صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28
    الصورة الرمزية waoool
    waoool غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي دعوة لانشاء غرفة للحسابات الصغيرة من اول العام 2009

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا جماعة ياريت حد من اللى ليهم خبرة فى مجال الفوركس يعمل موضوع للحسابات الصغيرة اللى بتبدأ من 300 دولار من اول 2009 ان شاء الله للناس اللى خبرتها فى الفوركس موش كبيرة وتكون عبارة عن توصيات ووقفها صغير علشان الحساب يستحمل ويكون بيتابع معانا الحساب اول بأول وربنا يجازيه عنا خير ويجعله فى ميزان حسناته
    وياريت لو حد بيؤيد الموضوع ده من الاعضاء يكتب رده لكى يهتم احد

الصورة الرمزية salim2
    salim2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد: دعوة لانشاء غرفة للحسابات الصغيرة من اول العام 2009

أنا مؤيد للمقترح، وناوي أدخل بحساب حقيقي 250 دولار.

أهل الخبرة وأهل الخير كثيرون في هذا المنتدى والذين تعلمنا منهم الكثير.

الصورة الرمزية shael alashour
    shael alashour غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

متابع معكم

الصورة الرمزية waoool

والله اخى المنتدى ملئ بكبار المحليين المشهود لهم بالخبرة فى المجال بس يارب حد يوافق يبدأ معانا الموضوع بحساب صغير ويتابع معانا اول بأول

الصورة الرمزية توفيق12
    توفيق12 غير متواجد حالياً موقوف

نعم وليس فقط 300 بل حتى من 100 دولار

الصورة الرمزية TATAY
    TATAY غير متواجد حالياً موقوف

اخواني الكرام التوصيات الموضوعة من قبل اخواننا الخبراء هي توصيات للحركة العامة وتصلح لجميع الحسابات الكبير منها والصغير لكن المهم عدم المخاطرة والدخول بنسبة معقولة من راس المال فيستحمل الخسارة كما يستحمل الربح مهما كان راس المال صغيرا في الحقيقة لم افهم ما المقصود بمتابعة الحسابات الصغيرة فالستوب لايمكن ان نغيره لانه مناطق عاكسة للاتجاه وكذلك حركة العملة لايمكن ان نكييفها على هوانا ما المطلوب بالضبط لم افهم بصراحة

الصورة الرمزية waoool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TATAY مشاهدة المشاركة
    اخواني الكرام التوصيات الموضوعة من قبل اخواننا الخبراء هي توصيات للحركة العامة وتصلح لجميع الحسابات الكبير منها والصغير لكن المهم عدم المخاطرة والدخول بنسبة معقولة من راس المال فيستحمل الخسارة كما يستحمل الربح مهما كان راس المال صغيرا في الحقيقة لم افهم ما المقصود بمتابعة الحسابات الصغيرة فالستوب لايمكن ان نغيره لانه مناطق عاكسة للاتجاه وكذلك حركة العملة لايمكن ان نكييفها على هوانا ما المطلوب بالضبط لم افهم بصراحة
    اخى الكريم ما كنت اقصده فى متابعة الحسابات
    انى رأيت اخ كريم وهو الاستاذ خالد فى موضوعه رحلة من 200 الى 5000 دولار واضع ربنا يجازيه خير متابعة الحسابات اول بأول ويقوم بحساب الارباح والخسائر اولا بأول ارجو النظر الى موضوعه فما كنت اتمناه ان يتكرم احد الاخوة الافاضل ويتابع معنا تطورات الحساب من ربح او خسارة لقدر الله حيث اننا مازلنا بأول الطريق ايضا ونريد من يرشدنا ويتابع معنا
    ولا نملك له الا الدعاء فأتمنى ان يكفيه وان يحتسب له من صالح اعماله عنا جميعا

الصورة الرمزية mustafa83
    mustafa83 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waoool مشاهدة المشاركة

يا جماعة ياريت حد من اللى ليهم خبرة فى مجال الفوركس يعمل موضوع للحسابات الصغيرة اللى بتبدأ من 300 دولار من اول 2009 ان شاء الله للناس اللى خبرتها فى الفوركس موش كبيرة وتكون عبارة عن توصيات ووقفها صغير علشان الحساب يستحمل ويكون بيتابع معانا الحساب اول بأول وربنا يجازيه عنا خير ويجعله فى ميزان حسناته
    وياريت لو حد بيؤيد الموضوع ده من الاعضاء يكتب رده لكى يهتم احد

