النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية ابو رغدا
    ابو رغدا غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الإقامة
    الظهران
    العمر
    35
    المشاركات
    1,183

    افتراضي الامال والاحلام في سنة الجديدة

    الامال والاحلام في سنة الجديدة




    تعتبر دراسة الفلك من العلوم ذات الارتباط بالعلم والواقع، والعديد من الناس يعتبرون هذا العلم ضربا من السخافة والخيال بسبب غياب المتخصصين وتسطيح بعض الصحف والمجلات لهذا العلم وللقراءات الفلكية والتوقعات والأبراج. فأهمية هذا العلم جعلت كبار الشخصيات السياسية والاقتصادية يثقون فيه ولا يتحركون إلا بناءا على المعلومات التي يقدمونها لهم مستشاروهم الفلكيون، كما أن العديد من أجهزة المخابرات في العالم تعتمد في تسيير شؤونها واتخاذ قراراتها المناسبة على ما تحمله القراءات الفلكية من توقعات وأحداث.

    ويعتبر الفلكي المغربي عبد العزيز الخطابي من أبرز الفلكيين الذين يعتمدون على أسس علمية في إصدار توقعاتهم، حتى لقب من قبل الصحافة المغربية بنوستراداموس العرب، نظرا لتنبؤاته العديدة التي عرفت طريقها نحو التحقق على أرض الواقع من بينها تنبأه باغتيال الرئيس المصري أنور السادات واغتيال رابين ووفاة ياسر عرفات، هذا بالإضافة إلى ما توقعه سنة 2007 عن تقلص مجموع الأصوات خلال الانتخابات التشريعية لنفس السنة والتي لن تتعدى فيها نسبة المشاركة 37%، وتوقعه سنة 2008 بحدوث الفيضانات في بعض المدن المغربية ورحيل بعض كبار الفنانين والأدباء...

    وقد وصلت شهرته إلى العالمية حيث وصلت إلى مكتب التحقيق الفيدرالي الأمريكي، بعد تنبؤه بأحداث الحادي عشر من ايلول، وقد حاولت القناة الفضائية الإسرائيلية الناطقة بالعربية استقطابه للعمل معها مقدمة له عرضا مغريا، وكان رفضه لهذا العرض موضوعا إعلاميا دسما تناولته وبإسهاب العديد من الصحف والمجلات الوطنية والأجنبية.


    وقد عمل الفلكي الخطابي كمراسل لعدد من المجلات العربية، ومستشارا فلكيا لشخصيات سياسية عربية مهمة، كما سبق وأن عمل مستشارا لدولة عربية وكان يتعامل معها عن طريق سفارتها في المغرب.له أيضا مقالات وأبحاث في مجال الفلسفة وله عدة مؤلفات في الأبراج والفلك. ومن أبرز توقعاته لسنة 2009 وباقي السنوات القادمة:

    - سيشهد الكون كله تغييرات مدارية لمعظم الأجرام السماوية وعلى ضوئه سيتم تغيير كل الحسابات الفلكية السابقة. مما سيجعل المشهد الفلكي غائم جدا هذا العام. ولأنها سنة فلكية قد أخبرت بها كل الكتب السماوية 2009 فإنها سنة حرجة، وفيها من المفاجآت ما لا يحب أن يطلع عليها أحد. لأننا في هذا العام بالتحديد نطل نحن ككيان بشري على يوم فلكي سحيق من أيام الكون، وليس أيام الأرض التي تعتمد على الشمس ودورانها، فالتغييرات المصاحبة لهذا اليوم هو ما سيشهده العالم في 2009.


    السنة الجديدة 2009 بالنسبة للمغرب كما العالم لن تكون مستقرة وهادئة، فهناك أزمة سياسية وفوضى عارمة داخل الأحزاب السياسية، وكذلك نقاشات ونزاعات وزارية، ولذلك لن يكون هناك مفر من التعديل الوزاري، وستكون هناك صعوبة العيش بالنسبة للمواطن المغربي حيث ستعرف هذه السنة ارتفاع الأسعار، وتفاقم الأمراض وبالأخص الأمراض السرطانية رغم الحملات التوعوية ومحاولة الحد من تفاقم هذه الأمراض، ستظل الأمراض السرطانية تتصدر قائمة الأمراض المنتشرة في المغرب.


    - في الفترة بين 2009 و 2014 زعيم جبهة البوليساريو الذي استمر في منصبه لمدة طويلة سيعرف نهايته بالفشل والموت.

    - الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة نهايته أيضا وشيكة، وكادت أن تكون في 2008، وستكون هناك مفاوضات سياسية بين الحكومة المغربية والحكومة الجزائرية.

    - أزمة كبيرة جدا سيعرفها العالم، والقوي فيها سيأكل الضعيف، وستكون حربا من نوع آخر (حرب الفيروسات) الذي ينتج عنه الموت البطيء


    - في الفترة بين 2009 و 2014 زعيم جبهة البوليساريو الذي استمر في منصبه لمدة طويلة سيعرف نهايته بالفشل والموت.

    - الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة نهايته أيضا وشيكة، وكادت أن تكون في 2008، وستكون هناك مفاوضات سياسية بين الحكومة المغربية والحكومة الجزائرية.

    - أزمة كبيرة جدا سيعرفها العالم، والقوي فيها سيأكل الضعيف، وستكون حربا من نوع آخر (حرب الفيروسات) الذي ينتج عنه الموت البطيء


    الرئيس العراقي سوف يغادر الرياسة قريبا، ومن ثم سوف يغادر العراق وسيتوحد الشعب العراقي وستكون دولة العراق أقوى مما كانت عليه وذلك في ظرف 7 سنوات القادمة، كما ستكون من أحسن الدول اقتصاديا بين دول الخليج.

    - أما بخصوص الفيفا، فإنها ستعرف أزمة اقتصادية وسياسية (اختلاسات) هذه الأزمة ستؤدي إلى تغيير أعضاء الفيفا، وسينتج عن هذا التغيير تحسن وضعية الفرق العربية التي ستحتل مراتب جيدة في المستقبل في كأس العالم.

    - هناك بعض رؤساء وزعماء الدول سيغيبون عن الساحة السياسية بأمر من الله، وسيحمل هذا الغياب بعض المفاجآت.

    أوباما الرئيس الأمريكي، سيعيش فترة صعبة وسوف يشن حربا ديبلوماسية على بعض الدول العربية والإسلامية، وسيندم العرب على فرحتهم بأوباما، لأنه لن يستمر في الحكم طويلا، إذ سيعيش أزمة قضائية ومحاولة اغتيال، وسيتدخل في الشؤون الأوروبية لعرقلة بعض المصالح العربية، وضدا عن هذه المناورات ستنهض أوروبا لضرب أمريكا اقتصاديا وإعلاميا. (الرئيس الأمريكي وأمريكا في خطر).

    - أمريكا ستظل في قلب العراق بصورة أخرى فانسحابها لن يكون انسحابا كاملا وإنما شبه انسحاب.

    - الصين قادمة في ظرف 10 سنوات القادمة، وذلك لزعزعة أمريكا وسوف تنمي اقتصادها بشكل جيد رغم الكوارث الطبيعية التي ستضربها.

    - اثنين من قادة شمال افريقيا في خطر.

    قريبا التوحيد بين الكوريتين الشمالية والجنوبية، وهذا التوحيد سيعطي ثمارا جيدة.

    - مستعمرات إنسانية على ظهر المريخ ستكون سنة 2050.

    - لسنا وحدنا في الكون سيأتي زوار من كواكب أخرى لسرقة أحلامنا وأفكارنا.

    - الأزمة المالية العالمية سوف يطول أمدها إلى أفق 2015، لكن ستكون هناك بعض الدول الغير المتضررة من هذه الأزمة.

    - حسب الدراسات الفلكية لن تجد الأزمة الفلسطينية طريقها إلى الحل النهائي، إلا بعد اتحاد العرب بعد إحساسهم بالضياع في الأوحال الغربية، وهذا التوقع على المدى البعيد، سيستيقظ العرب من أحلامهم وسيعملون على توحيد عملتهم على صعيد الشرق الأوسط وتسمى هذه العملة " العورو" وعندها سينتصرون.

    - ومن خلال دراسة الفلكي الخطابي لمذنب هالي يتوقع بأنه يدور دورة كاملة حول الكون خلال 76 سنة، بداية دورته كانت عام 1948 وهو نفس العام الذي قامت فيه دولة اسرائيل، ونهايته ستكون في عام 2024 وهو العام المتوقع فيه سقوط دولة اسرائيل ونهايتها.

    - بالنسبة للنجوم العرب، ستكون حظوظهم في هذا العام كما يلي:



    الله يطعمك..

    - سوف يظهر نجوم جدد في عالم الفن والغناء، وسيختفي بعض الفنانين المتواجدين على الساحة الفنية اليوم.

    - ومن الأسماء أو النجوم الفنية العربية المهدد ة بالأفول، بعض الفنانين المصريين واللبنانيين كهيفاء وهبي، نجوى كرم، رولا سعد.. وستعرف هذه السنة اختفاء فنانة لبنانية كبيرة. ومن الذكور عمرو دياب وصابر الرباعي.

    - عادل إمام سيمر بوعكة صحية من الصعب الخروج منها هذه السنة.

    - كاظم الساهر سيمر بأزمة مالية وفنية.

    - حسين الجسمي سيكون نجمه متألقا هذه السنة، لكنه سوف يتضرر من بعض المحيطين به. عليه اتخاذ الحيطة والحذر.

    - نانسي عجرم سوف تبدأ بسنة جيدة ثم ستنقلب عليها بأزمة عائلية سيكون سببها خلاف على الإنجاب.

    - إليسا سيمتلكها هذه السنة الخوف والرعب وسوف تقع في فخ صعب الخروج.

  2. #2
    الصورة الرمزية Z704Z
    Z704Z غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    68

    افتراضي رد: الامال والاحلام في سنة الجديدة

    الله واعلم

    كذب المنجمون ولو صدقوا !!!!!

    سوف اتابع كل ما كتب وسوف نرى الصدق من الكذب

    حياك الله ابو رغدا

المواضيع المتشابهه

  1. معلومات مهمه عن الالام الحنجره
    By شذى22 in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-08-2010, 10:45 AM
  2. غزل الامام علي كرم الله وجهه
    By wesam in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-07-2008, 12:14 AM
  3. استفتاء هام : الرجاء الدخول والادلاء برأيك
    By التحليلات والأخبار in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 18-08-2007, 01:12 PM
  4. الامام ابوحنيفة والملحدين
    By hussain4x in forum استراحة اعضاء المتداول العربي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-09-2006, 01:30 PM
  5. الخبل بين الامال والتطلعات
    By mhmd in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-07-2005, 12:11 PM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17