النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية التحليلات والأخبار
    التحليلات والأخبار غير متواجد حالياً أخبار المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    17,786

    افتراضي توقعات المملكة المتحدة في تدهور مستمر

    توقعات المملكة المتحدة في تدهور مستمر إثر انخفاض معدلات الطلب

    هوى مؤشر طلبات التصنيع البريطانية إلى أدنى مستوى له في 16 عاماً حيث انخفض المؤشر بواقع -48 مقابل -35 في ديسمبر الماضي . و بنظرة فاحصة للتقرير نجد أنه كشف عن أن مؤشر طلبات الصادرات قد تراجع للعام الخامس على التوالي مسجلاً أدنى مستوى له بواقع -39 مقابل -33 للشهر الماضي. في حين كشف مسح ربع السنة المالية أن توقعات الطلبات الجديدة قد سجلت قراءتها أدنى مستوى لها منذ 1991.


    الزوج ( استرليني / دولار ) : هوى مؤشر طلبات التصنيع البريطانية إلى أدنى مستوى له في 16 عاماً حيث انخفض المؤشر بواقع -48 مقابل -35 في ديسمبر الماضي . و بنظرة فاحصة للتقرير نجد أنه كشف عن أن مؤشر طلبات الصادرات قد تراجع للعام الخامس على التوالي مسجلاً أدنى مستوى له بواقع -39 مقابل -33 للشهر الماضي. في حين كشف مسح ربع السنة المالية أن توقعات الطلبات الجديدة قد سجلت قراءتها أدنى مستوى لها منذ 1991. فقد اقترن ضعف معدلات الطلب مع الشكوك المالية و التي كانت لها بالغ الآثر على مؤسسات العمل ، فالظروف الحالية قد تزداد سوءاً في العام 2009 حيث أن الاقتصاد يواجه أسوأ ركود على مدى عقود من الزمن.

    الزوج ( يورو/ دولار ): هوى مؤشر الطلبات الصناعية الجديدة لمنطقة اليورو بواقع 4.5% في نوفمبر الماضي و ذلك في أعقاب التراجع الذي مُني به نفس المؤشر في الشهر الماضي. و على المستوى السنوى تراجع المؤشر بنسبة بلغت 26.6% عن السنة السابقة ، حيث يُعد ذلك أكبر تراجعاً على الإطلاق منذ بدء مسلسل التراجعات في العام 1994. فالانخفاض الذي أسفر عنه التقرير كشف عن تراجعاً أخراً في معدلات الطلب على معدات النقل بواقع 6.3% في أعقاب التراجع في شهر أكتوبر الماضي و الذي بلغت نسبته 9.1% .فقد جاءت البيانات لتكشف عن أن تضاؤل معدلات الطلب المحلية و الخارجية سيواصل مسيرته مؤثراً بشكل كبير على النمو الاقتصادي .و من المرجح أن تزداد الأوضاع سوءاً في الشهور المقبلة في ظل تدهور توقعات النمو بوتيرة سريعة الخطى . الأمر الذي قد يجبر البنك المركزي الأوروبي على الاستمرار في سياسة التخفيف على المدى البعيد و ذلك للحيلولة دون حدوث تراجعاً عميقاً و طويلاً في المنطقة .

    الزوج ( فرنك سويسري / دولار ) لقى مؤشر ZEW لمسح ثقة المستهلك تحسناً ملحوظاً للشهر الثالث على التوالي حيث ارتفع المؤشر بواقع -66.7 مقابل -76.2 في ديسمبر الماضي، في الوقت نفسه لا يزال البنك المركزي يواصل تخفيض تكاليف الاقتراض في محاولة للحيلولة دون تراجع الاقتصاد . و على الرغم من تحسن مؤشر الثقة إلا أن توقعات الاقتصاد بالنسبة لسويسرا من المرجح أن تستمر في تدهورها على المدى البعيد ، كما تتوقع الحكومة السويسرية أن يواجه الاقتصاد أسوأ موجة ركود لم يشهدها منذ عام 1991، و كذلك شهدت توقعات المعدل السنوي للنمو تقلصاً بلغت نسبته 0.9% لهذا العام.


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
    المصدر:dailyfx
    ترجمة قسم التحليلات والاخبار بالمتداول العربي


  2. #2
    الصورة الرمزية احمد_هيكل
    احمد_هيكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الإقامة
    السعودية
    المشاركات
    824

    افتراضي رد: توقعات المملكة المتحدة في تدهور مستمر

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا على ما اعتقد انه الكل فى ايام عصيبه على كل الازواج والله كل الازواج وشكرا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    توقيع العضو
    مهتم بالتحليل الفني والتداول فى الاسواق الماليه خاصه السوق السعودي .. حاصل علي شهاده CFTe , CME , CEWA-L1 . حاصل علي بكالوريوس هندسه وماجستير فى اداره الاعمال .. اعشق التحليل الكلاسيكي والموجي

المواضيع المتشابهه

  1. تدهور موافقات الرهن العقاري بالمملكة المتحدة
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-06-2009, 07:06 PM
  2. استمرار تدهور القطاع الصناعي بالمملكة المتحدة
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-03-2009, 02:19 PM
  3. تدهور نشاط البناء في المملكة المتحدة
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-03-2009, 01:32 PM
  4. عجز الاقتراض الحكومي في المملكة المتحدة و دليل جديد على تدهور الاقتصاد
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-02-2009, 02:13 PM
  5. تراجع نشاط البناء في المملكة المتحدة
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-01-2009, 03:01 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17