يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 23
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    السلام عليكم يا أخوان

    جزاكم الله خير و أعطام من رزق ربكم يارب

    لو سمحتون نريد أفضل استراتجية ليأفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    أفضل من ربح أو خسارة كبيرة أفضل أستراتجية نا جحة مجرب في هذا المجال يا أخوان


    وأكون شاكر ليكم وكل واحد وجهت نظره يا ريت يا أخوان نسبة نجاح الاستراتجيه ووقتها ليل أم نهار

    ووو أكون شاكر ليكم ( مبتدا وأريد التعلم لا أكثر أو خطوة خطوة حتى نصعد الجبل ) شعار جميل بس كيف نطبقه

    وجزاكم الله خير الجزاء ننتظر ردودكم الطيبة ومنقاشاتكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    ملاحضة يا أخوان ما رأيكم ببرامج الفوركس أقصد البرامج التجارية

    forex killer
    forex autopilot
    وجديتها في الربح واستراتجيتها وهل هي صادقة أم لدعايا فقط

    وهل من الاخوان عنده تجربة في هذا المجال ربح من هذه البرامج بعد تجربة أستراتجيتها على المدى الطويل أقصد شهرين أو ثلاثة شهور ربح

    نبغى من واحد مجرب

    على قولت المثل أسأل مجرب ولا تسال طبيب

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الإقامة
    شبرا
    العمر
    45
    المشاركات
    521

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worldforex مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا أخوان

    جزاكم الله خير و أعطام من رزق ربكم يارب

    لو سمحتون نريد أفضل استراتجية ليأفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    أفضل من ربح أو خسارة كبيرة أفضل أستراتجية نا جحة مجرب في هذا المجال يا أخوان


    وأكون شاكر ليكم وكل واحد وجهت نظره يا ريت يا أخوان نسبة نجاح الاستراتجيه ووقتها ليل أم نهار

    ووو أكون شاكر ليكم ( مبتدا وأريد التعلم لا أكثر أو خطوة خطوة حتى نصعد الجبل ) شعار جميل بس كيف نطبقه

    وجزاكم الله خير الجزاء ننتظر ردودكم الطيبة ومنقاشاتكم
    أقولك على حاجة بس بالله ما تزعل منى اللى أنت كتبه ده بداية النهاية فى الفوركس علشان تكسب 10 أو 20 أو 30 لازم تعرف الاول قبل أى أستراتيجية
    دعم ومقاومة بكافة أنواعه من ترند وقنوات وفايبو
    دايفراجنس
    وأنت هتكسب وهتخسر بس هتكسب اكتر أن شاء الله

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    ربك كريم يالطيب أنزين ما فيه أستراجية مضمونة أخي تحقق هذا النوع من النتائج أنشاء الله أسمها طريقة الاستراجية أشرح لي بالتفصيل أو أعطيني روابط تساعد في هذا المجال وأحنا ننتظر مشاركة الاخوان

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة islamway مشاهدة المشاركة
    أقولك على حاجة بس بالله ما تزعل منى اللى أنت كتبه ده بداية النهاية فى الفوركس علشان تكسب 10 أو 20 أو 30 لازم تعرف الاول قبل أى أستراتيجية

    دعم ومقاومة بكافة أنواعه من ترند وقنوات وفايبو
    دايفراجنس

    وأنت هتكسب وهتخسر بس هتكسب اكتر أن شاء الله
    ربك كريم يالطيب أنزين ما فيه أستراجية مضمونة أخي تحقق هذا النوع من النتائج أنشاء الله أسمها طريقة الاستراجية أشرح لي بالتفصيل أو أعطيني روابط تساعد في هذا المجال وأحنا ننتظرمشاركة الاخوان

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الإقامة
    شبرا
    العمر
    45
    المشاركات
    521

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worldforex مشاهدة المشاركة
    ربك كريم يالطيب أنزين ما فيه أستراجية مضمونة أخي تحقق هذا النوع من النتائج أنشاء الله أسمها طريقة الاستراجية أشرح لي بالتفصيل أو أعطيني روابط تساعد في هذا المجال وأحنا ننتظر مشاركة الاخوان
    بص أخى الكريم بالنسبة للدعوم والمقاومات موجودة فى أرشيف الموضوعات التعليمية أما بالنسبة للدايفراجنس فى موضوع منفصل لله للأخ سمير صيام بس مش عارف الرابط وهو حوالى 900 صفحة دلوقتى تقربيا أوعى تقول أنا هأقرأ دول كلهم أيوة لازم تقرأهم كلهم لأنك هتلاقى فى النصف مناقشات قيمة جدا من الزملاء أتمنى أكون أفدتك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worldforex مشاهدة المشاركة
    ملاحضة يا أخوان ما رأيكم ببرامج الفوركس أقصد البرامج التجارية

    forex killer
    forex autopilot
    وجديتها في الربح واستراتجيتها وهل هي صادقة أم لدعايا فقط

    وهل من الاخوان عنده تجربة في هذا المجال ربح من هذه البرامج بعد تجربة أستراتجيتها على المدى الطويل أقصد شهرين أو ثلاثة شهور ربح

    نبغى من واحد مجرب

    على قولت المثل أسأل مجرب ولا تسال طبيب

    شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    يا أخوان أرجوا ألا قي رد في هذا الموضوع لاني مهتم كثير بخصوص هذا المجال

    وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    337

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worldforex مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا أخوان

    جزاكم الله خير و أعطام من رزق ربكم يارب

    لو سمحتون نريد أفضل استراتجية ليأفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    أفضل من ربح أو خسارة كبيرة أفضل أستراتجية نا جحة مجرب في هذا المجال يا أخوان


    وأكون شاكر ليكم وكل واحد وجهت نظره يا ريت يا أخوان نسبة نجاح الاستراتجيه ووقتها ليل أم نهار

    ووو أكون شاكر ليكم ( مبتدا وأريد التعلم لا أكثر أو خطوة خطوة حتى نصعد الجبل ) شعار جميل بس كيف نطبقه

    وجزاكم الله خير الجزاء ننتظر ردودكم الطيبة ومنقاشاتكم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة worldforex مشاهدة المشاركة
    ربك كريم يالطيب أنزين ما فيه أستراجية مضمونة أخي تحقق هذا النوع من النتائج أنشاء الله أسمها طريقة الاستراجية أشرح لي بالتفصيل أو أعطيني روابط تساعد في هذا المجال وأحنا ننتظر مشاركة الاخوان
    اتفضل اخى رابط دورى ابطال التحليل


    العشرة الاوائل فى مسابقة المنتدى يتنافسون على الهواء مباشرة كلا فى موضوع مستقل , وبطريقته الخاصة ولمدة شهر كامل .
    وطبعا عندك المنتدى التعليمى فلتنهل منه مايروى ظمئك
    بس نصيحة لا تطبق على الحقيقى الا بعد ان تثقل نفسك اولا بالقراءة والمتابعة والتجريبى ثم انتقى ما يناسبك سواء من هذه الطرق او غيرها .
    وده راى الخبراء مش رايى
    ارجو ان اكون افدتك
    آخر تعديل بواسطة falcon_1 ، 12-08-2008 الساعة 12:50 AM

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    2,176

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقراء موضوعين اثنين
    1-موضوع الاستاذ السابح وسط القروش عن طريقه جميله للربح 40 نقطه يوميا.
    2-موضوع الاستاذ اسد عن الاسكالبنج
    اقراء الموضوعين عده مرات واستخدم التى تناسبك منهما, واثناء استخدامك لايهما تعلم ماذكره الاستاذ طريق الاسلام على اتم وجه (تعمل والى حد ما تربح اثناء التعلم حتى تكون مطمئن)
    مع الشكر.

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falcon_1 مشاهدة المشاركة
    اتفضل اخى رابط دورى ابطال التحليل



    العشرة الاوائل فى مسابقة المنتدى يتنافسون على الهواء مباشرة كلا فى موضوع مستقل , وبطريقته الخاصة ولمدة شهر كامل .
    وطبعا عندك المنتدى التعليمى فلتنهل منه مايروى ظمئك
    بس نصيحة لا تطبق على الحقيقى الا بعد ان تثقل نفسك اولا بالقراءة والمتابعة والتجريبى ثم انتقى ما يناسبك سواء من هذه الطرق او غيرها .
    وده راى الخبراء مش رايى

    ارجو ان اكون افدتك

    رد جميل جدا لا كن لازال السوال يطرح نفسه هل يوجد أستراتجية بهذا المجال أخي أسمها طريقتها خارج نطاق أسياسات التحليل الفني ولا أقصد خارج مقوماته أقصد أسم ستراتجية ناجحة من الاخوان

    أتمنى المشاركة و عنده معلومة الرجاء ما يبخل علينا شكرااااااااااااااااااااا

  11. #11
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    449

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    جرب الترند المكسور

  12. #12
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaam3 مشاهدة المشاركة
    جرب الترند المكسور
    ما هو الترند المكسور و ماهي الاستراتجية ومقوماته وهل هو يحقق النقاط المذكورة وكم الخسارة أقصد وقف الخسائر لهذه الاستراتجية وكم الربح ووقت الاستراتجية يا أخواااان


    1 - الرجاء يا أخوان ذكر أسم الا ستراتجية

    2 - وقت الاستراتجية ليل أو نهار

    3- عدد نقاط الربح و نقاط ووقف الخسارة

  13. #13
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emaam3 مشاهدة المشاركة
    جرب الترند المكسور
    ما هو الترند المكسور و ماهي الاستراتجية ومقوماته وهل هو يحقق النقاط المذكورة وكم الخسارة أقصد وقف الخسائر لهذه الاستراتجية وكم الربح ووقت الاستراتجية يا أخواااان

  14. #14
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    العمر
    42
    المشاركات
    65

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    تسلمو يا أخوان بس سوال يحيرني ما رأيكم بذكر ثلاث نقاط
    1 - الرجاء يا أخوان ذكر أسم الا ستراتجية

    2 - وقت الاستراتجية ليل أو نهار

    3- عدد نقاط الربح و نقاط ووقف الخسارة

  15. #15
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    الإقامة
    المانيــا ـ ميونــخ
    المشاركات
    3,644

    افتراضي رد: يا أخوان جزاكم الله خير الرجاء أفضل استراجية لربح 10 أو 20 أو 30 نقطة يوميا

    اخي العزيز عندما تفتح منتدى المتداول العربي يظهر لك في الصفحة الاولى منتدى ارشيف الاستراتيجيات هناك عندك مئات الاستراتيجيات ولكني انصحك دائما بقراءة اخر صفحتين لتتاكد بان الاستراتيجية ناجحة ام خاسرة ام ماذا حدث لها واذا اقتنعت ادخل من الصفحة الاولى وتعلم الاستراتيجية. وبالتوفيق

المواضيع المتشابهه

  1. $$$ 60 نقطة يوميا بفضل الله تعالى $$$
    By TRAVCO in forum توقعات وتوصيات سوق العملات
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 12-04-2010, 09:16 PM
  2. مشاركات: 276
    آخر مشاركة: 26-10-2008, 05:30 AM
  3. الرجاء من الاخوة افادتي جزاكم الله خيرا
    By yasserabosief in forum سوق تداول العملات الأجنبية والسلع والنفط والمعادن
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 03-01-2008, 09:21 PM

الاوسمة لهذا الموضوع