صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34
    الصورة الرمزية abdulaziz2009
    abdulaziz2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي والله طفشنا من كثرة المؤشرات

السلام عليكم ورحمة الله
    بما أننا في إجازة والسوق مقفل خلوني اتكلم شوي من قلب وخلونا نتصارح مع بعض قبل الزحمة
    كل شوي واحد من اللإخوة يتعب ويتصفح ويبحث ويسهر الليل كله عشان يحصل مؤشر ويحضره هنا عشان البقية يستفيد لحد هنا وتمام طيب وبعدين
    مؤشر بالخياط ومؤشر براين ومؤشر الزقزاق ومؤشر المستويات الثلاثة ومؤشر توصيات ومؤشر هارمونيك ومؤشر موجات الذئب الخ......... من المؤشرات
    طبعا انا لاأقصد من كلامي تجريح في أحد أو أني احاول ان اكسر مجاديفكم لا والله بس قولو لي هل في احد منكم استفاد من كثرة هذه المؤشرات والله يأخوان المؤشرات اصبحت أكثر من عدد ازواج العملات لدرجة ان الشارت بدأ يشتكي ويهنق من كثر المؤشرات
    قولولي بصراحة مين فيكم استفاد منها لحد الحين طبعا مافي احد الا القليل منكم ويمكن بالصدفة
    طيب أيش الحل؟ قاعد تتفلسف علينا اذا كان عندك حل قول والا سكر فمك وخلينا في حالنا
    أكيد فيه حل وطبعا مافي اسهل منو لكن لحظة
    هل في احد منكم اعطى نفسه اجازة من استخدام المؤشرات وفكر في داخله وقال انا ليش جالس اخسر من هذي المؤشرات . هل فيكم واحد منكم من الإخوة أوالأخوات أعضاء المنتدى أخذ من وقته ثلاث الى ست ساعات قدام الشارت طبعا من (الدقيقة الى الأسبوعي) وأجلس مع كاسة شاي او فنجان قهوة وحلل حركة الزوج صعودا وهبوطا انا متأكد انو مافي احد الا القليل طبعا
    ياشباب احنا اليوم السوق مغلق تمام\ تمام
    اول حاجة انسى شيء اسمه مؤشرات نهائي وتابع العملة على الشارت وسجل ملاحظاتك لى الحركة الأسبوعية وانت نازل الى ان تصل الى الدقيقة وكل ملاحظة بتشوفها سجلها ولا تستهين فيها انت بس سجلها واذا تبغى يكون افضل تعمل عليها اشارة بالشارت نفسه نأخذ مثلا
    نقاط الدعم والمقاومة بدرجاتها المختلفة صدقني من خلال تحليلك لها ستجد مثلا على شارت الساعة والنصف ساعة والربع ساعة ان الزوج يمر بها اكثر من مرة وتلاحظ ان الزوج يحاول كسر الدعم او المقاوة واذا عجز عن ذلك سيحاول اكثر من مرة
    ماشي وراح نعرف ان السعر بعد كسر هذه المقاومة أو الدعم متجه الى وين ماعليك الا ان تنتقل الى الفريم اللي اكبر منو وحتشوف انو فعلا كسر دعم اومقاوة وحسب نظرتك للشارت حتعرف انو متجه صعود او هبوط( والسعر من المستحيل انو يبقى مكانه ومن المستحيل انو يستمر بالصعود على طول ومستحيل انو يستمر بالهبوط على طول وهذي سنة الحياة) يوم طالع ويوم نازل
    طبعا كلامي مو عاجب احد حتقولو الرجال قاعد يهلوس سيبك منو مهو الكلام ببلاش
    طيب انت راجع نفسك وشوف كلامي صح والا مو صح واكيد بنلتقي عن قريب
    وقبل ما أختم كلامي هذا احب اذكركم في كلام حبيبنا المرحوم بإذن الله( الوافي) (ممكن اعرف انتو ليش قاعدين تخسرون)
    تقبلوا خالص تحياتي وتقديري

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: والله طفشنا من كثرة المؤشرات

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    يا أبوعبدالعزيز كلامك مافيه هلوسه أبداً ومادام فيها دلة القهوة أكيد بتوصل لأشياء المؤشرات بتظهرها بعد فوات الأوان جرب تشوف حركة الشموع مع أفتتاح وأغلاق الأسواق مثلاً الأوربي أو الأمريكي أو عندما يتقاطعوا في العصر .

الصورة الرمزية ayman_am76
    ayman_am76 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك فعلا كلام يحتاج وقفة تفكير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz2009 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    بما أننا في إجازة والسوق مقفل خلوني اتكلم شوي من قلب وخلونا نتصارح مع بعض قبل الزحمة
    كل شوي واحد من اللإخوة يتعب ويتصفح ويبحث ويسهر الليل كله عشان يحصل مؤشر ويحضره هنا عشان البقية يستفيد لحد هنا وتمام طيب وبعدين
    مؤشر بالخياط ومؤشر براين ومؤشر الزقزاق ومؤشر المستويات الثلاثة ومؤشر توصيات ومؤشر هارمونيك ومؤشر موجات الذئب الخ......... من المؤشرات
    طبعا انا لاأقصد من كلامي تجريح في أحد أو أني احاول ان اكسر مجاديفكم لا والله بس قولو لي هل في احد منكم استفاد من كثرة هذه المؤشرات والله يأخوان المؤشرات اصبحت أكثر من عدد ازواج العملات لدرجة ان الشارت بدأ يشتكي ويهنق من كثر المؤشرات
    قولولي بصراحة مين فيكم استفاد منها لحد الحين طبعا مافي احد الا القليل منكم ويمكن بالصدفة
    طيب أيش الحل؟ قاعد تتفلسف علينا اذا كان عندك حل قول والا سكر فمك وخلينا في حالنا
    أكيد فيه حل وطبعا مافي اسهل منو لكن لحظة
    هل في احد منكم اعطى نفسه اجازة من استخدام المؤشرات وفكر في داخله وقال انا ليش جالس اخسر من هذي المؤشرات . هل فيكم واحد منكم من الإخوة أوالأخوات أعضاء المنتدى أخذ من وقته ثلاث الى ست ساعات قدام الشارت طبعا من (الدقيقة الى الأسبوعي) وأجلس مع كاسة شاي او فنجان قهوة وحلل حركة الزوج صعودا وهبوطا انا متأكد انو مافي احد الا القليل طبعا
    ياشباب احنا اليوم السوق مغلق تمام\ تمام
    اول حاجة انسى شيء اسمه مؤشرات نهائي وتابع العملة على الشارت وسجل ملاحظاتك لى الحركة الأسبوعية وانت نازل الى ان تصل الى الدقيقة وكل ملاحظة بتشوفها سجلها ولا تستهين فيها انت بس سجلها واذا تبغى يكون افضل تعمل عليها اشارة بالشارت نفسه نأخذ مثلا
    نقاط الدعم والمقاومة بدرجاتها المختلفة صدقني من خلال تحليلك لها ستجد مثلا على شارت الساعة والنصف ساعة والربع ساعة ان الزوج يمر بها اكثر من مرة وتلاحظ ان الزوج يحاول كسر الدعم او المقاوة واذا عجز عن ذلك سيحاول اكثر من مرة
    ماشي وراح نعرف ان السعر بعد كسر هذه المقاومة أو الدعم متجه الى وين ماعليك الا ان تنتقل الى الفريم اللي اكبر منو وحتشوف انو فعلا كسر دعم اومقاوة وحسب نظرتك للشارت حتعرف انو متجه صعود او هبوط( والسعر من المستحيل انو يبقى مكانه ومن المستحيل انو يستمر بالصعود على طول ومستحيل انو يستمر بالهبوط على طول وهذي سنة الحياة) يوم طالع ويوم نازل
    طبعا كلامي مو عاجب احد حتقولو الرجال قاعد يهلوس سيبك منو مهو الكلام ببلاش
    طيب انت راجع نفسك وشوف كلامي صح والا مو صح واكيد بنلتقي عن قريب
    وقبل ما أختم كلامي هذا احب اذكركم في كلام حبيبنا المرحوم بإذن الله( الوافي) (ممكن اعرف انتو ليش قاعدين تخسرون)
    تقبلوا خالص تحياتي وتقديري
    خليني ابدا من الاخر واعود للبداية

رحم الله استاذنا الوافي
    ونعم الاستاذ ونعم المعلم
    لولاه لما وصلت لا ما وصلت اليه الان
    اللهم ارحمه واغفر له

اما بالنسبة لما تفضلت فيه
    انا قلتها قبل اليوم
    المؤشرات مهمتها تشتيت المتاجر
    مافي احلى من مغازلة الشارت والتكلم معه وجه لوجه من غير وجود الوسيط اللي هو المؤشرات

عجبني في حديثك حرصك على اخوتك في المنتدى
    فبارك الله فيك
    ولكن هل تعرف ما هو الادهى والامر من المؤشرات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

توقيع العضو
    الأرقام وما أدراك ما الأرقام

الصورة الرمزية ahmedfouad
    ahmedfouad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المؤشرات دى بيزنيس وأكل عيش....وفى ناس بتعملها وتبيعها وهمه نفسهم لا بيتاجروا فى الفوركس ولا يحزنون أو بيتاجروا وبيخسروا ولا يقدروا يعتمدوا على المؤشرات وفطنوا لهذه الحقيقة فقرروا يسيبوا وجع الدماغ وحرق الأعصاب ويشتغلوا فى المضمون...
    مؤشر شكله جديد...ألوان ظريفة....شوية دعاية وناس سقيفة (يعنى بيصفقوا كويس)...وبيع يا معلم...وابعتلى المصارى....!!!
    آخر تعديل بواسطة ahmedfouad ، 18-04-2009 الساعة 04:11 PM

الصورة الرمزية saaad111
    saaad111 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نحن دائما نبحث في المؤشرات عن مؤشر الذهب الذي لا يغلط ويعطيك فلوس في اي وقت وهذا مستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل ولكن انا مع اتقان وفهم اسرار مؤشر معين واعطائه فرصه كاااااااااااافيه لفهمه ولا ينتظر جميع الصفقات ناجحه ابدا

الصورة الرمزية التائب اليك
    التائب اليك غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بصراحه اخى انا عمرى ما استخدمت مؤشرات المره اللى استخدمت فيها مؤشر اتصفر حسابى وكان نانو على فكره عشان كده مزعلتش اوى

من سعتها مبستخدمش غير التحليل الفنى العادى قمم وقيعان وارتدادات
    هذه طريقتى يا مراقب من الطرق اللى بحبها
    وعلى فكره الاستراتيجيات الناجحه هى البسيطه مش كلام انشاء
    بص على طريقه استاذ وضاح وبساطتها هوه مستطيل بترسمه وتبدا شغلك
    وطريقه الفايبوناتشى باسلوب نختلف بترسم الفايبو و بتلعب على الارتدادات بس
    وغيرها من الطرق ال

والفتره ده اكتر فتره بتشهد ظهور قوى للاستراتيجيات الرقميه والبسيطه
    لان الناس اتخنقت من المؤشرات

تقبل تحياتى يا باشا

الصورة الرمزية ELSHAWAF
    ELSHAWAF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالفعل المؤشرات كما قلنا سابقا انها تابعة للسعر ولا فائدة منها مطلقا
    ولكن علينا ان لا نغفل اهمية بعض المؤشرات التي يمكن الاعتماد عليها في ظهور الدايفرجنس

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اخي لاجابة ع سؤالك

ايه نعم استفدت من الموشرات كالهارمونيك والدايفيرجنس والموفينجات
    واذا كنت لاتصدق فلا بأس الحل الوحيد اتجه الى التحليل الفني
    فمافي شي افضل من تحليل الفني واستخدام عيونك كمؤشرات

والسلام عليكم

الصورة الرمزية abdulaziz2009
    abdulaziz2009 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مشكورين على المرور والتعليقات
    لكن اتمنى تفتحو على اي شارت من ازواج العملات وتلاحظو أماكن الدعم والمقاومة التي يرسمها السعر وبدون ان يستخدم اي مؤشرات وستلاحظون كلامي وكم من النقاط يمكن ان تحصلوا عليها
    وبدون هوس المؤشرات
    بالنسبة لكلام الأخ السديري عن الهارمونيك والدايفرجنس والموفينجات فهذه لا أعتقد انها مؤشرات وخاصة التي اتكلم عنها وبالإمكان من ملاحظة الشارت ان تعرف اتجاه السعر بعد كسر الدعم او المقاومة ولاداعي الى ان تنتظر تكون شكل الهارمونيك ساعات وساعات هذا اذا تكون الشكل المطلوب وانتظر حينما يتكون الشكل كم من النقاط(دعم ومقاومة) تم كسرها أو إختراقها وكم من النقاط طافت عليك أما الموفينجات فليست مؤشرات وإنما متوسطات لأسعار سابقة وبالنسبة للدايفرجنس تستطيع تحليله منطقيا وبدون مؤشر لأن تحليلك سيكون أصدق وأقرب من المؤشر المذكور
    وعلى سبيل المثال بالإمكان ملاحظة شارت الساعة لزوج( اليورو استرالي) بما ان السوق مغلق وستلاحظ الشي الذي أرمي اليه لكن بالله عليك لاحظ كسر الدعم والمقاومة وعودة السعر للمحاولة مرة اخرى الى نفس النقطة وبكذا ستجد ما أرمي اليه وبدون مؤشرات
    تمنياتي للجميع بالتوفيق

الصورة الرمزية هاموراسهم
    هاموراسهم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ر ق م ي مربح

الصورة الرمزية ahmedfouad
    ahmedfouad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاموراسهم مشاهدة المشاركة
    ر ق م ي مربح

مزيد من التوضيح يا أخى العزيز......وما هى الطريقة الرقمية التى تتبعها...؟!

الصورة الرمزية نجم برقة
    نجم برقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا شلة يمينك اخي عبدالعزيز...
    الشارت صديقي .. مقولة يجب ان نفهمها ..
    طبعا كما ذكرت المؤشرات ليست كلها تتبع السعر ولكن بعضها كالمتوسطات وغيرها مرتبطة بمعادلات رياضية معينة وهنا تقع الاستفادة منها ولا يعني الاعتماد عليها كليا .. من المفترض ان تكون عناصر مساعدة فقط لتحليلك الخاص .
    يا سيدي ولا تزعل عندي لك مؤشر بس حطه على الشارت ويعطيك تحرك العملة لمدة اسبوع بدقة متناهية ونسبة الخطا صفر بس ثمنه دجاجة تبيض ذهب....وايش رايك

الصورة الرمزية nart
    nart غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

خليك مع التحليل الكلاسيكي واستخدم استراتيجيه انت مجربها لفتره طويله ولا اروع منهيك حط عينك بعين الشارت يا بتقهره يا بقهرك ----- انا قرات مره عباره عجبتني ---- بتقولك العباره التحليل الفني ليس مقتصرا على اناس متعلمين وناس فهمانين يمكن يجيك واحد ما اله بالعلم شيء ولا بالتحليل الفني ولا بالبورصات اطلاقا ويكسب اكثر منك على سبيل المثال دانزنجر كان متعهد ومقاول ابنيه قبل ان يخوض في موضوع البورصات واصبح من المشاهير والف كتب بذلك --- يعني ---- لا ترهق اعصابك بالسهر والمتابعه وتنسى الدنيا حلل كلاسيكي ---- ترند مكسور وانتبه للقمم والقيعان واذا حبيت تتسلى اكثر حلل اكثر من فتره زمنيه فهي ممتازه ونعطيك رؤيه اكبر لتحرك السعر واتجاهه في المستفبل ---- واما بخصوص المؤشرات فالكل يعلم انها تتحرك مع السعر ولكن قد تخدعك في اكثر الاوقات ---- وليس بالضروره ان ادخل عشرين صفقه في يوم واحد فمن الممكن ان ادخل صفقتين في اسبوع وتكون كفيله بجني ارباح ممتازه ----- انا بقول ومن وجهة نظري كل ما بتشوف حالك حاب تتسلى افتح البورصه وحلل اذا ما عجبك الوضع اغلق الجهاز وروح اتمشى ومارس حياتك الطبيعيه لانه هذا ادمان ادمااااااااااااااااااااااااااااان ما بعده ادمان

الصورة الرمزية ابو الصلاح
    ابو الصلاح غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي العزيز كل الطرق و المؤشرات سواء كانت رقميه او كلاسيكيه سيأتيها دورها بالخساره ... و هنا تاتي نفسية المتاجر و قناعته بطريقته و سرعان ما يبدأ البحث عن طريقه جديده

لا يوجد طريقه رابحه دائما و لا يوجد مؤشر لا يخطيء و اذا بقيت تبحث عن طريقه دائمة الربح ... ستبقى تخسر و تخسر و لن تجد ضالتك
    اجتهد و اصنع طريقتك بالمتاجره بما انت مقتنع به و اثبت عليها ان كانت تاتيك بنهاية الشهر رابحه و سياتيها فتره تخسرفيها و لكنها ستعود لتجني لك الارباح

تم طرح موضوع قبل فتره عن شخص قام بتحويل 1000 دولار الى 600000 دولار في شهرين و عند الاطلاع على كشف الحساب تبين انه كان يخسر في بعض الايام ثم يعود للربح من جديد و كان هدفه من كل عمليه 14 نقطه فقط و كان يدخل بمارجن عالي و اذكر ان الاخ اسد قام بتشريح كشف الحساب

نهاية القول بان هناك الكثير من الطرق الناجحه ... اختر منها ما يناسب شخصيتك و ما تثق به سواء مؤشرات او فني او موجي او اي طريقه تثق بها

و اياك و كثرة البحث عن الطريقه السحريه التي لا تخسر فانك لن تجدها

دمتم بخير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة