بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 45
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,846

    Talking بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    وبدون أي كلام زائد ...

    الأكسبرت الناجح لن يتم وضعه في المنتدى ...

    الأكسبرت الناجح لن يتم وضعه في أي مواقع تبيع أكسبرتات ...

    الأكسبرت الناجح لن يباع ..

    فحاول أنت تصنع أكسبرتك الخاص بك .. لعله ينجح يوم من الأيام .. كما حدث للبعض ..


    راعيها ..


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الإقامة
    مصراوى اماراتى
    المشاركات
    268

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان مشاهدة المشاركة
    وبدون أي كلام زائد ...

    الأكسبرت الناجح لن يتم وضعه في المنتدى ...

    الأكسبرت الناجح لن يتم وضعه في أي مواقع تبيع أكسبرتات ...

    الأكسبرت الناجح لن يباع ..

    فحاول أنت تصنع أكسبرتك الخاص بك .. لعله ينجح يوم من الأيام .. كما حدث للبعض ..


    راعيها ..
    مع الاسف.............انت بتتكلم صح 100%

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    الحلميه - القاهرة
    العمر
    46
    المشاركات
    921

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    للاسف كلامك سليم اخي الغلبان ,,,
    ومهما كان بداخل الواحد فينا خير وحب للناس ,, لن تقدر ان تبوح بكل اسرارك لسببين لا ثالث لهما
    اولا : ان اي اكسبرت ينتشر في المنتديات نعلم انه سيحارب ومحكوم عليه بالفشل من الشركات
    ثانيا : انك تستطيع ان تستثمر علمك وخبراتك لتعوض جزء ولو بسيط من خسائرك التي اعطتك تلك الخبرات
    والحل من وجهة نظري ان خير الامور الوسط ,,
    يعني بصراحه كده ,, المنتدى يعمل قسم خاص لكل من لديه اكسبرت آمن ومربح ,, ويسمح بعرضه على الجميع مقابل نسبه رمزيه ولتكن مثلا 10 % من الارباح حتلاقي الكل طلع المستخبي ويمكن ده يعود بالفائده على الجميع اعضاء ومديري حساب ومنتدى ,,
    واعتذر مسبقا للاداره الموقره لو كان كلامي صريح اكثر من اللازم
    وللحديث بقية ان كان في العمر بقية ,, لاني اتوقع ان يتطور الموضوع دراماتيكيا او ان يتم حذفه لا يوجد خيار ثالث

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    العمر
    44
    المشاركات
    55

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. تيمور مشاهدة المشاركة
    للاسف كلامك سليم اخي الغلبان ,,,
    ومهما كان بداخل الواحد فينا خير وحب للناس ,, لن تقدر ان تبوح بكل اسرارك لسببين لا ثالث لهما
    اولا : ان اي اكسبرت ينتشر في المنتديات نعلم انه سيحارب ومحكوم عليه بالفشل من الشركات
    ثانيا : انك تستطيع ان تستثمر علمك وخبراتك لتعوض جزء ولو بسيط من خسائرك التي اعطتك تلك الخبرات
    والحل من وجهة نظري ان خير الامور الوسط ,,
    يعني بصراحه كده ,, المنتدى يعمل قسم خاص لكل من لديه اكسبرت آمن ومربح ,, ويسمح بعرضه على الجميع مقابل نسبه رمزيه ولتكن مثلا 10 % من الارباح حتلاقي الكل طلع المستخبي ويمكن ده يعود بالفائده على الجميع اعضاء ومديري حساب ومنتدى ,,
    واعتذر مسبقا للاداره الموقره لو كان كلامي صريح اكثر من اللازم
    وللحديث بقية ان كان في العمر بقية ,, لاني اتوقع ان يتطور الموضوع دراماتيكيا او ان يتم حذفه لا يوجد خيار ثالث

    فعلا كلامك صحيح

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2004
    المشاركات
    1,846

    Talking رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. تيمور مشاهدة المشاركة
    للاسف كلامك سليم اخي الغلبان ,,,
    ومهما كان بداخل الواحد فينا خير وحب للناس ,, لن تقدر ان تبوح بكل اسرارك لسببين لا ثالث لهما
    اولا : ان اي اكسبرت ينتشر في المنتديات نعلم انه سيحارب ومحكوم عليه بالفشل من الشركات
    ثانيا : انك تستطيع ان تستثمر علمك وخبراتك لتعوض جزء ولو بسيط من خسائرك التي اعطتك تلك الخبرات
    والحل من وجهة نظري ان خير الامور الوسط ,,
    يعني بصراحه كده ,, المنتدى يعمل قسم خاص لكل من لديه اكسبرت آمن ومربح ,, ويسمح بعرضه على الجميع مقابل نسبه رمزيه ولتكن مثلا 10 % من الارباح حتلاقي الكل طلع المستخبي ويمكن ده يعود بالفائده على الجميع اعضاء ومديري حساب ومنتدى ,,
    واعتذر مسبقا للاداره الموقره لو كان كلامي صريح اكثر من اللازم
    وللحديث بقية ان كان في العمر بقية ,, لاني اتوقع ان يتطور الموضوع دراماتيكيا او ان يتم حذفه لا يوجد خيار ثالث
    من يحذف الموضوع هذا ... ولماذا ... لن يجرأ من يحذف موضوع لم يخالف التعليمات ..

    ناسي أنه أحنا راعيها

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    العمر
    36
    المشاركات
    81

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اتوقع لو فية اكسبرت ناجح بيكون مجاني لانة مو معقول شخص يصنع اكسبرت ناجح ويبيعه ب 300 او حتى 1000 لانة بيقدر يطلعها هو بنفسة

    عشان كذا اتوقع اهم شرط لاي اكسبرت ناجح يكون مجاني غير كذا ماتنفع

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    الحلميه - القاهرة
    العمر
    46
    المشاركات
    921

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان مشاهدة المشاركة
    من يحذف الموضوع هذا ... ولماذا ... لن يجرأ من يحذف موضوع لم يخالف التعليمات ..

    ناسي أنه أحنا راعيها
    ده مش كلام واحد غلبان ابداااا ,, ههههههههه
    طيب استنى نشوف لما بس الموضوع يسخن شويه ,,
    نتابع التطورات

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    160

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    أخي تيمور يلي عندو أكسبيرت ناجح لازم يستفيد 30% من الربح و هاد أقل شي
    مو معقول يجي واحد من الأخوة المبرمجين و يعطيك ثمرة تعبه مقابل 00000 دعوة فقط
    لازم يكون هناك بلأضافة للدعوة في ظهر الغيب تحفيز مالي حتى ما نضوع تعب أي أخ

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    38,173

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان مشاهدة المشاركة
    من يحذف الموضوع هذا ... ولماذا ... لن يجرأ من يحذف موضوع لم يخالف التعليمات ..

    ناسي أنه أحنا راعيها



  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    532

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    المثل المصرى بيقول....
    لو كان فيه الخير..ما كان رماه الطير.....
    والحدق يفهم

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الإقامة
    ميتا تريدر
    المشاركات
    225

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    وهل يوجد اكسبيرت ناجح اصلا ؟؟؟؟؟
    نحن نتاجر ونضارب في علم لاقواعد ثابتة له تنجح مرة وتفشل مرة علم لاينفع معه لادعوم ولا مقاومات ولا فجوات ولا موجات ولا ترندات ولا اي شيء ثابت جميع النظريات افتراضية وجميع الافكار مازالت تدرس ولم اجد اي قواعد ثابتة للان لاعتمد عليها في عمل اكسبيرت
    السر بنظري هو العامل النفسي وسرعة بديهية المظارب ومتابعة الاخبار ومقارنة حركات الازواج ببعضها والتنقل بين الفريمات وضبط الاعصاب وترك الخوف والتردد والراحة النفسية وسياسة ادارة المخاطر وبعد هذه كلها نقارنها مع النظريات الافتراضية وافكار المضاربين يعني ان تعيش مع البورصة بنفسك وتعتبرها جزء من حياتك واهم شي التوكل على الله ولا ننسى الحظ هل يستطيع اكسبيرت ان يجمع هذه العوامل مع بعض ؟ اذا كان نعم فارجوا من المبرمجين كتابة كود الحظ فقط لاضافته على الاكسبيرت

