النتائج 1 إلى 10 من 10
    الصورة الرمزية khsoft
    khsoft غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي أريد رئيكم يا أهل الخبرة أذا سمحتم فى هذا

اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    منذ فتره دخلت بورصة الاسهم والحمد الله حققت رزق طيب ولكن الان دخلت عالم الفوركس منذ 3 شهور وتعلمت على قدرضعيف جدا وكنت أحسب أن هذا كافى ولكن بعد ما كسبت خسرت كثير ولكن الان بحاول اشتغل من تانى وتعلمت من هذا أن كل مخسر أكثر أدخل أتعلم أكثر وأكون مثل الكورة كل ما تخبط فى الارض قوى ترتد الى اعلى قوى بس المهم الان بطور نفسى والحمد الله بشكل كافى لدرجة بقيت أدخل معظم صفقاتى كلها ربحانه والحمد الله ولكن سؤال مهم
    انا الان بأخذ رئيكم والمستشار مؤتمن انا بقيت أجلس اما الكمبيوتر واقراء وأتعلم واتابع على النت عدد كبير من الساعات حتى وصل المعدل اليومى 12 ساعة يوميا منهم بس قراءة أكثر من 6 سعات أحس أنى المجال يشدنى بكثرة ولكن كل هذا لان توكلت على الله فى هذا المجال وابتغى به وجه الله وعندى عزيمه والحمد الله كويسه أقدر أقعد أكثر من ذلك بس نفسى تحدثنى أن هل بعد هذا الوقت ممكن بعد فترة وجيزه أستفاد من هذا المجال وما الفترة التى تكون مناسبه لاى مبتدأ فى الفوركس مع العلم انا حبيت المجال دة كثير لانه التجارة الوحيده الشفتها مفهاش لعب وكلها مبنيه على الاجتهاد ولك مجتهد نصيب

سؤال هل فى أحد كان بيقعد 12 ساعة بيتعلم وبعد ذالك كم ساعة الان بيقعد بعد متعلم كويس ؟
    جزاكم الله خيرا

الصورة الرمزية EXPERTLIVE
    EXPERTLIVE غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: أريد رئيكم يا أهل الخبرة أذا سمحتم فى هذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khsoft مشاهدة المشاركة
    اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    منذ فتره دخلت بورصة الاسهم والحمد الله حققت رزق طيب ولكن الان دخلت عالم الفوركس منذ 3 شهور وتعلمت على قدرضعيف جدا وكنت أحسب أن هذا كافى ولكن بعد ما كسبت خسرت كثير ولكن الان بحاول اشتغل من تانى وتعلمت من هذا أن كل مخسر أكثر أدخل أتعلم أكثر وأكون مثل الكورة كل ما تخبط فى الارض قوى ترتد الى اعلى قوى بس المهم الان بطور نفسى والحمد الله بشكل كافى لدرجة بقيت أدخل معظم صفقاتى كلها ربحانه والحمد الله ولكن سؤال مهم
    انا الان بأخذ رئيكم والمستشار مؤتمن انا بقيت أجلس اما الكمبيوتر واقراء وأتعلم واتابع على النت عدد كبير من الساعات حتى وصل المعدل اليومى 12 ساعة يوميا منهم بس قراءة أكثر من 6 سعات أحس أنى المجال يشدنى بكثرة ولكن كل هذا لان توكلت على الله فى هذا المجال وابتغى به وجه الله وعندى عزيمه والحمد الله كويسه أقدر أقعد أكثر من ذلك بس نفسى تحدثنى أن هل بعد هذا الوقت ممكن بعد فترة وجيزه أستفاد من هذا المجال وما الفترة التى تكون مناسبه لاى مبتدأ فى الفوركس مع العلم انا حبيت المجال دة كثير لانه التجارة الوحيده الشفتها مفهاش لعب وكلها مبنيه على الاجتهاد ولك مجتهد نصيب

سؤال هل فى أحد كان بيقعد 12 ساعة بيتعلم وبعد ذالك كم ساعة الان بيقعد بعد متعلم كويس ؟
    جزاكم الله خيرا
    صدق أو لا تصدق
    بالبدايات كنت أتابع السوق حوالي
    ال 20 ساعة من ضمنها دورات لايف
    والآن تقريبا 6 ساعات

الصورة الرمزية Unknown
    Unknown غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا يعود الي مدي استيعابك للافكار التي تقرأ فيها والمواضيع التي تحاول ان تتعلمها او تأخذ الدروس المستفادة منها من خلال قرائتها وبالتالي فالقدرة علي الاستيعاب والقدرة علي الفهم تختلف من شخص لاخر هذا غير ان مدي تقبل الشخص لاستيعاب مزيدا من العلم والمعرفة يفرق كثيرا عند اي شخص فينا فمن الممكن ان تجد شخصا يتعلم شيئا ما ويقف عندة ولا يريد المزيد وهناك اخر سقف طموحة لا يتوقف عند مستوي معين من العلم و المعرفة سواء في مجالنا هذا او في الحياة عموما لذا اولا واخيرا هذا يعود اليك اخي الكريم ولا تنسي انة لا حد او نهاية للعلم وان الانسان يظل يتعلم حتي يموت

تحياتي وبالتوفيق

الصورة الرمزية khsoft

13 رد: أريد رئيكم يا أهل الخبرة أذا سمحتم فى هذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Unknown مشاهدة المشاركة
    هذا يعود الي مدي استيعابك للافكار التي تقرأ فيها والمواضيع التي تحاول ان تتعلمها او تأخذ الدروس المستفادة منها من خلال قرائتها وبالتالي فالقدرة علي الاستيعاب والقدرة علي الفهم تختلف من شخص لاخر هذا غير ان مدي تقبل الشخص لاستيعاب مزيدا من العلم والمعرفة يفرق كثيرا عند اي شخص فينا فمن الممكن ان تجد شخصا يتعلم شيئا ما ويقف عندة ولا يريد المزيد وهناك اخر سقف طموحة لا يتوقف عند مستوي معين من العلم و المعرفة سواء في مجالنا هذا او في الحياة عموما لذا اولا واخيرا هذا يعود اليك اخي الكريم ولا تنسي انة لا حد او نهاية للعلم وان الانسان يظل يتعلم حتي يموت

تحياتي وبالتوفيق
    جزاكم الله خيرا على الرد ولكن انا والحمد الله بتعلم وأريد أكثر من ذالك بس ما فى أكثر من الكتب والحمد الله المتداول العربى موفر حاجات كثير لتعلم وربنا يجزيهم خيرا القائمين على الموقع بس أريد منكم كل واحد يعتمد على شئ أن كان أسترتجية أو أشياء أخرى ممكن تقول لى ما هو الذى فى كل صفقة تعتمد عليه وما خطتك فى عالم الفوركس
    وجزاكم الله خيرا على رد وتفاعلك معى

الصورة الرمزية khsoft

04 رد: أريد رئيكم يا أهل الخبرة أذا سمحتم فى هذا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXPERTLIVE مشاهدة المشاركة
    صدق أو لا تصدق
    بالبدايات كنت أتابع السوق حوالي
    ال 20 ساعة من ضمنها دورات لايف
    والآن تقريبا 6 ساعات
    جزاكم الله خيرا وربنا يكرمك على تفاعلك معى
    ممكن تقولى ما هيا أهم الاشياء التى تعتمد عليها فى دخول الصفقة مع الادوات والنتيجة وجزاكم الله خيرا

الصورة الرمزية حسن
    حسن غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحتاج إلى تجارب موجعة لكي تتعلم أكثر من القراءة التي لا تثبت لك المعلومات أحيانا
    بصراحة الفوركس يختلف تماما عن الأسهم أنا عملت في الأسهم ... ودخلت الفوركس بعقلية الأسهم فنكبت نكبة على كيف كيفك في البدايات .... ولكن إن مع العسر يسرا

الصورة الرمزية ahmed forex
    ahmed forex غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

معظم من يأخذون هذا المجال بطريقة جدية يمضون الساعات فى التعلم و القراءة و التطبيق يوميا فلا تتعجب من نفسك فانت على الدرب الصحيح .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khsoft مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله خيرا

كانت البداية
    كنت اجلس ايام وليالي امام الشارت لا اتحرك الا بتحرك الاسعار
    الان اجلس ساعة صباحية وساعة مسائية (للتحليل)
    الباقي فقط مجرد نظرات لرؤية الاسعار فقط

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

الصورة الرمزية mmavtv
    mmavtv غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الان يا اخي التحليل الكلاسيكي لا يحتاج الي وقت ركز في الكلاسيكي او اسلوب رقمي واحترفه ستلاحظ ان الوقت يقل كثييراا

الصورة الرمزية top1010
    top1010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لاشك التعليم مهم وعليك القضاء الوقت بالتعلم