أخي الكريم لا يوجد شيء اسمه حساب صغير
    انا الان على وشك الانتهاء من فتح حساب بفكسول و قد قمت بدعمه ب 270 دولار فقط لا غير....
    و لكنني سأجعل قيمة النقطة ب10 سنت او نصف دولار حتى ادخل الصفقات بلا مخاطرة
    يعني كأنو معي 2700 دولار....اللي ما عندو خبرة جيدة و ادارة لرأس المال فمش لازم يفتح حساب حقيقي.......
    انا في البداية كنت ادخل بحساب تجريبي يبدأ ب 5000 دولار و كل مرة بعد عدة ايام الى اسبوع مارجن كووول ....الى ان استطعت ادراك سياسة راس المال و تعلمت من اخطائي السابقة و دخلت بحساب تجريبي ب 5000 دولار و حتى وصل حسابي الى 24000 دولار يعني 5 اضعاف بشهر تقريبا....
    طبعا هناك ايضا الكثييير من الاخطاء التي ارتكبتها خلال هذه التجربة الناجحة مثل ترك صفقات مفتوحة لعدة ايام و بلا استوب مما كلفني خسائر كان من الممكن تقليلها.....اتمنى من الله العلي القدير ان لا ارتكب هذه الاخطاء اثناء التعامل مع الحساب الحقيقي في الفترة المقبلة
    ارجو الالتزام بسياسة ادارة رأس المال
    و شكرا
    تقبل نقدي..ارجو منك سعة الصدر

الصورة الرمزية دانة
    دانة غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وانا كمان معاكم

الصورة الرمزية محمدالصمادي
    محمدالصمادي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هناك العديد من التوصيات في هذا المنتدى الرائع والمتميز
    والشكر موصول لهم فهم ماشاء الله اصحاب خبرات في هذا السوق
    وتحيليهم وتوصياتهم والحمدلله ناجحة وبشكل كبير
    اخي يكمن الاستفادة من توصيات استاذنا ديلر ابو جهاد ، الرابط التالي

توصيات ديلر 1 (1000) نقطة كل اسبوع - إن شاء الله - ( 1 2 3 ... الصفحة الأخيرة)

فمن بداية العام الجديد 2009 ان شاء الله سيكون هناك خطة جديدة للعمل
    واقتبس منهم ما يلي :
    أحبتي تم الإتفاق أو النقاش على عدة نقاط بإذن الله نبدأ بتنفيذها مع بداية العام الجديد :

1- نحدد هدف يومي يكون بين الـ 50 إلى 100 نقطة يوميا كحد أعلى نكتفي به في اليوم الواحد . لنتعاون بإذن الله على لإقتناع والإكتفاء وعدم الطمع .

2- سنبدأ بإذن الله بحسابات حقيقية لمن أراد أن يكون معانا . وستكون البدايه بإذن الله بـ1000 دولار وسيكون الهدف اليومي ما يعادل الـ 5 % من قيمة الحساب . بنسبة مخاطرة لاتزيد عن 10 % من قيمة الحساب . هذا المقترح وكلا حر في حسابة وعلى قدر إستطاعته .

3- سيكون الهدف لكل 10 أيام عمل 500 دولار بإذن الله تزيد ولا تنقص و سنضع بإذن الله كل 10 أيام تقرير من أحد الحسابات الحقيقة بنتائج الرحلة .

4- والنقطة المهمه بعد المتابعه للنجاح هي الإلتزام بالهدف وبنسبة العقود وقيمة العقد ونسبة المخاطرة .

كل هذا سيكون بقيادة ومتابعة الجميل : أبو جهاد .
    وأي جديد أو تغير في الهدف أو العملية راح يكون متابع معانا كما عودنا لللإشارة بذلك .

وانا اعتقد حتى لو دخلت بمبلغ اقل من 1000 دولار وتابعت مع الاخذ بعين الاعتبار قيمة الصفقات التي ستدخل بها بالمقارنة مع راس المال سكون الربح طيب ان شاء الله

شكري وتقديري للاستاذ ديلر1 وجميع الاخوة الذين الموضوع بمداخلاتهم وابداعتهم

الصورة الرمزية waoool

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mustafa83 مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم لا يوجد شيء اسمه حساب صغير
    انا الان على وشك الانتهاء من فتح حساب بفكسول و قد قمت بدعمه ب 270 دولار فقط لا غير....
    و لكنني سأجعل قيمة النقطة ب10 سنت او نصف دولار حتى ادخل الصفقات بلا مخاطرة
    يعني كأنو معي 2700 دولار....اللي ما عندو خبرة جيدة و ادارة لرأس المال فمش لازم يفتح حساب حقيقي.......
    انا في البداية كنت ادخل بحساب تجريبي يبدأ ب 5000 دولار و كل مرة بعد عدة ايام الى اسبوع مارجن كووول ....الى ان استطعت ادراك سياسة راس المال و تعلمت من اخطائي السابقة و دخلت بحساب تجريبي ب 5000 دولار و حتى وصل حسابي الى 24000 دولار يعني 5 اضعاف بشهر تقريبا....
    طبعا هناك ايضا الكثييير من الاخطاء التي ارتكبتها خلال هذه التجربة الناجحة مثل ترك صفقات مفتوحة لعدة ايام و بلا استوب مما كلفني خسائر كان من الممكن تقليلها.....اتمنى من الله العلي القدير ان لا ارتكب هذه الاخطاء اثناء التعامل مع الحساب الحقيقي في الفترة المقبلة
    ارجو الالتزام بسياسة ادارة رأس المال
    و شكرا
    تقبل نقدي..ارجو منك سعة الصدر
    اخوى اولا ما كنت اقصده بالحساب الصغير هو ابتدأ من 300 دولار مثلا مثلما قلت حضرتك
    ثانيا ليس معنى انى قولت ان يتكرم احد الاخوة ويتابع معنا تطورات الحساب اننا لسنا ذو خبرة او اننا لم نجرب على التجريبى اخى الكريم اعزك الله
    فنحن جربنا وخسرنا وكسبنا والحمد لله بفضله اصبحت خبرتنا ليست كالمبتدئين اخى ولكن كل ماكنت اقصده اعزك الله اننا مهما وصلنا لخبرة فمازلنا نحتاج توجيه وارشادات من اساتذتنا فى المنتدى حتى لا يكون مصيرنا المارجن كول نحن وباقى الاعضاء المبتدئين الذين ايدونى فى الموضوع اخى
    اعتقد اخى لو ماكانش حد محتاج للموضوع وبتكلم فى حاجة غريبة ماكانش بعض الاعضاء مشكورين وافقوا على الفكرة
    وياريت لو كنت حضرتك موش محتاج التوجيهات دى ووصلت لقدر من المعرفة فعلا التى تستطيع من خلالها الاستغناء عن التوجيهات فادعى لنا اخى ان نصل لما وصلت اليه وربنا يزيدك من علمه اخى وارجو ان تتقبل نقدى بصدر رحب
    آخر تعديل بواسطة waoool ، 23-12-2008 الساعة 07:00 PM

الصورة الرمزية salim2
    salim2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

على كل حال هذا الموضوع استفدنا منه ، والبعض طرح آراء طيبة ونصائح قيمة.

الصورة الرمزية mustafa83
    mustafa83 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waoool مشاهدة المشاركة
    اخوى اولا ما كنت اقصده بالحساب الصغير هو ابتدأ من 300 دولار مثلا مثلما قلت حضرتك

ثانيا ليس معنى انى قولت ان يتكرم احد الاخوة ويتابع معنا تطورات الحساب اننا لسنا ذو خبرة او اننا لم نجرب على التجريبى اخى الكريم اعزك الله
    فنحن جربنا وخسرنا وكسبنا والحمد لله بفضله اصبحت خبرتنا ليست كالمبتدئين اخى ولكن كل ماكنت اقصده اعزك الله اننا مهما وصلنا لخبرة فمازلنا نحتاج توجيه وارشادات من اساتذتنا فى المنتدى حتى لا يكون مصيرنا المارجن كول نحن وباقى الاعضاء المبتدئين الذين ايدونى فى الموضوع اخى
    اعتقد اخى لو ماكانش حد محتاج للموضوع وبتكلم فى حاجة غريبة ماكانش بعض الاعضاء مشكورين وافقوا على الفكرة
    وياريت لو كنت حضرتك موش محتاج التوجيهات دى ووصلت لقدر من المعرفة فعلا التى تستطيع من خلالها الاستغناء عن التوجيهات فادعى لنا اخى ان نصل لما وصلت اليه وربنا يزيدك من علمه اخى وارجو ان تتقبل نقدى بصدر رحب
    شكرا اخي الكريم
    أنا ما زلت بمرحلة التعلم و احتاج دائما للتوصيات و التوجيهات من الاساتذة ...أقصد انه بتغيير قيمة النقطة الى 10 سنت....نكون قد قللنا من المخاطرة لمن حساب بحدود ال300 دولار...و بالتالي نكون قد جهزنا انفسنا للدخول مع توصيات الكبار بهذا المنتدى ....و نحن مرتاحين و باعصاب اقوى
    و شكرا

الصورة الرمزية شـــروق
    شـــروق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

فعلا والله

فكرة طيبة جدا

أنا فتحت حسابين حقيقيين كل واحد بـ1000$

وخسرتها كلها

الآن راح أفتح حساب جديد مع شركة جديدة بـ500$ ونحن بحاجة لمن يرشدنا

لا تهملوا الفكرة ما في حدا بيتعلم لحاله

الصورة الرمزية vipali999
    vipali999 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي