ساكسو بانك 26/10/2005
السوق بشكل عام تجاهلت قضية تسريبات CIA ربما تؤخذ السوق على حين غرة من هذه القضية



استمر ارتفاع الدولار أمام اليورو الأوربي وتوقع الوصول لمستوى 1.2000 كمستوى دعم هام .



عناوين الأخبار الرئيسية في الجلسةالسابقة


- ثقة الأعمال الإيطالية سجلت مستوى 89.5 في أكتوبر مقابل 89.3 في سبتمبر الماضي .
- مسح CBI لاتجاه الصناعة البريطانية اظهر طلبيات التصنيع عند أدنى مستوى في عامين .
- طلبات القروض العقارية الأمريكية (22 أكتوبر) سجلت انخفاضا -7.9% من الأسبوع السابق لها .
- لا تطورات مثيرة في قضية تسريبات المخبرات المركزية الأمريكية لكن هيئة المحلفين توقع اجتماعا اليوم يتم فيها توجيه التهم للمتهمين .
حركة السوق
الدولار الأمريكي ارتفع اليوم أمام اليورو الأوربي مما يعطي ميزة الأفضلية للدولار الأمريكي مقابل العملات الأوربية كما بقي الين الياباني ضعيفا أمام الدولار الأمريكي واليورو الأوربي .

المواضيع المرتقبة في الجلسةالقادمة
إن التحرك اليوم يحبط رؤيتنا أن نعطي مزيدا للانتباه للنتيجة العرضية من اتهام موظفوا البيت الأبيض في قضية تسريب بيانات عن موظفة سابقة في وكالة المخابرات المركزية الأمريكيةCIA ولكن السوق مازالت ممسوكة على تطورات هذه القضية . إذا واصلت السوق إهمال القضية فقد نرى انعكاسا في اتجاه حركة اليورو دولار ويتجه نحو مزيدا من الانخفاض حيث ستكون الأنظار متجهة إلى الفجوة الواسعة بين مستويات الفائدة الأوربية والأمريكية , يجب أن نرى سقوطا لمستوى 1.2000 على أية حال فقد خرجت اليوم مزيدا من البيانات السيئة من المملكة المتحدة حيث خرج مؤشر CBI لاتجاه الصناعة عند مستوى والذي يؤكد ضعف النشاط الاقتصادي هناك .
لذا شاهدنا اندفاع زوج الباوند دولار بحدة اليوم نحو الانخفاض بينما مازالت مفاضلات نسب الفائدة الأعلى هي وسيلة المفاضلة لحركة اليورو باوند في الوقت الحاضر.
الآن يمكننا الاستراحة ومراقبة المستويات الهامة مع تتبع أي تصريحات من مكتب المستشار باتيرك فيز جيرالد من الآن وحتى نهاية الأسبوع . نحتاج أيضا للهروب حتى نستطيع تحديد اتجاه محدد للسوق . سنجدد التعليقات الفنية غدا صباحا .



مع تحيات فريق أخبار المتداول العربي