أسلوب قذر من شخص قذر !


اخواني الكرام ...



أريد ان أعرض عليكم قضية ... وأتمنى أن أسمع رأيكم فيها ... والكل مرحب به ليقول ريه أختلف معي أم أتفق !



وأتمنى ممن أراد المشاركة .. بعد أن أقدم له الشكر أن أقول أرجو ان تضع نفسك مكاني وتحكم ...



دخلت منتدى المتداول العربي وكتبت فيه عن عدة مواضيع ! وبعد حوالي 25 مشاركة جائتني رسالة خاصة من أحد الأعضاء ... يطلب فيها مشورتي ومساعدتي في إدارة حسابه ... فتركت الرسالة أول يوم مع أنني قرأتها ، لشعور كان في قلبي ، كأن شيء يقول لي لا تساعد هذا الشخص ..لانه لا يستحق !



وعدت في اليوم التالي ... وعند دخولي للمنتدى كما تعلمون يفتح صندوق الرسائل الخاصة ، فإذ بالعدد يزداد ، عدد قليل من الرسائل والمضمون واحد ! طلب المساعدة والنصيحة في إختيار شركة مناسبة بعد أن ظهر للأخوان أن ما انصحوا به من شركات وما نفخ اماهم فيه حتى صار (أفضل وأكبر الشركات) هو فعلاً أسوأ الشركات والشركة التي قال لي عنها صديق أمريكي انها تركز على الأسواق البعيدة حيث الناس تجهل حقيقتها ...لان حقيقتها معروفة في أمريكا ولا أحد يتعامل معها !



المهم ..كل الرسائل كانت بصيغة محترمة وتطلب بأدب المساعدة وتختم الرسالة بـ : جزاك الله خير ..أو .. الرجاء النصيحة لان مبلغي (كذا) وأنا خائف عليه .. وإلى ذلك ...أي طلبات بصيغة أخوية لا يمكنك أن تقف مكتوف الأيدي أمامها !



وجاوبت جزء منها وكنت سأجيب على الجزء الأخر ... وإذ بأحد هؤلاء هو الشخص الذين راسلوني المدعو طلال السميري (أو أحد أذنابه) والذي راسلني بأسم أخر وطلب وتوسل للمساعدة والنصيحة فقط ليوقعني في حفرة حفرها لأخية ....!



طبعاً جاء ذلك بعد أن تناقشنا في موضوع (شماتة أف أكس سول ) والذي أختلفنا فيه في وجهات النظر فرد علي برد ضعيف حاول إستفزازي فيه ، فرددت علي مظهراً للجميع مدى جهل هذا الشخص بأبسط امور السوق بل بأبسط أمور الشركة التي يحمل وكالتها ، فما كان من هذا الحاقد إلا أن يتحايل علي بهذا الأسلوب حتى يصل إلى أي سبب لإيقاف عضويتي لانه لا يمكن أن يوقفها أمام الأعضاء بسبب ذكري لحقائق حتى هو لا يعرفها عن سوق الفوركس وعن شركة إف إكي سي إم !!!!



اما إثبات ذلك فلقد جاء واضحاً في عنوان الموضوع الذي كتبه حيث ت مالأيقاف بلهفة ( وأخيراً أيقاف عضوية) وأيضاً مما قال ضمن الموضوع (لأسباب أخرى لم أرد أن أذكرها)



أسألكم بالله .. لو كان أي منكم أخوتي الذين لهم الخبرة الكافية في السوق ... لو كان أي منكم في مكاني وتلقى هذا الطلب مشفوعاً بعبارات الرجاء ..هل كان ليترك أخاه ويقول له : لا أريد أن أساعدك حتى لا يزعل طلال السميري ؟؟؟؟ أسألكم بالله ماذا سيكون موقفكم ؟



وثاني سؤال هو : هل يمكن أن يوصف هذا الأسلوب إلا بالقذارة ؟



إذا كان هذا الأسلوب الدنيء من هذا الشخص الجاهل ، الذي يستغل المبتدئين وقلة معلوماتهم ليعمل الألاف المؤلفة على خسائرهم ولم يردعه جهله الشديد عن الخوض في مجال ، معرفته به كمعرفتي باللغة الصينية! إذا كان هذا أسلوبة ، فإنه يدل على ما في داخله ، بوضوح !!!



لقد بانت حقيقتك أيها الأناني يوم بقيت تحاول أن تبقى حسابات الأخوان في أف أكس وريفكو حتى تبقى تستفيد من الفتات الذي تعطيه شركات النصب لأمثالك من الأنانيين الإستغلاليين ، ولم تنصح أخوانك بالخروج من شركة على شفير الإفلاس ، ولو حتى موقتاً ، ربما لانك حسبت أن خروج أموالهم من إف إكس سي أم لعدة أيام سيخسرك ( كم دولار) من الفتات الذي تنعم به إف إكس سي أم عليك والذي بعت ضميرك مقابله !



لم تهمك المصلحة العامة ، أخبار أحتمالية إفلاس ريفكو وأبنتها الصايعة الضايعة إف إكس سي إم لم يوثر في حساباتك التي محورها ( كم سنجني اليوم على حسابات الأخوان ) ولا يهم لو أفلست الشركة المهم أن لا يفوتك ولا يوم واحد من الفتات !



يا أخي إذا كنت لم تحسن فن التداول والتحليل أو فن الوساطة ، بسبب قلة معلوماتك وجهلك ، فعلى الأقل تحلى بنوع من الأخلاق !!!





أسلوب قذر من شخص قذر ! كشف نفسه بإسلوبه !



السلام على الأمانة وعلى الضمير والمهم للسميري وأمثاله هو ملىء الجيب ، أما كيف ومن أين فلا يهم !



ملاحظة : ريموند وإف إكس سي إم وريفكو وغيرها من شركات النصب هي لإمثالك حتى تحملوا وكالتها أما أنا فلست وكيل لريمونت لانني لا أبيع ضميري مثلك! مهما بلغ الفتات !



عرب إف إكس !