صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

افتراضي لكل من عانقته الخساره ادخل هناااااااا!!!

اخواني الكرام تعبنا من السوق ده كل يوم خشاير في خساير لكن ديمو إلى الآن ولله الحمد وكم حساب حقيقي

قالوا الحساب لازم يكون كبير مع انوا شايف انه مافيش فرق اذا كان الدخول بنفس النسبه فتحنا حسابات بالاف وفي بعض الأحيان بالملاين لدرجة اني فتحت حساب بملياااااااااار دولار!!!! طبعا ديمو

قالوا تعلموا وتعلمنا ولكن نربح الفتات ويأخذون الكتف كاملة نداء لكل يأس ويأسه تعالوا نضرب مروانه سوا وننسى السوق شوي ايه رأيكوا

أنا بصراحه تعبت و تعبت اوووووووووووووي هو مين فين الي ماخسرشي طبعاً مافيش حد ده تجاره مكسب وخساره فياليت نحط أيدينا في أيدينا بعض ولا بلاااااااااش ونبدأ من الصفر اوووي ومن تحت الصفر
    مش حتفرق كثيرا من فوق الصفر ولا من تحت كله ماشي

دعوه عامه للجميع لنكشف نقاب هذا العالم ونفكك طلاسمه وهي دعوه للمبتدئين مثلي

فهياااااااااااااااااااااااااااااااااا بنا جميعا إلى عالم المال و الأعمال
    وإلى النجاح وسر الفوركس
    ان شاء الله

الصورة الرمزية r7al_909
    r7al_909 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: لكل من عانقته الخساره ادخل هناااااااا!!!

أخي الكريم ... السوق ليس بسهل ابدا ... يعني علشان تربح 10 % في الشهر يبي لك جهد كبير ومعاناه ..... اما اذا بتمشي بأسلوب كثرة الاستراتجيات واسلوب الحظ ماراح تلاقي الا الخساره .... وابعد عن الحساب الحقيقي حتى تشوف نفسك سنه كامله بالديمو بمتوسط ربح جيد ... ترى كلنا خسرنا مثلك وحاولنا نجد حل ولكن الحل يكمن بالتعلم شوف الكبار كيف تشتغل واتبعهم ... يعتمد على التحليل الفني اللي حنا نسميه وجع راس ... ترى هذا اللي يطلع منه المكسب ...ويبي لك تتعب كثير علشان تصل لربح ضئيل نوعا ما

وتمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

الصورة الرمزية طائر النورس
    طائر النورس غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل مبتدى مشاهدة المشاركة
    اخواني الكرام تعبنا من السوق ده كل يوم خشاير في خساير لكن ديمو إلى الآن ولله الحمد وكم حساب حقيقي

قالوا الحساب لازم يكون كبير مع انوا شايف انه مافيش فرق اذا كان الدخول بنفس النسبه فتحنا حسابات بالاف وفي بعض الأحيان بالملاين لدرجة اني فتحت حساب بملياااااااااار دولار!!!! طبعا ديمو

قالوا تعلموا وتعلمنا ولكن نربح الفتات ويأخذون الكتف كاملة نداء لكل يأس ويأسه تعالوا نضرب مروانه سوا وننسى السوق شوي ايه رأيكوا

أنا بصراحه تعبت و تعبت اوووووووووووووي هو مين فين الي ماخسرشي طبعاً مافيش حد ده تجاره مكسب وخساره فياليت نحط أيدينا في أيدينا بعض ولا بلاااااااااش ونبدأ من الصفر اوووي ومن تحت الصفر

وإلى النجاح وسر الفوركس
    ان شاء الله
    شوف اخي محلل مبتدىء
    انا كتبت بعض المواضيع
    صدقني لو جعلتها اساس تفكيرك في التحليل
    ان شاء الله راح تلقى خير

والله من وراء القصد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r7al_909 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ... السوق ليس بسهل ابدا ... يعني علشان تربح 10 % في الشهر يبي لك جهد كبير ومعاناه ..... اما اذا بتمشي بأسلوب كثرة الاستراتجيات واسلوب الحظ ماراح تلاقي الا الخساره .... وابعد عن الحساب الحقيقي حتى تشوف نفسك سنه كامله بالديمو بمتوسط ربح جيد ... ترى كلنا خسرنا مثلك وحاولنا نجد حل ولكن الحل يكمن بالتعلم شوف الكبار كيف تشتغل واتبعهم ... يعتمد على التحليل الفني اللي حنا نسميه وجع راس ... ترى هذا اللي يطلع منه المكسب ...ويبي لك تتعب كثير علشان تصل لربح ضئيل نوعا ما

وتمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

اخي اقدر كلامك حرف حرف ولكن 10% ليست صعبه في شهر فهناك من يحققها في يوم وقد تكون ساعه ولكن هم يملكون كنز لا نملكه بل هناك من اعضاء المنتدى من دبل حسابه تدبيلات في ايام معدوده فلماذا يبخلون علينا بالعلم!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساري;1152700[SIZE=5

[/size]
    شوف اخي محلل مبتدىء
    انا كتبت بعض المواضيع
    صدقني لو جعلتها اساس تفكيرك في التحليل
    ان شاء الله راح تلقى خير

والله من وراء القصد

شكرا لك اخي الساري راح ابحث عن مواضيعك ونتعلم منكم

الرأفه ياعرب فنحن العرب لماذا لانتعاون لماذا لماذا لماذا المحترفون معرضون تعالوا نتعاون جميعا ماهي طلباتكم شهره لكم هذا سمعه لكم هذا ماذا تريدون مال مع اني عارف انهم في غنى عن مالي ومال 1000 زي لكن مافيش مشكله نتعاون الأخوان والأخوات نريد وقفه جاده من الجميع لنصل إلى هدف موحد من منا لا يريد الربح من منا لا يريد الثروة من منا لا يحب أن يسدد كل ماعليه من ديون دعونا نتكلم وبكل صراحه إلى متى نظل معرضون لماذا لانخرج بفكره بسيطه تحقق لنا النجاح لماذا لمحترفون لا يتعاونون نحن العرب ويجيب أن نتعاون فالغرب لعنة الله عليهم يتعاونون في مابينهم وهم يحبون المال أكثر منا بل يقدسونه ويعبدونه ولو وضعة دولار واحد لخروا له ساجدين

لا اله الا الله محمداً رسول الله
    آخر تعديل بواسطة محلل مبتدى ، 11-05-2009 الساعة 01:48 PM

الصورة الرمزية islamway
    islamway غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حياك الله اخى الكريم أنت عايز الناس اللى تعبت وطلع عين ابوها سهر وخسارة تيجى كده وتقدم تعبها على الجاهز يبقى احنا مش عايشين فى الدنيا اوعى تزعل منى انا بقولك على الصراحة ناس كتير عارفة طرق بتكسبها كويس جدا بس كله محتفظ بها لنفسه ( هناك أستثناء طبعا ) يجى دورك انت بقى ليه انت مش زى الناس ده اتعب واعمل اللى عليك وصدقنى ربنا مش هيضيع مجهودك ابدا صدقنى هتوصل فى النهاية لحاجة
    اقولك على تجربتى ناس كتير أنا عارفها فى الفوركس اقسم بالله بتحقق 100 % شهريا عمرهم ما حد قالى على حاجة رغم خسارتى وانا عمرى ما طلبت من حد حاجة
    اعتمد على نفسك وركز والله هتعمل حاجة باذن الله وعندك هنا المنتدى شبيك لبيك طلباتك اوامر اطلب تلقى عايز ايه تانى
    تحياتى ليك واوعى تزعل منى انا بس مش عايزك تضيع وقتك

الصورة الرمزية ساق الجواء
    ساق الجواء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    أنا من نجد ويكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

أشك أنه يوجد من الصغار من يربح بطريقة آمنة ومستمرة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islamway مشاهدة المشاركة
    حياك الله اخى الكريم أنت عايز الناس اللى تعبت وطلع عين ابوها سهر وخسارة تيجى كده وتقدم تعبها على الجاهز يبقى احنا مش عايشين فى الدنيا اوعى تزعل منى انا بقولك على الصراحة ناس كتير عارفة طرق بتكسبها كويس جدا بس كله محتفظ بها لنفسه ( هناك أستثناء طبعا ) يجى دورك انت بقى ليه انت مش زى الناس ده اتعب واعمل اللى عليك وصدقنى ربنا مش هيضيع مجهودك ابدا صدقنى هتوصل فى النهاية لحاجة
    اقولك على تجربتى ناس كتير أنا عارفها فى الفوركس اقسم بالله بتحقق 100 % شهريا عمرهم ما حد قالى على حاجة رغم خسارتى وانا عمرى ما طلبت من حد حاجة
    اعتمد على نفسك وركز والله هتعمل حاجة باذن الله وعندك هنا المنتدى شبيك لبيك طلباتك اوامر اطلب تلقى عايز ايه تانى

تسلم يابش مهندس انا عاوز نتعاون في مابينا ويد الله مع الجماعه بس في ناس كتير بتخسر وعاوزين نوقف النزيف ده الاف الملاين من المليارات للعرب تفقد ولايتم لها اي اثر في هذا السوق
    عاوزين تعاون جاااااااااااااااد وقوي لنصل لأول الطريق على الأقل حنا بنقامر واقولها بصراااااااااااحه مره تصيب ومرااااااااااااااااااات تخيب
    ولا شوفنال صالق قمار استغفر الله كان على الأقل ربحنا بدون شد اعصاب وخسرنا بدون شد اعصاب ووخذ ياسيد شراء للمجنون وحنشوف يوصل 150 مثلا

الصورة الرمزية medhat 2007
    medhat 2007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخى الكريم برغم ان الكلام الذى سوف اقوله مكرر و اكيد انت قراته كتير و لكن ارجوك ان تتمعن فيه و لو لعدة دقائق فقط
    اريد اولا ان اخبرك اننى جربت عدد من طرق التداول لا استطيع ان اتذكر عددها لانها كثيرة جدا و ايقنت امر غاية فى الاهمية و هو ان كل الطرق تربح بنسب مختلفة و لكن بشروط و حتى يكون الموضوع واضح اسمحلى ان اضع بعض النقاط و اتمنى ان تفكر فيها جيدا
    1- تحديد طريقة للتداول تناسب ظروفك من حيث الوقت او راس المال بمعنى اذا كنت متفرغ او غير متفرغ فمن الطبيعى انه توجد طرق تحتاج متابعة مستمرة و اخرى لا تحتاج نفس المتابعة و هناك طرق تحتاج راس مال كبير و اخرى لا ( المضاعفات كمثال ) .
    2 - الالتزام بهذه الطريقة فترة كافية و عدم التشتت بين الطرق لمجرد ضرب الاستوب لمرة او مرتين متتاليتين .
    3 - محاولة تدعيم الطريقة بالتحليل الفنى و التعمق فى دراسته .
    4 - ادارة راس المال ثم ادارة راس المال ثم ادارة راس المال .
    اخيرا لا تياس من النجاح و كن على ثقة انه لو كتب الله عز و جل لك الرزق فى هذا المجال فسوف تربح و لكن بالصبر و الاجتهاد ان الله مع الصابرين و اننى لم اقابل احد يعمل فى الفوركس و لم يمر بتلك المرحلة و انا منهم و لكن حاول الا تطول تلك الفترة حتى لا تقفد الثقة و تفقد اموال اكثر لا قدر الله .
    ربنا يوفقنا جمعيا و يكتب لنا الخير

الصورة الرمزية Mr_X
    Mr_X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنصحك في البداية بالآتي :

ركز في عملة واحدة حتى تفهم العملة وحركتها وهيا رايحه فين وجاية منين وترسم خطوط الترند والدعوم والمقاومات وأرشحلك الباوند أو اليورو أمام الدولار ..

ركز في استراتيجية واحدة فقط ..... حتى تتقنها ، يوجد استراتيجيات ممتازة ولكن تجد من يمدح ومن يذم باختصار من ركز فيها واتقنها سيؤتى ثمارها .. وأرشحلك استراتيجية القاهرة في توقيعي

أدخل بالحد الأدنى 1 لوت مايكرو حتى تزيل تماماً أي ضغوط نفسية وتتعلم بذهن صافي ثم بعد التمكن زد كما تشاء في حدود إدارتك لرأس مالك ..

الدخول من الدعوم والمقاومات فقط وابتعد عن هذه الحالة الشهيرة ( تجد السعر يصعد ويصعد ستحدثك نفسك بالدخول وخاصة انك مررت بتجربة مماثلة صعد السعر فيها الكثير من النقاط فتظن أنها مثلها فتدخل فإذا بالسعر يصطدم بالمقاومة ثم يهبط وتجد أنك اشتريت من أعلى الأسعار ) !! ولكن اذا اردت الشراء انتظر اختبار السعر لدعم أو كسره لمقاومة وادخل مع اعادة اختبارها باستوب مناسب ، والعكس مع البيع ..

تمنياتي بالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة Mr_X ، 11-05-2009 الساعة 04:27 PM

الصورة الرمزية saaad111
    saaad111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islamway مشاهدة المشاركة

نعم أؤيد كلامك أخي بكل قوة فهنالك فرق بين الأنانية والإتكالية نحن نريد ملاعق من ذهب بدون تعب وكما قال Ferria في كتابه الذي قيمته 1500 دولار يقول :مستحيل أن يعطيك اي شخص اسراره في البورصة وأنا أولهم "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medhat 2007 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخى الكريم برغم ان الكلام الذى سوف اقوله مكرر و اكيد انت قراته كتير و لكن ارجوك ان تتمعن فيه و لو لعدة دقائق فقط
    اريد اولا ان اخبرك اننى جربت عدد من طرق التداول لا استطيع ان اتذكر عددها لانها كثيرة جدا و ايقنت امر غاية فى الاهمية و هو ان كل الطرق تربح بنسب مختلفة و لكن بشروط و حتى يكون الموضوع واضح اسمحلى ان اضع بعض النقاط و اتمنى ان تفكر فيها جيدا
    1- تحديد طريقة للتداول تناسب ظروفك من حيث الوقت او راس المال بمعنى اذا كنت متفرغ او غير متفرغ فمن الطبيعى انه توجد طرق تحتاج متابعة مستمرة و اخرى لا تحتاج نفس المتابعة و هناك طرق تحتاج راس مال كبير و اخرى لا ( المضاعفات كمثال ) .
    2 - الالتزام بهذه الطريقة فترة كافية و عدم التشتت بين الطرق لمجرد ضرب الاستوب لمرة او مرتين متتاليتين .
    3 - محاولة تدعيم الطريقة بالتحليل الفنى و التعمق فى دراسته .
    4 - ادارة راس المال ثم ادارة راس المال ثم ادارة راس المال .
    اخيرا لا تياس من النجاح و كن على ثقة انه لو كتب الله عز و جل لك الرزق فى هذا المجال فسوف تربح و لكن بالصبر و الاجتهاد ان الله مع الصابرين و اننى لم اقابل احد يعمل فى الفوركس و لم يمر بتلك المرحلة و انا منهم و لكن حاول الا تطول تلك الفترة حتى لا تقفد الثقة و تفقد اموال اكثر لا قدر الله .
    ربنا يوفقنا جمعيا و يكتب لنا الخير
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_X مشاهدة المشاركة
    أنصحك في البداية بالآتي :

ركز في عملة واحدة حتى تفهم العملة وحركتها وهيا رايحه فين وجاية منين وترسم خطوط الترند والدعوم والمقاومات وأرشحلك الباوند أو اليورو أمام الدولار ..

ركز في استراتيجية واحدة فقط ..... حتى تتقنها ، يوجد استراتيجيات ممتازة ولكن تجد من يمدح ومن يذم باختصار من ركز فيها واتقنها سيؤتى ثمارها .. وأرشحلك استراتيجية القاهرة في توقيعي

أدخل بالحد الأدنى 1 لوت مايكرو حتى تزيل تماماً أي ضغوط نفسية وتتعلم بذهن صافي ثم بعد التمكن زد كما تشاء في حدود إدارتك لرأس مالك ..

الدخول من الدعوم والمقاومات فقط وابتعد عن هذه الحالة الشهيرة ( تجد السعر يصعد ويصعد ستحدثك نفسك بالدخول وخاصة انك مررت بتجربة مماثلة صعد السعر فيها الكثير من النقاط فتظن أنها مثلها فتدخل فإذا بالسعر يصطدم بالمقاومة ثم يهبط وتجد أنك اشتريت من أعلى الأسعار ) !! ولكن اذا اردت الشراء انتظر اختبار السعر لدعم أو كسره لمقاومة وادخل مع اعادة اختبارها باستوب مناسب ، والعكس مع البيع ..

تمنياتي بالتوفيق

اهلا بالرجاله بصراحه مش عارف ازاي اشكركم

الصورة الرمزية Optimistic
    Optimistic غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عجبتني دي نضرب ماريوانا سوا هههههههههه

الصورة الرمزية k.e.n
    k.e.n غير متواجد حالياً عضو نشيط

لازم تتعب وقريبا رح نناقش هذه المساله اكثر

الصورة الرمزية domdom
    domdom غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أنا صراحة أربح من 30- 40 شهريا فقط

الصورة الرمزية ehab98
    ehab98 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محلل مبتدى مشاهدة المشاركة

وإلى النجاح وسر الفوركس ان شاء الله
    الله يعيك يا اخي ويقويك

نفس احاسيسنا ومشاعرنا ونحن في بدية الطريق

كلنا مررنا بنفس التجربة لا تقلق

وبمرور الوقت ستكتشف ان كل الطرق ناجحة

وانة لا يوجد سر

وانت الذي يختار الطريقة التي تناسبك

واعلم ان المسألة مسألة وقت حتي تستطيع تحقيق ارباح من الفوركس

واطرد عنك هواجس تدبيل الحساب كل شهر فهذا ليس بعلم تقدر تسميها فهلوة

الفوركس ما هو الا احتمالات فلو وجدت استراتيجية نسبة تحققها 80 %

فقد وجدت ضالتك

لاننا لا بد ان نتفق علي مبدأ انة لا توجد طريقة نسبة نجا حها 100 %

والا كان صاحبها يعلم الغيب و لاصبح الان مليارديرا

اذا نسبة 80% جيدة جدا بل ممتازة

اذا لو دخلت بنسبة كبيرة من رأس مالك يبقي احتمال 20 % ان تخسر

وبذلك تكون مغامر وليس متاجر

المتاجرة صعود السلم درجة درجة

ومن يريد القفز لن يجني الا الخسارة

اتمني اني مكونش تقلت عليك بكلامي

وانصحك بنصيحتين

اولا اقرأ

ويوجد في توقيعي مكتبه عامرة وتحتوي علي كتب متخصصة في الاستراتيجيات

وضعها متخصصون وكلها طرق جيدة و مميزة واقل كتاب منها يباع ب 100 $

ثانيا انضم لورشة من الورش لكي تكتسب خبرة وتري من سبقوق بالطريق كيف يفكرون ويعملون علي الشارت

وانصحك بورشة اخونا وليد الحو للباوند دولار

ǁ ǁ ǁ ǁ GBP/USD ǁ ǁ ǁ ǁ

ففيها من الاساتذة من نتعلم منهم كل يوم

ثالثا يفضل التخصص بعملة واحدة فهو بداية طريق النجاح

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة