صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 191

الموضوع: UFX-Bank????

الصورة الرمزية kool11
    kool11 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: UFX-Bank????

شركة نصابة وأسرائيلية
    اليوم أتصلت معي موظفة من الدعم يبدوا أنها فلسطينية ولاأعرف كيف حصلوا على رقمي بس قالوا أنوا من موقع مسار الفوركس للتوصيا وهي توصيات فاشلة على فكرة
    المهم ياجماعة بدها تخليني أعمل أيداع بالأجباري وشي تقول شركتنا رائعة ومن هل حكي أنا بعرف أنو الشركة أسرائيلية فقلت راح أخسرهم حق المكالمات طليت أماطلها أكثر من شي ساعة شي وين مسجلين وشي شركتكن أسرائيلية وشي مو عاجبتني الشركة وشي أقولها الأيميل ماوصل ومن هل حكي لحد ما أستفذيتها وبلشت تقولي أنت مفكر حالك جنتل ومن هل حكي كان بيكفي تقولي مش مهتم قلتلها أنا جنتل ياعميلة وسكرت الخط
    لك شو ماعجبن يلعبوا غير مع السوريين

الصورة الرمزية eto2
    eto2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله صحيح انا جربت اسجل في توصيات مسار المجانية وبنفس اليوم استلموني اتصالات في اليوم مرتين او 3 بيحو معي في الاخر صار ايلي يومين مسكر موبايلي فاستلموني على الايميل بيكولي افتح موبايلك بدنا نحكي معاك او حددنا موعد نحكي معاك
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 11-02-2010 الساعة 12:18 AM

الصورة الرمزية meedhisham
    meedhisham غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شركه تلاعب و مكر, اودعت مبلغ 1200$ و بعد 40 يوم اصبح حسابي 3400$ , فقررت سحب جزء من المبلغ , ا قنعوني بالانتظار حتى نهايه الاسبوع و بعد يوم اتصل بي مدير الحساب و انا في العمل قال ان في صفقه رائعه حرام تضيع و اقنعني انها مضمونه , طلبت منه ان يفتح صفقه 30000$ عدت من العمل لاجد انه فتح صفقه خاسره ب550000$ واني خسرت كل شئ ,,

الصورة الرمزية auda
    auda غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a12 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يو اف اكس بنك شركة نصب من العيار الثقيل اخ تعامل مع هذا الشركة وكنت متابع مع اخي حسابه الشخصي فقد اودع معهم 3000 دولار والحمد الله حصل على بونص 100 % يعني وصل 6000 دولار كان يرسلون توصيات اس ام اس لكن بتحليل تجد انه عكس التحليل الفني :
    ليش اقول انهم شركه ذات نصب عالى الجودة السبب
    بونص 100 % ليش ؟
    لا تسطيع عمل سحب على مبلغ الايداع الخاص بك الا اذا بلغت عملياتك ثلاث مليون عقد 10000 للعقد يعني انت تشتغل ليهم مش لنفسك

العقد الذي تقوم بفتحه لك فيه 21 يوم لتقوم باقفاله او هم يقومون باغلاق الصفقة بانفسهم على ربح او خسارة
    الاشخاص الذين تعاملت معهم من الشركة امين قسوم والثاني ليلى والثالث حسام والرابع رامي
    بعد وصولى لعدد الصفقات المطلوبه مني لكي استطيع ان السحب اصبحت عملية الاتصال بكثره مماطلة معاك على الفاضى يقولون لك اترك المبلغ نحن سوف نساعدك في فتح الصفقات والربح الوفير لكن كذب وتزوير
    لم سحبت راس المال والارباح تفاجئت انا واخي بعد خروجه من عندهم بشهرين انه تم سحب مبلغ من حساب بطاقته الائتمانية من الشركة وهو يحاول الان استراجاع المبلغ عن طريق البنك لكن بدون فائدة تدكر
    يعني الشخص الذى اوع ببطاقته الائتمانية ان يلغي البطاقة فورا
    ارجو منكم ياخوان الابتعاد عن هذا الشركة المريضة فهم لا يهمهم امرك سوي المبالغ المالية فقط لا يريدون شي غير المال سوف تراهم كل يوم يتصلون عليك

ارجو ان تكون الصورة واضحه واي استفسار ان شاء الله نرد عليكم بالدليل القاطع او من يشك في كلامي بس يعطني خبر وانا استعداد المواجهه مع الشركة وتبين السبب

اغلب الشركات المحترمة تقول نعطيك بونص 10 % مش 100 % فهدا ضرب من الخيال فكروا قليلا لماذا هذا البونص العالي

ولكم خالص تحياتي
    كلام الخ a12 عين الصواب انا الشتركت معهم بمبلغ 1000 دولر واول يوم كسبت كعهم 222 وفي اليوم الثاني خسروني 1222 وياكثر ما طلبو سحب من بطاقتي الايتمانيه ولكن لحسن الحظ البطاقف لا يوجد لها رصيد وعلي الفور التصلت في البنك وعملت لها يقاف امني للمعلوميه كان مدير حسابي لديهم رامي للي سبب لي الخساره بتوصياته

الصورة الرمزية auda

من بفيدني وله مني الف شكر انا الشتركت معهم وفي اول يوم كسبت وفي اليوم الثاني خسرت جميع ما كسبته مع راس مالي يعني رجعت لصفر وعرضو علي دعم بمبلغ لتعويض الخساره ولكن رفضت ويا كثر محاولو السحب من البطاقه ولحسن الحض الا يوجد بها رصيد الشي المهم الخساره وقعت فيها ولكن كيف اوقف حسابي عندهم من لديه الخبره يفيدني مشكور

الصورة الرمزية basel232
    basel232 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممكن تفيدني أخوي كيف خسروك

يعني إنت تفتح توصية بخمسه بالميه مثلا أو عشرة بالميه وكسبت..
    الصفقه الثانيه 10 بالميه مثلا ليش خسرت؟

هل دخلت ب50 % مثلا ولا في سبب ثاني سبب لك الخسارة

أنا أسألك لأستوضح منك الأمور يا عزيزي
    بارك الله فيك

الصورة الرمزية auda

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة basel232 مشاهدة المشاركة
    ممكن تفيدني أخوي كيف خسروك

يعني إنت تفتح توصية بخمسه بالميه مثلا أو عشرة بالميه وكسبت..
    الصفقه الثانيه 10 بالميه مثلا ليش خسرت؟

هل دخلت ب50 % مثلا ولا في سبب ثاني سبب لك الخسارة

أنا أسألك لأستوضح منك الأمور يا عزيزي
    بارك الله فيك
    نعم اخي العزيز اولا الشكرك علي الستجابتك لموضوعي بصدر رحب احكي لك ما حدث معي بتفصيل اول شي القوله لك انا لاتوجد لدي خبره في البيع ولا الشراء ولا الغه الانجليزية تخلت عن طريق النت علي احد المواقع التي تنشر الدعايه للوسطاء ووجت موقع لشركه وساطه وقمت بدخال بيناتي وتم الاتصال بي علي المحمول من قبل شخصقال لي انا مدير حسابك وطلب مني الدخال 1000 دولر عن طريق البطاقه الايتمانيه وفي اليوم الثانيالتصل في وقال فيه صفقه وقلت له انا لا عرف كيف طريقت الشراء وبالفعل قام هو بشراء وحصلت علي مكسب 222 دولر وفي اليوم الثاني التصل وقال فيه صفقه علي الذهب ووثقت به وقلت للي تشوف وبالفعل تم الشراء ولكن الستغربت طالت مده التداول لكده 3 ايام وتفجيت بقلاق الصفحه وقمت بالاستفسار وبالفعل التصل في وقال الصفقه خسرانه الغريب انه قال عملت حد للخساره كيف يذهب راس مالي كله مدام انه عمل حد للخساره هذا ما حصل معي بتفصيل ولكن ما القول لا حسبي الله ونعم الوكيل

الصورة الرمزية alaazizo
    alaazizo غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

والله الواحد خايف تطلع نصابه

الصورة الرمزية meedhisham
    meedhisham غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة auda مشاهدة المشاركة
    نعم اخي العزيز اولا الشكرك علي الستجابتك لموضوعي بصدر رحب احكي لك ما حدث معي بتفصيل اول شي القوله لك انا لاتوجد لدي خبره في البيع ولا الشراء ولا الغه الانجليزية تخلت عن طريق النت علي احد المواقع التي تنشر الدعايه للوسطاء ووجت موقع لشركه وساطه وقمت بدخال بيناتي وتم الاتصال بي علي المحمول من قبل شخصقال لي انا مدير حسابك وطلب مني الدخال 1000 دولر عن طريق البطاقه الايتمانيه وفي اليوم الثانيالتصل في وقال فيه صفقه وقلت له انا لا عرف كيف طريقت الشراء وبالفعل قام هو بشراء وحصلت علي مكسب 222 دولر وفي اليوم الثاني التصل وقال فيه صفقه علي الذهب ووثقت به وقلت للي تشوف وبالفعل تم الشراء ولكن الستغربت طالت مده التداول لكده 3 ايام وتفجيت بقلاق الصفحه وقمت بالاستفسار وبالفعل التصل في وقال الصفقه خسرانه الغريب انه قال عملت حد للخساره كيف يذهب راس مالي كله مدام انه عمل حد للخساره هذا ما حصل معي بتفصيل ولكن ما القول لا حسبي الله ونعم الوكيل
    تقريبا نفس ما حدث معي

الصورة الرمزية auda

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meedhisham مشاهدة المشاركة
    تقريبا نفس ما حدث معي
    ياليت تشرح لي ما حدث معك بتفصيل حسبي الله عليهم

الصورة الرمزية ult@n$
    ult@n$ غير متواجد حالياً عضو نشيط

السؤال الذي أود أن اسأله لكل من يتعامل مع شركة غير موثوقة وغير محترمة وغير مجربة من قبل وهو سؤال اسأله بأعلى صوتي وبأكبر حجم خط وبأكثر لون يثير الانتباه ،،،، لماااااااذا تذهبون إلى هذه الشركات وتتركون الشركات المحترمة والموثوقة ؟؟؟؟؟؟ لماذا أسألكم بالله ؟؟؟؟؟ اللي بيروح لمثل هذه الشركات لا يأتي ويبكي هنا بأنه تم النصب عليه ،،،، خلاص روح شركة محترمة وموثوقة وارمي الشركات الغير موثوقة !!!!! روح FXSOL وانسى الهم
    آخر تعديل بواسطة مراقب المنتدى ، 11-03-2010 الساعة 03:20 PM

الصورة الرمزية basel232
    basel232 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اللي ما تعرفه أخي الكريم ..

أن الشركة هذي تقدم توصيات ... وبالتالي تجذب المتداولين لها ...
    للأسف تجارب الأخوان كانت مريرة ... الله يكفينا الشر

الصورة الرمزية fahim
    fahim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الشركة غير مرخصة ولا ضمان لاموالك
    اذا حدثت اي مشكلة معك فلا قانون يحكمكم ويعطيك حقك
    اذا رفضوا تحويل اموالك او ماطلوا فلا ضامن لك ولاموالك
    لا اصل ولا فصل للشركة الا انها احدى الشركات الاسرائيلية التي تفتح يوميا ببساطة وسهولة
    تقوم الشركة بفتح موقع على الانترنت ودعاية واعلانات ولا يكلفهم هذا الا حفنة من الدولارات ثم يجنون الملايين من الغلابة

الصورة الرمزية sujissa
    sujissa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه مشاركتي الاولى في هذا المنتدى الطيب. والله وصلني اليوم ايميل من اخ عزيز بخصوص هذه الشركة كونه على علم بتعاملي معهم وبغرض تنبيهي ووضع لي هذا الرابط على هذه الصفحة لقرا ما يقال عنها

أولا اخواني كل حرف يلفظ محاسبين عليه امام الله سبحانة وتعالى وكل اخ كريم قال انه الشركة اسرائيلية واللي غير مرخصة ووووو يتفضل يثبت ويأكدلنا هذا الشيئ للمصلحة العامة حتى اقطع التعامل معها وساكون شاكر له. اما الاخوان اللي واجهت مشاكل هذا شيئ وارد في كل مكان من وجود المشاكل والعقبات.

والله وبالله وتالله أني تعاملت معهم وبكل صدق الجماعه متعاونين وهناك اهتمام بالعميل وتوصيات ذهبية ممكن نعطيها 8/10 ولله الحمد اما بالنسبة لتحويل الاموال جربت مرتين الاولى سحبت كااااااامل المبلغ وبدون اي مشاكل مع العلم طلب مني الاخ وسيم ابقاء مبلغ 1000 دولار حتى لا يغلق الحساب وأحافظ على المميزات الممنوحة لي. ولكني سحبت كامل المبلغ وقمت بالايداع مرة أخرى والان قمت بسحب معظم الرصيد لدي ولا يوجد اي مشكلة ان شاء الله يومين بتكون بالحساب لأنها تحتاج من 5 - 7 ايام

من حيث التعامل والتوصيات والعناية بالحساب الاخوان مو مقصرين واجهت بعض المشاكل في النظام التداول لديهم وتم حلها بشكل فوري ومرة تعطل النظام لديهم وقاموا بتعويضي الفرق

أما عند السحب بطبيعة عملي وسيط مالي أي وسيط اكيد يحاول ويعمل المستحيل للحفاظ على زبائنة وزالعمل على زيادة حجم محافظم وهذا وضع طبيعي وليست جريمة ونيه نصب حين يلح عليك الوسيط بإبقاء مبلغ وعدم السحب كونها مصلحتة. وانت بالنهاية صاحب القرار ولك مصلحتك.

الخلاصة أنا اتكلم عن تجربة ولكن ما دفعني لأكتيب لني وجدت عكس ما قيل من بعض الاخوان واخص بالذكر من يدعي انها اسرائيلية ونصابة يتفضل يبرهن وله الاجر والثواب من الله

آسف على الاطالة

مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ﴿ق: ١٨﴾

الصورة الرمزية عمر الحربي
    عمر الحربي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بداية اشكر موقع المتداول العربي على هذا الموقع الرائع . هذه اول مشاركة لي في هذه المنتدى المميز بعد ان قرات ما كتب عن هذه الشركة لاني متداول فيها منذ فترة وساشارك الاخوة التجربة التي كانت لي معهم

لو لم اكن متداول في الشركة وقرارت ما كتب عن هذه الشركة من نقد وتهجم لما كنت فتحت حساب معهم ولكن وببساطة بعد التجربة التي كانت لي معهم اعتقد بان هنالك مبالغة في النقد حيث تداولت في الشركة وحصلت على خدمات ممتازة ومتابعة يومية ولم اواجه اي مشكلة في السحب او محاولة من قبل مدير حسابي بمنعي من سحب اي مبلغ او ربح الا ان الشركة تفتقد لمنصة تداول متطورة تليق بالمتداولين الذين لديهم خبره حيث منصة التداول لديعم عادية وبسيطة .

صحيح ان منصة التداول بسيطة للغاية لكن ايقاف الخسارة وجني الارباح مضمون على النقطة وفارق النقاط لا يتسع ابدا . اعتقد بان الشركة اذا ما طورت منصة التداول ستكون شركة افضل لان التوصيات فيها جدا ممتازة. عملية السحب جيدة ولكنها ليست سريعة كباقي الشركات الامريكية

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 123456789 ... الأخيرةالأخيرة