النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية ابو الطيب
    ابو الطيب غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي الرجاء من خبرائنا الاستشارة0000

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000
    اولا ان اشكر اعضاء المنتدى جميعا على مايقدمونه لنا 00
    ثانيا الرجاء من اصحاب الخبرة الاطلاع على نقاط دخولي من خلال الشارت وتصحيح ماوقعت به من اخطاء في دخول الصفقتين000
    الباوند:
    هناك الكثير من اعضاء المنتدى كانوا يقولون شراء الباوند شراء الباوند هذا صحيح والتحليل الفني كان يقول وصوله لل 1.4400 وانا ايضا كنت داخل شراء لكن يلي حصل اليوم هو كسر الترند الصاعد فضرب الاستوب ومن ثم اعادة اختبار الترند المكسور وبثلاث شمعات انعكاسية(البيانات البريطانية كانت سيئة) فدخلت بيع بعد ثلاث شمعات انعكاسية وكسر لو اخر شمعة انعكاسية ارتد السعر كما تعلمون بطريقة قال عنها الكثيرين كنا متوقعين الصعود واعلم واعلم(طيب ماهو سيناريو الصعود اتلغى بكسر الترند الصاعد واعادة اختباره ولو بشكل مؤقت على الاقل)سامحوني انا مبتدئ وعاوز اتعلم 0000
    الفرنك :
    هبوط الفرنك كما في الشارت وارتد بشكل رائع من فايبو 61 واغلاق الساعة فوق خط الترند الصاعد وبشمعة انعكاسية ثم شمعة اخترقت هاي الشمعة الانعكاسية فدخلت شراء على بركة الله بعدها كما تعلمون عكس السعر وضرب الاستوب والحمد لله 000فليست هذه المشكلة معوضة باذن الله لاني حريص على ادارة راس المال ولا ادخل باكثر من 2% 00

بعدها جلست افكر اين اخطأت بدخولي ولماذا ضرب الاستوب عشان اتعلم من غلطي صراحة لم اجد اي خطأ في دخولي حسب ابتدائيتي في الفوركس000
    لذلك ارجو من خبرائنا الاكارم وضع الاخطاء التي وقعت فيها عشان ما اكررها بعون الله0000
    اذا لم يكن عندي اي خطأ(وانا اشك بذلك)فما فائدة التحليل الفني 000
    اذا كان التحليل الاساسي والاخبار فاخبار بريطانيا من الصباح سيئة 000
    اذا كان شراء الفيدرالي 300 بليون دولار السبب فحسبنا الله ونعم الوكيل قدر وماشاء فعل (الرجاء من خبرائنا الاكارم الاهتمام بالاساسي وفتح ورشات كما الاستراتيجيات للعمل بالاساسي ومناقشة اخبار اليوم وماتبعاتها على العملة دون النظر الى اي تحليل فني لا اقصد اصدار الاخبار فجزاهم الله خير مشرفونا الاكارم عم يبذلوا مجهود اكثر من رائع)00

اسف للاطالة اعذروني وتقبلوا فائق احترامي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة img_12374195516799.gif‏   img_12374199640440.gif‏  

الصورة الرمزية aljameel
    aljameel غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: الرجاء من خبرائنا الاستشارة0000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbi-co مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته000
    اولا ان اشكر اعضاء المنتدى جميعا على مايقدمونه لنا 00
    ثانيا الرجاء من اصحاب الخبرة الاطلاع على نقاط دخولي من خلال الشارت وتصحيح ماوقعت به من اخطاء في دخول الصفقتين000
    الباوند:
    هناك الكثير من اعضاء المنتدى كانوا يقولون شراء الباوند شراء الباوند هذا صحيح والتحليل الفني كان يقول وصوله لل 1.4400 وانا ايضا كنت داخل شراء لكن يلي حصل اليوم هو كسر الترند الصاعد فضرب الاستوب ومن ثم اعادة اختبار الترند المكسور وبثلاث شمعات انعكاسية(البيانات البريطانية كانت سيئة) فدخلت بيع بعد ثلاث شمعات انعكاسية وكسر لو اخر شمعة انعكاسية ارتد السعر كما تعلمون بطريقة قال عنها الكثيرين كنا متوقعين الصعود واعلم واعلم(طيب ماهو سيناريو الصعود اتلغى بكسر الترند الصاعد واعادة اختباره ولو بشكل مؤقت على الاقل)سامحوني انا مبتدئ وعاوز اتعلم 0000
    الفرنك :
    هبوط الفرنك كما في الشارت وارتد بشكل رائع من فايبو 61 واغلاق الساعة فوق خط الترند الصاعد وبشمعة انعكاسية ثم شمعة اخترقت هاي الشمعة الانعكاسية فدخلت شراء على بركة الله بعدها كما تعلمون عكس السعر وضرب الاستوب والحمد لله 000فليست هذه المشكلة معوضة باذن الله لاني حريص على ادارة راس المال ولا ادخل باكثر من 2% 00

بعدها جلست افكر اين اخطأت بدخولي ولماذا ضرب الاستوب عشان اتعلم من غلطي صراحة لم اجد اي خطأ في دخولي حسب ابتدائيتي في الفوركس000
    لذلك ارجو من خبرائنا الاكارم وضع الاخطاء التي وقعت فيها عشان ما اكررها بعون الله0000
    اذا لم يكن عندي اي خطأ(وانا اشك بذلك)فما فائدة التحليل الفني 000
    اذا كان التحليل الاساسي والاخبار فاخبار بريطانيا من الصباح سيئة 000
    اذا كان شراء الفيدرالي 300 بليون دولار السبب فحسبنا الله ونعم الوكيل قدر وماشاء فعل (الرجاء من خبرائنا الاكارم الاهتمام بالاساسي وفتح ورشات كما الاستراتيجيات للعمل بالاساسي ومناقشة اخبار اليوم وماتبعاتها على العملة دون النظر الى اي تحليل فني لا اقصد اصدار الاخبار فجزاهم الله خير مشرفونا الاكارم عم يبذلوا مجهود اكثر من رائع)00

اسف للاطالة اعذروني وتقبلوا فائق احترامي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هلا اخي

سأفتيك بواحدة وقس على ذلك

سأفتيك كامجتهد وليس خبير اتمنى مشاركة احد خبرائنا بالمنتدى لتعم الفائدة

سأجتهد وممكن اخطى واصيب

فأن اصبت اتمنى من يقراءها ويستفيد منها لا ينسنا من الدعاء

والله اعلم

موجة صاعدة على اي فريم ولو كان 5 دقائق

المفروض لها تصحيح

فتصحيح الموجة ممكن تصحح حتى 100%

ولاكن الغالب عند 38% تقريبا ويحصل ارتداد

الدخول من 38% مع اخذ الحذر او الانتظار تصحيح 61% او 76% او او

38% هي المحك اخترقت هنا الانتظار افضل من الدخول احتمال يواصل نزول وتتحول الموجة من صاعدة لهابطة
    هذا مالدي والله من وراء القصد

الصورة الرمزية ابو الطيب
    ابو الطيب غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي رد: الرجاء من خبرائنا الاستشارة0000

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel مشاهدة المشاركة
    هلا اخي

سأفتيك بواحدة وقس على ذلك

سأفتيك كامجتهد وليس خبير اتمنى مشاركة احد خبرائنا بالمنتدى لتعم الفائدة

سأجتهد وممكن اخطى واصيب

فأن اصبت اتمنى من يقراءها ويستفيد منها لا ينسنا من الدعاء

والله اعلم

موجة صاعدة على اي فريم ولو كان 5 دقائق

المفروض لها تصحيح

فتصحيح الموجة ممكن تصحح حتى 100%

ولاكن الغالب عند 38% تقريبا ويحصل ارتداد

الدخول من 38% مع اخذ الحذر او الانتظار تصحيح 61% او 76% او او

38% هي المحك اخترقت هنا الانتظار افضل من الدخول احتمال يواصل نزول وتتحول الموجة من صاعدة لهابطة
    هذا مالدي والله من وراء القصد

ردك على موضوعي فخر واعتزاز لي استاذي الكريم فهمت من كلامك انو خطاي الدخول بشراء الفرنك عند الارتداد من فايبو 61
    طيب1- شمعة الساعة قد اغلقت فوق الترند الصاعد الا يمكن الاعتماد على ذلك2- تكونت شمعة انعكاسية تؤيد عكس الاتجاه 0