صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: حساب ب 5000$

الصورة الرمزية jawedt2
    jawedt2 غير متواجد حالياً موقوف

افتراضي حساب ب 5000$

اخواني اود ان ادخل بحساب ب 5000 دولار ما هي النصيحة الاخوية للتعامل مع الصفقات دون الدخول في مرحلة الخطر وما هي افضل عقد لدخول الصفقة وهل اختص بعمله واحده فقط دون النظر الي العملات الاخري . اريد ان ابداء المشوار بهدوء ودون مغامره وهل تنصحون ان اغلق الصفقات الرابحه بشكل يومي او اسبوعي

الصورة الرمزية Abuwalid
    Abuwalid غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: حساب ب 5000$

والله كنت على وشك اقولك ادخل بـ500 دولار او ديمو بس شفت مشاركاتك 250 وخبره اكثر من 3سنين .. استغربت سؤالك

الصورة الرمزية ياسر ابو عمر
    ياسر ابو عمر غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الدخول بعقود ميني واغلاق الصفقات يوميا يكون احسن ان شاء الله....
    والتخصص في عملة وحدة شي ممتاز..
    بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحتى لك خلى استوبك 1% يعنى 50 نقطة مينى

الصورة الرمزية jawedt2

السؤال سيدي للاستفاده وليس بعدد المشاركات لكل شخص لديه خبره وكل شخص لديه اداره جيده فحساب ال 100 غير 500 غير 1000 . فمن نظرتي عند الدخول بعقد واحد فلن يعكس عليك السوق 5000 نقطه خلال شهر او شهرين . فممكن التعزيز بعد ال 700 نقطه بثلاث عقود لتعويض المخاسر . ولاكن انا اريد التعلم من الذين لديهم حسابات كبيره كيف يديرون حساباتهم
    مشكورين عليالتفاعل والمشاركة

الصورة الرمزية زيدو
    زيدو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طريقة حلوة خلك عليها فعلا لن يعكس السوق 5000 نقطة وحتى لن يعكس 2000 نقطة
    يعني تقدر تضارب ب عقدين وتجني ربحك سريع او تضع استب لوز على الدخول او استب متحرك
    و20 دولار في كل صفقة حلوين تتكرر كم مرة في اليوم الين ترفع رصيدك الى 10000 ان شاء الله

وبعد كذا ادخل ب 5 عقود في كل صفقة وكررها يوميا قد ما تكدر وحسب الفرص المتوفرة

المهم فكرة ان السوق ممكن يعكس 2000 نقطة فكرة حلوة ودليل على انك حاسب حساب الخسارة وهذا هو معنى ادارة راس المال

فيه ناس يدخلون ب 10 $ الى 20 $ للنقطة الواحدة بنفس حسابك لكن لو حكس السوق معهم 100 نقطة انجنوا وقفلوا على خسائر وبهذا يروح راس المال

فكرتك حلوة لكن التزم بها ولا تغير ولا تطمع
    ومثل ماقلت كل فطير وطير

تحياتي

الصورة الرمزية jawedt2

انا سيد زيدو اضع اسواء الاحتمالات للصفقة
    عندما اتخصص بعمله معينه واعرف الاتجاه وادخل بعقد واحد فعندي اقتناع ان العمله مثلا اليورو دولار خليه يطير الف نقطه في النهاية بعد ترند الصعود او الهبوط لازم يصحح ففي هذه الحالة اقوم بفتح ثلاث عقود تعزيز لتعويض الخسارة , فبطريقة حسابية صعود الف نقطه الا يحتاج لتصحيح 300 نقطة وال 300 نقطة *4 عقود تساوي الف ومائتين نقطة
    وعندي مبدأ وهو كثير النط قليل الصيد . ادخل يورو ثم ين ثم كيبل ليش الاستعجال السوق مش طاير اموالنا هي الي تبي اطير ساعتها

الصورة الرمزية Abuwalid

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2 مشاهدة المشاركة
    السؤال سيدي للاستفاده وليس بعدد المشاركات لكل شخص لديه خبره وكل شخص لديه اداره جيده فحساب ال 100 غير 500 غير 1000 . فمن نظرتي عند الدخول بعقد واحد فلن يعكس عليك السوق 5000 نقطه خلال شهر او شهرين . فممكن التعزيز بعد ال 700 نقطه بثلاث عقود لتعويض المخاسر . ولاكن انا اريد التعلم من الذين لديهم حسابات كبيره كيف يديرون حساباتهم
    مشكورين عليالتفاعل والمشاركة
    سؤالك في محله حبيبي .. انا اللي فهمت غلط لاني كتكوت الفوركس
    كنت فاهم يعني توك داش لاول مره بحساب حقيقي

ان شاء الله الـ5000 بتسير 50000

ولا ليش بخيل بالدعاء انا يالله ان شاء الله 5000000 رووووح

الصورة الرمزية jawedt2

ابو وليد الله يبارك فيك وكلنا كتاكيت في هالسوق بس الواحد يبي يشتغل ضمن راحه نفسيه عاليه لان لو السوق عكس عليك بالنهاية يبي يرجعلك ولو اشتغلت بحساب 500 دولار راح اظل علي الشاشه طول النهار واقول السوق طلع متي ينزل وهو ماخذ ترند طلوع ممكن ل 700 نقطه وبعد هيك ابلش اسكر علي مخاسر وبعيها السوق يبلش يصحح . خليني اكون مرتاح لو افتح الشاشه كل 5 ساعات واشوف التحليلات بعرف وين الاتجاه ولا اعيش ضغط نفسي علي حساب صغير

الصورة الرمزية زيدو
    زيدو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله معك حق انا ما اكل حسابي الا الاستب لوز مع اقتناعي التام انه راح يرجع لنفس النقطة اللي انا دخلت فيها لو عكس
    لكن صدقني اخذت قرار اني ما احط استب لوز لو اش صار ومثل ما عكس يرجع وفكرتك مرة رائعة في التعزيز

تحياتي

الصورة الرمزية jawedt2

حساب بسيط
    السوق تحرك 700 نقطه في اسبوع ورصيدي -700 اصبح والمبلغ لدي اصبح 4300 دولار اقوم بالدخول بثلاث عقود بهدف التصحيح 300 نقطه وعندها يكون لدي في لحظة التصحيح بهدف 300 نقطه 3 عقود + العقد الرئيسي
    فيتم الحساب 4*300 = 1200
    1200-400=800 دولار مربح . طبعا ال 400 هي قيمة العقد الاول في نقطة الالتقاء وهي هدف ال 300 نقطة

انا سوف اعتمد علي طريقة الحساب الرقمية فلا بد للسوق ان يصحح بعد ال 700 نقطه حتي المجنون الذي دمر حسابات بعد ال 700 او ال 1000 نقطه يصحح

الصورة الرمزية Abuwalid

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jawedt2 مشاهدة المشاركة
    ابو وليد الله يبارك فيك وكلنا كتاكيت في هالسوق بس الواحد يبي يشتغل ضمن راحه نفسيه عاليه لان لو السوق عكس عليك بالنهاية يبي يرجعلك ولو اشتغلت بحساب 500 دولار راح اظل علي الشاشه طول النهار واقول السوق طلع متي ينزل وهو ماخذ ترند طلوع ممكن ل 700 نقطه وبعد هيك ابلش اسكر علي مخاسر وبعيها السوق يبلش يصحح . خليني اكون مرتاح لو افتح الشاشه كل 5 ساعات واشوف التحليلات بعرف وين الاتجاه ولا اعيش ضغط نفسي علي حساب صغير
    والله اني اتمنى اوصل للمرحله اللي انت فيها لانه هذا اللي اخطط له .. قلت في نفسي مو معقول اشق نفسي شقين وادقق على اللي نازل واللي صاعد لربح 30-100 بيب.
    بس من ناحيتي انا لازم افهم بشغل الحسابات الصغيره وافهم كل شي بعدين ان شاء الله راح اتبع طريقتك بما انه في احصائيه تقول ( الارباح اليومي دائما اكثر من ارباح الشهريه) خصوصا على ايدي الشباب بالذات اللي اعمارهم 20-35 ويتابعون اول بأول ويعوضون خسارة اليوم في الغد, اما الصفقات من العيار الثقيل تخسر هذا الشهر تعوض الشهر القادم. لكن فيها راحه نفسيه وتوفير للوقت, يعني لو لا سمح الله خسرت بهذا الشهر لاتنسى انك ربحت وقت لحياتك اليوميه
    اما اللي يربح يومي لاينسى انه خسر وقت ممكن يقضيه مع اهله او اصدقاءه.

وان شاء الله انت ربحان صفقاتك ووقتك ونفسيتك في نهاية كل شهر

الصورة الرمزية Amro
    Amro غير متواجد حالياً عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله

اخى الحبيب بارك الله فيك

نصيحتى لك الفقيره إلى الله ليست راسها نسبه الدخول ولكنى سأقول لك إن شاء الله نسبه الدخول المريحه مع مثل هذا المارجن
    لكن النصيحه الاهم هى تنقسم لثلاث محاور تأتى اهميتها حسب الترتيب إن شاء الله
    1. الثبات على طريقه معينه
    وهذا الثبات لا بد من وجوده مهما حدث بل لا بد من التطوير فى حالة الضعف . لأن السوق يمشى بمعيار رقمى دائرى أى انه دائما فى تطوير فلا بد ان نساير السوق بتطوير ما لدينا من استراتيجيات على فترات معينه ستكتشفها عند معيشتك لطريقتك
    2. الثبات على الهدف والأستوب
    فثباتك لهدف يومى واستوب يومى يريحك نفسيا إذا ما ارتضيت بخسارتك وربحك فى نفس الوقت , وبالطبع لتحقيق الربح الدائم بفضل الله وحده عز وجل لابد ان يكون الهدف اكبر من الأستوب , ولكى تتعامل مع هذه النسبه لا بد يكون اختيارك لنقاط دخولك فى اماكن انعكاسات او كسر
    فاماكن الانعكاسات تجدها بعد ان تقطع العمله مشوار كبير وتقف عند دعم او مقاومه قويه
    واماكن الكسر تجدها عند بداية مشوار ويتم فيه كسر مقومه او دعم قوى
    المهم الثباااااااااااات
    3. الثبات الإنفعالى فى وضع الأوامر
    فبمجرد ان دخلت صفقة اول شيئ يجب ان تفعله هو وضع الأستوب لوز اولاً ثم الهدف , ويمكنك وضع صفقه مضاده للاستوب فى حاله ضربه لاقدر الله لمحاصرة العمله
    ولكن تضمن الثبات الانفعالى بفضل الله دائماً لا بد ان تترك جهازك تماماً ولا تتابع إلا على فترات متباعده قليلا وليكن كل اربع ساعات لتطمأن فقط والمتابعه لمده ربع ساعه فقط

إذا طبق كل هذا فأعلم انك بفضل الله من المستمرين فى هذا السوق إن شاء الله وبربح دئم بحول الله وقوته

النقطه الثانيه وكانت محل سؤال وهى نسبه الدخول
    فمن وجهه نظرى الفقيره إلى الله ان 5000 دولار برافعه 400 تهيئ لك الدخول بأمان بفضل الله ب 1 % بمنتهى الرااااااااحه وباقصى حد إن كنت مضطر 3 %
    وأستوب لوز ثابت فى كل الحوال 50 نقطه على ان يكون الهدف بدايةً من 100 نقطه

ونصيحه اخرى
    ضرب استوب لوز لا قدر الله ثلاث مرات متتاليه لابد من التوقف ودراسه الطريقه التى تتعامل معها جيداً ومحاوله اكتشاف نقاط الضعف

نصيحه أخيره
    إذا كنت ممن لا يستطيع البقاء خارج السوق فيمكنك تحديد نقاط يوميه تكون عندها صفقتك اليوميه التى تدخل بنسبتك الأساسيه , اما بين ذلك فدخولك لا يتجاوز ال 0.3% بأى حال من الأحوال ما دمت غير واثق من نقاط الدخول كنوع من انواع استكشاف الطريق ويستحسن عدم الدخول لعدم تأثير الحاله النفسيه باللون الاحمر والصفقات الخاسرة

همسه حاسمه وهى وجهه نظر : هذا السوق لا يفضل الدخول به بأقل من هذا المارجن ( 5000 دولار ) لمن يريد راحه البال والربح الدائم بفضل المولى عز وجل

هذا ما لدى والله تعالى اعلى واعلم
    ادعوا الله ان يرزقك من حيث لا تدرى ولا تحتسب ويوفقك لما فيه خير للعباد
    توقيع العضو
    الكون يسير وفق منظومة إلاهيه مكتملة الدقة ، فإن وجدت نفسك أمام معضلة لا تستطيع حلها فالخلل في فهمك لها وليس فيها
    الحل امامك
    فقط تأمل الكون وانظر داخلك

اخر اكتشافاتي على الشارت
    #الرقم_العبقري
    #التحرك_الطاقي_للشارت

الصورة الرمزية محمد دحروج
    محمد دحروج غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم نصيحة اخ لك كوته الخسائر قبل ان يمن الله عليه بسلوك طريق الربح
    نسبة الدخول تعتمد على العامل النفسي بمعنى ما هي الخسارة التي تتحمل رؤيتها وهي تدخل حسابك دون ان تفقد توازنك وتتخذ قرارات خاطئة ؟ ادخل بهذه النسبة
    انا مثلا ادخل بواحد بالمئة من رأس المال ومجموع صفقاتي المفتوحة لا تزيد عن 5% في اقصى الحالات
    خاصة انك تريد ان تعمل باسلوب التعزيز
    اهم من ذلك يجب ان تملك خطة للتداول تقول لك لماذا تدخل هذه الصفقة ومتىتاخذ ربحك ومتى تعزز

همسة لا تدخل ابدا بعقلية انا ادخل هذه الصفقة ومهما عكس السعر اعزز وسأخرج رابحا . انما ادخل الصفقة بعقلية الصفقة المدروسة التي احتمالات نجاحها اكبر بكثير من احتمالات خسارتها حتى اذا عكس عليك السعر لا يعكس لمسافة كبيرة

الصورة الرمزية jawedt2

اشكر ردودكم جميعا ويوجد من كتاباتكم نقاط يمكن الاستفاده منها
    انا بصراحه سادخل علي عملتين محددتين هما اليورو دولار والدولار فرنك وسيكون الاوردر واحد وهو يا اما شراء للعملتين مع بعض يا اما بيع وهي طريقة تشبه التهديج وسوف اجني ربح الصفقة الرابحة بعد 300 نقطه واصبر علي الخاسره حتي تتضح الرؤيا في التحليل وعندها سوف اقوم بالتعزيز للصفقة الخاسره مع معاكست العمله فاذا كنت داخل يورو دولار بيع سوف اقوم بشراء الدولار فرنك عند نقاط المقاومة او الدعوم القوية جدا
    لحظة اتخاذ القرار باغلاق الصفقة الرابحة سيكون عند منطقة دعم او مقاومة وبعدها انتظر علي الصفقة الخاسرة فهل سيرتد السعر ام لا فاذا ارتد فمرحبا به واذا عكس سانتظره من نقطة جيده للتعزيز والمعاكسه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة