النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية RAF
    RAF
    RAF غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    العمر
    36
    المشاركات
    4

    Red face مستويات بداية الاسبوع

    بسم اللة الرحمن الرحيم
    كل عام وانتم بخير وان شاء بينعاد على جميع الامة الاسلامية بالخير والعافية والبركة
    اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ إلى مَرْضاتِكَ وَجَنّبْني فيهِ مِنْ سَخَطِكَ وَنقِماتِكَ، وَوَفِّقْني فيهِ لِقِرآءةِ آياتِكَ، بِرَحْمَتِكَ يا أرْحَمَ اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ، بِطَوْلِكَ يا مَلْجَأَ الآمِلينَ.

    اللهمَّ اجعلَ لي فيهِ نصيباً من رحمتكَ الواسعةِ ، واهدني فيهِ ببراهينكَ القاطعةِ ، وخذْ بناصيتي إلى مرضاتكَ الجامعةِ ، بمحبتكَ يا أملَ المشتاقينَ

    اللهمَّ اجعلني فيهِ من المتوكلينَ عليكَ ، الفائزينَ لديكَ ، المقربينَ إليكَ ، يا غايةَ الطالبينَ الرّاحِمينَ.
    كانت نهاية الأسبوع الماضي ضد مصلحة الدولار الأمريكي، حيث أن إرتفاع أسعار النفط بسبب المخاوف من العواصف في خليج المكسيك، و الأمر المتضعضع في أوروبا بين حلف شمال الأطلسي و روسيا، و لكن وضع الإقتصادي المتدهور في بريطانيا كان أقوى من ذلك...
    سم اللة نبدأ الموضوع
    *EUR*
    على الرغم من أن اليورو في نهاية الأسبوع الماضي قد عوض بعض الخسائر المتكبدها، إلى أن ذلك لا يعتبر تغيراً في مسار حركته و توجهه نحو الأسفل على المدى المتوسط، حيث مازال يتخبط ضمن مستويات فبوناتشي التصحيحية محافظاً على الإتجاه السفلي مدعوماً بالبيانات الإقتصادية الضعيفة التي تؤكد دخول الإقتصاد في مرحلة إنكماش إقتصادي في الفترة المقبلة، ليهبط اليورو بمجرد دخولة في جلسة تداول اليوم و في ساعة الإفتتاح، فقد إفتتح جلسته اليوم عند 1.4698، و من ثم إستمر بالنزول فبعد أن كسر الحاجز 1.4650 سجل الأدنى له لليوم عند 1.4615، ولكن يبقى مدعوما بالحاجز 1.4629، و لكن كان الأعلى له هذا اليوم عند 1.4702.
    يبقى اليورو اليوم متذبذباً بإنتظار مجموعة من الأخبار الإقتصادية و أغلبها في أكبر إقتصادات المنطقة الإقتصادية المتحدة و هو الإقتصاد الألماني بين مبيعات التجزئة و مؤشر مدراء المشتريات، و إنما يظهر بعض التماسك بفعل إرتفاع اليورو أمام الجنية الإسترليني ضمن العملات التقاطعية.
    *GBP *
    يعاني الإقتصادالبريطاني من المزيد من الضعف و التدهور، حيث وصفة وزير المالية البريطاني بأنة أكبر تدهور إقتصادي، حيث وصلت أسعار المنازل إلى التدهور إلى أقل مستوياتها منذ 2001، الأمر الذي يحفز العملة الملكية للإستمرار في القناة الإنخفاضية، فقد سجل الأدنى له اليوم عند 1.8004، متمركزاً عن الحدود الدنيا للموجة الإنخفاضية، في حين لم يتعدى الأعلى له اليوم 1.8128.
    *JPY*
    أما الين الياباني الذي يعتبر في هذه الفترة و على غير العادة أنة من أكثر العملات تماشياً مع البيانات الإقتصادية، و خصوصاً للوضع الإقتصادي الأمريكي، لأن تجَار العائد متراجعون في الفترة الحالية و متخوفون من إتخاذ أي من المراكز الخطرة، حيث تبدو على الزوج الدولار وقابل الين حركة متذبذبة و محصورة بين 108.55 و بين 108.31، و قد كان حقق الأعلى له اليوم عند 108.66 في حين لم يتعدى الأدنى له مستوى 108.23، و ذلك حتى ساعة إعداد هذا التقرير.
    و يجدر بنا الذكر أن اليوم و مع بأية تداولات هذا الأسبوع ستكون أسواق الولايات المتحدة و كندى خارج
    الحسابات لإحتفالهم في عيد يوم العمال.
    *CLOCT*
    وبالنسبةللنفط فيوم جديد في حياة عقود الخام و حياة العاصفة المدارية جوستاف التي تنتقل من مكان إلى مكان مدمرة كل ما يقابلها, و من هنا يمكننا القول أن عقود النفط الخام تقترب من تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ شهرين تقريبا, و هذا بفعل المخاوف الكبيرة بشأن هذه العاصفة حيث أنها تعد الأقوى منذ إعصار كاترينا, و يتوقع البعض أن يكون أقوى في حالة استمراره على هذا المنوال.
    انخفضت أسعار النفط الخام قرب نهاية يوم أمس بعد أن بدأت العاصفة المدارية جوستاف تفقد جزء من قوتها بعد أن ضرب جزيرة هيتي و جمهورية الدومونيكان, و الشيء الذي أضعف قوة أسعار النفط يوم أمس أيضا هو التصريح الذي صدر عن منظمة الطاقة العالمية بشأن قيامها بزيادة مخزونات النفط الخام في حالة ضربت العاصفة المدارية جوستاف منطقة خليج المكسيك, و التي تحتوي على ربع منتجات النفط الأمريكي و ما يمثل 14% من إنتاج الغاز الطبيعي. حققت أسعار النفط الخام الأعلى لها يوم أمس عند المستوى 120.50$ للبرميل و الأدنى لها عند 114.08$ للبرميل, و أغلقت تداولات يوم أمس عند 115.59$ للبرميل
    افتتحت عقود النفط الخام تداولات اليوم عند 115.75$ للبرميل و سجلت الأعلى لها حتى الأن عند 117.00$ للبرميل و الأدنى لها عند 115.61$ للبرميل, و قد زادت التوقعات اليوم بشأن اقتراب العاصفة المدارية جوستاف من دخول منطقة خليج المكسيك التي تعد أحدي أهم البقاع النفطية للولايات المتحدة الأمريكية, و ذلك بعد أن استعادت العاصفة بعض القوة التي كانت قد فقدتها خلال مرورها بجزيرة هيتي و المنطقة المجاورة لها, و تشير التوقعات إلى أن العاصفة قد تتحول إلى إعصار مخيف, و من المتوقع أن يصل إلى منطقة لويزيانا خلال الأسبوع القادم.
    صدر يوم الأربعاء الماضي التقرير الأسبوعي لوكالة الطاقة الأمريكية ليظهر انخفاض في مخزونات النفط الخام بقيمة 0.1 مليون برميل مقارنة بالأسبوع الماضي ، فقد أصبحت مخزونات النفط الخام عند 205.8 مليون برميل لتظل في أسفل المدى المتوسط لهذا الوقت من العام. وقد انخفضت مخزونات وقود المحركات بقيمة 1.2 مليون برميل الأسبوع الماضي ولا تزال ضمن أعلى متوسط المدى. وظلت مخزونات المشتقات المقطرة التي تشمل وقود التدفئة غير متغيرة وأصبحت في أعلى منتصف المدى المتوسط لهذا الوقت من العام.



    أمنياتي بالتوفيق للجميع

  2. #2
    الصورة الرمزية RADO
    RADO غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الإقامة
    الإمارات العربية المتحدة
    المشاركات
    160

    افتراضي رد: مستويات بداية الاسبوع

    بارك الله فيك



    كل عام وانتم بخير ورمضان كريم


المواضيع المتشابهه

  1. (( 3صفقات في بداية الاسبوع ))
    By I am Mohammad in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 23-06-2008, 09:45 PM
  2. USD / JPY ... مستويات هامه هذا الاسبوع !!
    By وليد الحلو in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 17-03-2008, 10:43 PM
  3. :: GBP/USD نظرة بداية الاسبوع ::
    By وليد الحلو in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 04-09-2007, 05:56 PM
  4. بداية الاسبوع واريد حلا
    By yahia in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-11-2006, 01:27 PM
  5. هل هي بداية صعود الباوند الى مستويات 84
    By Pushkin in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 22-02-2006, 12:10 AM

الاوسمة لهذا الموضوع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17