    انا فقط اتمنى وارجو من الاخوة والاعظاء الكرام ان يضعوا لي نتائج اليورو دولار لمدة سنة مع نتائج اليورو باوند لاي اكسبيرت ناجح لو وجد اريد نتائج فقط لااريد الاكسبيرت ولا حتى اسمه ولا طريقة عمله ولا من اي اتى لاغير قناعتي واتقدم للامام بنظرة متفائلة ولا تقولوا لي ان حركة الزوجين مختلفة لان ياتي يوم يتحرك الزوج الاول بحركة الزوج الثاني وبالعكس

    انا اعتذر منكم اخواني على نقلي الجانب المظلم من الحقيقة المرة ولكن اذا اردت ان تنجح فانظر الى السلبيات قبل الايجابيات

    تحياتي لكم
    آخر تعديل بواسطة نبيل النبيلي ، 25-04-2009 الساعة 07:17 PM سبب آخر: خطا في التعبير

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    80

    Smile رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedfouad مشاهدة المشاركة
    المثل المصرى بيقول....
    لو كان فيه الخير..ما كان رماه الطير.....
    والحدق يفهم


  13. #13
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الإقامة
    ميتا تريدر
    المشاركات
    225

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    السلام عليكم
    مشكور ملازم تيمور وبارك الله فيك اخي اولا بالنسبة للطرق الرقمية ايضا جربتها وهي ناجحة نوعا ما في حالة التذبذب وفروقات الهاي واللو ولكنها فاشلة غالبا في حالة الرالي والترند الثابت والاكسبيرتات السرية جربت قسم منها واللتي منها اكسبيرتات مسابقات عالمية تنجح في حالة معية من السوق وخاصة في اواخر السنة وتفشل في باقي الاوقات بحركات سريعة جدا

    باللنسبة لطلبي اخي العزيز انا قلت نتائج اكسبيرت لليورو دولار واليورو باوند لمدة سنة على اكسبيرت واحد واتمنى لو نجح ان ترفق لي النتائج يعني ليست فقط الصورة ولك الحق ان تلغي اسم الاكسبيرت وكذلك جميع متعلقاته من ادروداون واعدلدات واسم شركة وغيرها يعني النتائج فقط ولا اريد اي معلومة اخرى ولك مني كل التقدير والاحترام

    * ملازم : رتبة جيدة في الجيش

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    77

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلبان مشاهدة المشاركة
    وبدون أي كلام زائد ...

    الأكسبرت الناجح لن يتم وضعه في المنتدى ...

    الأكسبرت الناجح لن يتم وضعه في أي مواقع تبيع أكسبرتات ...

    الأكسبرت الناجح لن يباع ..

    فحاول أنت تصنع أكسبرتك الخاص بك .. لعله ينجح يوم من الأيام .. كما حدث للبعض ..


    راعيها ..

    تحياتي اخي العزيز ,
    اسمح لي اختلف معك بالرأي ..

    هناك اكسبيرتات ناجحة جدا و معروضة بالمنتديات و المواقع العربية و الأجنبية - مجانا - و ناجحة جدا . ربما ليست جميعها ذات نتائج خارقة و ترضي الطمع .. لكنها بمقاييس استراتيجيات التجارة العادية .. ناجحة.

    بالنسبة للاكسبيرتات التي تباع .. الوضع مختلف.
    المجانية أغلبها نتيجة مجهود مشترك و هدفها النتائج الحقيقية الايجابية. ومنها ما يستغرق الانتهاء منه شهور واحيانا أكثر. بينما المباعة هدفها أولا و أخيرا اقناع - الزبون - بأنها تلبي حاجته. وللأسف 99% منها تستخدم أساليب احتيالية لتحقيق ذلك. لكن هناك نسبة ضئيلة منها ناجحة فعلا .

    الدليل على كلامي : اكسبيرت الأستاذ وضاح و سبق عرض نتائجه في موضوعك - و اكسبيرت ميجادرويد الجديد و أيضا معروض بالمنتدى هنا و هناك غيره أيضا.

    ربما أتفق معك فيما تفضلت اليه لكن بخصوص الاكسبيرتات الخارقة .. التي تم تصميمها باحتراف و تجربتها و تعديلها و صياغتها بشكل يجعلها تنتهي لنتائج فوق العادة . وهذه انا معك في أن اصحابها لن يعرضوها لا للبيع ولا للمشاركة. ومعهم كل الحق. منهم من توصل لها بعد عناء وجهد فردي .. و البعض الآخر دفع آلاف لمبرمجين متخصصين و محترفين لصناعتها خصيصا له. القليل فقط هو من وجد كنزا بين الرمال و فضل أن يحتفظ به لنفسه. وهؤلاء سيماهم في وجوههم .. فقط راقب مواضيع المنتدى ... اذا وجدت عضو كريم دخل موضوع - وبلا مقدمات أو صلة بين مشاركته و الموضوع المطروح - وضع كشف حساب خرافي النتائج و اختفى .. فاعلم انه منهم اما يريد بيعه و عدم المخاطرة بأمواله. أو يريد ان يحمد على ما لم يصنع ولم يفعل .

    وبصراحة أكثر .. الغالبية تريد نتائج بدون مجهود يذكر. لن أتكلم عن أشياء لاداعي لها - مع قناعتي الشخصية بأنها حق - لكن ستغضب الناس مني . انما دعني فقط أقول .. أن لكل مجتهد نصيب.

    مستحيل تعمل على استراتيجية أو اكسبيرت و تتعب و تبحث و تجرب و تطور و لاتجد نتيجة.
    لكن أن تبحث عن نتائج تعب غيرك .. و تسحبها - كوبي بيست - و كفى .. ثم تشتكي انك لا تجد ما تسحبه على الجاهز ... فهذا منطق عجيب ! ( لا اقصدك شخصيا طبعا )

    في هذا المنتدى الجميل مثلا .. أعضاء كانوا لايفقهون في الاكسبيرتات قولا
    اليوم يشار لهم بالبنان كمبرمجين محترفين .. و بارك الله لهم لا يقصرون مع احد
    و المنتدى هنا ممتليء بأعمالهم من مؤشرات الى اكسبيرتات و غيرها.
    وهؤلاء لم يقصر معهم من سبقهم بل اخذ بيدهم و صاحبهم طول الطريق ..
    وهذه هي روح الخير الحقيقية.

    السؤال : كم عضو فعل مثلهم أو حتى فكر في الموضوع ؟!
    من هنا البداية الصحيحة وليس العكس.

    شكرا لك و أتمنى لك دوام التوفيق ,

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    العمر
    37
    المشاركات
    102

    افتراضي رد: بدون وجع راس ... خذ لب الحقيقة ...

    والله ياشباب الموضوع ممتاز وفكرته ممتازه وواريد ان اقول ان السوق مشكلته زمن الدقبقه والخمس والربع والنصف يعني لو يلغون هذه الازمنه كان السوق يمشي صح لان بعض التجار يلعبون في الازمنه الصغيره

المواضيع المتشابهه

  1. هذه هي الحقيقة المريرة؟!
    By systechz in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 12-03-2009, 02:40 PM
  2. مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 04-09-2008, 01:46 PM
  3. يورو/كندي... بدون مؤشرات و تحليلات.... بدون ستوب
    By عماد خالد in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 16-03-2006, 03:27 PM
  4. هل تحقق الحلم [ تداول بدون فوائد - بدون عموله اطلاقا ]
    By amsd in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 12-03-2005, 11:20 AM

الاوسمة لهذا الموضوع