التداول من دون غرفة عمليات* والذي يزيل تضارب المصالح بين الوسيط و******** ويضمن عدم وجود تدخل في التداولات. يتم تنفيذ التداولات مع بعض أهم البنوك العالمية أو المؤساسات المالية التي تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل أسعار البيع / الشراء لعملاء شركةFXCM . بعض الأحيان قد يصل السبريد إلى نقطة واحدة.*

    وأضاف أنه مع اطلاق أحدث منتج لشركةFXCM والمسمى ببرنامج الاكتيف قامت شركةFXCM بتطوير نظام التنفيذ من دون غرفة عمليات*. تعد المحطة الجديدة أحد أهم محطات التداول في سوق الفوركس حالياً حيث أن محطة الاكتيف تريدر تبيين السيولة الكلية المتاحة مع توضيح لعمق السوق والذي قد يصل إلى عشرة مستويات. هذا ما يقدم للمتداولين ميزتين أساسيتين: شفافية التنفيذ ومؤشر لاتجاه السوق على المدى القصير.

    هذا واكد السيد بأن الأبحاث وأداوات العميل من الخدمات المتميزة التي توفرها اف اكس سي أم لعملائها حيث انه بالإضافة إلى عمق السوق، يعتبر التدوال المباشر من خلال الرسوم البيانية، الرول الايجابي على جميع مستويات الهامش، خدمة العملاء على مدار الساعة والدخول المجاني لإشارات التداول الحصرية من أهم منافع التداول مع شركة FXCM.

    كما وتعد اشارات التداول من المنتجات الهامة المقدمة من قبل شركة FXCM والتي تتضمن على تنبيهات تفاعلية يتم تحديثها في الوقت الحقيقي وعلى مدار الساعة. تتضمن الاشارات على ستة استراتيجيات تشمل 14 زوج من العملات وتقدم في قسم التنبيهات وبشكل مباشر أي تغيير قد يطرأ على الاشارات. هذا ما يتيح للعملاء الاطلاع على التغييرات وتعديل أوامر الحد أو الايقاف أو البيع والشراء. هذه الاشارات تقدم للعملاء وسيلة معمقة وتفاعلية في تتبع اشارات التداول من خلال زوج العملة أو الاستراتيجية.


    اشارات التداول هذه مقدمة بشكل حصري لعملاء FXCM الحقيقيين وذلك من خلال موقع شركة FXCM الأخباري المجانيDailyFX. يعد موقع DailyFX أحد أهم المواقع المتخصصة بالأخبار والمعلومات المتعلقة بسوق الفوركس. يقدم محللون الديلي اف اكس لشريحة عريضة من المتصفحين على مستوى العالم العديد من المقالات والتقارير بشكل يومي حول آخر التطورات في سوق العملات الأجنبية. يحلل موقع الديلي اف اكس بالإضافة إلى ذلك توقع التحركات في السوق ويوضيح العوامل الاقتصادية، الساسية والتقنية المؤثرة على السوق.

    فيما أوضح السيد وليد عيد بأن الشركة تقدم منتجات متخصصة حيث
    توفر شركة FXCM نظام التداول الآلي المسمى بالفوركس سيستم سيكتور(FSS).

    حيث تتيح محطة الـ FSS للعملاء تخصيص وإدارة نظام التداول الآلي. تعطي هذه المحطة امكانية الاختيار فيما بين أكثر من 40 نظام متاحاً بالإضافة إلى مقارنة العديد من النظم، جنبا إلى جنب، ثم انتقاء بعضها وإضافتها للحقيبة الاستثمارية الآلية الخاصة ب********.

    وأوضح بان هذه المحطة صممت للمتداولين المنشغلين عن التداول، والذين يرغبون في تنويع أنماط التداول، وتحسين إدارة ومراقبة المخاطر. بالإضافة إلى ذلك تتيح محطة الـ FSS فرصة الاستفادة من المحفظة المخصصة والمنوعة.

    كما واضاف بأنFXCM للعملاء خيار التداول من خلال محطة التداول ميتا تريدر 4 والتي تم ادماجها مع نظام تداول الشركة من دون غرفة عمليات* مما يقدم تقدم للعملاء سهولة التداول مع المحطة المألوفة التي تعودوا عليها بالإضافة إلى الاستفادة من فوائد التداول مع شركةFXCM .

    وعند سؤالنا عن تواجد أف اكس سي ام في الوطن ****** والخدمات للعملات الناطقين باللغة ******ة اوضح السيد وليد أنه مع تمثيل محلي ستقدم :FXCM DMCC


    · خدمة محلية للعملاء: - دعم للعملاء باللغة العربية

    · تنظيم المحلي: - منظمة من قبل مركز دبي للسلع المتعددة DMCC، وسيط في مركز دبي للذهب والسلع DGCX.

    · التحويل المحلي: - تمويل وسحب سريع


    حيث أوضح أن شركة FXCM DMCC المتواجدة في قلب دبي، ستقدم دعماً كاملاً 24/7 باللغة العربية عبر الهاتف، البريد الإلكتروني والدردشة. مكتب دبي سيكون مفتوحاً من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساءً. جميع الاستفسارات سيتم تحويلها إلى الفريق العربى في الولايات المتحدة خلال ساعات الإغلاق.

    ولخص السيد عيد مميزات اف اكس ام بكلمات بسيطة على انه يمكن للمستثمر التداول بثقة مع اف اكس سي ام دي ام سي سي والتمتع بالتالي:

    · تنفيذ من دون غرفة عمليات

    · تداول بمحطة الاكتيف تريدر مع العديد من مستويات لعمق السوق.

    · محطة سهلة الاستخدام: محطة متميزة ومكملة بالرسوم البيانية.

    · اشارات تداول الفوركس المجانية باللغة العربية لأصحاب الحسابات الحقيقة - احصل على اشارات الشراء/البيع الإشارات والتنبيهات في الوقت الحقيقي.

    كما واضاف السيد بان اف اكس سي ام تقدم سيمينارات مجانية حيث يمكن التسجيل لسمينار مجاني في مكتب FXCM DMCC. حيث يمكن تعلم الكثير عن سوق الصرف الأجنبي ومزاياه، وقم بتعميق فهمك للتحليل التقني وإدارة الأموال.

    وعند السؤال عن عنوان الشركة في دبي حصلنا على العنوان التالي:

    FXCM DMCC

    Al Barsha Business Center,

    2nd Floor, Office 202

    Dubai, UAE


  2. #2
    الصورة الرمزية انسان طموح
    انسان طموح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    الإقامة
    القاهرة
    العمر
    38
    المشاركات
    426

    افتراضي رد: لقاء مع / وليد عيد المدير الإقليمي في الشرق الاوسط لشركة Fxcm

    من زمان وان واثق من تلك الشركة وامكانياتها الجبارة

المواضيع المتشابهه

  1. دوداييف أصغر فوركسي في الشرق الاوسط.
    By zid in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 18-04-2007, 05:16 PM
  2. دوداييف أصغر فوركسي في الشرق الاوسط.
    By zid in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 12-04-2007, 12:17 AM
  3. الشرق الاوسط الجديد
    By سمير صيام in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-08-2006, 03:33 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17