ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج
النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    العمر
    39
    المشاركات
    73

    افتراضي ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    السلام عليكم


    جديد على الفوركس وعندي كم بعض الاسئله


    محتاج شرح او طريقة اظافة أكسبرت داخل البرنامج
    2- ماهو افضل اكسبرت للحسبات الصغيره

    وشكراً لكم
    آخر تعديل بواسطة FXXF2009 ، 16-03-2009 الساعة 05:24 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    859

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    منورنا ياباشا
    لاضافة الاكسبيرت اذهب الى ال c
    ومنها الى program files
    ومنها الى ملف الميتا الخاص بالشركة اللى ثتبت برنامجها
    ثم الى ملف experts
    وتضع بها الاكسبيرت ثم تذهب الى الميتا وتسجل وان شاء الله تلاقى الاكسبيرت عندك فى expert advisorsواللى المفروض تكون مشغلها من الشريط العلوى بجعلها خضراء
    وان شاء الله ترنداتك كلها خضرا

    اما بالنسبة لافضل اكسبيرت للحسابات الصغيرة كتير جدا بس مش ده المهم
    وكما يقول المثل اختار الجار قبل الدار
    يعنى فى اغلب الشركات شغل نفس الاكسبيرت واحد على حساب ديمو والتانى حقيقى هتلاقى الديمو اللهم لاحسد والحقيقى ربنا يعوض عليك
    آخر تعديل بواسطة AYMAN_DOMAIN ، 16-03-2009 الساعة 09:53 AM

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    العمر
    39
    المشاركات
    73

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    AYMAN
    يعطيك العافيه

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    100

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    السلام عليكم،

    انا ايضا جديد واريد ان اتعلم كيفية اضافة المؤشرات في شارت FXSOL ان كانت لديكم المعرفة.

    مع الشكر

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    السلام عليكم
    ياريت لو شرح مفصل

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    الرياض
    العمر
    39
    المشاركات
    302

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    السلام عليكم
    اخواني هل برنامج المؤشرات في شارت FXSOL يقبل اظافة أكسبيرت داخله اذا كان الجواب نعم فكيف الطريقه اذا كان الجواب لا فما العمل لتشغيل الاكسبيرت مع اني استخدم منصة G.T.S Pro لتداول

    وشكرآ لكم

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    38,173

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار2010 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اخواني هل برنامج المؤشرات في شارت FXSOL يقبل اظافة أكسبيرت داخله اذا كان الجواب نعم فكيف الطريقه اذا كان الجواب لا فما العمل لتشغيل الاكسبيرت مع اني استخدم منصة G.T.S Pro لتداول

    وشكرآ لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله
    برنامج شارت افكسول لايقبل مؤشرات او اكسبيرتات خارجية للاسف
    وعلى حسب علمى لايوجد برنامج يستطيع الربط بين الميتاتريدر وبرنامج افكسول لتنفيذ الاوامر اليا عليه من الاكسبيرت على الميتاتريدر


  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    الرياض
    العمر
    39
    المشاركات
    302

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير صيام مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله

    برنامج شارت افكسول لايقبل مؤشرات او اكسبيرتات خارجية للاسف
    وعلى حسب علمى لايوجد برنامج يستطيع الربط بين الميتاتريدر وبرنامج افكسول لتنفيذ الاوامر اليا عليه من الاكسبيرت على الميتاتريدر


    بارك الله فيك اخي سمير على الاجابه وجزاك الله كل خير

    والله يعيننا مشتركين شركة FXSOL
    لعدم توفر هاذي الخدمه عندهم



  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    سوريا
    المشاركات
    63

    افتراضي رد: ممكن شرح اظافة اكسبرت داخل البرنامج

    شكرا لكم

المواضيع المتشابهه

  1. ممكن البرنامج الخاص في استراليا فوكسول
    By بنت الكويت in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-09-2009, 11:12 AM
  2. ممكن ربط البرنامج
    By الحيوي in forum استفسارات وأسئلة المبتدئين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-04-2008, 08:14 PM
  3. ممكن أحد يدلني على هذا البرنامج
    By DEAD FOREX in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 11-11-2007, 01:51 AM
  4. ممكن هذا البرنامج
    By Red Hat in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-09-2007, 11:19 AM
  5. ممكن شرح هذا البرنامج
    By Red Hat in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-08-2007, 08:20 PM

الاوسمة لهذا الموضوع