صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34
    الصورة الرمزية خاطر
    خاطر غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي ماتلاحظ ان السوق يعكسك اغلب الاوقات تعال اكتشف السر

السلام عليكم جميعا

ماتبي السوق يعكس التحليل او يضرب الاستوب ويرتد او او او

تبي الجواب

لا تتعامل مع اي شركة لديها غرفة مقاصة والبيب بالاشارة يفهم

ياشباب الشركات نوعان

الاول شركة تربح من خسارتك وهذه الشركات لديها غرف مقاصة وغالبا يكون السبيرد حقهم ثابت

النوع الاخر سبيرد متحرك لا توجد غرف مقاصة وهذه تتعامل مع البنوك مباشرة وهدفها بقائك بالسوق عشان تربح من فرق النقاط وغالبا تجدهم يدعمون العميل بشارتات وتوصيات واخبار عشان يضمنون بقاءك بالتداول

بالتوفيق

.

الصورة الرمزية بدران88
    بدران88 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: ماتلاحظ ان السوق يعكسك اغلب الاوقات تعال اكتشف السر

مشكور على المعلومة بارك الله فيك

والله يا اخي مش سبب ما اجت علي 5 نقاط وعشرة تعددت الاسباب والفوركس واحد

الصورة الرمزية medoforex
    medoforex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

زي ايه الشركات دي

الصورة الرمزية خاطر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR*NASS مشاهدة المشاركة
    والله يا اخي مش سبب ما اجت علي 5 نقاط وعشرة تعددت الاسباب والفوركس واحد

ابي منك تبحث جيدا عن هذه المعلومة وستنصدم اخي الحبيب

لا ازيدك من الشعر بيت كلم اي شركة عندهم غرف مقاصة وقول لهم هذا الكلام شوف اش يقول لك

انا ماابيك تقتنع ولا شي هذه معلومة عندي واحب الي مايدري يدري

.

الصورة الرمزية نائل
    نائل غير متواجد حالياً عضو نشيط

زي FX SOL من يوم ما دخلت معاهم و السوق عاكسني،،،

أجيه شمالي يجيني جنوبي ،، أجيه جنوبي يجيني شمالي ‘‘‘

حقهم الاسبريد ثابت ،، لا يكونوا من اللي بالي بالك ،،

انا ما أتكلم عن كل الصفقات بس تقدروا تقولو 70%

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطر مالكي مشاهدة المشاركة

ابي منك تبحث جيدا عن هذه المعلومة وستنصدم اخي الحبيب

لا ازيدك من الشعر بيت كلم اي شركة عندهم غرف مقاصة وقول لهم هذا الكلام شوف اش يقول لك

انا ماابيك تقتنع ولا شي هذه معلومة عندي واحب الي مايدري يدري

.
    والله اعرف يا خوي واعرف شركات بعد ما تتسكر العقود تفتحها وخليني ساكت احسن

الصورة الرمزية خاطر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل مشاهدة المشاركة

الصورة الرمزية heartsangel
    heartsangel غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم جميعا

ماتبي السوق يعكس التحليل او يضرب الاستوب ويرتد او او او

تبي الجواب

لا تتعامل مع اي شركة لديها غرفة مقاصة والبيب بالاشارة يفهم

ياشباب الشركات نوعان

الاول شركة تربح من خسارتك وهذه الشركات لديها غرف مقاصة وغالبا يكون السبيرد حقهم ثابت

النوع الاخر سبيرد متحرك لا توجد غرف مقاصة وهذه تتعامل مع البنوك مباشرة وهدفها بقائك بالسوق عشان تربح من فرق النقاط وغالبا تجدهم يدعمون العميل بشارتات وتوصيات واخبار عشان يضمنون بقاءك بالتداول

بالتوفيق

.
    أخي العزيز : حتى لو كان السبريد ثابت والشركة تربح من خسارتك فهذا ليس سببا أبدا كي يخسر المتداول .

بالنسبة لي لا أؤمن أبدا بذلك ولا بأن هناك مافيا ولا أي شيء من هذه الخزعبلات والتجربة خير دليل . الفوركس هو أشبه بلعبة كبيرة على مستوى وحلها يحتاج لدراسة وخبرة ومتابعة مستمرة للأسواق والعملات مع بعضها البعض .

سأخبرك بشيء ألم تذهب في يوم من الأيام إلى الملاهي في صغرك وتجرب الألعاب الاكترونية الموجودة هناك ومنها لعبة السيارات وغيرها الكثير .

حسنا تشتري العملة وتضعها في الماكينة وتشتغل وإذا أخفقت تنتهي اللعبة جيم أوفر وربما تشعر عندها بأنك مستاء جدا فأنت لم تكاد حتى تستكشف المرحلة الأولى وانتهت اللعبة . الآن ستحاول مرة ثانية وثالثة وعاشرة ربما فإذا نجحت فاللعبة ما تزال مستمرة وتنتقل من مرحلة لأخرى دون أن تدفع شيء زيادة إطلاقا .

مثال آخر : هل جربت أن تلعب لعبة الشطرنج ؟ حسنا نزل اللعبة من النت وأفضلها شيز ماستر وحاول تعلمها وبارز شيز ماستر حتما ستفشل وسيتحدد مستواك دون 1000 نقطة في البداية . وستجد في كل مرة أنك ما زلت تحت الصفر في هذه اللعبة رغم أنها عبارة عن 64 مربع ومنذ أن كنا أطفالا ونحن نمارسها ولكن بدون تعلم . حسنا أدخل على أكاديمية الشطرنج واكتشف كم من العلم والدراسة تحتاج هذه اللعبة كي تفوز بها .

هنا وعندما تنجح وتطور مهاراتك حتما ستؤمن بأنه لا يوجد مستحيل ولا توجد حيل أو ألاعيب وحتى وإن وجدت فأنت مستعد لها وستفوز في النهاية .

كذلك هو الحال بالفوركس وإذا فرضنا بأنها لعبة كمبيوتر حتى . تخيل أنها لعبة مال قد تجلب لك الملايين فهل تتوقع أن تكون هذه اللعبة سهلة كي تتعلمها وتكسب منها المال .

أتمنى أن تكون فكرتي وضحت أيضا . طالما أنه لا مستحيل بالفوز على خصمك في الشطرنج فأيضا ليس من المستحيل أن تهزم خصومك بالفوركس ولكن كن شجاعا حكيما وأدر رأس مالك بحكمة ولا تعتمد على توصيات أحد بدون أن يكون لك أسلوبك الخاص في محاولة الفهم والتعلم . وللمعلومية الفوركس ليس للكل أبدا أبدا وتحتاج لخبرة ودراسة وعلم وثقافة .

أنصح الجميع هنا إذا لم تكن صبورا مثابرا ومستعدا فابتعد عن هذه اللعبة فهي أصعب من الشطرنج. فالفوركس لعبة مال وقد تخسر أموالك كلها في النهاية إذا لم تتقنها .

تحياتي ،،،

آخر تعديل بواسطة heartsangel ، 11-06-2009 الساعة 01:33 AM

الصورة الرمزية خاطر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز : حتى لو كان السبريد ثابت والشركة تربح من خسارتك فهذا ليس سببا أبدا كي يخسر المتداول .

بالنسبة لي لا أؤمن أبدا بذلك ولا بأن هناك مافيا ولا أي شيء من هذه الخزعبلات والتجربة خير دليل . الفوركس هو أشبه بلعبة كبيرة على مستوى وحلها يحتاج لدراسة وخبرة ومتابعة مستمرة للأسواق والعملات مع بعضها البعض .

سأخبرك بشيء ألم تذهب في يوم من الأيام إلى الملاهي في صغرك وتجرب الألعاب الاكترونية الموجودة هناك ومنها لعبة السيارات وغيرها الكثير .

حسنا تشتري العملة وتضعها في الماكينة وتشتغل وإذا أخفقت تنتهي اللعبة جيم أوفر وربما تشعر عندها بأنك مستاء جدا فأنت لم تكاد حتى تستكشف المرحلة الأولى وانتهت اللعبة . الآن ستحاول مرة ثانية وثالثة وعاشرة ربما فإذا نجحت فاللعبة ما تزال مستمرة وتنتقل من مرحلة لأخرى دون أن تدفع شيء زيادة إطلاقا .

مثال آخر : هل جربت أن تلعب لعبة الشطرنج ؟ حسنا نزل اللعبة من النت وأفضلها شيز ماستر وحاول تعلمها وبارز شيز ماستر حتما ستفشل وسيتحدد مستواك دون 1000 نقطة في البداية . وستجد في كل مرة أنك ما زلت تحت الصفر في هذه اللعبة رغم أنها عبارة عن 64 مربع ومنذ أن كنا أطفالا ونحن نمارسها ولكن بدون تعلم . حسنا أدخل على أكاديمية الشطرنج واكتشف كم من العلم والدراسة تحتاج هذه اللعبة كي تفوز بها .

هنا وعندما تنجح وتطور مهاراتك حتما ستؤمن بأنه لا يوجد مستحيل ولا توجد حيل أو ألاعيب وحتى وإن وجدت فأنت مستعد لها وستفوز في النهاية .

كذلك هو الحال بالفوركس وإذا فرضنا بأنها لعبة كمبيوتر حتى . تخيل أنها لعبة مال قد تجلب لك الملايين فهل تتوقع أن تكون هذه اللعبة سهلة كي تتعلمها وتكسب منها المال .

أتمنى أن تكون فكرتي وضحت أيضا . طالما أنه لا مستحيل بالفوز على خصمك في الشطرنج فأيضا ليس من المستحيل أن تهزم خصومك بالفوركس ولكن كن شجاعا حكيما وأدر رأس مالك بحكمة ولا تعتمد على توصيات أحد بدون أن يكون لك أسلوبك الخاص في محاولة الفهم والتعلم . وللمعلومية الفوركس ليس للكل أبدا أبدا وتحتاج لخبرة ودراسة وعلم وثقافة .

أنصح الجميع هنا إذا لم تكن صبورا مثابرا ومستعدا فابتعد عن هذه اللعبة فهي أصعب من الشطرنج. فالفوركس لعبة مال وقد تخسر أموالك كلها في النهاية إذا لم تتقنها .

تحياتي ،،،

اخي الحبيب اعلم جيدا انني لن استفيد من هذا الموضوع ولا شي لكن انا اعمل بالفوركس منذ 2005 وعندي معلومة بااعتراف الشركات نفسها واحببت ان اطرحها هنا للشباب الي يبي ياخذ بها او لا شي يرجع له

حبيبي هناك موقع رسمي ممكن انت تعرفه يناقشون مستويات البروكرات والشركات وحتى مواقع التوصيات طبعا امريكي وهذا الامر مطروح وبقوه على الطاوله ومفهوم من الجميع بان الشركات نوعان نوع لو تربح انت هيه بتخسر ونوع لا تستفيد من بقائك

واحب ان اضيف شي هناك خانه في شركات الفلس مايحطونها ليه ؟ خانه بالسعر عشان ممكن تقدر تجاوب

اتمنى ان تبحث جيدا وهذا الموضوع ليس خزعبلات ولا شي هذا موضوع يعرفه الكثير

بالتوفيق

.

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايل مشاهدة المشاركة

اخى الكريم
    ماتقوله تستطيع به مقاضاة الشركة رسميا وشكموتها فى منظمة ال Nfa ان تقدر تثبته
    يعنى لو دخلت صفقة وعكست عليك هات الشارت بتاعها وشارت اى شركة تانية زى ال تريد او غيرها وتقدر تقدم شكوى بذلك
    عايز اقولك صحيح افكسول بها ديلنج ديسك لكن ليس لخسارة العملاء حتى وان كان الديلنج ديسك غير مرغوب للبعض بكن ما تقوله اقدر اقولك لا يمكن حدوثه ابدا مع افكسول لانه ممكن يفرق عدة نقاط عن شركات اخرى لكن انه يكون الشركات الاخرى صعود وعندك هبوط فاعلم هذا الامر مستحيل حدوثه فى افكسول وعلى فكرة انا بتكلم لانى عميل عندهم وليس عشان مشرف فى المنتدى والمنتدى وكيل لهم
    وعايز اقولك برضه ان وضعت هنا اثباتات ضد افكسول بالكلام اللى بتقوله بالضبط انا شخصيا اللى هفضحها معاك

للعلم افكسول بتدخل العقود كلها مهدجة مع البنك وتسيب العلماء يضربوا فى بعض الى يبيع واللى يشترى واللى يكسب ويخسر براحته فهى مريجة دماغها من هذه النقطة

طبعا خد كل كلامى وارميه البحر لكن طلع حاول تثبت ما تقوله وانا معاك والمنتدى كله معاك

الصورة الرمزية mac
    mac
    mac غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel مشاهدة المشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم
    يعنى لو دخلت صفقة وعكست عليك هات الشارت بتاعها وشارت اى شركة تانية زى ال تريد او غيرها وتقدر تقدم شكوى بذلك
    عايز اقولك صحيح افكسول بها ديلنج ديسك لكن ليس لخسارة العملاء حتى وان كان الديلنج ديسك غير مرغوب للبعض بكن ما تقوله اقدر اقولك لا يمكن حدوثه ابدا مع افكسول لانه ممكن يفرق عدة نقاط عن شركات اخرى لكن انه يكون الشركات الاخرى صعود وعندك هبوط فاعلم هذا الامر مستحيل حدوثه فى افكسول وعلى فكرة انا بتكلم لانى عميل عندهم وليس عشان مشرف فى المنتدى والمنتدى وكيل لهم
    وعايز اقولك برضه ان وضعت هنا اثباتات ضد افكسول بالكلام اللى بتقوله بالضبط انا شخصيا اللى هفضحها معاك

للعلم افكسول بتدخل العقود كلها مهدجة مع البنك وتسيب العلماء يضربوا فى بعض الى يبيع واللى يشترى واللى يكسب ويخسر براحته فهى مريجة دماغها من هذه النقطة

طبعا خد كل كلامى وارميه البحر لكن طلع حاول تثبت ما تقوله وانا معاك والمنتدى كله معاك

الصورة الرمزية خاطر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    اخى الكريم

الاخ سمير انت جاوبت ولكن بطريقة غير

ليش افكسول بتسوي هيدج لكل العقود وماعليش كيف بتقدر تطلع منها وليش لديهم غرفه مقاصة وليش خانات النقاط اقل من المفروض

الاخ سمير اتمنى ان تكلم الشركة المذكورة واذا تبيني على الخاص انا جاهز وتكون النتيجة نضعها هنا لانني لا اريد ان اذكر اشخاص او دلائل للسرية فقط او ربما الاشخاص سيتضرور من هذا الامر

كلم شركة افكسول وقول لهم الان الهيدج ممنوع اش تسون ياحبايبنا وربحكم من وين واتمنى ان تسالة عن غرفه المقاصة وماهو السر بها وليش بعض الشركات ماعندهم غرف مقاصة يعني همه اش يفرقو عنكم

اسالهم وتكفى رد

همسة كنت اتوقع ان لديك معلومه مثل هذه بان افكسول ربحها من خسارت العميل وليس يعني باانهم يعكسو عليك السوق ولكن اي شي يربحهم سيفعلونه ضدك بعد ان يحمو انفسهم

انا متاكد من الي اقوله لك

عميل لديهم من 2005

غيرت الان وشفت الفرق

كبير

الصورة الرمزية heartsangel
    heartsangel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الحبيب اعلم جيدا انني لن استفيد من هذا الموضوع ولا شي لكن انا اعمل بالفوركس منذ 2005 وعندي معلومة بااعتراف الشركات نفسها واحببت ان اطرحها هنا للشباب الي يبي ياخذ بها او لا شي يرجع له

حبيبي هناك موقع رسمي ممكن انت تعرفه يناقشون مستويات البروكرات والشركات وحتى مواقع التوصيات طبعا امريكي وهذا الامر مطروح وبقوه على الطاوله ومفهوم من الجميع بان الشركات نوعان نوع لو تربح انت هيه بتخسر ونوع لا تستفيد من بقائك

واحب ان اضيف شي هناك خانه في شركات الفلس مايحطونها ليه ؟ خانه بالسعر عشان ممكن تقدر تجاوب

اتمنى ان تبحث جيدا وهذا الموضوع ليس خزعبلات ولا شي هذا موضوع يعرفه الكثير

بالتوفيق

.
    خانة إيش ما فهمت . عموما كلامك قد يكون صحيح لكنه ليس سببا لخسارة المتداولين أبدا أبدا . وهذا سبب من الأسباب التي يضعها المتداول الخاسر على شماعة فشله.

كلامي واضح جدا هذا السوق ليس لصاحب 100 أو 1000 دولار إطلاقا إلا في حال كانت لديك خبرة كافية جدا عندها تستطيع تحويل 25 دولار إلى مليون دولار وأكثر فهل بعد ذلك فرق 5 أو 10 نقاط سبب لخسارة البعض . خلينا نفكر صح . هنا تجد طلاب وعاطلين وغير متعلمين يتداولون . هذا الكلام واللي عم يحصل حرام . غلط 1000% أن يدخل هذا السوق أي شخص كان .

وبعدين الشارتات خير برهان صحيح أنها أحيانا كثيرة فرقت معي على نقطة أو 3 نقاط الدخول في أحد الصفقات وكانت هذه الصفقات ناجحة آخرها الدولار كندي يوم أمس مساء كنت واضع أمر بيع معلق من 1.1165 وللأسف لم تلتقطة أي من شركتي اف اكس سي ام ولا السول حيث جاء السعر إلى 1.1164 باف اكس سي ام ونزل وقبلها كان أمر بيع معلق من 1.1135 تفعل بالاف اكس سي ام ولم يتفعل بالسول بفارق نقطتين أو ثلاثة . ولكن هذا ليس سببا فممكن أن نضحي بالمرة القادمة ب 5 نقاط ربح ونضع الأمر عند سعر أقل قليلا تحسبا لعدم وصول السعر لهذه القيمة في الشركة التي يتم التداول عليها. طبعا أنا أتكلم عن أرقام متوقع الوصول إليها وليست عبثا وهي أهداف يعرفها جيدا المتداول الدارس تبعا لخبرته وعمره في السوق .

والله الموفق ،،،

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الاخ سمير انت جاوبت ولكن بطريقة غير

ليش افكسول بتسوي هيدج لكل العقود وماعليش كيف بتقدر تطلع منها وليش لديهم غرفه مقاصة وليش خانات النقاط اقل من المفروض

الاخ سمير اتمنى ان تكلم الشركة المذكورة واذا تبيني على الخاص انا جاهز وتكون النتيجة نضعها هنا لانني لا اريد ان اذكر اشخاص او دلائل للسرية فقط او ربما الاشخاص سيتضرور من هذا الامر

كلم شركة افكسول وقول لهم الان الهيدج ممنوع اش تسون ياحبايبنا وربحكم من وين واتمنى ان تسالة عن غرفه المقاصة وماهو السر بها وليش بعض الشركات ماعندهم غرف مقاصة يعني همه اش يفرقو عنكم

اسالهم وتكفى رد

همسة كنت اتوقع ان لديك معلومه مثل هذه بان افكسول ربحها من خسارت العميل وليس يعني باانهم يعكسو عليك السوق ولكن اي شي يربحهم سيفعلونه ضدك بعد ان يحمو انفسهم

انا متاكد من الي اقوله لك

عميل لديهم من 2005

غيرت الان وشفت الفرق

كبير
    اخى الكريم
    لو عندك اى شئ حقيقى عن الشركة ضعه فلا داعى للخاص وليس كلامى حتنى ادارى شئ عن الشركة او اى شئ من هذا القبيل
    وان متفق معاك ان نو ديلنج ديسك افضل ولا اختلف معاك فى ذلك
    لكن ليس معناه ايضا ان الشركة هى مكسبها من خسارتى او هى الطرف الوحيد فى صفقتى وهنا المهم فى افكسول انها ليست الطرف الوحيد فى صفقتى
    ومش عايز اقولك انى بكسب منها وبسحب ارباحى كمان عشان متهمش بالتزوير وما الى ذلك

وللعلم حتى شركات اللى فيها نو ديلنج ديسك بهم غرف مقاصة للحسابات الميكرو لانه لا يوجد حسابات ميكرو فى السوق الحقيقى واسال اقل صفقة المفروض تكون كام لتدخل بها السوق الحقيقى فعلا

حتى الشركات التى تتعامل الان بنو ديلنج ديسك وحضرتك بتشكر فيها هى مفسها كانت من اقل من سنتين شركات بها ديلنج ديسك

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة