عميلنا العزيز،

قامت الرابطة الوطنية للمعاملات المالية المستقبلية (NFA) بإخطار أعضاء عملاء الفوركس لديها أنه اعتباراً من

15 مايو/أيار، 2009 فإنها قد انتهجت الجزء الخاص بالحماية (هيدجنغ) في قانون الامتثال 2-43(b). بحيث أنه لا يمكن لأعضاء شركات وساطة الفوركس وضع مراكز معكوسة في حساب العميل ولكن يجب أن يقوموا بعكسهم بأسلوب أول من يدخل هو أول من يخرج. وبناء على طلب العميل، يمكن أن تقوم شركات وساطة الفوركس بعكس عمليات من نفس النوع حتى ولو كان هناك عمليات أقدم بحجم مختلف ولكن يجب عكس العملية مقابل أقدم عملية من هذا الحجم.

بعد 15 مايو/أيار، 2009 لن يُسمح لعملاء الفوركس بأن يكونوا في كلا الوضعين الطويل والقصير بنفس زوج العملة في نفس الحساب (هيدجنغ). وسيؤثر هذا القانون الجديد فقط على المراكز بعد 15 مايو/أيار، 2009، والمراكز التي تم تهديجها قبل تاريخ 15 مايو/أيار يمكن أن تظل كمراكز مفتوحة معكوسة.

رجاء ملاحظة أن المركز الموجود المفتوح والغير مهدج سيتم إغلاقه بعد 15 مايو/أيار من خلال تمييز عملية التداول واختيار زر إغلاق.

لقد قامت الرابطة الوطنية للمعاملات المالية المستقبلية (NFA) بتطبيق هذا القانون بسبب اعتقادهم بأن العملاء "الذين يوظفون هذه الإستراتيجية لا يفهمون نقص المنفعة الاقتصادية أو التكلفة المالية المتضمنة". كما تعتقد جمعية المستقبل الوطنية أن الحماية (هيدجينغ) "تلغي أي فرصة للاستفادة من الصفقة" و"تزيد من التكاليف المالية للعميل" . لقد استمعت الرابطة الوطنية للمعاملات المالية المستقبلية (NFA) إلى المناقشات والاقتراحات الى حلول بديلة إلا أن " الرابطة الوطنية للمعاملات المالية المستقبلية تؤمن بأن إمكانية إساءة الاستخدام تفوق أي فائدة مرجوة من السماح للعملاء بتنفيذ مواقع طويلة وقصيرة بنفس العملة وبنفس الحساب." لمزيد من المعلومات انقر هنا. http://www.nfa.futures.org/news/news...ArticleID=2273

وتدرك شركة FX Solutions أنه من أجل العديد من عملائنا فإن القدرة على وجود كلا من المواقع الطويلة والقصيرة هي أمراً هاماً من إستراتيجية المتاجرة الخاصة بالعميل وبالتالي فإن شركة FX Solutions ترغب بأن تقدم البدائل التالية:

بالنسبة لأي عميل يرغب في الاستمرار في الوضعين الطويل والقصير كجزء من منهجه في المتاجرة، فإن شركة FX Solutions ستقوم بتزويده بحسابين منفصلين على منصة واحدة والتي يمكن استخدامها للمحافظة على المواقع المعكوسة. (عند توظيف الهيدج كإستراتيجية للمتاجرة، يجب أن يكون المتداول على علم بالتكاليف المرتبطة بالتداول. على الرغم من أن عمليات المتاجرة المهدجة هي عكس بعضها البعض، فسيتم التعامل مع عمليات المتاجرة كعمليات متاجرة مستقلة. وسيقوم المتداولون بسداد فرق السعر بأكمله مرتين (شراء في النهاية العليا من فرق السعر والبيع في النهاية السفلى). بالإضافة إلى ذلك، في نهاية اليوم، تُطبق سياسة أجور التبييت/الفائدة على كلا عمليتي المتاجرة المتضمنة في الحماية؛ وقد ينتج عن هذا سداد أو في بعض الحالات استلام فائدة على كلا من الموقعين الطويل والقصير. فالمتاجرة المهدجة قد تقلل من قدرتك على الاستفادة من حركة السوق.

وقبل اتخاذ قرار المشاركة في سوق الفوركس، لا بد أن تحدد بعناية أهدافك من الاستثمار، ومستوى الخبرة والمخاطر المحتملة. والأهم من ذلك، أن لا تستثمر أي أموال لا تستطيع أن تخسرها. انقر هنا لمزيد من المعلومات http://www.fxsolutions.com/site/hedging/default.asp

بالنسبة للعملاء غير الأمريكيين سيكون لديهم خيار لفتح حساب مع شركتنا التابعة لشركة FX Solutions Australia والذي سيسمح بمراكز مفتوحة، إذا كنت ترغب في الاستمرار في الحماية (هيدج) وأنت لست مواطناً أمريكياً فيمكنك فتح حساب جديد مع شركة FX Sol Aus https://online.fxsol.com.au/LiveAppl...ual/index.aspx). يتم تنظيم عمل شركة FX Solutions Australia وفقا الى لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).

في حال وجود أسئلة إضافية بخصوص تغيير قانون الرابطة الوطنية للمعاملات المالية المستقبلية (NFA)، أرسل ايميل إلى nfa243@fxsol.com
©2009 - FX Solutions, LLC