النتائج 1 إلى 7 من 7
    الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي استفسار بخصوص التعامل مع البنوك

السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخوان اولا انا اسف لو كان استفساري مكرر لكني لا استطيع ان اشاهد كل ما كتب في المنتدى
    لدي استفسارين ارجو من اهل الخبره ان يفيدوني
    الاول هو هل يمكنني التعامل مع البنوك مباشره بدون شركه وساطه ان كانت الاجابه نعم ارجو التوضيح من جهة التعامل الاسلامي والرافعه الماليه و حجم المبلغ وخلافه
    الاستفسار الثاني اريد توضيح عن شركة ساكسو بنك مميزاتها وعيوبها وجنسيتها
    بارك الله فيكم

الصورة الرمزية سمير صيام
    سمير صيام غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: استفسار بخصوص التعامل مع البنوك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة taha مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله
    يا اخوان اولا انا اسف لو كان استفساري مكرر لكني لا استطيع ان اشاهد كل ما كتب في المنتدى
    الاول هو هل يمكنني التعامل مع البنوك مباشره بدون شركه وساطه ان كانت الاجابه نعم ارجو التوضيح من جهة التعامل الاسلامي والرافعه الماليه و حجم المبلغ وخلافه
    بارك الله فيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله
    نعم يمكنك التعامل مباشرة مع البنوك لكن لايوجد حسابات اسلامية وفى نفس الوقت بيتطلب حسابات كبيرة

بالنسبة لساكسو بنك فهى من دانماركية ولا توفر حسابات اسلامية على حد علمى

الصورة الرمزية وليد الحلو
    وليد الحلو غير متواجد حالياً متداول بلاتيني

نصيحة لا تتعامل مع ساكسو بنك
    اكثر شركة شوفتها بتكره العرب و خصوصاً المسلمين تقدر تعرف ده من الدعم الخاص بيهم لما تسألهم عن الحسابات الاسلامية
    و كفاية انهم من الدنمارك بتوع حرية الرأى و قله الادب

ودى و تقديرى
    توقيع العضو
    كبير خبراء الأسواق المالية

الصورة الرمزية نجم برقة
    نجم برقة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عذرا... اخي ابو سمرة اخي وليد .. قليل من الحيادية
    وهل الشركات الامريكية او الاوربية وبنوكها بتحب العرب والمسلمين...
    ثانيا من قال ليس لديهم حسابات اسلامية .. نعم لديهم.. عندهم فرع رئيسي في بريطانيا وفيه مجموعة ممتازة من الاخوة العرب وعند سؤالهم سوف تجد الاجابة
    سوف يكون لديهم فرع في دبي الشهر القادم .. وكان لديهم ايضا سيمينار لمحلل مشهور جدا الشهر الماضي في دبي ايضا وكل الامور تبعث على الثقة.
    ليس دعاية ولكن نوع من الحيادية والتنوع في الاراء.
    عندما نفكر بالمقاطعة فاول من نقاطع امريكا وذيولها والكل عارف. الدنمارك سخرت من الرسول عليه الصلاة والسلام و كل المسلمين والعرب قاطعوها تعرف ليش لأنها ليست امريكا لأنها دولة ضعيفة جدا اوربيا .
    يا ريت نكيل بميزان واحد .. وننتظر ذلك اليوم الذي يكون فيه كل شي اسلامي لا دنماريكي ولا امريكي.
    السموحة من اخواني

الصورة الرمزية Forex-15
    Forex-15 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم ورحمة الله
    بارك الله فيكم
    اخي طه

ساكسو بانك هو بنك يقدم خدمة الفوركس وليست شركة وساطة وعي ما اعتقد ان التعامل مع البنك مباشرة في تجارة الهامش محرمة شرعا لان البنك هو من سيقرضك ,,, اما في حالة شركة الوساطة فليست الشركة من سيقرضك ولكن بنك اخر اي طرف ثالث .

هدا حسب المعلومات اللي انا عارفها مع العلم اني لست هنا في موقع المفتي ويمكنك ان تتاكد من دلك من اهل العلم اخي الكريم

الصورة الرمزية طه
    طه غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاكم الله خير جميعا وبارك الله فيكم
    طيب ما فهمته الان ان جميعكم متفق على ان التعامل مع البنوك محرم ولا يوجد اي نظام اسلامي خلاص يبقى نشيل الفكره من جزورها .
    الشئ الثاني ساكسو بنك غير محبزه وانا كنت فاكر ان هي الحل
    طيب ممكن احد يتكرم ويرشح لي شركة لديها حساب اسلامي بس تكون سويسريه لان الواحد بصراحه خايف جدا من وضع امريكا
    وبصراحه لا اخفي عليكم انا من حوالي سنه في الفوركس وفرغت نفسي له وتركت شغلي والحمد لله حصلت خير كثير خلال هذه السنه وكان املي اني ادوم في الفوركس وبنفس طيقة عملي لانني والحمد لله موفق لكن المشكله الان اصبحت لست في المضاربه او الاستراتيجيه او كيف تحقق ارباح المشكله اصبحت في التخويف من البنوك والشركات وخاصه الامريكيه يعني كل شويه يطلع واحد يقول بنك اوف امريكا او بنك مرجان اكبر البنوك معرض للافلاس وخلو بالكم اسحبو جزء من اموالكم وبصراحه هذا الشئ اصبح مخيف وممل حتى انني كرهت والله ادخل المنتدى بسبب هذه الاشياء يعنى بعد كل هذا الجهده وترك اشغالنا تروح فلوسنا الله يستر . عموما الرجاء من اهل الخبره ان يرشحو لي شركه اكثر اماناً وتكون حسابتها اسلاميه ولكم الشكر

الصورة الرمزية EZZAT2004
    EZZAT2004 غير متواجد حالياً موقوف

جزاكم الله خير جميعا وبارك الله فيكم
    طيب ما فهمته الان ان جميعكم متفق على ان التعامل مع البنوك محرم ولا يوجد اي نظام اسلامي خلاص يبقى نشيل الفكره من جزورها .
    الشئ الثاني ساكسو بنك غير محبزه وانا كنت فاكر ان هي الحل
    طيب ممكن احد يتكرم ويرشح لي شركة لديها حساب اسلامي بس تكون سويسريه لان الواحد بصراحه خايف جدا من وضع امريكا
    وبصراحه لا اخفي عليكم انا من حوالي سنه في الفوركس وفرغت نفسي له وتركت شغلي والحمد لله حصلت خير كثير خلال هذه السنه وكان املي اني ادوم في الفوركس وبنفس طيقة عملي لانني والحمد لله موفق لكن المشكله الان اصبحت لست في المضاربه او الاستراتيجيه او كيف تحقق ارباح المشكله اصبحت في التخويف من البنوك والشركات وخاصه الامريكيه يعني كل شويه يطلع واحد يقول بنك اوف امريكا او بنك مرجان اكبر البنوك معرض للافلاس وخلو بالكم اسحبو جزء من اموالكم وبصراحه هذا الشئ اصبح مخيف وممل حتى انني كرهت والله ادخل المنتدى بسبب هذه الاشياء يعنى بعد كل هذا الجهده وترك اشغالنا تروح فلوسنا الله يستر . عموما الرجاء من اهل الخبره ان يرشحو لي شركه اكثر اماناً وتكون حسابتها اسلاميه ولكم الشكر
    اخي العزيز طه
    اولا كيف وليه مافي احد بيشوفك ولا بيسمع عنك ولا نسيت اصحابك خلاص ؟؟
    ثاني شيئ ::
    بنك جي بي مورجان اكبر بنك في امريكا وتقريبا غالبية اكبر مستثمري واعضاء كبرى الشركات الامريكية مودعين اموالهم فيه ولذلك حتى لو شعر احد بأن البنك معرض للأفلاس فإن الحكومة ستقوم فورا بدعمه ماديا حتى لا يسقط
    وبالعربي كدة :( اكبر ناس في البلد مش مستعدين يخسرو فلوسهم وبالتالي هتلاقي القرارات تطلع في ثواني بدعم البنك))
    يعني وعليك خير توكل على الله وخليك مع فوكسول وان شاء الله خير ...
    ودي وتقديري واتمنى أسمع عنك خير في القريب العاجل ...